"تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة زر 2020"

تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة زر2020
تحميل برنامج اليو ناو للكمبيوتر,تسجيل دخول يوناو,تحميل برنامج younow للابتوب,younow برنامج,يو ناو عربي,younow download,younow شرح,تحميل برنامج you now للاندرويد,
اليوناو، بث مباشر ودردشة 2017
تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة زر
تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة زر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل برنامج اليو ناو"download younow بكبسة زر يعتبر من افضل واشهر البرامج  الدردشة الفورية الحية
تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة زر 2019
نقدم لكم اليوم تطبيق اليوناو وهو تطبيق مخصص من اجل البث المباشر و الدردشة الفورية الحية YouNow: Live Stream Video Chat ويُعتبر تطبيق ” يو ناو ” أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي للأندرويد والآيفون والآيباد ويعتبر واحد من أفضل وسائل التواصل الإجتماعي حول العالم تحديداً في خدمة البث المباشر الحي .

حيث يُعتبر تطبيق اليوناو بث مباشر ودردشة حية من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي المتوفرة حالياً للأجهزة الذكية واللوحية ، فقد حصل التطبيق على شهرة واسعة جداً حول العالم ، وقد قام بتحميل التطبيق أكثر من خمسين مليون مستخدم حول العالم كله لما فيه من مميزات وخصائص غير موجودة في تطبيقات اجتماعية أخرى مثل فيسبوك ماسينجر لايت و سكايبي و WhatsApp و تطبيق هاي ، فقد اوصل تطبيق يو ناو العالم ببعضه وعمل على تسهيل تواصل الأشخاص عبر بث الفيديو المباشر والذي يتيح للمستخدمين مشاهدة مشاهير العالم من فنانين وموسيقيين بشكل مباشر وبسيط جداً ، ولا سيما التواصل مع الأشخاص بمختلف جنسياتهم حول العالم وبجميع اللغات المختلفة لا حصر والتحدث مع الجميع بدون قيود و التعليق والإعجاب بما يقدمونه وتوزيع الهدايا من خلال التطبيق وبشكل مبسط ولطيف جداً .
عندما تقوم بتحميل تطبيق ” اليو ناو  ” وتقوم بتثبيته على جهازك الأندرويد الخاص بك فإنه سيتطلب منك الإشتراك وفتح حساب جديد تقوم بتسجيل اسمك ورفع صورتك الشخصية ، ومن ثم تستطيع البدء بالبث المباشر الحي أو متابعة البث المباشر لأشخاص آخرين ، أو بإمكانك البحث عن ” هاشتاج ” معروف ومشهور لدى الجميع لتحصل على بث حي جديد وتتابعه انت وغيرك من المتابعين .
تحميل برنامج اليو ناو"download younow, يوناو لايف بكبسة ز
رابط تنزيل تطبيق يو ناو عربي Younow لجميع الأجهزة للبث المباشر من خلال هاتفك الأندرويد أو الأيفون و أيضاً خلال دقيقة ,خلال 2 دقائق,لمدة ثلاث ثوانى تقريبا
جهاز الكومبيوتر حيث ستتواصل مع من حولك عن طريق البث الحي أو التسجيلي مثل قنوات اليوتيوب وهناك واجه شبه قليلاً بينه وبين سناب شات حالياً يمكنك  من خلالة التجسس بسهولة تامة .
خلال الفترة الأخيرة انتشر تطبيق بشكل فيروسي ويعطي تحذير شخصي إليك بأنه يحتوي على محتوى غير لائق من بعض الأشخاص لذلك لا أنصحك باستخدامه فهو لا يفيد يمكنك استخدام إحدى التطبيقات الآتية البديلة عنه :
– تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر
– تحميل ياهو ماسنجر 2020
– تحميل برنامج بالتوك
– فايبر ماسنجر للكمبيوتر
– تحميل برنامج سكايب عربي
يمكنك تنزيل برنامج يو ناو للأندرويد و الأيفون و الكومبيوتر من خلال الموقع الرسمي و متجري جوجل بلاي و أيتونز من خلال الروابط التالية مباشرة .
تطبيق اليوناو يعتبر من أفضل الوسائل لمشاهدة البث المباشر والتحدث مع الناس في جميع انحاء العالم مجاناً فعند تحميل برنامج younow يو ناو بث مباشر للكمبيوتر والموبايل اصدار جديد يمكنك التمتع بالتواصل و دردشة فيديو مباشرة في يوناو لايف
يتوفر في برنامج يوناو ميزة بث مباشر live video chat و مشاهدة بث يوناو للتواصل مع الاصدقاء شباب و بنات او تحميل برنامج يوناو عربي للتعرف على اصدقاء جدد من خلال دردشة فيديو بث حي وأيضاً من خلال بث فيديو مسجل مثل قنوات يوتيوب . اليوناو عربي يشبه الى حد ما برنامج سناب شات في التواصل من خلال الفيديوهات . في هذا المقال نقدم لك روابط تحميل برنامج younow يو ناو بث مباشر للكمبيوتر والموبايل اصدار جديد بث يوناو مباشر "بكبسة زر" مضمونة 100% " بضغطه واحده" حقيقي" شغال 100 "  يوناو لايف بالاضافة الى رابط مباشر لـ تحميل يوناو للاندرويد والاندرويد ستجد رابط يوناو تحميل مجاني اسفل المقالة ايسكيو"كاسبر سناب شات"برنامج ايقاف الواتس اب"برنامج الواتس اب بلس"برنامج برلنقو"برنامج سكاي بي بلس"برنامج ميرس"برنامج نيم باز"برنامج ياهو ماسنجر"
 تحميل برنامج younow يو ناو بث مباشر للكمبيوتر والموبايل اصدار جديد
بعد تنزيل تطبيق يو ناو YouNow يمكنك مشاهدة اليوناو بث مباشر لاكثر من مليون بث حي يحدث حالياً و تصفح ما يبثه الآخرون بث مباشر و المشاركة بالدردشة مع المشاركين و ابداء اعجابك بهذا البث و استخدام العديد من ادوات التفاعل والابتسامات والاعجابات ، كما يمكنك اضافة اصدقاء جدد و الاعجاب بصفحاتهم و متابعة بث اليوناو الخاص بهم.
برنامج يو ناو You Now للتعرف على اصدقاء خلالة دقيقه"
يمكنك تصفح و استعراض مستخدمي برنامج يوناو You Now للتعرف على اصدقاء جدد و ذلك من خلال البحث عن احد الاشخاص بالاسم، أو استعراض الفيديوهات حسب الأهمية أو الأكثر مشاهدة وايضاً حسب الاكثر متابعة واعجاباً، كما يمكنك استخدام خاصية الهاشتاق # للتعرف على الفيديوهات من مدينة معينة او حدث معين.

