أخر الاخبار

تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن 2023 daemon tools

تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن 2022 daemon tools

لويندوز 7, تحميل, برنامج, الاسطوانة, الوهمية, لتشغيل, العاب, البلايستيشن, daemon tools, حرق الاسطوانات, الخروف, نسخ, الاسطوانات, عربي, مجانا -2019-2020-2021-2022

لويندوز 7, تحميل, برنامج, الاسطوانة, الوهمية, لتشغيل, العاب, البلايستيشن, daemon tools, حرق الاسطوانات, الخروف, نسخ, الاسطوانات, عربي, مجانا -2019-2020-2021-2022
daemon tools


قم بتنزيل البرنامج وعمل صنع الأقراص المضغوطة الوهمية مجانًا ، فنحن نقدم لك أفضل برنامج على الإطلاق في مجال إنشاء الأقراص المضغوطة الوهمية بتنسيق ios.
ستعجبك بالتأكيد لأنها واحدة من أكثر البرامج استخدامًا في جميع أنحاء العالم ،
طريقة استخدام هذا البرنامج بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى الخبرة من أجل استخدام برنامج phantom CD maker حيث أن هذا البرنامج لا يحتاج إلى خبرة من أجل استخدامه والحصول على جميع خدماته ومزاياه وسنتحدث بالتفصيل عن إمكانيات برنامج daemon gear وخدماته الرائعة لجميع المستخدمين حيث يتفاعل هذا البرنامج مع جميع أنظمة الكمبيوتر بما في ذلك Windows 7 و Vista ، ثمانية ، 10 ،

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج الاسطوانة الوهمية اخر اصدار 2022

  • لا يتغير تمامًا ويمكن القول أن هذه الميزة ساعدت في نشر البرنامج بشكل كبير بين الناس.
  • قم بتنزيل Power ISO حرق وحرق الأقراص المضغوطة لنظام التشغيل Windows
  • يعد Power ISO أحد البرامج المميزة في نسخ الأقراص المضغوطة ونسخها بسرعة عالية ، حيث يمكنك من خلال نسخ البرنامج وإنشاء أقراص مضغوطة وهمية بسهولة وتثبيت Windows وتحرير الملفات بتنسيق ISO
  • ، البرنامج يحرق الأقراص المدمجة ، سواء كانت الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD دون مشاكل وبسهولة ، الأقراص المضغوطة الظاهرية ،
يقوم البرنامج أيضًا بنسخ نسخ من Windows والألعاب الموجودة بتنسيق ISO و BIN وإمكانية عرض محتويات القرص قبل النسخ.
البرنامج سهل الاستخدام ، في حين أن نسخ الأقراص المضغوطة يمكنك وضع خيار نسخ الأقراص المضغوطة بأكثر من نسخة واحدة ، كما يدعم البرنامج إنشاء وعمل نسخ الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية وعمل نسخة من USB وإمكانية تحويل الأقراص المدمجة إلى ISO صورة وتحرير القرص المضغوط وتعديله وإضافته يحذف الملفات بسهولة ، كما أنه يعمل على لعب الألعاب التي تعمل بنظام الأقراص المضغوطة الوهمية من خلال إنشاء محرك أقراص افتراضي على الكمبيوتر ونسخ ملفات القرص المضغوط التي تريد تشغيلها إليه.
PowerISO سهل الاستخدام. بمجرد النقر فوق ملف ISO أو BIN ، سترى مكونات القرص التي تريد نسخها أو تشغيلها في البرنامج ، ويتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة ولا يستهلك موارد النظام.

