القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تالك تون talkatone uptodown 2021

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية.
والذي سوف نقدم لكم اليوم فية:

تحميل برنامج تالك تون talkatone uptodown .2021


talkatone apk, للكمبيوتر,للايفون,تحميل برنامج تالك تون,talkatone شرح برنامج,talkatone apkpure.

تحميل برنامج تالك تون,talkatone uptodown
تحميل برنامج تالك تون,talkatone uptodown 



السلام عليكم ورحمة الله, نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل برنامج تالك تون,talkatone uptodown 2017 يعتبر من افضل واشهر البرامج.

نبذة تعريفية عن برنامج  تالك تون, اخر اصدار 2021:-

  • talkatone free texts & calls, talkatone شرح برنامج, talkatone uptodown, تحميل برنامج talkatone للكمبيوتر, تحميل برنامج talkatone للايفون, talkatone apkpure, تحميل برنامج تالك تون,.
  • تطبيق talkatone  يتيح إجراء اتصالات مجانية غير محدودة وإرسال الرسائل النصية والصور ومشاركتها بالفيس بوك. وجوجل  من خلال تسجيل حساب بGoogle Voice.
  • كما ان التطبيق يتيح لك إجراء مكالمات مجانية لأي رقم خصوصاً من أمريكا وكندا.
  • يمكنك إجراء المكالمات المجانية عبر النصوص والمكالمات الصوتية عن طريق WiFi  لمدة مفتوحة.
  • كما يمكنك إستقبال المكالمات الوارادة والرسائل بطريقة جميلة مجاناً وبسرعة عالية.
  • جميع الرسائل النصية القصيرة والمكالمات الواردة دائماً مجانية. يمكنك الحصول على دقائق الصادرة مجاناً كل شهر. إذا قمت بتشغيل من أصل الخاصة بك دقائق الصادرة مجاناً، يمكنك بسهولة شراء دقائق إضافية بسعر منخفض جداً.
  •  كما يوفر ميزة إجراء المكالمات على متن الطائرة.
  • برنامج تواصل لأجهزة الاندرويد طور من قبل  Talkatone, Inc بتاريخ  ويوجد حاليا أكثر من 10 ملايين مستخدم وحصل على تقييم 4.0 من جوجل بلاي .
  • تطبيق Talkatone لأجهزة الاندرويد:
  • مكالمات ومسجات مجانية  عن طريق الواي فاي أو البيانات الخلوية.
  • المكالمات الواردة مجاناً،  .
  • SMS مجانية ،و دقائق شهرية مجانية رسائل نصية  .
  • صور نصية مجانية.
  • مكالمات مجانية غير محدودة ونصوص مع صور في التطبيق.
  • ارقام U.S. محلية مجانية  .
  • يمكنك الحصول مجانا على رقم هاتف الولايات المتحدة من اختيارك. تقديم وتلقي النصوص ومكالمات مجانية إلى أرقام هواتف الولايات المتحدة، بما في ذلك الهواتف الارضية. إذا لم يكن لديك خطة للهاتف الخليوي يمكن أن يكون لديك فقط Talkato .

Talkatone free calls + texting apk for android:
Talktone Free Calls + Testing is the app which helps you to turn your Android device into a phone. For this purpose you just have to get a Free U.S number and then you can employ this app in order to make and receive free calls and send messages as well. However there is a restriction that these free calls and texts can only be sent to the U.S phone numbers and not to others. 
This app is wonderful especially for those who frequently travel overseas. Now remaining in contact is not at all difficult. You can simply call and send messages on any of the U.S numbers by using WiFi because this app works only with WiFi. In this way you are also saved from the heavy outgoing and roaming charges. 
اعزائنا زوار مدونة برامج اندرويد كم عودنا حضراتكم بتقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الاندرويد فموعدنا اليوم مع برنامج الدردشة والمكالمات المجانية Talkatone free calls  للاندرويد   وتعدك برامج اندرويد زائرى فلن اطيل عليكم دعونا نشرح لكم هذا البرنامج فى هذة السطور القليلة الاتيه ...

 وصف برنامج الدردشة والمكالمات المجانية Talkatone free calls  للاندرويد ... 

