أخر الاخبار

برنامج موبوجيني ماركت برابط مباشر آخر اصدار 2023: تنزيل المتجر الامريكي لجميع الاجهزة mobogenie apk

برنامج موبوجيني ماركت 2022: تنزيل المتجر الامريكي لجميع الاجهزة mobogenie apk

تحميل #برنامج_موبوجيني_للموبايل مجانا كامل بدون اعلانات, تنزيل #موبوجيني_القديم" تنزيل موبوجيني اخر اصدار, mobogenie عربي, موبوجيني للكمبيوتر, mobogenie apk, تنزيل mobogenie للهاتف, تنزيل موبوجيني لسامسونج,
download-mobogenie-market-mobile
برامج الكمبيوتر , برامج الموبايل , برامج عامة
تنزيل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie  للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار
  تحميل برنامجMobogenie 
تنزيل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie 2020 للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار

نبذة تعريفية عن تنزيل اخرتحديث برنامج موبوجيني ماركت اخر اصدار 2023

برنامج ماركت موبوجيني عربي في نفس السلسلة التي نقدمها حول تحميل ماركت اندرويد , اليوم موعدنا مع متجر تطبيقات جديد كسب شهرة ضخمة للغاية أيضا في العالم و العالم العربي نظرا للتطبيقات المميزة التي يحتويها و التي يوفرها للاجهزة التي تعمل تحت نظام جوجل المفتوح المصدر ... إنه متجر موبوجيني للاندرويد . ماركت Mobogenie هو أيضا من متاجر التطبيقات المنافسة لمتجر اندرويد المعروف ببلاي ستور على غرار منافسيه الآخرين مثل السوق السوداء للتطبيقات فبعد تحميلك لمتجر التطبيقات هذا ستجد العديد و العديد من التطبيقات و الألعاب المميزة بالإضافة الى الكتب و التي من الممكن ان لا تجدها في متاجر التطبيقات الأخرى . برنامج موبوجيني متوفر لجميع الاجهزة التي تعمل تحت نظام الاندرويد سواء كانت جوالات أو لوحات الكترونية , بالإضافة الى هذا فمتجر موبوجيني قد حصل على تقييم كامل 5/5 الشيء الذي يضعه في أعلى قائمة أفضل متاجر التطبيقات و الألعاب للأندرويد . ماركت التطبيقات هذا يحتوي على آلاف البرامج المميزة لنظام Android كما أنه يوفر لك كل الوسائل من أجل تحميل سريع و خفيف فهو يتوفر على خاصة البحث الذكية التي تمكنك من البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريد و فور ادخال الحرف الأول في خانة البحث فإنه يعطيك اقتراحات البحث بطريقة مميزة تعتمد على جلب التطبيقات الأكثر شعبية و التي تتوفر على تلك الحروف المتوفرة في مربع البحث كما أن عملية التحميل في متجر التطبيقات هذا بسيطة و سهلة للغاية حيث أن زر التحميل متوفر بشكل واضح مما يسهل عليك تحميل التطبيق أو اللعبة التي تريد بكل سهولة .

"برنامج موبوجيني" للاندرويد وللكمبيوتر 2017 Mobogenie Market  يعتبر من أهم وأشهر برامج الخاصة بتحميل التطبيقات والبرامج المجانية والمدفوعة ويعتبر متجر موبوجيني الأسهل في عملية التنزيل والتحميل لأنه يعمل علي نظام الاندرويد بكل بساطة وفي الأوان الأخيرة إنتشار متجر موبوجيني بشكل ملحوظ وكبير لأنه يوفر جميع التطبيقات والبرامج الخاصة والتي يستخدمها جميع مستخدمي الأندرويد والموبايل. 

تطبيق "متجر موبوجيني" للكمبيوتر وللموبايل عربي 2017 Mobogenie market  يعتبر البديل الأمثل لتطبيق جوجل بلاي لأنه يمكنك التحكم بجهازك الاندرويد من خلاله بكل سهوله حيث يتم إضافة وتحميل وتنزيل الملفات التي تريدها مثل الاغاني والبرامج والالعاب من خلال البرنامج وتنصيبها علي الموبايل الاندرويد ومن ثم يتم إستخدام التطبيق او البرنامج الذي تم تحميله لهذا السبب فقد جعل برنامج "موبوجيني" ماركت أكثر إنتشارآ بين مستخدمي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد. 

