أخر الاخبار

تحذير هذا هو أخطر برامج التجسس كيك مضمونة ، 100٪ Hacker kik free

ما هي مزايا التجسس؟

Kik هو تطبيق مراسلة مجاني متاح على أنظمة Android و IOS و Windows. يعتمد Kik على طراز BlackBerry Messenger (BBM) ويستخدم أيضًا الإنترنت من Wi-Fi أو حزمة الإنترنت لإرسال المحتوى واستلامه.
 يقوم تطبيق Kik بتسويق نفسه على أنه "أول شبكة مشاركة فيروسات الأجهزة المحمولة وأول تطبيق مراسلة عبر الهاتف الذكي يتم دمجه في متصفح".
برنامج اختراق كيك مضمونة 100% "  Hacker kik free
برنامج اختراق كيك مضمونة 100% "  Hacker kik free

اختراق الكيك اختراق الدردشه الكيك اختراق كاميرا الكيك  تجسس كيك التجسس على الماسنجر لكيك تهكير كيك هكر ! جاسوس الجاسوس اختراق باسورد كلمة السر  شرح اختراق كيك - اختراق حساب كيك  للكمبيوتر , للاب توب' للويندوز , للايفون , للاندرويد , للجالكسي , للنوكيا , للسامسونج , 
الان سوف نشرح لكم اليوم كيفية اختراق الجوال مضمونة 100% "
الرسائل "كيف اخترق حساب الكيك ماسنجر وسحب المحادثات والصور " التجسس ثغرة kik" 
hack kik password online مضمونة 100% " تهكير kik كاميرا بضغطه واحده"هكر كيك ماسنجر حقيقي"kik hack android شغال 100 " خلالة دقيقه"يمكنك  من خلالة سرقه حساب كيك بسهولة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم منورين.. هذا برنامج لاختراق وتهكير حسابات الكيك kik‏ اذا عجبكم البرنامج لاتبخلوا علي بالردود تفضلوا من هنا التحميل
تحميل برنامج اختراق كيك مجانا Download Hacker kik messenger free
اول شي نروح ع الضحية اللي نريد نصيدها ونسرق الاكونت الخاص بيه لازم يكون يعني احد اصدقائنا لان لازم نتابع خطواته يعني يكون من قائمه الاصدقاء تتكلم معه مثلا هو عندو بيج انت تجي تقولو عندي ليك طريقه جديدة تزيد بيجك كل 12 ساعة 5000 عضو ! راح اكيد يستغرب ويريد يعرف الطريقه راح تجي تقولو
 شو يعمل عشان تصيدو نبدي الشرح بالصور :24: لازم اول شي تقولو افتح بيج بنفس اسم بيجك بالضبط او بيج انت تريد تكبرها يعني لابعاد الشك تابع بالصور راح يفتح بيج جديدة ولازم يتبع هالتعليمات :24: ملحوظه هامة قبل متجي للضحية تعمل ايميل جديد وباسوورد جديد ومش يكون الايميل مسجل بالفيس يعني جديد تمام:24: تاب لحد الان تمام راح يدوس دخول بالياهو يطلعلو agree خلي يدوسها وتمام راح يقولك شو تاني؟:12: راح تقولو انتظر 12 ساعة والبيج حتزيد 5000 عضو :2: ماشي الان الكل يقولي يا هولاكو كيف راح نهكرووو؟؟؟:3:
:3: راح اقلكم ان هذا الايميل تقدرون الان تدخلون لحسابه فيه شوفو انتو لازم يجي دوركم تراقبوه اسمعوني زين تراقبوه من يطلع تتاكدون انه مو موجود مهائي وراح يجي دوركم تجون ونطبق بالصور حتى نفتح حسابة ونسوي تغييرات ومبروووك الحساب :تابع] وبهذا راح يطلعلك الباسوورد الجديد اللي تريد تحطه للحساب وتحط بكيفك بس يا شباب ما كملنا لازم نعمل شي ضروري والا الحساب ما يظل النا شوفو
"حساب هاك KIK | كيفية التقطيع حساب شخص ما KIK | أداة تجسس KIK

كيفية التقطيع حساب شخص ما KIK

مع هذه الأداة هاك حساب KIK رهيبة يمكنك التجسس على أي رقم: يمكنك قراءة سجلات الدردشة، وعرض الصور، وحتى إرسال الرسائل من رقم إلى رقم آخر. هذا هو أداة مثالية لمعرفة ما أصدقائك يتحدثون عنك، أو إذا صديقتك هو الغش وغيرها!

المستقبل:

زيارة لمزيد من التفاصيل وأداة هنا [رابط نسخ ولصق في المتصفح شريط عنوان موقعك]

هاك المحادثات:

مع هذا الحساب KIK هاك رهيبة، يمكنك عرض جميع سجلات الدردشة / المحادثات من الرقم الذي تريد الإختراق.

