تحميل برنامج تيم فيور 2017 مجانا Download TeamViewer"مع الشرح

"تحميل برنامج تيم فيور 2017 مجانا Download TeamViewer"مع الشرح

#تيم_فيور 10, شرح برنامج تيم فيور, تيم فيور 9, تيم فيور 8, تيم فيور 12, تيم فيور 7, teamviewer 8 free download for windows 7, شرح برنامج teamviewer,
تحميل برنامج تيم فيور 2017 مجانا Download TeamViewer
Download-Team-Viewer
برامج الكمبيوتر , برامج عامة
تحميل برنامج تيم فيور 2017 مجانا Download TeamViewer"مع الشرح
TeamViewer

تحميل برنامج تيم فيور 2017 مجانا Download TeamViewer"مع الشرح

تنزيل برنامج تيم فيور للتحكم في الأجهزة عن بعد للكمبيوتر والموبايل.
نبذة مختصرة من المعلومات حول تحميل برنامج تيم فيور 2017 مجانا Download TeamViewer"مع الشرح
اليوم نقدم اليكم برنامج تيم فيور البرنامج الاول فى التحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد حيث تستيطع ان تقوم باستخدام جهاز صديقك او اى جهاز اخر بشرط استخدام الجهازين برنامج تيم فوير وموافقة الطرفين عن ارسال كلمة السر الى الطرف الاخر ليقوم الجهاز المستقبل بفتح الشاشة الموجودة فى الجهاز الاخر . برنامج TeamViewer تستطيع من خلاله ارسال الرسائل والدردشة مع اصدقائك واستخدامه فى التعلم البعض قد يواجه مشكلة ما على جهازك الكمبيوتر مشكلة عدم فتح برنامج او تسطيب برنامج او مشكلة فى ايجاد تعريف ما لاى كارت فى الكمبيوتر فتستطيع من خلال برنامج تيم فوير الاستعانة بصديقك لكى يقوم بعمل تلك الخدمة لك وهو جالس على جهازة بشرط توافرالانترنت ونسخة البرنامج فى اجهز الطرفين . تنزيل برنامج تيم فيور TeamViewer 2017 للتحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد يجعلك تتحكم فى اى جهاز دون اى شروط بشرط توافق الطرفين كما يعتبر هذا البرنامج من اسهل البرامج حيث تستطيع من خلال البرنامج التنقل بين ادواته بسهولة ، برنامج تيم فيور TeamViewer 2017 اروع برنامج على الاطلاق فى مجاله تستطيع من خلاله العمل على جميع الاجهزة الاخرى مهما كانت فى اى مكان حول العالم ويمكنك من التحدث وارسال الرسائل وايضا يمكنك البرنامج من نقل الملفات بكل سهولة وتغيير ما تريد تغييره فى جهاز صديقك شرط توافر الانترنت فى كلا الجهازين .

يعتبر برنامج تيم فيور أحد أهم الأدوات المستخدمة في إدارة الأجهزة عن بعد فمن خلاله يمكنك التحكم في جهاز من أي مكان في العالم بعد الحصول علي تسجيل الدخول له عن طريق برنامج تيم فيور 2018، البرنامج ذات شعبية كبيرة وله العديد من المميزات التي جعلته أحد أفضل البرامج في هذا المجال والتي سوف نعرضها بالتفصيل في السطور القادمة.
برنامج TeamViewer هو برنامج تحكم عن بعد يتميز بكونه بسيط وسريع ومجاني ، يتيح البرنامج مشاركة سطح المكتب ونقل الملفات كما يعمل بكفاءة حتى عندما يكون جدار حماية مفعل أو أي معوقات أخرى. إذا كنتم ترغبون في الاتصال بكمبيوتر آخر، كل ما عليكم هو تفعيل برنامج TeamViewer على الجهازين دون حتى تثبيته. عند التشغيل لأول مرة يكون لأجهزة الكمبيوتر أكواد و رموز. إذا تم إدخال رمز الوصول للجهاز الآخر في برنامج TeamViewer يتم الاتصال المباشر فورا. برنامج TeamViewer يستخدمه الملايين في جميع أنحاء العالم حيث يعد برنامج مذهل للناس في الأماكن النائية. البرنامج مفيد جدا في إقامة العروض التقديمية من خلال مشاركة الشاشة مع المشاهدين الآخرين. مع برنامج TeamViewer الاتصال مع الشركاء وأجهزة الكمبيوتر أصبح سهلا و متاحا في أي وقت. برنامج TeamViewer يمكنكم من تشفير البيانات من أجل ضمان الأمان و الخصوصية
تم إصدار 10 نسخ من برنامج تيم فيور للتحكم في الكمبيوتر عن بعد وفي كل إصدار كان يتم تطوير وتصحيح أخطاء الإصدار القديم وذلك لأن الشركة المطورة له حرصت علي تقديم أفضل أداء للمستخدمين، صرحت الشركة بأنه تم إصدار برنامج تيم فيور 11 وكما تقول الشركة بأنه أفضل إصدار أنتجته حتي الأن ويتوافق بشكل كبير مع نظام التشغيل ويندوز وبالأخص ويندوز 10 والذي لاقي إقبالاً كبيراً في الفترة السابقة وأيضاً يعمل بكفائة كبيرة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد و IOS والتي تتمثل في هواتف سامسونج وابل مثل ايفون.

