تحميل برنامج WifiKill Pro Apk اخر اصدار للأندرويد 2018

"تحميل" wifikill apk" wifikill pro 2.3.2 apk" wifikill بدون روت"مضمونة 100% wifikill 2016" wifikill pro 2.2 apk" kinguser apk" wifikill android" سورس اداة netkill" netcut for iphone" برنامج قطع النت للايفون" برنامج قطع النت للايفون بدون جلبريك" netkillul" netkilluibeta" netkilluibeta download" cydia"

"تحميل برنامج WifiKill Pro Apk اخر اصدار للأندرويد 2018"

تحميل" wifikill apk" wifikill pro 2.3.2 apk" wifikill بدون روت" wifikill 2016" wifikill pro 2.2 apk" kinguser apk" wifikill android" سورس اداة netkill" netcut for iphone" برنامج قطع النت للايفون" برنامج قطع النت للايفون بدون جلبريك" netkillul" netkilluibeta" netkilluibeta download" cydia"

WifiKill Pro 2.3.2 Apk android,WifiKill ,WifiKill 2015,WifiKill Pro,wifikill pro apk, ... تطبيق WifiKill هو برنامج أندرويد تستطيع من خلاله قطع الاتصال على أي شخص
تطبيق 2017 WifiKill لقطع الإتصال عن المتصلين بالشبكة ومعرفة المواقع التي يتصفحونها ، في برنامج Wifi Kill واي فاي كيل تطبيق حصري يتحدث
Well, with this application you could disable web link for a gadget on the very same network. So if a person (any individual) is violating the net wasting priceless data transfer for a Justin Bieber videoclips you can just eliminate their link as well as remain happy with a complete data transfer. .
Download WifiKill Pro v2.3.2 Patched Apk the latest 2016
يسمح لك هذا التطبيق بتجسس و بمشاهدة ما يقوم الآخرين بتصفحه في هواتفهم الأندرويد , تطبيق WifiKill هو برنامج أندرويد تستطيع من خلاله قطع الاتصال على أي شخص يتصل معك بنفس شبكة الواي فاي WIFI سواءا كان المتصل من هاتف او الكمبيوتر ستتمكن من قطع الاتصال عنه،موضوعنا هذا سنشرح طريقة لاستعماله بدون روت، لهذا الغرض سنحتاج تطبيق أندرويد أخر يدعى kinguser. هذا الأخير سيجعل Wifikill يعمل بدون الحاجة الى الروت.هو إصدار مدفوع ، لأن الإصدار العادي يحتاج إعادة تشغيل كل 5 دقائق
 إذا أردت يمكنك أيضاً عمل روت لجهازك الأندرويد بضغطة زر و بدون كمبيوتر من هذا الموضوع . 

I - شرح استعمال تطبيق (Wifikill) بالصور :
1- لدينا تطبيق WifiKill و تطبيق kinguser
التجسس على المتصلين معك في نفس الشبكة، او قطع النت (الانترنت) على المتصلين معك من هاتفك أندرويد فقط لم يعد شيئا صعبا مع توفر العديد من التطبيقات على هذا النظام، اليوم نقدم لكم النسخة الاخيرة من التطبيق الأول لقطع اتصال الانترنت عن المتصلين معك في نفس الشبكة، انه تطبيق او برنامج واي فاي كيل WiFiKill (كلمة kill بالانجليزية تعني قتل).
تطبيق او برنامج wifikill هو اداة تمكنك من قطع النت عن المتصلين معك بنفس الشبكة بضغطة زر واحدة، بالإظافة الى ميزات أخرى من بينها عرض الترافيك المستهلك من طرف الجهاز وامكانية مشاهدة التحميلات والمواقع التي يزرها المتصلون معك.
- قبل تثبيت هذا التطبيق على هاتفك تأكد انك تمتلك صلاحيات الروت، فالتطبيق يحتاج هاتف اندرويد بصلاحيات الروت للعمل، كنا قد تحدثنا سابقا عن طريقة استخدام التطبيق بدون روت. 
- الموضوع وجميع مواضيعنا هي تعليمية فقط، فهذا التطبيق يعتبر خطيرا شيئا ما، لا تستعمله في شبكات الواي فاي لقطع الانترنيت عن المتصلين، نرجوا الا تؤذي احدا.
ما الذي يستطيع تطبيق WiFiKill فعله: 
عرض الترافيك المستهلك من طرف الجهاز 
عرض اسماء الشبكات الخاصة بالأجهزة. 
امكانية قطع الانترنت عن اي جهاز من الاجهزة المتصلة بنفس الشبكة. 
امكانية مشاهدة التحميلات والمواقع التي يزرها المتصلون معك. 
طريقة استخدام تطبيق wifikill باختصار:

تحميل برنامج WifiKill Pro Apk اخر اصدار للأندرويد 2017

اولا: قم بعمل روت لهاتفك اندرويد. 
قم بتحميل تطبيق wifikill من الرابط اسفل الموضوع. 
افتح التطبيق بعد تثبيته على جهازك. 
مباشرة قبل ان يبدأ التطبيق في الكشف عن الاجهزة المتصلة معك، سيطلب منك منحه صلاحيات الروت، وافق عليها باختيار Grant. 
WifiKill APK v2.3.2 [آخر] تحميل مجانا لجميع أجهزة الروبوت!
WifiKill APK هو في الأساس وحدة تحكم التطبيق شبكة واي فاي. ويمكن أن تعطيل الاتصال بشبكة الانترنت من الأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة واي فاي نفسها. بل هو أداة مفيدة جدا لمستخدمي الإنترنت واي فاي - باستخدام والتي يمكنك قص الآخرين من تشكيل شبكة واي فاي المشتركة وتخصيص كل عرض النطاق الترددي لنفسك. التطبيق هو لالروبوت فقط ويتطلب وصول الجذر.

تحميل برنامج WifiKill Pro Apk اخر اصدار للأندرويد 2017

ليست هناك تعليقات :