أخر الاخبار

تحميل برنامج هوز كول Whoscall لمعرفة اسم المتصل وبياناته 2023

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية.

والذي سوف نقدم لكم اليوم فية:

تحميل برنامج هوز كول. Whoscall لمعرفة اسم المتصل وبياناته 2022



hello معرف المتصل والحظر,برنامج هلو لفتح المواقع المحجوبة,برنامج hello للكمبيوتر.تحميل برنامج hello للايفون,برنامج كشف ايميلات الفيس بوك,hello download,hello facebook pc,برنامج hello لكشف الايميلات,
تحميل برنامج هوز كول Whoscall لمعرفة اسم المتصل وبياناته ,تحميل برنامج هوز كول Whoscall لمعرفة اسم المتصل وبياناته.
اتصال عبر الانترنت,اندرويد,برامج اندرويد 2021. برنامج hello,برنامج فيس بوك,برنامج معرفة اسم المتصل عبر الفيس بوك,تطبيق hello,تطبيق هالو,جالكسي,حجب المكالمات,حظر المتصل,سامسونج,فيس بوك,هلو لمعرفة بيانات المتصل
السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم تحميل برنامج هوز كول Whoscall لمعرفة اسم المتصل وبياناته افضل اخر اصدار برنامج مجاني؟ مجانا,برابط مباشر,عربي,المطور,المحدث,الاصدار الجديد.
تحميل برنامج هوز كول Whoscall لمعرفة اسم المتصل وبياناته
تحميل برنامج هوز كول Whoscall لمعرفة اسم المتصل وبياناته 




نبذة تعريفية عن تنزيل برنامج هوز كول Whoscall اخر اصدار 2022:-


تطبيق, هوزكول, WhosCall, يساعدك, تحديد, المكالمات, بالثواني, تحليل, وتحديد, المتصل, المزعجة, البحث, الإنترنت, علامات, الجماعة, , معرفة,رقم,المتصل,هوز,كول,WhosCall.
تحميل, برنامج هوز كولينج, لسامسونج, 2021 ,مجانا, اندرويد , whos acalling. تنزيل برنامج هوز كولينج كامل مجانا للاندرويد, برنامج معرفة إسم المتصل كامل عربي, تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل كامل مجانا, برنامج معرفة اسم المتصل للسامسونج.

تطبيق هوزكول WhosCall من لاين يساعدك على تحديد المكالمات بالثواني من خلال تحليل ذكي وتحديد هوية المتصل وحجب المكالمات المزعجة, الى جانب البحث في الإنترنت ووضع علامات الجماعة. بغض النظر عن أي نوع من المكالمات التي تتلقاها: المكالمات المزعجة التسويق عبر الهاتف, إعلانات عشوائية من المتاجر, أو مكالمات الاحتيال حتى, سوف تكون قادرا على معرفة "هوية المتصل" في لمحة. وحجب أي مكالمة لا توجد مشكلة, يمكنك التحقق قبل الاتصال مرة أخرى! التخلص من المكالمات غير المرغوب فيها مع بضع نقرات بسيطة واستعادة خصوصيتك. WhosCall مانع يدعم كلا من عدد ومنع النص!
قاعدة بيانات عالمية من أكثر من 600 مليون أرقام, وتصفية أكثر من 10 مليون مكالمة في اليوم الواحد, ومنع الرسائل غير المرغوب فيها 300,000, التسويق عبر الهاتف, والاحتيال مكالمات يوميا, احصل على افضل حماية الاتصالات الآن!

تطبيق WhosCall من التطبيقات الرائدة في معرفة اسم المتصل بك ومعلومات عن رقم المتصل بك و تصفية المكالمات وإدارتها ومنع المكالمات الغير مرغوب فيها والرسائل تطبيق WhosCall  لديه تقييم مميز جداً على متجر جوجل وتم تحميله أكثر من 4 ملاين تنزيل WhosCall  يساعدك على تحديد مصدر المكالمات في ثواني من خلال تحليل ذكي ومعرفة أي نوع من المكالمات التي تتلقاها : المكالمات المزعجة والتسويق عبر الهاتف ، إعلانات عشوائية من المتاجر، أو المحتالين والبرمجيات الخبيثة الرسائل المزعجة ، أيضا من خلال تطبيق   WhosCallتستطيع التعرف على "هوية المتصل" في لحظة يمكنك التحقق قبل الاتصال ، التخلص من المكالمات الغير مرغوب فيها مع بضع نقرات بسيطة يحتوى التطبيق على قاعدة بيانات عالمية أكثر من 600 مليون رقم ، وتصفية أكثر من 10 مليون مكالمة في اليوم الواحد ومنع أكثر من 300 ألف رسالة خبيثة من خلال التطبيق تستطيع حماية اتصالاتك بشكل فعال  و معرفة اسم المتصل بك

The Leading App for Call Filtering and Management! Block unwanted calls and texts with WhosCall. Plug n' Play Caller ID. Unlimited reverse lookup for FREE! Get the Whoscall experience acknowledged with over 4 million global downloads.
WhosCall helps you identify calls in seconds through Intelligent Analysis, Internet Search and Community Tagging. No matter which kind of calls you receive: Annoying telemarketing calls, random advertisements from stores, or even malicious phone scammers, you are able to know “Who’s Calling” at a glance. Missed a call? No problem, you can check before you call back! Get rid of unwanted calls with a few simple clicks and regain your privacy. Supports both number and text blocking!
Global Database of over 600+ million numbers, filtering over 10 million calls per day, blocking 300,000 malicious calls daily, get the best communication protection now

