أخر الاخبار

اسهل 9 خطوات لطريقة اختراق,هكر, تهكير, تجسس, الفيس بوك مؤكد برقم هاتف 2023 Easier facebook hacker

اسهل 9 خطوات لطريقة اختراق,هكر, تهكير, تجسس, الفيس بوك 2022 Easier facebook hacker

افضل,اختراق,هكر, تهكير,سرقة, تطبيق, ثغرة, ثغرات تحميل, رابط., اسماء مواقع, باسورد, روابط , بدون برامج, في دقيقتين , برابط مباشر, كيفية, حساب بالصور, كود, والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً, طريقة, مضمونة 1000, في 5 دقائق, بدون ادخال كلمة السر, عن طريق رقم الهاتف, تهكير الفيس بوك, بطريقة سهلة, عن طريق الرابط, بسهولة, txt, تخطي سؤال الامان, ((اسرع طريقه مضمنه 100 )), بكل سهولة وامان, لاول مرة بدون ادخال كلمة السر, بالباك تراك, اسهل طريقة للمبتدئين, تغيير كلمة السر؟, الصورة الشخصية, الاسم, موقع , مجانا, والله مضمونة.2022 - 2023.

ماهو #برنامج,حماية الفيسبوك؟ facebook hacker هو,تطبيق,وموقع,رسمي,متخصص,فى,الحماية,من,#تهكير, #اختراق,#هكر, #تجسس,#مراقبة,#ثغرات, معنى,ثغرة,في,الهكر,عن,طريق, حساب, واتساب,للأعمال,فيسبوك,وإنستجرام,بدوان,آي,رقم,جوال اسهل طريقة لاختراق الفيس بوك 2023 Easier facebook hacker

"طريفة تهكير الفيس بوك عن طريق الايميل"افضل هكر, أقوى جاسوس الفيس بوك من الموبايل , موقع برامج قرصنة الفيس بوك "كود تحميل برنامج اختراق كاميرا الفيس بوك والدردشه والشات خلال دقائق بالصور ؟بالتجسس على رسائل الاصدقاء والمحادثات بسهولة" #برنامج_تجسس_على_الواتس_اب_عن_بعد #تجسس #اختراق

اسهل طريقة لاختراق الفيس بوك  Easier facebook hacker
اسهل طريقة لاختراق الفيس بوك  Easier facebook hacker


اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

مرحباً بكم متابعني موقع تحميل برامج مجانية, الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج طريقة اختراق الفيس بوك, اختراق,هكر, تهكير,سرقة, تطبيق, ثغرة, ثغرات تحميل, رابط., اسماء مواقع, باسورد, روابط ,عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة ويعتبر طريقة اختراق الفيس بوك من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.

اسهل طريقة للتجسس على الفيس بوك, 2023 Easier facebook hacker

  1. ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100
  2. Phishing تحميل برنامج.
  3. اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف 2023.
  4. كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot.
  5. اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية.
  6. الطريقة الوحيدة لإختراق الفيس بوك.
  7. اختراق فيس بوك برابط.
  8. برنامج تهكير فيس بوك بدون روت.
  9. طريقة اختراق فيسبوك 2022ثغرة F12. 
  10. اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing.
  11. اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف.
الموقع سهل الاستخدام فقط ادخل اسم الضحية و البريد الالكتروني الخاص بك لتستقبل فيه كلمة السر المراد الحصول عليها ... ثم بعدها اضغط Start the decryption و تابع الخطوات حتى تظهر لك رسالة تخبرك بان الباسورد قد ثم ارساله الى اميلك خاص بك ( قد لا تصلك الرسالة في الحين او يمكن تجدها في جهة الرسائل المزعجة SPAM ) شرح التجسس على ماسنجر الفيس بوك" للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل . موبايل.
اقرأ أيضًا: رابط هكر فيس بوك

1 حصريا كيف يتم إختراق حساب الفيسبوك عن طريق الهاتف

الطريقه الخامسه:

تجاوز سوال الامان الخاص بالفيس بوك يجب عليكم الحزر من ان تخبر احد باجابه سوال الامان لان يمكنه بسهوله اختراق حسابك حيث ببساطه يقوم بالاجابه على سوال الامان ويقوم بتغيير كلمه المرور الخشاصه بك ويصبح هو المتحكم بحسابك بعد ان يقوم بتغيير اجابه سوال الامان احزروا هذة الطريقه الخبيثه

اقرأ أيضًا: افضل برامج تهكير

2 كيفية اختراق الفيس بوك كلمة السر من الهاتف طريقة سهلة"

هنا لن نتكلم عن طريقه لاختراق الفيس بوك ولكننا سوف نزكر بعض الحقائق عن اختراق حساب الفيس بوك

  • 1_هناك بعض المواقع التى تقول لك بانها تستطيع اختراق اى حساب فيس بوك لذلك احزروا هذة المواقع كى لاتقعوا فريسة لها لاتثقوا بمثل هذة المواقع التى تقنعك بانها قادره على اختراق حسابات الفيس بوك بمقابل مادى بسيط
  • 2_ لايوجد برامج جاهزه للاختراق لا تنخدع وتجرى وتسعى وراء هذه الافكار فكلها برامج خادعه وهدفها خداعك للتجسس عليك انت والحصول على مقابل مادى منك لزلك احزورا هذه البرامج

هل تحتاج إلى سبب لالإختراق تفاصيل تسجيل الدخول حساب الفيسبوك ل؟ الكثيرين يعتقدون ذلك، وخصوصا عندما تشاهد العديد من المستخدمين في الفيسبوك الحصول على المسيئين. إذا كنت تعتقد أن شريك حياتك على الغش هو لك، إلا أنهم ظلوا إنكار أن هذا ليس صحيحا، وهذا هو واحد من العديد من الفوائد من استخدام لدينا الفيسبوك القراصنة. لم يكن لديك للتفكير في كيف تقومون به الاشياء غير قانوني. لا يوجد شيء غير قانوني مع ما تقومون به. كنت فقط بين خط القانوني وغير القانوني للفعل شيئا سيئا، إلا أنه قد يثبت مسار الصالحين بالنسبة لك.

فوائد أخرى من استخدام لدينا القراصنة كلمة السر هي القدرة على رؤية ما تستهدفها يفعل حقا، حتى الوصول إلى الرسائل الخاصة في النظام. معظم المستخدمين حساب الفيسبوك حفاظ على المحادثات الخاصة في حساباتهم وأبدا بنشرها في الأماكن العامة. لذلك بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على معرفة ما يقومون به وراء ظهرك.

3 اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing

اختراق حساب فيس بوك :

هل تعتقد بأن صفحتك على فيس بوك آمنة بشكل كاف ؟ ،هل تثق بأن صورك وأسرارك المنشورة على صفحتك على فيس بوك محمية ؟ ،هل أنت واثق من قوة كلمة السر الخاصة بحسابك على فيس بوك ؟ ،هل تعلم أنه يمكن اختراق حسابك علي فيس بوك بكل بساطة مهما كانت قوة كلمة السر ؟ صدقني يا عزيزي سوف تغير رأيك بعد قراءة هذا المقال ،حيث يمكن وبكل بساطة وسهولة اختراق حساب فيس بوك ،وقد سبق وتم اختراق كلاً من الواتساب وأيضاً انستقرام بنفس الطرق التي سوف يتناولها موضوعنا اليوم حيث سنقوم بشرح طريقة اختراق أي حساب فيس بوك بواسطة بروتوكول SS7 ،كما سنقوم بشرح طريقة اختراق الفيس بوك عن طريق إضافات المتصفح ،وعن طريق جهاز اندرويد ،والاختراق الشائع لأي مستخدم نشط من خلال خطوات سهلة لا تحتاج الكثير من المهارات في عالم الاختراق والتجسس .