عند التسجيل في برنامج اليوناو يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك باستخدام ايميل مثل ياهو او حساب فيس بوك او حساب تويتر عبر موقع الويب الخاص بالتطبيق عن طريق الرابط التالي.

يو ناو – تحميل برنامج اليوناو YouNow للاندرويد للبث المباشر
نبذة عن تحميل برنامج اليو ناو YouNow بث مباشر لايف :
يعتبر برنامج اليوناو YouNow للبث المباشر لايف واحد من افضل تطبيقات الهواتف الذكية التى تتعلق بالدردشة و إجراء و مشاهدة البث الحي و التفاعل بشكل مباشر و المنافس الأقوي لـ تطبيق بيجو لايف.

بالاضافة الى انك تستطيع ان تقوم من خلال التطبيق ان تقوم بـ إجراء محادثات مجانية بالصوت و الصورة مع اى شخص فى جميع انحاء العالم .
و قد زادت شعبية تطبيق اليو ناو بث مباشر و متابعته فى الوطن العربي و خاصة فى المملكة العربية السعودية و جمهورية مصر العربية .

و ذلك بعد انتشار مقاطع الفيديو الطريفة بين الشاب السعودي ” أبو سن ” و هو يقوم بعمل محادثة مع فتاة جملية من الولايات المتحدة الأمريكية ” كريستينا ” و ذلك من خلال برنامج اليو ناو بث مباشر .
تنزيل افضل برنامج بث مباشر تطبيق اليوناو YouNow بث مباشر و دردشة للاندرويد :
يعتبر تطبيق  يو ناو أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي للأندرويد ، بالاضافة الى انه يعد واحد من أفضل وسائل التواصل الإجتماعي فى جميع انحاء العالم و بالتحديد في خدمة البث المباشر الحي .