  • برنامج الدردشة والمكالمات المجانية Talkatone free calls  للاندرويد .
  • مكالمات مجانية والنصوص عن طريق واي فاي أو البيانات الخلوية، لا دقيقة الخلايا المستخدمة.
  • المكالمات الواردة مجانا، مجانا الرسائل النصية SMS والدقائق الصادرة شهرية مجانية.
  • مجانية غير محدودة في التطبيق المكالمات والنصوص مع الصور.
  •  وحرة Talkatone إلى Talkatone المكالمات والنصوص في أي مكان في العالم غير محدودة حقا، بما في ذلك الرسائل الصورة. دعوة الأهل والأصدقاء لTalkatone، والتحدث طالما كنت تريد، وإرسال الآلاف من النصوص، ومشاركة الصور أو مقاطع الفيديو.
  • هي دائما الحرة. يمكنك الحصول على دقائق مجانية كل شهر والصادرة. إذا كنت قد نفد من دقيقة بك الصادرة المجانية، يمكنك شراء بسهولة دقيقة إضافية بسعر منخفض جدا.   زائرى الكريم لا تتكاسل بن تحمل هذا البرنامج المفيد والرائع من برامج اندرويد.

ما هو التروكولر و كيف بدء ؟

في الماضي كان الحصول على الأرقام سهل من خلال دليل الهاتف الثقيل القديم أما الآن وقد أصبح الجميع يقومون باستخدام الهواتف الذكية فأصبح الأمر يتطلب الحصول على تطبيق سهل وذكي للحصول علي بيانات المتصل التي تريد التواصل معه ومنع أصحاب الأرقام الغير مرغوب فيها من التواصل معك.
كان الأمر معقدا في البداية لأن مطورين الترو كولر كانوا يرغبون في الاعتماد على دليل الهاتف في مختلف الدول والبلدان ولكن لصعوبة الأمر وعدم توفر دلائل الهاتف في كل الدول أو نقص البيانات الموجودة بها قام المطورون في ترو كولر بتحديث اليات أفضل للوصول للبيانات من خلال تسجيل أرقام الهواتف.

ركز المطورون في ترو كولر على الوصول الى شبكة قوية جدا من البيانات الخاصة بملايين المستخدمين التي تضمن في النهاية سهولة التواصل والحصول على الأرقام في جميع أنحاء العالم.

  • انتشار ترو كولر بين ملايين المستخدمين :
استطاع تطبيق الترو كولر في وقت قصير تحقيق شعبية كبيرة بين ملايين من المستخدمين ووصلت عمليات تحميل البرنامج حتى الآن من خلال متجر Google play  الى حوالي 100,000,000 مرة

السبب الحقيقي فعلا لتحميل الترو كولر من قبل هذا العدد الضخم من المستخدمين يرجع الى فعالية التطبيق والميزة التي يقدمها فعلا من خلال التعرف على هوية المتصل والتي يحتاج اليها الكثير من المستخدمين بالفعل لذلك كان انتشار برنامج الترو كولر بهذا الشكل منطقيا الى حد كبير.

بعدما أصبح كل شيء في الحياه الواقعية تقريبا متاح على الهواتف الذكية كان لوجود دليل هاتف ذكي على الهواتف المحمولة أهميته الخاصة وبذلك ضمن شعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية.

ما الذي يوفره لك تطبيق الترو كولر؟

يوفر لك تطبيق ترو كولر المجاني قاعدة ضخمة من البيانات تشمل أكثر من 2 مليار رقم هاتف حول العالم تمكنك من التحكم في الكثير من الخيارات فيما يخص اتصالاتك الهاتفية والرد عليها فتطبيق الترو كولر True caller   يساعدك في:

  • معرفة هوية الشخص الذي يحاول الاتصال بك :
بواسطة تطبيق ترو كولر المجاني يمكنك معرفة من يتصل بك وبذلك يتيح لك حرية الاختيار في الرد أو عدمه فباستخدام قاعدة البيانات الضخمة لترو كولر يمكنك معرفة اذا كان المتصل بك شخص أو شركة ما أو رقم مزعج مثل الاتصالات التي يكون الهدف منها التسويق لمنتج ما وبالتالي يمكنك تجنب الكثير من الأرقام المزعجة حتى وان كانت تلك الأرقام غير مسجلة على الهاتف الخاص بك.

بمجرد استخدامك لترو كولر تصبح قاعدة البيانات متاحة لك ويمكنك استخدامها للبحث عن ارقام الهواتف باستخدام الاسم.

  • حظر الأشخاص والمكالمات المزعجة والغير مرغوب فيها :
الأشخاص المتطفلين الذين يسببون لك الكثير من الازعاج يمكنك ترو كولر من وضعهم على قائمة الحظر وبذلك يمنعهم من الوصول اليك أو إزعاجك مرة أخرى لذلك اذا كنت ترغب في التخلص من رقم ما فما عليك سوى وضعه في قائمة الحظر على ترو كولر.