"برنامج سوق موبوجيني" الجديد 2017 يساعدك علي تحميل البرامج والالعاب والفيديوهات والاغاني وغيرها بصيغة () وهذة الصيغة تتميز بالعديد من المزايا التي تساعدك أثناء التحميل وأيضآ يتوافر تطبيق سوق موبوجيني بالكثير من اللغات التي تساعد المستخدمين في عملية إستعمال البرنامج وخلاف ذلك فقد أتاح لك تحميل برنامج متجر موبوجيني ماركت برابط مباشر كامل وبشكل مجاني وهذا لزيادة عدد مستخدميه في العالم حتي يتمكن ويصبح الأول في العالم والأفضل بين تطبيقات وبرامج الاندرويد والموبايل بشكل عام, ماركت موبوجيني 2017 الجديد للكمبيوتر Mobogenie market for PCعمل المطورين والمصممين علي تصميم وبرمجة نسخة للكمبيوتر حيث يجعل مستخدمي الاندرويد تحكمهم في الجهاز الخاص بهم من خلال الكمبيوتر وأيضآ يوفر لهم الوقت والمجهود في عملية التنزيل لأن نسخة الكمبيوتر تمكنك من إمكانية تحميل البرامج والتطبيقات المراد تحميلها من خلال الكمبيوتر وتحويلها إلي الموبايل بكل سرعة وجودة وبساطة. 