حيث ان تطبيق اليو ناو بث مباشر و الدردشة الحية يعد واحد من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التى توجد على ساحة تطبيقات التواصل الاجتماعي فى الفترة الحالية ، قد وصل تطبيق يو ناو بث مباشر الى نجاحاً باهراً بكل المقاييس .

و هذا يرجع الى ان تطبيق يو ناو بث مباشر قد وصل عدد التحميل له الى اكثر من خمسون مليون تحميل على متجر التطبيقات الرائع متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store .
و هذا ما يوضح الجودة الكبيرة التى يمتلكها التطبيق و التى تم الاعتناء بها من الدرجة الممتازة من قبل مطوري تطبيق YouNow بث مباشر للاندرويد و جميع الاجهزة ، بالاضافة الى انك سوف ترى التقييمات لهذا التطبيق الرائع جميعها إيجابيه فليس عليك ان تترد فى ان تقوم بعمل تحميل اليو ناو للاندرويد كامل .

لما يمتلكه التطبيق من خصائص و مميزات لا توجد فى تطبيقات تواص اجتماعي اخرى على سبيل المثال ” تطبيق فيس بوك – تطبيق توتير عربي – تطبيق انستقرام – تطبيق سناب شات – تطبيق سناب شات بلس ” بالاضافة الى برامج الدردشة او برامج المحادثات الشهيرة و التى تتضمن على سبيل المثال فى ” برنامج واتساب – برنامج فايبر – برنامج لاين – برنامج ايمو – برنامج سوما ” و غيرهم .

غير ان تطبيق اليو ناو بث مباشر لجميع الاجهزة و الاندرويد يمتلك مميزات رهيبة ، كما انه سهل للغاية فى التعامل مع مقاطع الفيديو ، بالاضافة الى اننا سوف نقوم بتوضيح اهم الخصائص و المميزات التى تتعلق بـ تحميل تطبيق يوناو للموبايل عربي مجاناً من خلال هذه المقالة التفصيلية .

التى سوف نحاول ان نبذل قصاري جهدنا فى ان نفيد حضرتكم بكل ما نستطيع هنا فى اندرويد العرب ، بالاضافة الى اننا سوف نشرح لكم كيف تقوم بتحقيق اكبر استفادة من برنامج اليوناو بث مباشر للجوال الاندرويد و الذي سوف تجد رابط التحميل الخاص به فى هذه المقالة التفصيلية
خطوات التسجيل فى اليو ناو :
  • – قبل اي شئ يجب ان تقوم بعمل تنزيل يوناو من خلال متجر التطبيقات الغنى عن التعريف متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store او من خلال الرابط الذي يوجد فى هذه المقالة و الذي يتيح لك تحميل التطبيق بشكل مباشر .
  • – بعد تثبيت تطبيق يو ناو على الهاتف الذي يتعلق بك سوف تقوم بعمل فتح للتطبيق و الذي سوف تجد فى واجهة التطبيق التي تتميز بألوانها الواضحة و تصميمها الفريد من نوعه ان تطبيق يوم ناو يرحب بك .
 سوف تجد تحت هذا الترحيب ثلاث اختيارات و هما ان تقوم بتسجيل حساب على يوناو من خلال الحساب الذي تمتلكه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك ، او ان تكون تمتلك حساب على موقع التواصل الاجتماعي الاخر الغني عن التعريف تويتر عربي ، او انك تقوم بتسجيل الدخول فى الاختيار الثالث و هو الجي ميل Gmail و الذي يتعلق بجوجل او حسابك على جوجل .
  • – سوف تجد اختيار رابع و الذي مكتوب فيه اختيار اكثر او ” More Options ” بمجر ان تضغط عليه سوف يتيح لك التسجيل من خلال الحساب الذي يتعلق بك على موقع انستقرام عربي .
  • – بمجرد ان تقوم بالضغط على اى خيار من هذه الخيارات سوف تمتلك حساب على برنامج YouNow و سوف تتمكن من مشاهدة يو ناو بث مباشر لاكثر من مليون بث حي يحدث فى هذه الوقت 
شرح بث تطبيق اليوناو YouNow دردشة الفيديو بث حي :
– بعد ان تقوم بعمل تحميل برنامج اليو ناو سوف تستطيع ان تقوم بمشاهدة يو ناو بث مباشر لاكثر من مليون بث مباشر حي و الذي يحدث فى الوقت الحالى ، بالاضافة الى انك سوف تقوم بتصفح ما يقوم به الاخرين و ان تقوم بمشاركتهم الدردشة ، بالاضافة الى انك سوف تستطيع ان تتعرف و تضيف أصدقاء جدد و تقوم بعمل إعجاب بالصفحة التى تتعلق بهم ، كما انك تستطيع ان تقوم بمتابعة بث اليوناو الذي يتعلق بهم بصفة مستمرة .