تحميل برنامج هوز كولينج للايفون مجانا whozcalling برابط مباشر, يعتبر هذا البرنامج من أفضل و أقوى البرامج التي تسمح لك بالتعرف على أسماء جهات الإتصال الذي يقوموا بالإتصال بك من أرقام غريبة, إذ يقدم لكم هذا التطبيق قاعدة بيانات كبيرة جداَ تحتوي على معظم أرقام و أسماء المستخدمين الذين يمتلكون جوال و بطاقة sim , فقد صمم برنامج هوز جولينج بقاعدة بيانات تتوافق و تتزامن مع كافة شركات الإتصالات الرسمية حول العالم و تقوم بمعرفة أسماء المستخدمين الذين قاموا بشراء بطاقة اتصال SIM و بعد ذلك تقوم بحفظ هذا الإسم لديها و عندما تقوم أنت بتحميل و تثبيت برنامج whozcalling و يقوم أحد المتصلين بالإتصال بك و أنت لا تعرف رقمه فيقوم هذا البرنامج بشكل مباشر بالبحث عن إسم هذا المتصل و عرضه لك على شاشة هاتف الايفون بسرعة كبيرة.

تطبيق هوز كولينج 2016 للايفون التحديث الأخير , هو برنامج مجاني و حصل على الكثير من الجوائز و الاوسمة القيمة المتعددة , و هذا يدل على مدى النجاح الباهر الذي حققه هذا البرنامج في معرفة أي رقم يتصل بك و يكون غريب , فالكثير منا يواجه مثل هذه المشكلة أن هناك اتصالات غريبة تأتي لهاتفه المحمول و لا يعرف من هو صاحب هذا الرقم , فمع برنامج whozcalling سوف تتمكن من معرفة الرقم بشكل سريع جدا و بدون أي انتظار , بحيث سيعرض عليك اسم المتصل و البلد المتواجد بها و الصورة الشخصية الخاصة به أن وجدت , كما ان هذا البرنامج يتيح لك أن تعمل على حظر أي رقم لا ترغب به أن يتصل عليك , هذا البرنامج عمل على تحميله الملايين من الجمهور و هو أحد البرامج المفضلة لأجهزتهم و يعد من ضمن البرامج الأساسية و الرئيسية على هواتفهم المحمولة .

برنامج معرفة إسم المتصل whozcalling الإصدار الأخير 2016 مجانا , متوفر بالكثير من اللغات المشهورة حول العالم فمن ضمن تلك اللغات العربية و الانجليزية , كما ان هذا البرنامج يتوافق مع هواتف الايفون من الجيل الثالث و الرابع و الخامس و يعمل عليها بكل سرعة و سهولة و بدون أي مشاكل و معيقات , فهو برنامج متوفر بواجهة رئيسية جميلة و خفيفة جدا , كما أن البرنامج خفيف على كافة أجهزة الهواتف المحمولة من الأيفون و يعمل عليها بدقة عالية جدا و لا يحتاج إلى أي برامج أخرى مساعدة , فهذا البرنامج متوفر على موقعنا برابط مباشر و مجانا , كما أن البرنامج محدث بالتحديثات الأخيرة لعام 2016 و يعمل على تحديث نفسه بشكل تلقائي , البرنامج قوي جدا و متوفر به العديد من المزايا و الأدوات و الإضافات المتعددة و التي من خلال استخدامك و تجربتك للبرنامج سوف تتعرف عليها و تعرف مدى أهمية كل ذلك .

خصاىص:البرنامج  Whoscall

• إظهار رقم المتصل الفوري (تحديد الهوية) والحجب
• رقم الهاتف عكس البحث
• الحصول على الموقع تحديد هوية المتصل (لا إنترنت مطلوب)
• الحصول على دائرة اتصالات (الدولة / المدينة) والمشغل
• حجب المكالمات ورسائل SMS
• قاعدة بيانات الهاتف العالمي مع أكثر من 600 مليون أرقام محدثة
• بطاقة WhosCall يتيح لك بنا بطاقة الأعمال المتنقلة الشخصية, كبيرة لمستخدمي الأعمال الثقيلة.
• ويدجت يتيح لك معلومات عن آخر المكالمات الواردة قبل الاتصال مرة أخرى

مميزات برنامج هوز كولينج whozcalling للايفون كامل 2020 لمعرفة أسماء المتصل:


  • برنامج مجاني و رائع جدا و يقدم لكم واجهة رئيسية سهلة و بسيطة الاستخدام من خلالها ستتمكن من معرفة إسم المتصل بجوالك للايفون .
  • يقوم  البرنامج بتحديث المعلومات الموجودة لديه و أسماء المتصلين بين كل فترة و فترة.
  • يحتوي تطبيق whozcalling على الكثير من أسماء المتصلين و الكثير من المعلومات الخاصة حول جهات الإتصال.
  • يسمح لكم بان تقوموا بالبحث عن أسماء المتصلين و الكثير من جهات الإتصال.
  • يمكنك أن تضيف بعض المعلومات حول جهات الإتصال لديك لكي تتمكن من معرفتهم فيما بعد.
  • يحتوي برنامج هوز كولينج على قاعدة بيانات محدثة بإستمرار.

معلومات حول ملف تحميل برنامج Whoscall عربي كامل :-


  • اسم التطبيق : Whoscall.
  • سعر التطبيق: Free.
  • حجم التطبيق : varies by device.
  • تقييم التطبيق:  3 stars.
  • إصدار البرنامج: the latest update.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2021.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • تاريخ اخر تحديث : 08 فبرير, 2022.

هوز كولينج اون لاين
هوز كولينج للايفون
whozcalling
نمبر بوك
برنامج whozcalling الاصدار القديم

هوز كولينج للايفون
هوز كولينج اون لاين
برنامج whozcalling الاصدار القديم
تحميل برنامج whozcalling لسامسونج

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-