أخر الاخبار

تردد قناة روك للمصارعة الحرة الجديدة 2024: على النايل سات بتردد وأحد Rock-tv

تردد قناة روك للمصارعة الحرة الجديدة 2023 Rock-channel-frequency

#تردد قناة #روك علي النايل سات 2023, التردد لقناة: تردد القناة روك 2022 علي النايل سات 2023, تردد للقناة.

كم رقم #ترددات #قنوات المصارعة على جميع الأقمار النايل سات,عربسات,بتردد وأحد HD.بدون تقطيع, التردد: 11223. الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة روك للمصارعة الحرة الجديدة 2018 Rock-channel-frequency-tv
تردد قناة روك للمصارعة الحرة الجديدة  Rock-tv

بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اليوم ، نقدم لكم شبابا من بين أفضل وأشهر القنوات العربية
تردد قناة روك 2016 / تردد قناة روك ، قناة روك المصارعة الحرة هي قناة جديدة على Nilesat ، تردد قناة روك / قناة روك ، وهي قناة مصارعة مجانية تنقل مباريات المصارعة المجانية. قناة تقوم بتوزيع مباريات مصارعة حرة عالمية قديمة وحديثة من المباريات التي تبث على مدار اليوم طوال 24 ساعة شاهد تردد قناة الروك الجديد

تردد القنوات المسيحية

تردد القنوات المسيحية القناة في قائمة القنوات تحت اسم The Rock ، ومن اسمها يمكن أن تكون قناة أفلام أجنبية أو قناة مصارعة
تردد قناة الصخرة ، الذي يقدم العديد من حلقات المصارعة أولاً ، أول حلقات المصارعة الجديدة والحديثة
نظرًا لتخصصها في تقديم كل ما هو جديد عن المصارعة الحرة ، من خلال حلقات المصارعة القديمة والحديثة المفتوحة مع أبطال المصارعة الحرة الرائدة في العالم.
رصد جميع جولات المصارعة الحديثة والقديمة لجميع أبطال المصارعة الحرة في العالم. قناة المصارعة. نجد أن هذه القناة أو المسابقة العامة تجذب الكثير إن لم يكن غالبية المواطنين من أجل متابعة مصارعة الجرة ، ولا سيما قناة روك لأنها تراقب حلقات المصارعة الحرة الجديدة والحديثة والمتقدمة على شاشتها.

تردد قناة روك للمصارعة الحرة الجديدة 2023 

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12646
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي/V
  • الاتجاة: 3/4
التكرار الحر للقناة الصخرية على نايل سات قناة المصارعة على نايل سات تواتر الصخرة على نايل سات بعد التغير الجديد والحديث للقناة الصخرية على نايل سات تقدم قناة المصارعة على نايل سات العديد من مباريات المصارعة على نايل سات. تعتبر قنوات المصارعة واحدة من أكثر القنوات مشاهدة على قناة Nilesat ، تليها العديد من عشاق المصارعة المهتمين والمجانيين ، خاصة قناة Rock. من المعروف أن روك هي قناة مصارعة حرة متخصصة في المصارعة. يقدم حلقات المصارعة أو أول حلقات المصارعة الجديدة والحديثة.
تقدم The Rock ، وهي قناة المصارعة المجانية ، باقة من أجمل وأحدث مباريات المصارعة المجانية على مدار 24 ساعة ، وهي قناة مجانية مفتوحة على نايل سات ، وهي متخصصة في تقديم كل ما هو جديد عن فنون المصارعة المجانية التي كثير من الحب ومتابعة بحماس.
إنها قناة جديدة ، تتمتع بمشاهدة عالية منذ إطلاقها على Nilesat ، نظرًا لتخصصها في تقديم كل ما هو جديد عن المصارعة الحرة ، من خلال حلقات المصارعة القديمة والحديثة المفتوحة مع أهم أبطال المصارعة الحرة في العالم.
دواين جونسون دوغلاس (1972 -) ، المعروف أيضًا باسم "الصخرة" ، هو ممثل أمريكي ومصارع محترف في WWE. كان جونسون لاعب كرة قدم جامعي. في عام 1991 ، كان في فريق البطولة الوطنية في جامعة ميامي. في وقت لاحق لعب كندية كالجاري سكيديرس في دوري كرة القدم ، وانقطع لمدة شهرين في موسم 1995. وقد دفعه ذلك إلى أن يصبح مصارعًا محترفًا مثل جدة وبيتر ميفيا وأبيه روكي جونسون. واكتسب شهرة المد والجزر كمصارع في عالم المصارعة
كان مصارع الجيل الثالث هو الأول في تاريخ الشركة. سرعان ما تم دفعه كوجه في الصندوق العالمي للطبيعة ، الذي تم وصفه في الأصل باسم "Rocky Maivia" ، ثم "Rock". تحول إلى لاعب كعضو في "الدولة المهيمنة" في عام 1997. بعد عامين من انضمامه إلى الصندوق العالمي للطبيعة ، فاز ببطولة الصندوق العالمي للطبيعة ، وأصبح أحد المصارعين الأكثر شعبية على الإطلاق ، وأساس للمقابلات الشخصية والملل. يعتبر جونسون على نطاق واسع واحدًا من أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور. قام بأداء بطولة WWF / E ستة عشر مرة. يشمل ذلك تسع بطولات عالمية للوزن الثقيل (بطولة العالم للصيد / بطولة العالم للسباحة سبع مرات والبطولة العالمية للكرة الطائرة

القناة في قائمة القنوات تحت اسم The Rock ، ومن اسمها يمكن أن تكون قناة أفلام أجنبية


تردد القنوات المسيحية" تردد القنوات المسيحية ٢٠٢3" قناة الصخرة المسيحية" تردد قناة سى سات المسيحية الجديد" تردد قناة الصخرة المسيحية" تردد قناة الصخرة المسيحية" تردد قناة البشارة المسيحية" تردد قناة iuc المسيحية" محطات الراديو المسيحية على النايل سات" تردد قناة csat الجديد 2023" تردد قناة الطريق المسيحية" تردد قناة الراعى الصالح على النايل سات" تردد القنوات المسيحية العربية الفضائية" تردد قناة الراعي الصالح" تردد قناة مارمرقس على الهوت بيرد" تردد قناة لوجوس المسيحية بث مباشر" اخبار قناة سى تى فى" قناة سى سات بث مباشر" me sat live broadcast"

The free frequency of the rock channel on Nilesat The wrestling channel on Nilesat The frequency of the rock on the Nilesat After the new and recent frequency change, the rock channel on Nilesat The wrestling channel on Nilesat offers many wrestling matches on Nilesat. The wrestling channels are considered one of the most watched channels on Nilesat, followed by many interested and free wrestling fans, especially Rock Channel. It is known that Rock is a free wrestling channel that specializes in wrestling. It offers wrestling episodes or the first new and modern episodes of wrestling.
The Rock, the free wrestling channel, offers a bouquet of the most beautiful and most recent free wrestling matches throughout the 24 hours, and it is a free channel open on the NileSat, specializing in providing all that is new about the free wrestling arts that many love and passionately follow.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-