تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة زر

تحميل برنامج اليو ناو للكمبيوتر,تسجيل دخول يوناو,تحميل برنامج younow للابتوب,younow برنامج,يو ناو عربي,younow download,younow شرح,تحميل برنامج you now للاندرويد,

"تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة زر 2018"

اليوناو، بث مباشر ودردشة 2017

تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة زر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل برنامج اليو ناو"download younow بكبسة زر يعتبر من افضل واشهر البرامج  الدردشة الفورية الحية
تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة زر 2019
نقدم لكم اليوم تطبيق اليوناو وهو تطبيق مخصص من اجل البث المباشر و الدردشة الفورية الحية YouNow: Live Stream Video Chat ويُعتبر تطبيق ” يو ناو ” أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي للأندرويد والآيفون والآيباد ويعتبر واحد من أفضل وسائل التواصل الإجتماعي حول العالم تحديداً في خدمة البث المباشر الحي .

حيث يُعتبر تطبيق اليوناو بث مباشر ودردشة حية من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي المتوفرة حالياً للأجهزة الذكية واللوحية ، فقد حصل التطبيق على شهرة واسعة جداً حول العالم ، وقد قام بتحميل التطبيق أكثر من خمسين مليون مستخدم حول العالم كله لما فيه من مميزات وخصائص غير موجودة في تطبيقات اجتماعية أخرى مثل فيسبوك ماسينجر لايت و سكايبي و WhatsApp و تطبيق هاي ، فقد اوصل تطبيق يو ناو العالم ببعضه وعمل على تسهيل تواصل الأشخاص عبر بث الفيديو المباشر والذي يتيح للمستخدمين مشاهدة مشاهير العالم من فنانين وموسيقيين بشكل مباشر وبسيط جداً ، ولا سيما التواصل مع الأشخاص بمختلف جنسياتهم حول العالم وبجميع اللغات المختلفة لا حصر والتحدث مع الجميع بدون قيود و التعليق والإعجاب بما يقدمونه وتوزيع الهدايا من خلال التطبيق وبشكل مبسط ولطيف جداً .
عندما تقوم بتحميل تطبيق ” اليو ناو  ” وتقوم بتثبيته على جهازك الأندرويد الخاص بك فإنه سيتطلب منك الإشتراك وفتح حساب جديد تقوم بتسجيل اسمك ورفع صورتك الشخصية ، ومن ثم تستطيع البدء بالبث المباشر الحي أو متابعة البث المباشر لأشخاص آخرين ، أو بإمكانك البحث عن ” هاشتاج ” معروف ومشهور لدى الجميع لتحصل على بث حي جديد وتتابعه انت وغيرك من المتابعين .
تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة ز
رابط تنزيل تطبيق يو ناو عربي Younow لجميع الأجهزة للبث المباشر من خلال هاتفك الأندرويد أو الأيفون و أيضاً خلال دقيقة ,خلال 2 دقائق,لمدة ثلاث ثوانى تقريبا
جهاز الكومبيوتر حيث ستتواصل مع من حولك عن طريق البث الحي أو التسجيلي مثل قنوات اليوتيوب وهناك واجه شبه قليلاً بينه وبين سناب شات حالياً يمكنك  من خلالة التجسس بسهولة تامة .
خلال الفترة الأخيرة انتشر تطبيق بشكل فيروسي ويعطي تحذير شخصي إليك بأنه يحتوي على محتوى غير لائق من بعض الأشخاص لذلك لا أنصحك باستخدامه فهو لا يفيد يمكنك استخدام إحدى التطبيقات الآتية البديلة عنه :
– تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر
– تحميل ياهو ماسنجر 2017
– تحميل برنامج بالتوك
– فايبر ماسنجر للكمبيوتر
– تحميل برنامج سكايب عربي
مميزات برنامج يو ناو عربي Younow
