تحميل افضل برامج كاميرا لالتقاط السيلفي للكمبيوترselfie

كاميرا سيلفي للاندرويد" كاميرا سيلفي للايفون" برنامج لعصا السيلفي" كاميرا سيلفي bestme" تحميل برنامج سيلفي للكمبيوتر" برنامج p612" برنامج selfie" تحميل برنامج selfie"

"تحميل افضل برامج كاميرا لالتقاط السيلفي للكمبيوتر مجانا"

تحميل افضل برامج كاميرا لالتقاط السيلفي للكمبيوتر مجانا


تحميل افضل برامج كاميرا لالتقاط السيلفي للكمبيوترselfie
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته  سوف نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل افضل برامج كاميرا لالتقاط السيلفي للكمبيوترselfie
تحميل افضل البرامج كاميرا لالتقاط السيلفي للكمبيوتر مجانا,كاميرا سيلفي للاندرويدتحميل برنامج selfie
 وهناك العديد من البرامج التي نقوم بالتقاط الصور عبر كاميرا الكمبيوتر بجودة عالية ومن أبرز هذا البرنامج هو WebcamMax وطبعا هذا البرنامج غني بكثيرمن التعريفات حيث يستخدمه الكثير من الناس لمستخدمين الحواسيب من أجل التقاط صور السيلفي بكل سهولة, وكما يسجل برنامج ويب كام ماكس الفيديو  خلال الدردشات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع إضافة الكثير من التأثيرات على الفيديو والصور عند البدء في التقاطها وأيضا يمكن إضافة الصور المتحركة للمحادثة من اجل جعل كفاءة الدردشة أكثر فاعلية من قبل بكثير, ومن أهم الخدمات التي يقدمها برنامج ويب كام ماكس هو التقاط صور السلفي بدرجة تقنية عالية ونقيه جدا وأفضل من البرامج الأخرى مع إضافة لمسات جميلة وبسيطة, إن هذا البرنامج يدعم إمكانية التشغيل على جميع أنظمة الكمبيوتر مثل فيستا وسفن و10 و8 وغيرها من هذه الويندوزات بجودة عالية جدا وخلال التالي سوف نتحدث عن جميع الخدمات العامة التي يحتوها برنامج ويب كام ماكس من محتوى هذا الموضوع كاميرا سيلفي للايفون
تحميل برنامج retrica للاندرويد لالتقاط صورك الشخصية والسماح بالتعديل على تلك الصور لجعلها عالية الدقة رائعة الجمال بفضل التأثيرات المختلفة التى توجد داخل برنامج ريتريكا Retrica. تحميل برنامج Retrica من أجل ألتقاط صور سيلفي (selfies) وهى تعنى التقاط صور لنفسك باستخدام هاتفك,برنامج لعصا السيلفي
 ولكن مع برنامج ريتريكا تكون تلك الصور جميلة جدا حيث ياتى التطبيق مع مرشحات جميلة وانيقة تصل الى ثمانون مرشح تقريبا مع وجود العديد مع الشعارات العصرية فقط تحصل على ذلك بعد تحميل برنامج Retrica .

عند تصفحك لمواقع التواصل الأجتماعي مثل فيسبوك أو تويتر أو إنستاجرام ستجد الملايين من صور السيلفي فشعبيتها تزداد بصورة غير مسبوقة خاصة بين محبي إلتقاط و تصوير كل لحظة من حياتهم حتى وإن كانوا ليسوا من محترفي التصوير وقد استخدم مطورو التطبيقات هذه الشعبية المتزايدة لــ صور السيلفي في إنتاج بعض التطبيقات الرائعة التي تجعل تجربة التقاط صور السيلفي أكثر متعة من خلال تمكين المستخدم من التقاط صور احترافية مع إمكانية تعديل وتحرير الصور بعد التقاطها وقد اخترنا لك من بين العديد من تطبيقات الكاميرا على جوجل بلاي هذه التطبيقات الخمسة الرائعة والمجانية أيضا .

تطبيقات صور السيلفي لأندرويد

1- YouCam Perfect – Selfie Cam

تطبيق YouCam Perfect هو تطبيق كاميرا رائع لعشاق صور السيلفي فهو يأتي حاملا ميزات رائعة يمكن استخدامها عند التقاط الصورة بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصور بعد التقاطها للحصول على صور سيلفي احترافية كميزة التجميل ”  beautifying effects” التي تضيف لمسات جمالية إلى الصورة وفق اختيار المستخدم وميزة إعادة تشكيل الوجه ” face resharper ” و ” object remover ” التي يمكنك من خلالها حذف الأغراض الغير مرغوبة في الصورة للحصول على صورة أفضل وميزة تجميل ملامح الوجه وهو تطبيق مجاني ويتوافق مع  Android 4.0وأحدث .