بعض مميزات برنامج موبوجيني ماركت للاندرويد :-

  • تحميل جميع الملفات: يعمل متجر مو بو جين للاندرويد علي إتاحة ميزة إمكانية تحميل كافة البرامج والتطبيقات والالعاب والأغاني والفيديوهات بكل سهولة وبصيغة. 
  • التنظيم والبساطة: يعتبر هذا التطبيق من أشهر البرامج في التنظيم حيث عمل مطورين البرنامج علي عمل أقسام مختلفة لضم كل برنامج إلي القسم الممثل له حتي يساعد المستخدمين علي سهولة إيجاد البرنامج المراد تحميلة وتنزيله بسهوله وأيضآ لتوفير الوقت والمجهود لجميع المستخدمين. 
  • توفير معظم اللغات: يوفر ويدعم برنامج السوق موبوجيني كافة أو معظم اللغات التي يمكن أن يستخدمها مستخدمي الأندرويد في التعامل مع التطبيق وهذا حتي يسهل ويوفر ويجعل تطبيق الماركت يتسع إنتشارآ في العالم وبعض اللغات تتمثل في ( اللغة العربية, الانجليزية, الالمانية, الفرنسية) وغيرها. 
  • صغر حجمه: يمكنك تحميل وتنزيل برنامج "موبوجينى" الجديد برابط مباشر وكامل وأيضآ مجانا من خلال الضغط علي الرابط قط سوف يأخذ من وقتك بضع ثواني أثناء التحميل لأنه يتميز بصغر حجمه وهذا يساعد علي عدم إستخدام وإشغال مساحة كبيرة من ذاكرة الموبايل. 
  • السرعة: يتميز السوق أو المتجر الشهير في السرعة وتسريع الجهاز لأنه يتوافر بحجم صغير وبجودة عاليه وهذا يساعد علي تسريع الجهاز أثناء التنزيل والإستخدام. 
  • الفحص المستمر: يقوم مو بو جين علي فحص جميع التطبيقات يوميآ من أي فيروسات أو ملفات ضارة وفي حالة وجود تطبيق يكون شبه ضار علي المستخدم يقوم موبو جين بإزالة جميع الفيروسات نهائيآ وذلك لتوفير الحماية المستمرة للأجهزة. 
  • يعمل علي جميع الأجهزة: يعمل علي دعم جميع أجهزة المحمول والموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد وأسضآ جميع أجهزة التابلت وتتمثل الأجهزة في ( الجلاكسي, السوني, السامسونج, ال جي, هواوي, اتش تي سي) وغيرها. 
  • بعض مميزات تطبيق موبوجيني للكمبيوتر :-
  • التحكم عن بعد: يساعدك تطبيق موبوجيني للكمبيوتر علي إمكانية تحميل الالعاب والبرامج والاغاني والفيديوهات من جهازك الكمبيوتر وتحويلها إلي الموبايل وأيضآ إدارة كافة التطبيقات والملفات من خلال الكمبيوتر وهذا يوفر لك الكثير من الوقت والجهد. 
  •  الأمان والخصوصية التامة: يمنحك الحماية والأمان في الإستخدام والخصوصية حيث كل تطبيق يكون منفضل ولا يمكن لأحد الدخول إلي خصوصياتك إلا بمعرفة الرقم السري او علي الأقل بعلمك وهذا لتوافر الخصوصية التامة لكل المستخدمين. 
  • إحتواء كافة التطبيقات: حيث إنه يحتوي علي الملايين من البرامج والألعاب والفيديوهات والثيمات الخلفية التي يمكن أن تستخدمها علي جهازك وهذا لمساعدتك علي إيجاد معظم التطبيق التي تريدها. 
  • يعمل علي جميع الأنظمة: عمل مطورين التطبيق علي جعله يعمل ويدعم جميع أنظمة التشغيل والويندوز وهذا حتي يتسع ويزداد في الإنتشار ومن بعض هذه الأنظمة ( الويندوز, ويندوز7, ويندوز8, فيستا, اكس بي, 64 بت, 32 بت). 
  • عمل نسخة إحتياطية: يعمل علي عمل نسخة إحتياطية من الموبايل علي جهازك الكمبيوتر وذلك للعودة إليها في إي ظروف تجعلك أن ترجع إليها وهذا يسمي الأمان التام والإطمئنان من الخوف من ضياع ومسح الملفات الخاصة بك. 
  • عدم الإحتياج إلي الإنترنت: في هذة النسخة تجعلك أن تستغني عن الإنترنت علي جهاز الموبايل وهذا لأن جميع عمليات التنزيلات والتحميلات تتم من خلال الكمبيوتر ومن ثم تحويلها بدون إنترنت إلي الموبايل. 
  • موبوجيني أشتهر منذ ظهوره بميزة تحميل التطبيقات من المتصفح عن طريق الويب و الحصول على تطبيقات و ألعاب في صيغة APK بالاضافة الى انه اشتهر أيضا بفضل البرامج المطورة من نفس الشركة و التي تحمل نفس الاسم Mobogenie .
مميزات و خصائص برنامج موبوجيني ماركت

معلومات عن برنامج موبوجيني


الان روابط تنزيل تحديث برنامج موبوجيني ماركت المتجددة apk



  • الترخيص : مجاني.
  • تاريخ الإصدار : 19 فبراير 2022
  • الشركة المطورة : Mobogenie 
  • حجم الملف : 34 ميجا للكمبيوتر - 12 ميجا للموبايل. 
  • التوافق : Windows All, Android.

تحميل برنامج موبوجيني للأندرويد والكمبيوتر برابط مباشر :- 

اقرا ايضا:
تحميل برنامج موبوجيني عربى2020 mobogenie تنزيل العاب تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد 2018 تحميل موبوجيني القديم تحميل برنامج mobogenie للاندرويد 2.3 6 تحميل موبوجيني 2019 mobogenie 2019 mobogenie 2018 mobogenie 2019 تحميل موبوجيني القديم2018 تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد 2018 mobogenie apk download 2014 mobomarket mobogram برنامج m تنزيل العاب2020 mobogenie pc 2.2 5 المتجر الامريكي apk موبوجيني 2019 mobogenie 2015 mobigen تحميل جميع اصدارات موبوجيني موبوجيني ويندوز 8 موبوجيني للكمبيوتر موبوجيني لا يتصل بالنت mobogenie اصلي as market القديم تحميل برنامج موبوجيني للكمبيوتر 2018 تحميل موبوجيني القديم للكمبيوتر2019 تحميل بازار للكمبيوتر2020

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-