4 اختراق فيس بوك اقسم بالله انها حقيقة

ان اختراق الفيس بوك أمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين ومنهم يريده للقيام بأمور جيدة مثل استرجاع حسابه المسروق أو حسابات أصدقائه ومساعدة الآخرين ومنهم البعض الأخر والذي يريد اختراق حساب فيس بوك من أجل التجسس على الأشخاص ومعرفة كل ما يتعلق بهم وهذا أمر سئ حقاً وقد يعُرضك للمسألة القانونية فيما بعد ولكن دعونا من كل هذا وهي لنتعرف على تلك الطريقة التي اكتشفها بعض من قراصنة الإنترنت وهي تحدث من خلال ما يعرف باسم ببروتوكول SS7 والذي يستخدم في إرسال الإشارات الهاتفية وأيضاً نقل المعلومات من الاتصالات الهاتفية ونقل الرسائل النصية SMS من هاتف شخص إلى هاتف شخص آخر ،وهذا البروتوكول يحتوى على ثغرات ونقاط ضعف أهمها أنه يثق في أي رسالة نصية دون التأكد من مصدرها ،مما أعطى للقراصنة والمتسللين فرصة استغلال هذا البروتوكول في الاختراق ،وذلك على النحو التالي .

رابط هكر فيس بوك


5 كيف تتم عملية اختراق حساب في بوك ؟

لا يحتاج المتسلل أو المخترق إلا لرقم هاتف الضحية ،والذي يرتبط بحسابه على الفيس بوك ،نعم فقط رقم هاتف الضحية ليقوم بالدخول إلى الموقع www.facebook.com ثم كتابة حساب الضحية والضغط على Forgotten Account ليقوم فيس بوك بالسؤال عن كيفية إرساله لكود التفعيل ،وهنا يجب أن يكتب المتسلل رقم هاتف الضحية الصحيح .


6 كيف يمكن اختراق حساب في الفيس بوك لأي شخص ؟

كما ذكرنا في مقدمة الموضوع فهناك عدة طرق لاختراق حساب الفيس بوك بعضها يحتاج إلي مهارة والبعض الآخر يحتاج إلي بعض البرامج والمواقع المساعدة حتي تتم العملية بنجاح وسوف نذكر هنا بعض الطرق الغير معروفة لكثيرين برغم سهولتها إلي حد كبير :

7 اختراق حساب فيس بوك لصديق عن طريق إضافات المتصفح :

هناك الكثير من الإضافات التي يتم تثبيتها على المتصفحات مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس حيث يتم طرح الكثير من الإضافات الهامة التي يتم تثبيتها داخل المتصفح للقيام بمهمة محددة ،وبجانب وجود الكثير من الإضافات المفيدة هناك أيضاً بعض الإضافات الضارة والتي تم تطوريها بغرض التجسس ،حيث يتم دسها داخل موقع تقليدي يشترط عليك تثبيت تلك الأداة لاستكمال التصفح ،وعند تثبيت هذه الأداة على متصفحك يستطيع الهاكر الوصول إلي معلومات الحساب ويمكنه القيام بجميع عمليات النشر والتعديل على المنشورات وهي من الأمور التي يصعب اكتشافها من قبل الضحية حيث لا يتم تغيير معلومات الدخول كما هو معتاد في عمليات الاختراق وذلك لان بيانات الدخول تصل للهاكر بكل سهولة من خلال الإضافة التي قام الضحية بتثبيتها في متصفحه دون أن يدري مدي أضرارها .

8 اختراق الفيس بوك عن طريق جهاز اندرويد :

هناك العديد من الطرق الشائعة لاختراق حسابات الفيس بوك ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها اختراق أي حساب فيس بوك بكل بساطة من خلال بعض الحيل السهلة ،فهناك ملايين الأشخاص يقومون بتحميل عشرات التطبيقات من على متجر جوجل بلاي ،واغلب التطبيقات تتطلب الحصول على أذونات كثيرة لتشغيل التطبيق على الهاتف وهناك نسبة كبيرة من المستخدمين يوافقون على هذه الأذونات بدون إلقاء نظرة على محتواها أو المعلومات التي تريد الوصول إليها ،لذلك يستخدم الهاكر هذه الطريقة من خلال رفع تطبيق على متجر جوجل بلاي وعند تثبيت التطبيق يطلب أذن الوصول إلي معلومات الفيس بوك ،وبعد ضغط الضحية على الموافقة يستطيع الهاكر الوصول إلي معلومات الحساب بكل سهولة ومن ثم اختراق الحساب .