2- Bright Camera – Camera for Facebook

تطبيق Bright Camera هو أحد أكثر التطبيقات شعبية حين يتعلق الأمر بالتقاط صور السيلفي فهو يسمح للمستخدم بإضافة الإطارات والتأثيرات على الصور وله قائمة ميزات طويلة منها الفلاتر وتوقيت التصوير ( العد التنازلي لالتقاط الصورة ) وتجميل ملامح الوجه كما يمكنك الكتابة على الصورة ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي على الفور وهو تطبيق مجاني مع إمكانية شراء بعض الميزات الأحدث ويتوافق مع العديد من الهواتف .
ما هو الجديد في التطبيق :
دعم الكاميرا الخلفية (من أعلى إلى أسفل الشريحة للتبديل إلى الكاميرا) .
إضافة خيار جديد يسمح لك لتسجيل الفيديو 6 ثواني (انتقل إلى إعدادات> مدة العرض وحدد 3 ثوان أو 6 ثوان).
إضافة عوامل تصفية 14 العلامة التجارية الجديدة.
تم إضافة 5 أصوات جديدة للفيديو.كاميرا سيلفي bestme
إذا كنت من عشاق السيلفي، نقدم لك تطبيق التصوير السيلفي B612 – Selfie with the heart ، حمل الأن تطبيق سيلفي مع القلب، وتمتع بالسيلفي المميز لك ، وبعدها يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي، حمل الأن تطبيق سيلفي مع القلب B612 – Selfie with the heart حيث يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شهرة حول العالم في مجال السيلفي، حمل الأن التطبيق و لاتتردد في أخذ السيلفي لك ولأصدقائك و مشاركتها معهم.

مميزات برنامج تصوير سيلفي للأندرويد :تحميل برنامج سيلفي للكمبيوتر

تطبيق مجاني تماماً وخفيف على جهازك الأندرويد.
ذو واجهة بسيطة ورائعة سهلة الإستخدام.
برنامج سريع في العمل والتقاط الصور السيلفي.
يحتوي على الكثير من الفلاتر لتنقية الصور (يحتوي على أكثر من 50 فلتر).
امكانية عمل مونتاج مقاطع فيديو قصيرة.برنامج p612
طريقة إلتقاط سيلفي بالفيديو :برنامج selfie
 إضغط مع الاستمرار على الشاشة وسيكون لديك 3 ثوان للإلتقاط.

تطبيق Candy Camera هو من أعلى التطبيقات تصنيفا على جوجل بلاي فهو يسمح لك بالتقاط صور السيلفي ورؤية تأثيرات الوقت عليها كما يحتوي على مئات الفلاتر والكثير من ميزات تعديل الصور من التجميل وإزالة العيوب وإضافة الماكياج وغيرها من الميزات الرائعة وهو تطبيق مجاني مع إمكانية شراء بعض الميزات الأحدث ويتوافق مع Android 2.3.3 وأحدث .

4- Retrica

تطبيق Retrica هو تطبيق متكامل لعشاق صور السيلفي ولمحبي تعديل وتحرير الصور فهو يحوي أكثر من 100 فلتر بالإضافة إلى صانع مجموعات الصور والعلامات المائية وتوقيت التصوير وإضافة الألوان إلى الصورة والمزيد من الخصائص القادرة على صنع صور السيلفي الاحترافية وهو تطبيق مجاني تماما يتوافق مع Android 2.3.3 وأحدث .

5- Selfie Studio

تطبيق Selfie Studio هو تطبيق مخصص لمحبي صور السيلفي ويستخدم الكاميرا الأمامية فقط لذا يجب أن توجد في الهاتف كاميرا أمامية وهذا التطبيق يتيح للمستخدم تغيير درجة سطوع الوجه بألوان يقوم باختيارها بنفسه كما يحتوي على ميزات رائعة مثل اللقطة الصامتة وقلب الصورة والتقاط عدة صور متتالية وأكثر وهو تطبيق مجاني تماما ويتوافق مع Android 2.3 وأحدث .
الصور الذاتية أو السيلفي Selfie هي تلك الصور التي نقوم بالتقاطها لأنفسنا باستخدام هواتفنا الذكية أو كاميراتنا الرقمية ، و قد انتشرت الصور الذاتية Selfie انتشاراً واسعاً خلال الآونة الأخيرة و بالتحديد منذ العام 2012 على الرغم من أن لها جذور تاريخية تعود لأكثر من قرن من الزمان !


التقاط صور السيلفي سهل للغاية فقط أمسك هاتفك ، قم بتشغيل الكاميرا الأمامية ، مد ذراعك ثم قم بالضغط على زر الالتقاط ، تهانيناً لقد حصلت على صورة سيلفي !

