أخر الاخبار

تحميل احدث برنامج طريقة الغاء الواتس اب موبايلي 2023 lestartstop

مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج طريقة الغاء الواتس اب موبايلي عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة, ويعتبر طريقة الغاء الواتس اب موبايلي من اشهر البرامج ورابط, متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.
ايقاف النت عن الواتس اب, كود تعطيل الواتس اب 2023, اقوى فيروس للواتس اب, قطع النت عن الواتس اب للايفون, قفل اتصال الواتس, كيف افصل النت, التحكم في التطبيقات التي تستخدم الانترنت, برنامج قفل الواتس, فصل النت عن تطبيق معين, فصل الواي فاي عن الواتس للايفون,طريقة قفل الواتس اب للاندرويد, الخروج من الواتس اب في الايفون, كيف امنع اتصال الواتس, تبديل حساب الواتس, طريقة الغاء الواتس اب موبايلي, منع رسائل الواتس اب, كيفية حذف رسائل الواتس اب نهائيا, كيف الغي استلام الرسائل في الواتس اب, طريقة ايقاف اتصال الواتس اب للايفون, كيف امنع الارقام الغريبه من الواتس, كيف احظر شخص من الواتس دون علمه, كيفية الخروج من الواتس, كيف اقفل النت عن الواتس في الايفون, كيف تقفل الواتساب, برنامج netguard للايفون, طريقه ايقاف الواتس اب بالايفون, ايقاف النت عن الواتس اب, كيفية ايقاف الواتس اب مؤقتا للايفون, طريقة ايقاف اتصال الواتس اب للايفون, الواتس اب مغلق مؤقتا, كيف توقف الواتس اب بدون ما احذفه في الايفون, كود ايقاف الواتس اب, كود تعطيل الواتس اب 2023.

تحميل برنامج طريقة الغاء الواتس اب موبايلي 2022" lestartstop

برنامج ايقاف الواتس اب نوكيا c5 ' نوكيا 5800 - e72 - 6120 - e66 - x2 - جافا - اخر اصدار'
تحميل برنامج lestartstop ' sis تشغيل الواتس اب برقمين مختلفين اندرويد برنامج لفتح اكثر من واتس اب تشغيل اثنين واتس اب طريقة تشغيل 2 واتس اب اندرويد, فتح 2 واتس اب, تحميل برنامج الواتس اب للاندرويد برابط مباشر, تشغيل اثنين واتس اب تشغيل 2 واتس اب في جهاز واحد, طريقة تفعيل 2 واتس اب على جهاز واحد, تحميل واتس اب للاندرويد, فتح اكثر من واتس اب تحميل واتس اب للتابلت, برنامجين واتس اب في جهاز واحد whatsapp 2 للاندرويد.
تحميل برنامج طريقة الغاء الواتس اب موبايلي " lestartstop
تحميل برنامج طريقة الغاء الواتس اب موبايلي " lestartstop

بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل برنامج ايقاف الواتس اب 2022 " lestartstop.

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث lestartstop 2023
جديد برنامج يقوم بقفل الواتس اب بدون ايقاف شبكة الهاتف هذا البرنامج يعمل فقط على ايقاف الواتس اب
طبعا كلنا احيانا لا نريد التحدث الى احد ولكن بنفس الوقت لا نريد ايقاف الشبكة من اجل الواتس اب :( وهذا البرنامج الخفيف سوف يعمل على هذه المهمة
حتى انه سوف يظهر لمرسلين الرسائل انها لم تصلك بمعنى انهم سيعلمون انك مغلق هاتفك او الشبكة
لتشغيل البرنامج قم بفتح البرنامج ثم اضغط على الزر بالمنتصف enable online mode هكذا سيتوقف واذا اردت فتحه لا داعي للعودة للتطبيق فقط ادخل واتس اب سيفتح!turn off whatsapp notifications how to turn off whatsapp notification how to turn off whatsapp on nokia how to turn off whatsapp android turn off whatsapp timestamp app to turn off iphone
شاهد المزيد من المواضيع التي قد تهمك 
الواتس آب 
انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من تطبيقات التراسل الفوري المجانية، ومن إحدى هذه التطبيقات الواتس آب الذي يُتيح إمكانية إرسال الرسائل والصور والفيديو بين جهات الاتصال، بالإضافة إلى إجراء مكالمات الصوت والفيديو التي تم طرحها مؤخراً، ويُشترط لاستخدامه الاتصال بالإنترنت، ويمكن تحميله على الهواتف النقالة التي تعمل بنظام الأندرويد وأجهزة الآيفون، ويتزامن مع جهات الاتصال على الهاتف نفسه، دون الحاجة إلى البحث عن الأصدقاء. Volume 0%   في بعض الأحيان قد نحتاج أحياناً إلى إيقاف حسابنا على الواتس آب، إما بسبب الملل منه، وإما بسبب الانزعاج من كثرة الرسائل المستقبلة عليه، وإما لأخذ راحة من وسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها من الأسباب الأخرى، لذلك سنعرفكم في هذا المقال على الخطوات الواجب اتباعها لإيقاف ال

كيفية حذف حسابك

يمكنك حذف حسابك من داخل تطبيق واتساب، علمًا بأنه لا يمكن التراجع عن هذا الإجراء بمجرد اتخاذه، حيث إننا لا نستطيع إعادة حسابك حتى إن كنت قد حذفته عن طريق الخطأ.