9 الطريقة الوحيدة لإختراق الفيس بوك

اختراق  الفيسبوك :

يعتبر ماسنجر الفيس بوك جزء لا يتجزأ من حساب الفيس بوك بل يمكننا القول بأنه اهم أدوات الفيس بوك واكثرهم خصوصية حيث يحتوي ماسنجر الفيس بوك على الرسائل الخاصة بين المستخدم وبين أصدقاؤه مما يعني احتواء التطبيق على الكثير من أسرار المستخدم ،وهناك عدد كبير من المخترقين المتخصصين في اختراق ماسنجر الفيس بوك حيث تتوفر عدة طرق لاختراقه اخترنا من بينها طريقة سهلة والتي يمكنك القيام بها من خلال برنامج يسمي MxSpy حيث عليك زرع هذا البرنامج في جهاز الضحية لتتمكن بعد ذلك من الحصول على جميع معلومات حساب الفيس بوك الخاص به والتحكم فيه بشكل كامل .

والبرنامج سهل الاستخدام ويمكنك استخدامه إذا كنت مبتدئ وتستطيع من خلاله الحصول على معلومات حساب الضحية والوصول إلي جميع الرسائل الخاصة سواء المرسلة أو المستلمة كما تستطيع الوصول إلي جميع المكالمات التي تم إجراؤها من الهاتف مع إمكانية استخدام خدمة الـ GPS لتتمكن من تتبع الهاتف ومعرفة خط سيره ،وتستطيع أيضاً من خلال برنامج MxSpy الوصول إلي رسائل الواتساب والماسنجر وسكايب وسناب شات على نفس الهاتف بالإضافة إلي إمكانية الوصول إلي محتويات الهاتف ،إذن فالبرنامج شامل ويمكننا القول انه يخترق الهاتف بكامل محتوياته .

1 طريقة اختراق الفيس بوك لمستخدم نشط :

طريقة أخري من طرق اختراق حساب فيس بوك وهي طريقة التصيد الاحتيالي أو phishing وهي من الطرق الشائعة في اختراق حسابات الفيس بوك حيث يستخدمها العديد من الهاكرز ،وهي تتم عن طريق إنشاء صفحة احتيالية شبيهه بصفحة الضحية على أن تبدوا صفحة حقيقية وذات مصداقية ،فقم بعمل نسخة طبق الأصل من صفحة الضحية ثم إتبع الخطوات التالية :

  1. في البداية قم بالذهاب إلي موقع shadowave : http://shadowave.info/ .
  2. قم بتسجيل الدخول والحصول على رقم هوية ID .
  3. عندما تقوم بعملية تسجيل الدخول سوف تجد خياران هما scamas1 وscamas2 فقم بنسخ أي رابط منهما ثم قم بإرساله للضحية .
  4. بعد ذلك سيتم التحقق من هوية الضحية المطلوبة وكلمة المرور الخاصة به وللذهاب لهذه البيانات قم بالضغط على ضحاياي My Victims .
  5. Desktop phishing تحميل.
  6. اختراق فيس بوك عن طريق البريد المؤقت.
  7. Shadowave تسجيل الدخول.
  8. كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق بالهوية.
  9. استرجاع حساب فيسبوك محذوف نهائيا 2023.
  10. كود تعطيل حساب فيس بوك.

2 معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق facebook hacker للايفون وللكمبيوتر وللاندرويد

  • اسم التطبيق: facebook hacker (تجريبي).
  • المطور: "facebook hacker Inc".
  • السعر: مجاني.
  • الحجم: يتباين بحسب الجهاز.
  • تقييم التطبيق: 3 نجمة.
  • إصدار البرنامج: اخر تحديث.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2023.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • تاريخ اخر تحديث : الأربعاء، 20 يناير 2022.
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-