يضم الإصدار الجديد العديد من المميزات التي تم إضافتها بناء علي طلب العديد من المستخدمين وسوف تلاحظ أن البرنامج أصبح أكثر عصرية بتصميم واجهة مختلف كما تم تعديله ليعمل بسرعة أكبر حتي مع سرعات الإنترنت البطيئة ويتوفر من برنامج تيم فيور النسخة الكاملة وهي ليست مجانية وتتوفر نسخة اخري تحتوي علي مميزات أقل وهي مجانية بشكل كامل فيمكنك تحميل برنامج تيم فيور مجاناً بدون تفعيل أو سريال وسوف يعمل بدون أي مشاكل علي جهازك.
الأن بعد التحميل والتثبيت يمكنك التحكم بالكامل في جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب بكل سهولة إما عن طريق الدخول فهي من جهاز أخر أو حتي عن طريق هاتفك المحمول وهذه الخاصية مفيدية للشركات التي تعمل في مجال البرمجة فسوف توفر الكثير من المجهود في حالة حدوث خطأ عند المستخدم أو عندما يواجه العميل أي مشكلة فسوف يقوم بكل بساطة بإعطائك إذن الدخول إلي جهازه وتقوم بإصلاح العطل لديه كما يوفر البرنامج مجموعة من الخواص والأدوات الأخري التي تساعدك في عملك بشكل كبير، في السطور القادمة سوف نتحدث عن البرنامج بالتفصيل فإذا كانت هذه أول مره تعرف فيها عن برنامج تيم فيور أنصحك بأن تقرآ بعناية.
مراجعة تفصيلية لبرنامج تيم فيور 2017 TeamViewer :-
إذا كنت تريد برنامج يمكنك من التواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم ويكون بإمكانكم تبادل الملفات بأحجام كبيرة بدون مشاكل وإذا كنت ممن يحبون إدارة أجهزتهم عن بعد فبرنامج TeamViewer هو الحل المناسب حيث سوف يوفر لك كل هذا وأكثر مجاناً وتعتمد طريقة عمل برنامج تيم فيور علي إنشاء بروتوكول بينك وبين من تريد التحكم في جهازه بحيث ينظم الإتصال فيما بينكم بطريقة سهلة وبدون تعقيد الجدير بالذكر أن النظام ويندوز يحتوي علي هذه الخاصية بالفعل ولكنها معقدة بعض الشيئ وهذا ما قامت عليه فكرة برنامج تيم فيور الرائع حيث وفر برنامج سهل يقوم بهذه المهمة بكل بساطة وبدون تعقيد.