– كما انك تستطيع ان تقوم بعمل تصفح و تستعرض القاعدة التى تقوم بإستخدام برنامج يو ناو YouNow ، و هذا حتى تستطيع ان تشاهد يو ناو مباشر بطريقة مميزة و ان تقوم بالتعرف على اصدقاءء جدد ، و ذلك عن طريق عملية البحث الذي تستطيع ان تقوم بها من خلال الاسم ، او عرض الفيديوهات على حسب الاهمية او من خلال الفيديوهات الاكثر مشاهدة او حسب اعلى المعجبيين او افضل البثوث او افضل صناع اللحظات .
– بمجرد ان تقوم بالضغط على علامة الكاميرا و التى تكون موجودة ايضاً تحت الصورة التي تتعلق بك فى ملفك الشخصي و التى تأتي بعنوان ” Go Live ” فإنه يبدا بث اليوناو الخاص بك ، و تقوم الكاميرا بالفتح و تظهر امامك ، كما ان تظهر فى هذه الشاشة بعض الخيارات المضافة التى توضح عدد الاعجاب التى قد نالها الفيديو ، بالاضافة الى وجود ايقونة توضح عدد المشاركات و عدد المرات التى تم مشاهدة الفيديو فيها ،.

– بالاضافة الى انك تستطيع ان تتعرف على الجمهور عن طريق الايقونة التى تتعلق بها و التى تأتي فى شكل مجموعة من الاشخاص يقفون بجانب بعضهم ، او تقوم انت بعمل إضافة لضيوف يقومون بالتحدث بجانيك فى هذا البث الذي تقوم به او تقوم تستطيع ان تقوم بعمل تبديل للكاميرا الامامية و تقوم بإختيار الكاميرا الخلفية و تستطيع ان تقوم بالعكس ايضاً ، كما انك تستطيع ان تشاهد الدردشة و الرسائل التى تأتى من الزوار و المشاهدين الذي يشاهدون الفيديو و يتفاعلون مع البث الحي الذي يتعلق بك .

– بالاضافة الى انك تستطيع ان تقوم بإستخدام التطبيق او الموقع الذي يتعلق بك بشكل محلي حتى تستطيع ان تري البث الحي الذي يتعلق بالمواضيع التى تهمك او التى تهتم بها بشكل خاص فى الوقت الحالي على حسب المكان او المنطقة التى تقع فيها انت ، بالاضافة الى انك تستطيع ان تقوم بعمل دردشة مع أصحاب هذا البث الذي تراه امامك .