و قد نلجأ أحياناً إلى التقاط صور سيلفي لأنفسنا أثناء الرحلات ، زيارة مكان مشهور ، حضور حدث مهم ، أو لأسباب أخرى كالاحتفاظ بلقطات طريفة عند ارتداء ملبس مضحك ، أو تناول الطعام ، كذلك لإرضاء غرورنا الشخصي أو إعجابنا “الزائد” بأنفسنا ، و أياً ما كان اهتمامك إليك أفضل التطبيقات التي تسمح لك بالتقاط أفضل صور السيلفي .

تطبيق Funimate يمكنك من التقاط صور سيلفي ثابتة ، أو مقاطع فيديو بمدة قصيرة ثم يقوم بتحويلها إلى صورة متحركة GIF
التطبيق يحتوي على 15 تأثير مختلف .
التطبيق يسمح لك باستيراد مقاطع الفيديو من الجهاز ثم استخراج صورة سيلفي منها .
التقاط صور رائعة وجذابة حلم كل حامل هاتف ذكي، فقد أصبح مستعملي الهواتف الذكية يتسابقون في البحث عن حيل وتطبيقات تساعدهم في التقاط صور رائعة، مرحبا بك فأنت منهم ايضا لدخولك هذا الموضوع الذي سنقترح فيه عليك أفضل تطبييقات أندرويد لأخذ الصور وكاميرا السيلفي للاندرويد.
محبي إلتقاط و تصوير كل لحظة من حياتهم حتى وإن كانوا ليسوا من محترفي التصوير يفضلون غابا التقاط صور سيلفي، وقد استخدم مطورو التطبيقات هذه الشعبية المتزايدة لــ صور السيلفي في إنتاج بعض التطبيقات الرائعة التي تجعل تجربة التقاط صور السيلفي أكثر متعة من خلال تمكين المستخدم من التقاط صور احترافية مع إمكانية تعديل وتحرير الصور بعد التقاطها وقد اخترنا لك من بين العديد من تطبيقات الكاميرا على جوجل بلاي هذه التطبيقات الخمسة الرائعة والمجانية أيضا.
تطبيق Frontback:
طبيق Frontback هو من التطبيقات المختلفة والمميزة في عالم التصوير علي الاندرويد حيث انه من خلال هذا التطبيق يمكنك تصوير صورة مزدوجة اي بالكاميرا الامامية والخلفية ايضاً في نفس الوقت. ويمكنك مشاركة الصورة الخاصة بك ايضاً مع الاصدقاء بسهولة من خلال التطبيق. ولاحظ ان امكانية التصوير من خلال كاميرتان في نفس الوقت هي امكانية مميزة جداً ويمكن الاستفادة بها في تصوير افضل لحظاتك وجعلك جزء من الصورة وايضاً تصوير صور ابداعية بافكار غريبة ومختلفة وشاهد الصورة بالاسفل كمثال.
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي: Frontback
تطبيق YouCam Perfect – Selfie Cam:
تطبيق YouCam Perfect هو تطبيق كاميرا رائع لعشاق صور السيلفي فهو يأتي حاملا ميزات رائعة يمكن استخدامها عند التقاط الصورة بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصور بعد التقاطها للحصول على صور سيلفي احترافية كميزة التجميل ” beautifying effects” التي تضيف لمسات جمالية إلى الصورة وفق اختيار المستخدم وميزة إعادة تشكيل الوجه ” face resharper ” و ” object remover ” التي يمكنك من خلالها حذف الأغراض الغير مرغوبة في الصورة للحصول على صورة أفضل وميزة تجميل ملامح الوجه وهو تطبيق مجاني ويتوافق مع Android 4.0وأحدث.
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي:  YouCam Perfect – Selfie Cam
تطبيق Candy Camera هو من أعلى التطبيقات تصنيفا على جوجل بلاي فهو يسمح لك بالتقاط صور السيلفي ورؤية تأثيرات الوقت عليها كما يحتوي على مئات الفلاتر والكثير من ميزات تعديل الصور من التجميل وإزالة العيوب وإضافة الماكياج وغيرها من الميزات الرائعة وهو تطبيق مجاني مع إمكانية شراء بعض الميزات الأحدث ويتوافق مع Android 2.3.3 وأحدث.
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي: Candy Camera
تطبيق Retrica
تطبيق Retrica هو تطبيق متكامل لعشاق صور السيلفي ولمحبي تعديل وتحرير الصور فهو يحوي أكثر من 100 فلتر بالإضافة إلى صانع مجموعات الصور والعلامات المائية وتوقيت التصوير وإضافة الألوان إلى الصورة والمزيد من الخصائص القادرة على صنع صور السيلفي الاحترافية وهو تطبيق مجاني تماما يتوافق مع Android 2.3.3 وأحدث.
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي: Retrica

ليست هناك تعليقات :