أخر الاخبار

تحميل برنامج لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة ولو تم فرمته عدة مرات 2023"recover my photos

تطبيق رائع لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة: ولو تم فرمته عدة مرات"recover my photos 2021

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية.
والذي سوف نقدم لكم اليوم فية:
برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد، برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر"  مهكرة بدون اعلانات. برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الميموري" برنامج استعادة الصور المحذوفه للاندرويد بدون روت" برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال" برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات" recover my photos" برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال"

يعتقد البعض وخصوصا الذين ليست لديهم دراية كافية بالمجال التقني أن عملية حذف الملفات من الهواتف الخاصة بهم , تكون بصفة نهائية بحيث لا يمكن إسترجاعها , في حين أن هنالك العديد من التطبيقات والبرامج أيضا التي تمكن ببساطة من الكشف عن البيانات الخاصة بأي هاتف من فيديوهات و صور و أرقام هاتف وغيرها من البيانات و إسترجاعها بسهولة حتى و لو  قام مالك الهاتف بعمل العديد من الفرمتات له ,  و في هذا الصدد نستعرض و إياكم في هذه التدوينة تطبيق مدهش يمكنك من إسترجاع أو الكشف  إن صح التعبير عن الملفات المحذوفة من هاتفك أو هاتفك غيرك   و لو بعد عدة فرمتات للهاتف بل و حتى بعد تغيير الرووم الخاص بالهاتف !
تطبيق رائع لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة ولو تم فرمته عدة مرات"recover my photos
 تحميل برنامج لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة ولو تم فرمته عدة مرات


بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب تطبيق رائع لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة ولو تم فرمته عدة مرات"recover my photos.

1- نبذة تعريفية عن تنزيل اخرتحديث برنامج لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة 2022:-


يعتقد البعض وخصوصا الذين ليست لديهم دراية كافية بالمجال التقني أن عملية حذف الملفات من الهواتف الخاصة بهم , تكون بصفة نهائية بحيث لا يمكن إسترجاعها , في حين أن هنالك العديد من التطبيقات والبرامج أيضا التي تمكن ببساطة من الكشف عن البيانات الخاصة بأي هاتف من فيديوهات و صور و أرقام هاتف وغيرها من البيانات و إسترجاعها بسهولة حتى و لو قام مالك الهاتف بعمل العديد من الفرمتات له , و في هذا الصدد نستعرض و إياكم في هذه التدوينة تطبيق مدهش يمكنك من إسترجاع أو الكشف إن صح التعبير عن الملفات المحذوفة من هاتفك أو هاتفك غيرك و لو بعد عدة فرمتات للهاتف بل و حتى بعد تغيير الرووم الخاص بالهاتف !الآن مباشرة بعد الكشف عن البيانات المراد إسترجاعها , قم بالتعليم عليها , لينبثق لك خيار إرسال هذا البيانات إلى أحد خدمات التخزين السحابي , سواء تعلق الأمر Dropbox أو Google Drive , بعد إختيار واحدة منهما , يتم مباشرة إرسال تلك البينات إليها , قم بالتحقق في حسابك في هذه الخذمات لتجد أن هذه البيانات المراد إسترجاعها متواجدة فعلا في الحساب ! التطبيق صراحة رائع و لحد الآن لم يتم الكشف عن الخوارزميات أو الطريقة التي يعتمد عليها هذا التطبيق في إسترجاع الملفات إلا أن ما هو أكيد هو أنه قادر على إسترجاع أي نوع من البيانات مهما مر عليها من وقت ولو بعد عدة فرمتات للهاتف بل و حتى لو تم تغيير الروم نفسه , بحيث لا يمكن بأي شكل من الأشكال تجاوزه ,, و للإشارة فالتطبيق يحتاج لصلاحيات الروت في هاتفك . لذالك تأكد قبل تحميل التطبيق من عمل رووت لهاتفك حتى يشتغل معك التطبيق بشكل عادي !
ام مجموعة  من المطورون في مدينة هونغ كونغ الصينية بخلق تطبيق رائع و خطير في نفس الوقت يمكن أي شخص من إسترجاع الملفات المحذوفة في أي هاتف  بغض النظر عن العمليات التقنية التي أجريت عليه مسبقا من قبيل الفرمتة أو تغيير الرووم  أوغيره ذالك , و التطبيق جاء تحت مسمى "Dr.Fone" . وهو متاح لحد الآن فقط لأجهزة الأندرويد و يمكنك تحميله و تنصيبه على هاتفك من خلال هذا الرابط  أو الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة 

التطبيق هو سهل و سلس في الإستخدام , فقط قم بفتحه و ستجد تلات خيارات , الأول هو Photos & vidoes  Recovery وهو الذي يمكنك من  إسترجاع الصور و الفيديوهات  , بعد الضغط على هذا الخيار ينتقل بك التطبيق مباشرة  إلى واجهة أخرى يمكنك من خلالها إختيار  نوعية الصور أو الفيديوهات التي تود إسترجاعها , بعد القيام بذالك يمنحك التطبيق قائمة بالصور أو الفيديوهات التي طلبتها و يمكنك من خلالها إختيار التي تود فعلا إسترجاعها !

