أخر الاخبار

تطبيق بنك الخرطوم" تحميل برنامج بنكك"تطبيق بنك الخرطوم بالعربي 2023

تطبيق بنك الخرطوم" تحميل برنامج بنكك"تطبيق بنك الخرطوم بالعربي 2022

تطبيق #بنك #الخرطوم, خدمات بنك الخرطوم, بنك الخرطوم فتح حساب, تحميل برنامج بنكك, خدمة بنكك من بنك الخرطوم, تطبيق بنك الخرطوم بالعربي, بنك الخرطوم الموقع الرسمي, موقع بنك الخرطوم باللغة العربية, بنك الخرطوم وظائف,2022/2021

تطبيق بنك الخرطوم" تحميل برنامج بنكك"تطبيق بنك الخرطوم بالعربي
تطبيق بنك الخرطوم" 

تطبيق بنك الخرطوم" تحميل برنامج بنكك"تطبيق بنك الخرطوم بالعربي 2022
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب أفضل تطبيقات للبلاك بيري ,للكمبيوتر,للابتوب,للويندوزفون,للسمبيان ,للنوكياءولوميا,للاندرويد,للجالاكسي ,نوت,للسامسونج ,للايفون,للايبود ,للايبا,للجوال,جوال,للموبايل,موبايل

الأن تمتع بجميع معاملاتك المصرفية و بكل سهولة مع التطبيق الجديد لخدمة الموبايل المصرفي!
اذا كنت من عملاء بنك الخرطوم أو غير العملاء استمتع بجميع الخدمات المصرفية فقط بتحميل التطبيق الجديد لخدمة الموبايل المصرفي mBOK
الاشتراك باستخدام حسابك المصرفي الخاص- رقم الحساب : فقط اتصل علي 1913 للتحقق وتفعيل خدمة الموبايل المصرفي من بنك الخرطوم .الاشتراك باستخدام رقم الموبايل : فقط قم بإدخال رقم الموبايل الخاص بك و اضغط زر الارسال , سيتم ارسال رسالة نصية قصيرة تحوي الرقم السري الخاص بك    الي هاتفك , ثم قم بتسجل الدخول للتطبيق عن طريق ادخال رقم الموبايل والرقم السري وستحصل علي 50 جنيه علي حسابك الخاص بخدمة الدفع عبر الموبايل .

شرح عن بنك الخرطوم

100عام في خدمة السودان
بنك الخرطوم هو أحد البنوك الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية في السودان ويقدم لعملائه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة، وهو كذلك أقدم بنك في البلاد إذ يحتفل بمرور 100 عام أمضاها في خدمة السودان وأبناء الشعب السوداني. وانطلاقاً من جذوره التي تمتد عميقاً في تاريخ البلاد، لطالما كان بنك الخرطوم في مقدمة الداعمين والمحفزين للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في السودان على مدى القرن الماضي. وكحال هذه البلد، شهد البنك منذ تأسيسه العديد من التغييرات وواكب العديد من المتغيرات الإقتصادية والسياسية ، ليواصل مسيرة نموه وتطوره عبر عمليات استحواذ واندماج مع بنوك أخرى. ويشتهر بنك الخرطوم بقدرته على مواكبة التغيير مع المضي قدماً في دعم القطاع المصرفي وقيادته نحو تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة مع الالتزام بأرقى الممارسات الدولية.

نبذة عن البنك  الخرطوم

يعد بنك الخرطوم اكبر مجموعة مصرفية في السودان من حيث رأس المال بعد اندماجه مع بنك الامارات والسودان في عام 2008. ووصلت قيمة حقوق المساهمين في البنك حتي ديسمبر 2015 الي 2 مليار دولار أمريكي. ويعمل لدي بنك الخرطوم ما يربو علي 1600 موظف في 89 فرعآ مع ما يزيد علي 20 مكتبآ للصرف النقدي ومايقارب 250 جهاز للصرف والايداع النقدي الآلي ويعتبر بذلك اكبر مزود لهذه الخدمات, الماضية تدريجيآ في التطور فضلآ عن الاستفادة من خدمات الدفع عبر الموبايل التي تتيح مجموعة واسعه من الخدمات مثل خدمات دفع الفواتير,وتعبئة رصيد الموبايل. ويوفر البنك ايضآ مركز اتصال يعمل علي مدار 24 ساعة, مع خدمة الخدمات المصرفية للكبار الشخصيات, ومجموعة كاملة من الخدمات الالكترونية التي تشمل الخدمات المصرفية عبر الانترنت, والخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتنقلة, والتنبيه بالرسائل القصيرة.
ويزاول بنك الخرطوم نشاطه بموجب المعايير والمبادئ المصرفية الاسلامية التي تضمن الامتثال لأحكام الشريعة الاسلامية عبر كافة خدمات البنك.
وتشمل قائمة المساهمين في البنك كلآ من, بنك دبي الاسلامي, والبنك الاسلامي للتنمية في جدة, وبنك أبوظبي الاسلامي, ومصرف الشارقة الاسلامي واتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة.
حمل التطبيق واضغط علي خيار “التسجيل الان” بشاشة تسجيل الدخول .
هنالك طريقتات للاشتراك بخدمة الموبايل المصرفي mBOK :