 ماهى مميزات برنامج تيم فيور TeamViewer 2017  ؟
  1. طرحت الشركة المنتجة البرنامج للمستخدمين بشكل مجانى فأغنتهم عن دفع الأموال مقابل تحميل البرنامج أو استخدامه.
  2. البرنامج متوافر بالعديد من اللغات العالمية والتى وصل عدد طرح البرنامج بها إلى 15 لغة عالمية.
  3. تثبيت البرنامج لا يحتاج إلى أى خبرات مسبقة ويمكن لأى مستخدم مبتدئ تثبيته بكل سهولة.
  4. أداء البرنامج على الأجهزة رائع ولا يشكل اى حمل على النظام ولا يصيبه بالبطء او التهنيج.
  5. وجهة البرنامج سهلة وبسيطة وقوائمه سهلة الفهم والاستخدام وتضع جميع اداوت البرنامج بين يدي المستخدم دون أى تعقيد.
  6. البرنامج يعمل على مختلف سرعات التوصيل بالانترنت حتى الضعيف منها.
  7. يستخدم برنامج تيم فيور فى التحكم فى الأجهزة الأخرى عن بعد ويصل عدد الأجهزة التى يمكن التحكم فيها فى جلسة واحدة إلي 15 جهاز.
  8. البرنامج مفيد جدا فى العديد من الحالات كالاجتماعات او خدمات العملاء او المذاكرة الجماعية والشرح بين الأصدقاء.
  9. لاستخدام تلك التقنية لابد من توافر نسخة مثبته على كل الاجهزة المشتركة فى جلسة التحكم.
  10. يتيح البرنامج إمكانية تبادل الملفات المختلفة من خلاله وذلك عن طريق التحديد اليدوي للملفات او من خلال خاصية السحب والإفلات.
  11. البرنامج يعمل من خلال توفير اى دي ID و كلمة سر لكل مستخدم ويجب حصول المستخدم المتحكم فى الاجهزة على ID وكلمة سر كل جهاز للتحكم فيه.
  12. البرنامج يتميز بميزة رائعة وهى الأمان حيث أن البرنامج يغير كلمة السر بشكل تلقائي بعد كل جلسة لضمان عدم دخول اى مستخدم من الجلسات السابقة دون اذن صاحب الجهاز.
  13. تحتوى جلسة التحكم على شريط أدوات مطور وسهل الاستخدام لتوفير كل الادوات التى يحتاج إليها المتحكم لإتمام الجلسة بشكل جيد.
  14. يمكن استخدام البرنامج من خلال متصفح جوجل كروم من خلال تثبيت التطبيق الخاص به على المتصفح.
  15. يمكن دعوة اى جهاز جديد للدخول إلى الجلسة الحالية دون الحاجة إلى انهاء الجلسة وبدء واحدة من جديد.
  16. البرنامج يعمل على العديد من انظمة تشغيل أجهزة الحاسب الآلي المختلفة كنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز بكافة اصداراته ونظام التشغيل لينوكس وغيرهم.
التحكم في أجهزة الكمبيوتر عن بعد عبر الإنترنت،
تسجيل جلسة الخاص بك و سرية إلى أفي،
الاجتماعات عبر الإنترنت،
سحب وإسقاط الملفات،
دعم متعدد مونيتور.
مراجعة محرر برنامج تيفيور
 تستطيع من خلال برنامج تيم فيور استخدام جهاز الكمبيوتر لصديقك او اى شخص  بشرط موافقة الطرفين .
 برنامج تيم فيور 2017 متوافق مع جميع انظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر  .
يحتوى برنامج تيم فيور على واجهة   بسيطة وسهلة وفعالة الى درجة كبيرة جدا بحيث يستطيع الجميع التعلم عليه بسهولة .
يستخدم برنامج تيم فيورفى نقل الملفات بينك وبين اصدقائك .
سرعة البرنامج : حيث تستطيع من خلال البرنامج فى ثوانى معدودة ترا نفسك داخل جاز صديقك  .