لحذف حسابك:

  1. افتح واتساب.
  2. انقر على خيارات إضافية > الإعدادات > الحساب > حذف حسابي.
  3. اكتب رقم هاتفك بالصيغة الدولية الكاملة وانقر على حذف حسابي.
  4. حدِّد سبب حذف حسابك من القائمة المنسدلة.
  5. انقر على حذف حسابي.

يؤدي حذف حسابك إلى:

  • حذف حسابك من واتساب.
  • حذف سجل الرسائل.
  • حذفك من كل مجموعات واتساب.
  • حذف نسختك الاحتياطية من Google Drive.

في حال حذفت حسابك في واتساب:

  • لن تتمكن من الوصول إلى حسابك مرة أخرى.
  • قد يستغرق اكتمال حذف معلوماتك من واتساب مدة تصل إلى 90 يومًا من بدء عملية الحذف. وقد نحتفظ أيضًا بنسخ من معلوماتك بعد مدة 90 يومًا في التخزين الاحتياطي الذي نستخدمه لاستعادة البيانات في حال حدوث كوارث أو خطأ بالبرنامج أو غير ذلك من حوادث فقدان البيانات. ولن يكون بوسعك الوصول إلى معلوماتك في واتساب خلال تلك الفترة.
  • لن يؤثر هذا في معلوماتك المتعلّقة بالمجموعات التي أنشأتها أو المعلومات المتعلّقة بك التي يمتلكها المستخدمون الآخرون، مثل نسخهم من الرسائل التي أرسلتها إليهم.
  • قد نحتفظ في قواعد بياناتنا بنسخ من بعض المواد، مثل ملفات السجلات، لكنها تكون منفصلة عن أي بيانات توضِّح شخصيتك.
  • قد نحتفظ بمعلوماتك أيضًا لأغراض مثل المسائل القانونية أو انتهاكات الشروط أو جهود منع الأضرار.
  • الرجاء مراجعة قسم القانون والحماية الوارد في سياسة خصوصيتنا للمزيد من المعلومات.
  • سيتم كذلك حذف معلوماتك التي تمت مشاركتها مع شركات فيسبوك الأخرى.

 طريقة إيقاف الواتس آب 

مؤقتاً نذهب إلى الإعدادات. نختار إدارة التطبيقات من قائمة خيارات الإعدادات. تختار تطبيق الواتس آب من قائمة التطبيقات المُحملة على الهاتف. نختار الإيقاف من الصفحة التي تظهر لنا، وستظهر لنا رسالة للتأكيد على إيقاف التطبيق، نضغط على موافق وسيتم إيقافه بشكل فوري، وإذا أردنا استعادته بعد ذلك فبمجرد الضغط على التطبيق سيعود التطبيق إلى العمل بشكل طبيعي.

 كيفيّة حذف الواتس آب نهائياً 

نسجل الدخول إلى حسابنا على الواتس آب. ننقر على الثلاث نقاط الفوقية، بحيث تكون على الجانب الأيسر من الصفحة. نختار إعدادت من مجموعة الخيارات التي ستظهر لنا. ننقر على حذف حسابي من مجموعة الخيارات التي ستظهر لنا، وسيُحذف الحساب بعد اتباع هذه الخطوات بشكل فوري، ولا يمكن استرجاعه بعد ذلك نهائياً، ويجب علينا إزالة صورتنا الشخصية عن الحساب، لأنّها ستبقى ظاهرة عند أصدقائنا حتى لو حذفنا الحساب.

 عيوب الواتس آب

 يُعد من أكثر مهدرات الوقت، فيضيع وقتنا في الدردشة مع الأصدقاء دون الالتفات إلى الوقت الذي فات دون إنجاز أي عمل. يمكن لأي شخص عند توفُّر الرقم الشخصي الخاص بنا التحدث معنا على الواتس آب حتى لو أننا لا نرغب في محادثته، وحصوله على معلوماتنا الشخصية وصورنا.

 مميزات الواتس آب 

  • سهولة الاستخدام، ويُمكن للجميع استخدامه دون مواجهة صعوبات. 
  • توفير الكثير من التكلفة المادية، فيُمكن من إرسال عدد لا حدود له من الرسائل بشكل مجاني.
  •  إمكانية التواصل مع الآخرين بكل حرية.
  •  إمكانية نسخ الرسائل والاحتفاظ بنسخ احتياطية.
  • إمكانية تغيير الصورة الشخصية بسهولة، 
  • وهو أكثر أماناً نسبياً من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. إمكانية إخفاء حالة الاتصال.
تاريخ اخر تحديث : السبت، 11 يوليو 2022.
الان روابط تحميل تحديث برنامج lestartstop المتجددة جميع النسخ

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-