البث الحي لمتابعينك و أصدقائك لكن يجب أن تمتلك اتصال إنترنت مناسب ذو سرعة عالية نسبياً حد أدني 1 ميجا لضمان عدم التقطيع أثناء البث .
يمكنك تلقي التعليقات من جميع متابعيك و أصدقائك علي الفيديوهات الخاصة بك حيث يتم حفظها على حائطك أو أثناء البث المباشر .
يمكنك من تسجيل الفيديوهات و مشاركتها بدلا من البث إن كنت تريد ذلك .
إن كنت من مستخدمي انستقرام يمكنك تسجيل مقطع فيديو قصير عن طريق يو ناو ونشره مباشرة على حسابك.
يمكنك من التعرف على أشخاص جدد .
تحميل برنامج يو ناو 2016
يمكنك تنزيل برنامج يو ناو للأندرويد و الأيفون و الكومبيوتر من خلال الموقع الرسمي و متجري جوجل بلاي و أيتونز من خلال الروابط التالية مباشرة .
تطبيق اليوناو يعتبر من أفضل الوسائل لمشاهدة البث المباشر والتحدث مع الناس في جميع انحاء العالم مجاناً فعند تحميل برنامج younow يو ناو بث مباشر للكمبيوتر والموبايل اصدار جديد يمكنك التمتع بالتواصل و دردشة فيديو مباشرة في يوناو لايف
يتوفر في برنامج يوناو ميزة بث مباشر live video chat و مشاهدة بث يوناو للتواصل مع الاصدقاء شباب و بنات او تحميل برنامج يوناو عربي للتعرف على اصدقاء جدد من خلال دردشة فيديو بث حي وأيضاً من خلال بث فيديو مسجل مثل قنوات يوتيوب . اليوناو عربي يشبه الى حد ما برنامج سناب شات في التواصل من خلال الفيديوهات . في هذا المقال نقدم لك روابط تحميل برنامج younow يو ناو بث مباشر للكمبيوتر والموبايل اصدار جديد بث يوناو مباشر "بكبسة زر" مضمونة 100% " بضغطه واحده" حقيقي" شغال 100 "  يوناو لايف بالاضافة الى رابط مباشر لـ تحميل يوناو للاندرويد والاندرويد ستجد رابط يوناو تحميل مجاني اسفل المقالة ايسكيو"كاسبر سناب شات"برنامج ايقاف الواتس اب"برنامج الواتس اب بلس"برنامج برلنقو"برنامج سكاي بي بلس"برنامج ميرس"برنامج نيم باز"برنامج ياهو ماسنجر"
 تحميل برنامج younow يو ناو بث مباشر للكمبيوتر والموبايل اصدار جديد
بعد تنزيل تطبيق يو ناو YouNow يمكنك مشاهدة اليوناو بث مباشر لاكثر من مليون بث حي يحدث حالياً و تصفح ما يبثه الآخرون بث مباشر و المشاركة بالدردشة مع المشاركين و ابداء اعجابك بهذا البث و استخدام العديد من ادوات التفاعل والابتسامات والاعجابات ، كما يمكنك اضافة اصدقاء جدد و الاعجاب بصفحاتهم و متابعة بث اليوناو الخاص بهم.
برنامج يو ناو You Now للتعرف على اصدقاء خلالة دقيقه"
يمكنك تصفح و استعراض مستخدمي برنامج يوناو You Now للتعرف على اصدقاء جدد و ذلك من خلال البحث عن احد الاشخاص بالاسم، أو استعراض الفيديوهات حسب الأهمية أو الأكثر مشاهدة وايضاً حسب الاكثر متابعة واعجاباً، كما يمكنك استخدام خاصية الهاشتاق # للتعرف على الفيديوهات من مدينة معينة او حدث معين.

عند التسجيل في برنامج اليوناو يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك باستخدام ايميل مثل ياهو او حساب فيس بوك او حساب تويتر عبر موقع الويب الخاص بالتطبيق عن طريق الرابط التالي.

الان يمكنك تحميل مجانا من قوقل بلاي اضغظ هنا
https://itunes.apple.com/us/app/younow/id471347413?mt=8
شاهد المزيد من المواضيع المشابهة

 تحميل برنامج younow للابتوب" يو ناو عربي" اليوناو تسجيل دخول" younow برنامج" يوناو مباشر" younow شرح" تحميل برنامج you now للاندرويد" younow apk"

ليست هناك تعليقات :