مزايا برامج POR ISO 2023: -


  • 1- يدعم البرنامج العديد من صور الأقراص المضغوطة وأقراص DVD مثل ISO و BIN و NRG و CDI و DAA.
  • 2 - قم بفتح واستخراج ملفات ISO ، وتمكين العرض على الكمبيوتر. قم بتنزيل الأقراص المدمجة لبرنامج التشغيل على الكمبيوتر ،.
  • Three-Power Eo هي شركة محترفة في إنشاء ملفات صوتية ومقاطع فيديو مضغوطة وضوح الشمس.
  • 4. قم بإنشاء أقراص صوتية مضغوطة من ملفات MP3 و FLAC و APE و WMA وتشغيلها تلقائيًا.
  • 5 - إمكانية استخدام البرنامج لتنزيل التنسيق BIN إلى ISO وأي تنسيقات أخرى لـ ISO.
  • 6. دعم كل من أنظمة 32 بت و 64 بت مع ويندوز.
  • 7. تحسين الدعم لنسخ الملفات في صيغ dmg و wim.
  • 8 - إصلاح بعض الأخطاء والتحسينات في برن العام

تجمع أدوات DAEMON Lite بين الميزات المطلوبة لتصوير القرص ومجموعة واسعة من الأدوات للأجهزة الافتراضية. يمكنك اختيار تطبيق مجاني لإنشاء قرص DVD وتخزين الصور وتثبيتها ودفع رسوم الميزات الاحترافية الإضافية التي تحتاجها حقًا أو الحصول على مجموعة كاملة من الأدوات بنصف السعر. يمكنك تنزيل مجموعة أدوات DAEMON للكمبيوتر الشخصي المثبت دون اتصال بالإنترنت من الموقع من خلال النقر على زر التنزيل المجاني.

الميزات والميزات الرئيسية


  • أدوات التصوير التي يجب عليك:

يتيح لك تنزيل جميع أنواع ملفات صور القرص المعروفة ومحاكاة ما يصل إلى 4 أجهزة DT + SCSI + HDD. يمكّنك من إنشاء صور لأقراصك الضوئية والوصول إليها من خلال كتالوج جيد التنظيم. تحميل: جميع أنواع الصور الشائعة ، قم بإنشاء: ملفات MDX و MDS و ISO والحفاظ على صورك المفضلة في متناول اليد.
  • معدل الصور:
تعد Proram مثالية للعمل مع ملفاتك الحالية ولإنشاء صور جديدة من الأقراص الضوئية وملفات البيانات والأقراص المدمجة الصوتية.
  • HDD الظاهري:
- ملفاتك آمنة من خلال النسخ الاحتياطية VHD وحاويات TrueCrypt ، حيث تتيح لك أدوات DAEMON Lite 10 اختيار طريقة لتخزين وحماية بياناتك. بالإضافة إلى الحماية العالية المستوى ، يمكنك إضافة قرص RAM للحصول على أفضل أداء للكمبيوتر على الإطلاق.
  • حرق القرص:
كل ما تحتاجه من برنامج الحرق هو دائما في متناول يدك. حرق الصور والبيانات وملفات الصوت إلى الوسائط البصرية ؛ محو الأقراص وحرقها على ذبابة.
  • تحضير أقراص:
وسائط محمولة قابلة للتشغيل عبر USB لتوفير سرعة ودائم وصغير

الان روابط تنزيل تحديث برنامج daemon tools المتجددة apk


انقرهنا لتحميل
برنامج الاسطوانات الوهمية virtual cd برامج تشغيل اسطوانات برنامج اسطوانات مشغل اقراص وهمي اسطوانة وهميه لملف الايزو virtual clonedrive برنامج لعمل اقراص وهمية تحميل برنامج ديمون تولز 2018 سيريال ديمون تولز dtliteinstaller تحميل برنامج تشغيل العاب iso على الكمبيوتر تحميل برنامج daemon tools pro من ميديا فاير عمل اسطوانة وهمية ببرنامج power iso كيفية عمل اسطوانة وهمية ببرنامج ultraiso برنامج الخروف للاسطوانات الوهمية تحميل برنامج كلون سى دى كامل اسطوانة وهمية لويندوز 7 برنامج حرق الاسطوانات ultraiso برنامج وهمي لتشغيل الاسطوانات شرح برنامج daemon tools pro بالصور برنامج تشغيل الاسطوانات على الكمبيوتر poweriso 6 7 تحميل برنامج daemon برنامج ديمون تولز لويندوز 10 برنامج سى دى وهمى daemon tools lite 2019 download تحميل virtual cd كامل بالكراك

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-