برنامج تيم فيور خفيف وسهل الاستخدام لجميع المستخدمين الخبرة والمبتدئين فى جميع انحاء العالم لذلك استطاع ان يحصل على شهرة عالمية . .
من اهم مميزات هذا التطبيق انه مجانى ولا يشكل لديك اى تكاليف مادية ..
الامن والخصوصية : وفر البرنامج معدل امان عالى لمستخدميه حيث استطاع التعاقد مع شركات ومواقع عالمية متخصصة .
يتميز برنامج تيم فيور الجديد بأدء قوي جداً ويرجع الفضل في ذلك لطريقة البرمجة التي تم إتباعها في الإصدار الجديد والتي تم فيها إزالة كل ما ليس له فائدة مما أثر بشكل مباشر علي أداء البرنامج بشكل كبير فسوف تلاحظ بوضوح أن البرنامج أصبح أسرع بنسبة كبيرة تفوق 20 % كما أصبحت الصور تحمل بصروة أسرح هذا بالإضافة إلي أن نقل البيانات أصبح أسرع 15 مرة من الإصدار السابق.
الواجهة الجديدة :
تم إعادة تصميم الواجهة حتي تصبح أكثر سهولة وتوفر علي المستخدم العديد من التفاصيل المزعجة التي كانت تتطلب اكثر من عملية ويرجع الفضل في ذلك لشريط الادوات المطور ليجعل البرنامج أكثر سهولة ويسر عن ما سبق وتم عمل ذلك بالأخذ في عين الإعتبار تجارب المستخدم السابقة وهو ما أدي إلي هذه النتيجة الرائعة.
دعم الهواتف الذكية :
يتيح البرنامج التحكم من الهاتف بالعديد من الأجهزة والتي تشمل جميع الأجهزة التي تعمل بالأنظمة المدعومة وكذلك العكس فيمكنك بكل سهولة التحكم في هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد ويمكنك ان تتحكم في أكثر من جهاز معاً.
زر الإستغاثة SOS :
وهو زر بسيط تقوم بوضعه لمتابعيك من العملاء بحيث إذا تعرض منهم أحد لأي مشكلة يقوم بالضغط عليه وهو بمثابة زر إنقاذ او إستغاثة SOS وهو يعتبر من أهم مميزات برنامج تيم فيور المجاني.
توافق الأنظمة :
لم يعد نظام التشغيل يمثل أي مشكلة بعد الان وذلك لأن برنامج 2018 TeamViewer يدعم عدد كبير جداً من الانظمة وبالتالي ضمان حصول العميل علي الدعم المناسب في الوقت المناسب فكل ما عليك فعله هو إيجاد النسخة المناسبة من برنامج تيم فيور مفعل مدي الحياة ثم تبدا في العمل.
الحماية والأمان :
الحماية هي أكثر ما يهتم به مطوروا البرنامج بحيث أن للبرنامج الصلاحية للدخول علي ملايين الأجهزة حول العالم وقد تمثل أداة قوية للمخترقين حول العالم لذلك يوفر برنامج TeamViewer 11 نظام أمن للإتصال يشمل تسجيل الدخول للبرنامج في البداية ومن ثم توليد شفرة تعطيها للجهاز الذي يريد الإتصال بك وهو ما يوفر مستوي قوي من الأمان كما يمكن حفظ هذه الشفرة لعدة جلسات بدلاً من توليد شفرة جديدة لكل مرة.
تبادل الملفات :
يوفر البرنامج خاصية رائعة وهي تبادل المفات بينك وبين الجهاز المتصل بك بدون برامج وسيطة أو سيرفرات وهو ما يوفر وقت التحميل الكبير بالمقارنة مع الوضع العادي فيمكنك تبادل المفات كبيرة الحجم مع أصدقائك بكل سهولة من خلال برنامج تيم فيور كامل.
المحادثات :
يدعم برنامج تيم فيور أخر إصدار المحادثات بحيث يمكنك فتح نافذة محادثات نصية بينك وبين الجهاز المتصل به لتوضيح بعض النقاط كما يمكنك التحويل إلي محادثة بالصوت والصورة إذا لزم الامر البرنامج يدعم كل هذا.

