تطبيق بنك الخرطوم" تحميل برنامج بنكك"تطبيق بنك الخرطوم بالعربي 2017

تطبيق بنك الخرطوم" تحميل برنامج بنكك"تطبيق بنك الخرطوم بالعربي 2017

تطبيق #بنك #الخرطوم, خدمات بنك الخرطوم, بنك الخرطوم فتح حساب, تحميل برنامج بنكك, خدمة بنكك من بنك الخرطوم, تطبيق بنك الخرطوم بالعربي, بنك الخرطوم الموقع الرسمي, موقع بنك الخرطوم باللغة العربية, بنك الخرطوم وظائف,2017/2018
تطبيق بنك الخرطوم" تحميل برنامج بنكك"تطبيق بنك الخرطوم بالعربي 2017
تطبيق بنك الخرطوم" تحميل برنامج بنكك"تطبيق بنك الخرطوم بالعربي 2017
الأن تمتع بجميع معاملاتك المصرفية و بكل سهولة مع التطبيق الجديد لخدمة الموبايل المصرفي!
اذا كنت من عملاء بنك الخرطوم أو غير العملاء استمتع بجميع الخدمات المصرفية فقط بتحميل التطبيق الجديد لخدمة الموبايل المصرفي mBOK
الاشتراك باستخدام حسابك المصرفي الخاص- رقم الحساب : فقط اتصل علي 1913 للتحقق وتفعيل خدمة الموبايل المصرفي من بنك الخرطوم .الاشتراك باستخدام رقم الموبايل : فقط قم بإدخال رقم الموبايل الخاص بك و اضغط زر الارسال , سيتم ارسال رسالة نصية قصيرة تحوي الرقم السري الخاص بك    الي هاتفك , ثم قم بتسجل الدخول للتطبيق عن طريق ادخال رقم الموبايل والرقم السري وستحصل علي 50 جنيه علي حسابك الخاص بخدمة الدفع عبر الموبايل .
شرح عن بنك الخرطوم
100عام في خدمة السودان
بنك الخرطوم هو أحد البنوك الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية في السودان ويقدم لعملائه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة، وهو كذلك أقدم بنك في البلاد إذ يحتفل بمرور 100 عام أمضاها في خدمة السودان وأبناء الشعب السوداني. وانطلاقاً من جذوره التي تمتد عميقاً في تاريخ البلاد، لطالما كان بنك الخرطوم في مقدمة الداعمين والمحفزين للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في السودان على مدى القرن الماضي. وكحال هذه البلد، شهد البنك منذ تأسيسه العديد من التغييرات وواكب العديد من المتغيرات الإقتصادية والسياسية ، ليواصل مسيرة نموه وتطوره عبر عمليات استحواذ واندماج مع بنوك أخرى. ويشتهر بنك الخرطوم بقدرته على مواكبة التغيير مع المضي قدماً في دعم القطاع المصرفي وقيادته نحو تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة مع الالتزام بأرقى الممارسات الدولية.
نبذة عن البنك  الخرطوم
يعد بنك الخرطوم اكبر مجموعة مصرفية في السودان من حيث رأس المال بعد اندماجه مع بنك الامارات والسودان في عام 2008. ووصلت قيمة حقوق المساهمين في البنك حتي ديسمبر 2015 الي 2 مليار دولار أمريكي. ويعمل لدي بنك الخرطوم ما يربو علي 1600 موظف في 89 فرعآ مع ما يزيد علي 20 مكتبآ للصرف النقدي ومايقارب 250 جهاز للصرف والايداع النقدي الآلي ويعتبر بذلك اكبر مزود لهذه الخدمات, الماضية تدريجيآ في التطور فضلآ عن الاستفادة من خدمات الدفع عبر الموبايل التي تتيح مجموعة واسعه من الخدمات مثل خدمات دفع الفواتير,وتعبئة رصيد الموبايل. ويوفر البنك ايضآ مركز اتصال يعمل علي مدار 24 ساعة, مع خدمة الخدمات المصرفية للكبار الشخصيات, ومجموعة كاملة من الخدمات الالكترونية التي تشمل الخدمات المصرفية عبر الانترنت, والخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتنقلة, والتنبيه بالرسائل القصيرة.
ويزاول بنك الخرطوم نشاطه بموجب المعايير والمبادئ المصرفية الاسلامية التي تضمن الامتثال لأحكام الشريعة الاسلامية عبر كافة خدمات البنك.
وتشمل قائمة المساهمين في البنك كلآ من, بنك دبي الاسلامي, والبنك الاسلامي للتنمية في جدة, وبنك أبوظبي الاسلامي, ومصرف الشارقة الاسلامي واتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة.
حمل التطبيق واضغط علي خيار “التسجيل الان” بشاشة تسجيل الدخول .
هنالك طريقتات للاشتراك بخدمة الموبايل المصرفي mBOK :
 تحميل برنامج بنك الخرطوم ندرويد, سامسونج, جالاكسي,
  تحميل برنامج بنك الخرطوم ايفون, ايباد, ايبود
 تحميل برنامج بنك الخرطوم الموقع الرسمي

ليست هناك تعليقات :