الأفضل من ذلك أيضا هو أن ترو كولر نفسه يضع لك قائمة بأكثر المزعجين في منطقتك وعند وصول اتصال من رقم غير مسجل لديك فان ترو كولر يظهر لك أن هذا الرقم تم تحديده كرقم مزعج أو spam من قبل عدد معين من المستخدمين وبذلك يجنبك تطبيق الترو كولر التعرض للكثير من المضايقات.

  • التخلص من الأرقام مجهولة الهوية :
بواسطة ترو كولر لن يعود لديك أرقام غير معروفة الهوية في قائمة اتصالاتك لأنه يمكنك استبدالها بالأسماء الحقيقة لأصحابها من خلال الترو كولر وبذلك اذا وصلك اتصال من  رقم مجهول لن تفكر كثير اذا كان من المهم معاودة الاتصال به أم لا لأن ترو كولر سوف يظهر لك هوية الشخص ثم يترك لك الاختيار.

كيفية تحميل ترو كولر2021 من Google play على هاتفك الذكي :

ترو كولر تطبيق مجاني تماما يسهل الحصول عليه من خلال متجر Google play  بسهولة تامة عن طريق اتباع الخطوات البسيطة التالية :
  • قم بكتابة اسم التطبيق Truecaller في محرك البحث في Google play حتي يظهر لك التطبيق ثم قم باختيار install   أو تحميل لكي يبدأ التطبيق في التحميل على هاتفك الذكي.
  • بعد الضغط على install تظهر لك هذه الرسالة بغرض الحصول على الاذن بالولوج الي الهوية وقائمة الاتصال وغيرها ليستطيع ترو كولر العمل بشكل صحيح على هاتفك لذلك يمكنك الضغط علىaccept  حتي يبدأ التطبيق في عملية التحميل.
  • بعد الضغط على accept سوف يبدأ تطبيق الترو كولر في التحميل لذلك يمكنك تركه بعض الوقت حتى تنتهي عملية التحميل ثم تستطيع استخدامه بسهولة والاستمتاع بكافة المميزات والخيارات التي يقدمها لك ترو كولر.

شرح التسجيل في ترو كولر Truecaller :

بعد تحميل برنامج الترو كولر علي هاتفك الذكي يمكنك بسهولة التسجيل فيه وعمل حساب أو profile خاص بك على ترو كولر باستخدام رقم الهاتف الخاص بك فقط بواسطة الطريقة التالية:

  • 1 – كما هو موضح بالصورة التالية يمكنك التسجيل في ترو كولر بسهولة فقط ما عليك سوى اختيار البلد الخاص بك وكتابة رقم هاتفك.
  • 2- سوف يقوم تطبيق ترو كولر بالتأكد من رقم الهاتف الخاص بك عن طريق ارسال رسالة نصية بها كود مكون من عدة أرقام أو عن طريق الاتصال بك وليس بالضرورة أن ترد على هذا الاتصال للتأكد من هويتك.
هذه تعد ميزة أخرى في ترو كولر وهي أن التأكد من رقم هاتفك يضمن لك عدم استخدام اخرين لرقم الهاتف الخاص بك والتسجيل به في ترو كولر كما يضمن لك أن الاسماء في ترو كولر حقيقة وتعود بالفعل لأصحابها.

  • 3- بعد التأكد من رقم الهاتف الخاص بك يمكنك التسجيل في ترو كولر بكل سهولة عن طريق البريد الالكتروني أو ال email الخاص بك.
كما يظهر في الصورة السابقة تقوم بكتابة اسمك الأول first name
ثم كتابة اسمك الأخير أو اسم العائلة last name
بعد ذلك تقوم بالتسجيل بواسطة البريد الالكتروني الخاص بك.
  • 4-هناك خيار أخر للتسجيل في  تطبيق ترو كولر المجاني عن طريقك استخدام حسابك في فيس بوك أو Googleفي النهاية لديك حرية اختيار الأسهل بالنسبة لك.