كانت هذه مراجعة تفصيلية لبرنامج "تيم فيور" 2017 توضح وظيفة البرنامج ونظرية عمله وأهم المميزات، للمزيد من البرامج المجانية يمكنك تصفح قسم البرامج من هنا.
للمزيد من المعلومات حول البرنامج يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يتضمن طريقة تحميل وتثبيث وتشغيل البرنامج مع شرح تفصيلي.
برنامج تيفيور هو الحل متعدد الإمكانات للدخول عن بعد والدعم عبر الإنترنت.

تيفيور يتصل بأي جهاز كمبيوتر أو خادم في جميع أنحاء العالم في غضون ثوان قليلة. يمكنك التحكم عن بعد جهاز الكمبيوتر شريك حياتك كما لو كنت جالسا أمامه مباشرة.

فريق عارض هو تقاسم الشاشة ممتازة وتطبيق نقل الملفات التي تحظى بشعبية بين التقنية وغير الفنية على حد سواء.
ويرجع ذلك إلى الاستخدامات المتنوعة التي تتوفر من خلال عارض الفريق، مع الأجهزة الأجهزة الأكثر شعبية يجري استكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بعد من مشاكل تكنولوجيا المعلومات، والقدرة على إدارة خوادم في مراكز البيانات عن بعد أو بدل للسماح للمستخدمين الاتصال أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم عندما 'ري بعيدا عن الكمبيوتر.
عملية التثبيت مع فريق عارض حتى مثير للإعجاب وحتى يسمح لك لتبديل حقوق الإدارة. مرة واحدة تحميل عارض الفريق يعطي كل من مستخدميها الأدوات الدقيقة التي يحتاجونها عندما كانوا يبحثون عن مشاركة شاشات بشكل آمن، وإرسال الملفات دون أي متاعب وتبديل المستخدم الذي لديه السيطرة الكاملة.
يمكن أن يحدث ذلك لأنه عند تسجيل الدخول يتم تزويدك برمز وصول وكلمة مرور، يمكنك مشاركتها، مما يتيح التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى المستوى الذي قمت بتعيينه. فريق عارض حتى يتذكر أجهزة الكمبيوتر التي قمت بالاتصال، والذي يسمح لك لإعادة الاتصال إلى أجهزة الكمبيوتر السابقة بسرعة ودون أي عناء.
الايجابيات: مجانا للاستخدام الشخصي، وسهلة الاستخدام، وقائمة الاتصال المتكاملة يسمح لك لدعم العائلة والأصدقاء على الفور، ميزات أمنية واسعة والوصول عن بعد هو متاح.
سلبيات: الدعم والوثائق ضعيفة ويمكن أن تكون مكلفة للغاية لاستخدام مهنيا.
الاستنتاج: تيفيور يجعل الشاشة وتبادل الملفات بسيطة والسوائل وكذلك غير مزعجة، هو إضافة جديرة إلى أي مكتب أو المنزل لكلا المستخدمين المهنية والعارضة.
هل ترغب في مساعدة الأصدقاء أو المعارف مع مشاكل الكمبيوتر الخاصة بهم من مكان بعيد أو أن يكون لهم مساعدتك؟ هل تريد أن تجعل الملفات الكبيرة المتاحة للآخرين - بسرعة وسهولة؟ أو هل ترغب في إظهار سطح المكتب لشخص ما في مكان بعيد؟ في هذه الحالات وغيرها الكثير، تيفيور هو مجانية مجانية بالنسبة لك. استخدام برنامج تيفيور ...
معلومات عن برنامج تيم فيور 2017 TeamViewer :-
أصدار البرنامج : TeamViewer 12.0.72365 – Final
تاريخ الاصدار : ديسمبر 2017
المطور : TeamViewer
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 13.8 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى 
الانظمة المتوافقة : ويندوز، أندرويد. Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
تاريخ التحديث : 16 فبراير 2017.
تحميل برنامج تيم فيور 2017 كامل مجاناً Team Viewer :-
تحميل برنامج تيم فيور  للأندرويد برابط مباشر إضغط هنا 
اقرا ايضا:
تحميل برنامج تشارلز 2017 Charles مجاناً لتهكير المزرعة السعيدة كامل بالجافا 
https://www.programvb.com/2017/04/Download-Charles.html
شرح طريقة إنشاء حساب ايميل هوتميل جديد عربي بسهولة Hotmail Account 
https://www.programvb.com/2017/04/New-Hotmail-Account.html
تحميل برنامج download-jetboost لتسريع الكمبيوتر والالعاب لمدة ثوانى تقريبا
https://www.programvb.com/2017/04/download-jetboost.html
تحميل برنامج ميرس للمحادثة و الدردشة mIRC computer للكمبيوتر 

https://www.programvb.com/2017/04/mirc-computer.html
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة, هولا في بي ان Hola VPN برابط مباشر

https://www.programvb.com/2017/04/Download-Hola-Free-VPN.html

ليست هناك تعليقات :