الخيار التاني و الذي هو Messages  Recovery وهو خيار يتيح لك إمكانية إسترجاع الرسائل التي تم حذفها من الهاتف المعني بالأمر ,  أما الخيار التالت و الذي هو Contacts Recovery فهو مختص بالأساس  في إسترجاع جميع جهات الإتصال الخاصة بالهاتف , إلا أنه و للأسف هذين الخيارين غير مجانيين و يحتاجان لدفع  المال نظير الحصول على إمتيازاتهما !
الآن مباشرة بعد الكشف عن البيانات المراد إسترجاعها , قم بالتعليم عليها , لينبثق لك خيار إرسال هذا البيانات إلى أحد  خدمات التخزين السحابي , سواء تعلق الأمر Dropbox   أو Google Drive , بعد إختيار واحدة منهما , يتم مباشرة إرسال تلك البينات إليها , قم بالتحقق في حسابك في هذه الخذمات لتجد أن هذه البيانات المراد إسترجاعها متواجدة فعلا في الحساب !

2- برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال:

  • برنامج Recycle Master سلة المحذوفات لاسترداد الملفات المحذوفة هو التطبيق الذي سنقوم بشرح تفاصيله وكيفية الاستفادة منه في هذا المقال.
  • يعتبر تطبيق Recycle Master واحد من أهم التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميلها واستخدامها في استعادة الملفات المحذوفة من الجوال.
  • في ظل العدد الكبير من التطبيقات الخاصة باستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف والمتاحة على جوجل بلاي ولكنها لا تحقق الهدف المطلوب منها، فهذا التطبيق رائع وفعال جداً.
  • هذا التطبيق صالح لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد، ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي، أو مباشرة من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا .
  • بمجرد تحميل هذا التطبيق على الهاتف وتثبيته، يمكن استخدامه في استرجاع الصور والفيديوهات والأرقام والملفات الأخرى المحذوفة بكل سهولة.
  • يتيح هذا التطبيق أيضاً لمستخدميه إمكانية الحفاظ على سرية الملفات الخاصة بهم من خلال وضع كلمة سر خاصة بالتطبيق، فلا يمكن لأحد معرفة الملفات المحذوفة بدونها.

3- برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف عن طريق استخدام الكمبيوتر:

  • تعد عملية استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف باستخدام أجهزة الكمبيوتر أكثر مصداقية وفاعلية بالمقارنة بالتطبيقات الأخري الخاصة بحل هذه المشكلة.
  • طرحت بعض الشركات الخاصة ببرمجة الهاتف تطبيق يمكن تحميله علي الكمبيوتر الخاص بك، واستخدامه في استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف بكل سهولة.
  • يتم توصيل الهاتف المراد استعادة الملفات المحذوفة منه مباشرة بجهاز الكمبيوتر، وتتم عملية الاستعادة بكل سهولة ونجاح.
  • سوف نشرح الآن أحد هذه البرامج التي تستعيد الملفات المحذوفة من الهاتف عن طريق الكمبيوتر، مع توضيح مميزاته وكيفية استخدامها بالتفصيل.

4- خصائص البرنامج  لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة:


قم باستعادة الملفات التي حذفتها دون قصد بسرعة
اذا قمت بمسح بعض ملفاتك بالخطأ واصابك الاحباط لعدم قدرتك على استعادتها مرة اخرى, اذا حان الوقت الآن لكي تستخدم برنامج قوي يساعدك على إستعادة ملفاتك المحذوفة مرة اخرى. Recuva برنامج رائع وله واجهة سهلة وبسيطة. يتم نطق اسم البرنامج هكذا ‘Recover’, حيث يساعدك على إستعادة الملفات التي قمت بحذفها دون قصد من على فلاشة USB او مشغل MP3 . ومن المهم استخدام البرنامج فور قيامك بمسح الملفات ودعه يبحث ويعرف من اين قمت بمسحها . وبمجرد انتهاء البرنامج من البحث ستظهر لك قائمة بكل الملفات التي تم مسحها ويمكنك استعادتها على الفور. وهذه هي آخر التعديلات التي تمت على البرنامج : - يأتي البرنامج الآن مع خاصية البحث النصي المتقدم من اجل تحسين عملية الاسترجاع - المزيد من الدعم لويندوز 8- تم تطوير البرنامج ليدعم BartPE - تحسين عملية إسترجاع الملفات والمجلدات المضغوطة - تحسينات بسيطة في الواجهة . لذا , اذا قمت بمسح بعض الملفات والمجلدات المهمة بالنسبة لك دون قصد فلا داعي للقلق. فقط قم باستخدام البرنامج وستندهش كيف يقوم بإسترجاع تلك الملفات بسرعة كبيرة.