النسخة الأحدث من ترو كولر Truecaller premium :


يسعى المطورون  ALAN MAMEDI  و NAMI ZARRINGHALAM وباقي فريق ترو كولر الى تحديث التطبيق باستمرار واصدار نسخ أفضل من التطبيق لذلك تم اصدار نسخة تطبيق ترو كولر Premium ومن خلال ترو كولر ونسخته المحدثة أصبح بإمكان مستخدمي التطبيق حول العالم إجراء الاتصالات الهاتفية مباشرة من خلال استخدام تطبيق ترو كولر.
مع كل نسخة محدثة من تطبيق ترو كولر المجاني يصبح التطبيق أفضل بكثير ولذلك يمكنك دائما ترقيه نسختك الحالية من ترو كولر أو اذا كنت تستخدم ترو كولر لأول مرة يمكنك البدء بتحميل أخر نسخة تم إصدارها بواسطة المطورين في ترو كولر.
ترو كولر يوفر الراحة والوقت للمستخدمين من خلال استخدامهم لخاصية إظهار بيانات وهوية من يحاول الاتصال بهم والتواصل معهم ومن يحاول إزعاجهم أو مضايقتهم وتضييع وقتهم ذلك لأن الجزء الأهم من استخدام هاتفك الذكي هو اجراء واستقبال المكالمات يصبح ترو كولر وسيلتك للقيام بذلك بحرية ودون التعرض للمضايقات والإزعاج.
ترو كولر مع كثير من المميزات التي يوفرها لك يوفر لك الوقت أيضا ويسهل عليك عملية التواصل مع أصدقائك ومع كافة الأشخاص الأخرين فهو يظهر لك اذا كان اصدقائك مشغولين الان أو متاحين لاستقبال اتصالاتك كما يمكنك من استقبال أي مكالمات من أشخاص حول العالم ومعرفة هويتهم وبذلك يجعل ترو كولر من قائمة اتصالاتك قائمة واضحة كل رقم معروف هوية صاحبة فلا تحتاج لتضييع وقتك في البحث عن صاحب هذا الرقم أو ذاك.

مميزات تطبيق ترو كولر Truecaller :


الفكرة القائم عليها تطبيق ترو كولر تعتبر في حد ذاتها أهم ما يميز هذا التطبيق فوجود دليل هواتف ذكي مجاني يضم أكثر من 2 مليار رقم حول العالم هو ما يجعل التطبيق مميز بالفعل.
هناك عدد من المميزات التي جعلت استخدام ترو كولر شائع جدا بين عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية ومن أهم هذه المميزات:
تطبيق ترو كولر مجاني تماما
  • سهل الاستخدام بواسطة الكثير من المستخدمين وحتى الأطفال يمكنهم التعامل معه بسهولة
  • تصميمه بسيط ومميز
  • يناسب عدد كبير من الهواتف الذكية
  • تعدد اللغات الموجودة في ترو كولر يجعل استخدامه غاية في السهولة فيمكنك من خلال ضبط اعدادات التطبيق التحكم في اللغة وضبط اللغة الخاصة بك والتي تستطيع فهمها والتعامل من خلالها
  • منع الأشخاص المزعجين من التواصل معك هي ميزة هامة جدا يرغب الكثيرين في الحصول عليها ويتحها لك تطبيق ترو كولر المجاني
  • معرفة هوية الأشخاص الذين قاموا بالاتصال بك حتى وإن كانوا غير مسجلين على هاتفك الذكي.
  • يمكنك التحكم فيه وعمل حساب خاص بك على ترو كولر بسهولة تامة.


معلومات البرنامج  talkatone uptodown


  • اسم حزمة العرض: com.talkatone.android.
  • ترخيص: مجانًا.
  • نظام التشغيل: Android.
  • الفئة: الأدوات.
  • اللغة: العربية.
  • المؤلف: Talkatone, Llc.
  • الحجم: 22.56MB.
  • التراخيص: 31.
  • التنزيلات: 915,208.
  • تاريخ اخر تحديث : 08 فبرير, 2021.


talkatone apkpure2020
تحميل برنامج talk2
talkatone للكمبيوتر
تحميل برنامج call free مهكر
virtual sim
تحميل برنامج talkatone للايفون برابط مباشر
talkatone app
برنامج بريمو ماركت
اصدار حديث2020
talkatone download
talkatone تحميل للايفون
burner apk
textme up premium apk
primo apk
dingtone
تحميل tap tap2020
تحميل textnow
برنامج تحدث الهات

تحميل برنامج talkatone للايفون برابط مباشر
talkatone تحميل للايفون
موقع talkatone2020
تنزيل برنامج textnow
تحميل برنامج talk2
تحميل برنامج next
talkatone apkpure
textplus2020
هل اعجبك الموضوع :
ما هو, أفضل, أقوى, موقع, برامج, تطبيقات, APK, شرح, متخصص, بلس, برو, كيفيه, طريقة, تحميل, تنزيل, مميزات, 2022-2021
1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4
2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4
3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6
4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

 ما هي مميزاته وبماذا يفيدك؟