– كما ان يتيح تطبيق اليو ناو لأصحاب المواهب ان يقوموا بعرض مواهبهم على الملئ امام العديد من المتابعين و المشاهدين للبث الحي فى جميع انحاء العالم ، و عن طريق هذا تستطيع ان تتعرف على اصدقاء جدد و متابعين اكثر على مواقع التواصل الاجتماعي
مميزات تحميل برنامج يو ناو بث مباشر لجميع الاجهزة :
  • التحدث الي اى شخص فى اى مكان : تستطيع ان تقوم من خلال برنامج اليو ناو للاندرويد  أن تقوم بالبحث عن أصدقاء حسب الهوية أو البلد التي يود ان تقوم بالتحدث مع أفرادها و تكوين صداقات معهم و التعرف على ثقافتهم .
  • يدعم لغات كثيرة : يدعم تطبيق يو ناو للاندرويد العديد من لغات العالم التى ساهمت بصورة كبيرة فى انتشار هذا التطبيق بين العديد من المستخدمين ، كما انه جعل من عملية التواصل بين مستخدمي الانترنت فى جميع الدول و جميع انحاء العالم عملية بسيطة و سهلة ، كما انه اللغة لن تصبح عائقاً بين المستخدمين فى تطبيق YouNow للمكالمات الصوتية المجانية بعد الان ، حيث ان يستطيع مستخدمين تطبيق يوناو بث حي للاندرويد اختيار اللغة التى تكون مناسبة لثقافتهم  ضمن عدد كبير من اللغات المتاحة فى برنامج يو ناو بث مباشر للاندرويد .
  • مكالمات مجانية بدون حظر : يمكنك برنامج اليو ناو للماكالمات المجانية للاندرويد من ان تقوم بعمل مكالمات فيديو بجودة عالية  مع اى شخص فى جميع انحاء العالم ، و لا يتوقف عند هذا الحد فقط بل و انه يمكنك من اجراء مكالمات صوتية و إ رسال الرسائل الصوتية و رسائل نصية مع إمكانية إستخدام الايموجي ” الرموز التعبيرية ” .
  • برنامج مجاني : يأتي برنامج يو ناو بث مباشر للاندرويد المميز للغاية بكل هذه الخصائص و المميزات التى يحتوي عليها و يقوم بتوفيرها لمستخدميه مجاناً و لن تكون فى حاجة الى دفع اى مقابل مادي او رسوم اشتراك سنوية او شهرية حيث ان البرنامج متاح بصورة مجانية تماماً من خلال متجر جوجل بلاي ستور ، و بهذا سوف تتمكن من الحصول على البرنامج و تحميله و استخدامه بكل سهولة و يسر دون ان تحتاج الى شحن حساب أو استخدام مبالغ لشراء هذا التطبيق المميز .
  • تصميم فريد من نوعه و واجهة ممتازة : يمتلك برنامج اليو ناو YouNow بث حي للاندرويد فى غاية التميز و الاناقة كما ان البرنامج يأتي بتصميم غير معقد و بسيط للغاية مما يجعل استخدامه سهل لدى المستخدمين فى التعامل معه و امكانية الوصول الى جميع الاعدادات المتاحة بالبرنامج بصورة مباشرة ، حيث ان البرنامج لا يحتوي على العديد من التعقيدات ، لكن الخيارات الموجودة بالبرنامج متاحة بصورة سهلة و هذا بالطبع يرجع الى تصميمه الرائع و الأنيق .
كانت هذه مميزات و كل ما يخص برنامج يو ناو للاندرويد بكافة تفاصيله فقط كل ما عليك هو ان تترك لنا تجربتك مع برنامج البث المباشر للاندرويد

معلومات  البرنامج
ترخيص
مجانًا
الفئة
اجتماعي
اللغة
العربية
التنزيلات
748,512
اسم حزمة العرض
younow.live
التاريخ
آراء حول YOUNOW
يوناو بنات
تاريخ اخر تحديث : 2020/02/07.
الان يمكنك تحميل مجانا من قوقل بلاي اضغظ هنا
https://itunes.apple.com/us/app/younow/id471347413?mt=8

تنزيل اليوناو للكمبيوتر2020
younow الرياض
you now apk
بارات اليوناو مجانا
younow support
you now تحميل
younow سوريا
برنامج بث مباشر بدون قيود
برنامج للبث
برنامج بث مباشر +18
تطبيق يو ناو للايفون
younow للكمبيوتر2020
تنزيل برنامج البث المباشر
اليوناو تسجيل دخول
كيف اشوف بث قديم في اليوناو
برنامج اليوناو على الكمبيوتر
ازار
طريقه استخدام برنامج اليوناو
اليوناو للكمبيوتر
تنزيل اليوناو للكمبيوتر
دخول اليوناو بحسابي
يوناو تسجيل الدخول
طريقة استخدام برنامج younow
you now apk
بارات اليوناو مجانا2020


شاهد المزيد من المواضيع المشابهة

 تحميل برنامج younow للابتوب" يو ناو عربي" اليوناو تسجيل دخول" younow برنامج" يوناو مباشر" younow شرح" تحميل برنامج you now للاندرويد" younow apk"
التحميل مجانا

An

المتابعون

الصفحات

صفحتنا على فيسبوك