5- مميزات تطبيق Recycle Master سلة المحذوفات لاسترداد الملفات المحذوفة من الهاتف:


  • يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات التي تجعلك تقوم بتحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي واستخدامه في استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك.
  • أولاً، يحتوي التطبيق على خاصية التنظيف التلقائي للملفات الغير مهمة والمنسوخة احتياطياً على ذاكرة الهاتف، لتوفير مساحة على ذاكرة الهاتف وزيادة سرعته.
  • يمكن للمستخدم تنظيم عملية التنظيف التلقائي في التطبيق من خلال الإعدادات الخاصة به، واختيار المدة المطلوبة للقيام بالتنظيف أسبوعياً أو شهرياً أو سنوياً.
  • ثانياً، يوفر البرنامج خدمة النسخ الاحتياطي لأي ملفات أو صور محذوفة على ذاكرة الهاتف، حتى يمكن استرجاعها بسهولة في أي وقت نحتاجه.
  • يتمتع التطبيق أيضاً بخاصية الاستعادة الفورية للملفات والصور والفيديوهات المحذوفة من خلال النسخ الاحتياطية لها والمحفوظة على ذاكرة الهاتف.
  • يحمي التطبيق المعلومات والملفات الخاصة بالمستخدم من خلال وضع كلمة مرور خاصة به، كما ذكرنا من قبل، فلا يمكن لأحد رؤية هذه الملفات بدون كلمة المرور.
  • التطبيق مجاني وسهل التحميل والتثبيت والاستخدام، ويعمل بضغطة ذر واحدة على كلمة استعادة.
  • التطبيق يمكنه استعادة الملفات المحذوفة بجميع أنواعها، سواء صور أو ملفات موسيقي، أو أرقام هواتف، أو ملفات صوتية، وغيرها.

6- معلومات عن البرنامج  لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة:


  • تقييم:6 (Users815).
  • تصنيف في فئات أدوات وتطبيقات:81.
  • ترخيص:مجاناً.
  • حجم الملف:4096 KB.
  • الإصدار:0.08938657407407408.
  • آخر تحديث: 2022.
  • نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 98, ويندوز 8,ويندوز 7, ويندوز 2003, المزيد...
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإيطالية, البرتغالية, المزيد...
  • المطور:Genericom.
  • عدد التنزيلات (العربية):25,186.
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):63,181.

يمكنك زيارة هذا الموضوع مرة أخرى عن طريق البحث عن

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال2020
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد2020
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل
استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بدون برامج
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2018
افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة عربي من الجوال
#تطبيق tmmmt,
dr.fone - recover deleted data apk,
تطبيق تمت,
تطبيق تمت للتوصيل,
disk drill تفعيل,20
dr.fone apk,
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت,
استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد,
تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة
تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الايفون
تطبيق استرجاع الصور المحزوفة
تطبيق استرجاع الصور بدون روت
تطبيق استرجاع الصور للايفون
تطبيق استعادة الصور المحذوفة
تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد
تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الايفون
تطبيق استعادة الصور
تطبيق استرجاع الصور 2022
تطبيق استرجاع الصور المحذوفة
تطبيق استرجاع الصور والفيديو2019
تطبيق #استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد
تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد
استرجاع الصور من تطبيق القفل
كيفية استرجاع الصور من تطبيق القفل
استرجاع الصور المحذوفه من تطبيق القفل
تطبيق استرجاع الصور للاندرويد
تطبيق استعادة الصور للاندرويد2021
تطبيق استعادة الصور للايفون
تطبيق استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد
تطبيق استرجاع الصور المحذوفه للايفون
تطبيق استعادة الملفات للاندرويد
تطبيق استعادة الملفات للايفون 2022
تطبيق إستعادة الصور المحذوفة لاجهزة اندرويد بدون روت
تحميل تطبيق استرجاع الصور
تطبيق استعادة الصور المحذوفة بدون روت 2022


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-