مميزات خدمة بنكك  - موبايل :


  • يمكنك معرفة رصيد حسابك و  مراجعة  معاملاتك السابقه
  • حفظ الاموال في حساب خدمة بنكك  - موبايل
  • يمكنك السحب اوالايداع من حساب رقم الموبايل .
  • تحويل الأموال من حساب الموبايل الخاص بك الى اي حساب موبايل اخر(حتي اذا لم يكن من مشتركي الخدمة) .
  • شراء الكهرباء
  • تسديد فواتير الموبايل ( أم تي إن , سوداني- دفع مقدم أو دفع أجل )
  • تسديد رسوم مؤسسات التعليم العالي
  • سداد اورنيك 15 الالكتروني
  • يمكنك ترشيح  تطبيق بنكك- موبايل للعائلة والأصدقاء واكسب حتى مبلغ 1,500 جنيه شهرياً!

الخدمات البنكية الآن بين يديك عن طريق تطبيق بنك الخرطوم :

بات في الآونة الأخيرة أن كل الشركات أو الجهات التجارية كالبنوك أصبحوا يقوموا بإنشاء تطبيقات برمجية خاصة بهم تعمل بشكل مجاني لتكون حلقة وصل بينهم و بين عملاءهم ، و ذلك ككور من مواكبة الحداثة التكنولوجية التي سهلت كثير من الأعمال ، و بخاصة إذا كان ذلك في محال المعاملات المالية و التجارية ، لكون ذلك يوفر كثيراً من الوقت الذي تعتبر الثانية الواحدة فيه بمقابل مادي ، و من هذه البنوك التي حرصت على أن يكون لها تطبيقاً خاصاً بها هو بنك الخرطوم الذي أطلق تطبيق بنك الخرطوم mbok bank of Khartoum ، و الذي أنتجه البنك كتطبيق مجاني حتى يقوم خصيصاً بخدمة عملاءه و تقديم كافة الخدمات البنكية لهم في أي وقت وكل مكان ، دون أن يكونوا بحاجة إلى للتحرك من مكانهم و تكلف عناء الذهاب إلى البنوك ، و ذلك بشكل متكامل لجميع الخدمات البنكية و المصرفية كسحب و إيداع الأرصدة البنكية ، أو تحويل الأرصدة أو مراقبة حسابك البنكي و بطاقة إئتمانك و بطاقات السحب الآلي ، كل ذلك بالإضافة للعديد من التفاصيل التي سنجيب لك عليها بشكل مفصل في هذا المقال و نشرح لك كيفية التسجيل و كيف يعمل التطبيق مع توفير روابط تحميل تطبيق mbok المناسبة لهاتفك فتابعنا .

الان روابط تنزيل تحديث تطبيق بنك الخرطوم المتجددة apk


 تحميل برنامج بنك الخرطوم ندرويد, سامسونج, جالاكسي,
  تحميل برنامج بنك الخرطوم ايفون, ايباد, ايبود
 تحميل برنامج بنك الخرطوم الموقع الرسمي


تحميل تطبيق بنك الخرطوم- apk2020 تحويل الرصيد من تطبيق بنك الخرطوم2020 بنك الخرطوم فتح حساب2020 كيفية تحويل الرصيد من تطبيق بنك الخرطوم2020 تطبيق بنكك apk تحميل تطبيق بنكك mbok رقم هاتف خدمات المشتركين بنك الخرطوم2020 تحميل بنكك الخرطوم رقم هاتف خدمات المشتركين بنك الخرطوم2020 بنك الخرطوم فتح حساب2020 تحميل تطبيق بنكك mbok كيفية التحويل من تطبيق بنكك كيفية تغذية حساب بنكك2020 فروع بنك الخرطوم طريقه فتح الحساب في بنك الخرطوم2020 تحويل الرصيد من تطبيق بنك الخرطوم2020 الخدمات التي يقدمها بنك الخرطوم فتح حساب في بنك فيصل الاسلامي السوداني2020 بنك الخرطوم وظائف تحميل تطبيق بنكك للايفون2020 تطبيق بنك فيصل apkpure بنكك تحميل تطبيق بنك السلام السودان2020 خدمة بنكك النيلين رقم بنك الخرطوم ما هو mbok بنك الخرطوم خدمة العملاء2020 تحميل تطبيق بنك الادخار السودان2020 تحميل تطبيق بنك النيلين السودان2020 تحميل الخرطوم تطبيق بنك امدرمان الوطني2019 تطبيق موبي بنك فيصل للايفون2020


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-