أقل مخاطرة:

بسبب خوارزميات متقدمة لدينا، وجعل هذا البرنامج آمنة وأنت لا تستطيع الحصول على الكشف، واشتعلت أو على الإطلاق مع هذه الأداة.

تحديثها دائما:

فريقنا يعمل بجد حتى تعمل أداة لدينا في الإصدارات المستقبلية من حساب KIK.

مكتوب بشكل جيد ملف مساعدة:

إذا كان لديك مشكلة في استخدام لدينا KIK جاسوس أداة / هاك يمكنك دائما الاطلاع على موقعنا على ملف المساعدة، الذي يأخذك من خلال كافة الخطوات التي تحتاجها من أجل الإختراق حساب KIK.

عرض الصور:

نعم هذا صحيح. مع هذه الأداة يمكنك أيضا عرض الصور من الضحية الخاص، وتصديرها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الان يمكنك تحميل برنامج إختراق الكيك من هنا

كيف تمسح محادثة على كيك

قم بإتباع الخطوات المذكورة اسفله لمسح محادثات Kik معينة من هاتفك.

افتح تطبيق Kik على هاتفك و سوف ترى كل جهات الاتصال و محادثاتهم على الشاشة، قم باختيار المحادثة التي تريد مسحها و مررها الى اليمين.​

عندما تمرر المحادثة سوف ترى زر المسح الأحمر قم بالضغط على زر المسح هذا و سوف تمسح هذه المحادثة .​

برنامج الكيك ماسنجر هو تطبيق الرسائل الفورية للهواتف النقالة ، التطبيق متاح على اجهزة ios ، الروبوت ، ويندوز فون ، بلاك بيري ، وأنظمة سيمبيان ,التشغيل مجانا ، ماسنجر الكيك مشابه لماسنجر بلاك بيري ، والكتروني فون ، ,يستخدم برنامج الكيك خطة بيانات الهاتف الذكي أو الواي فاي لإرسال واستقبال الرسائل ، كما يقدم الكيك خدمة الرسائل النصية ، ويسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ، والرسومات ، والرسائل الصوتية ، والمحتويات الأخرى ، يتطلب ماسنجر  الكيك لتسجيل اسم مستخدم كشكل من تحديد الهوية

تأسس برنامج الكيك في عام 2009 ، برنامج الكيك هو عمل مجموعة من الطلاب من جامعة واترلو الذين يرغبون في ابتكار تقنيات جديدة لاستخدامها على الهواتف الذكية النقالة ، التي يعتقدون أنها هي مستقبل الحوسبة والاتصالات . الكيك ماسنجر هو التطبيق الأول الذي وضعه الكيك .

وجاء إصدار بيتا من الكيك ماسنجر في أبريل 2010 ، صدر الكيك التفاعلي للماسنجر في 19 أكتوبر 2023 ، في غضون 15 يوما ، وصلت مليون لتسجيلات المستخدم .

في 24 نوفمبر 2010 ، قام ريسيرتش إن موشن بإزالة برنامج الكيك ماسنجر من بلاك التطبيق العالمي وتقتصر وظيفة البرنامج لمستخدميه ، وأيضا رفع دعوى ضد الشركة بتهمة انتهاك حقوق النشر ، وفي أكتوبر عام 2022 ، استقرت الدعوى بين بلاك بيري والكيك ، مع شروط لم يكشف عنه .

في 7 مارس 2011، أعلنت الكيك 8 ملايين دولار في تمويل سلسلة A من قبل ثلاث شركات رأس المال الاستثماري فنتشرز RRE ، سبارك كابيتال ، و يونيون سكوير فنتشرز .

شهدت بداية عام 2021 زيادة في عدد مستخدمي الكيك ، مع 450،000 نسمة تنزيل التطبيق في يوم واحد ، في ابريل 2012 ، كان هناك 10 مليون مستخدم مسجل الكيك . أصبح الكيك ماسنجر التطبيق الاجتماعي الحر من أعلى إلى تحميل في اي تيونز في الولايات المتحدة في يوليو 2012 ، اعتبارا من 11 أبريل 2013 ، هناك 50 مليون مستخدم مسجل .

في 22 أبريل 2013 ، أعلنت الكيك 19500000 $ في تمويل السلسلة B بقيادة مؤسسة كابيتال وبما في ذلك المشاريع RRE ، سبارك كابيتال ويونيون سكوير فنتشرز ، وذكرت الكيك أنه سيتم استخدام التمويل لمواصلة دعم نموها ، وقال إن حقن جديد من النقد يأتي في لحظة حاسمة بالنسبة للشركة حيث يضع أنظاره على منصة طموحات أوسع مع ميزة البطاقات أدخلت مؤخرا .

ملامح برنامج الكيك :

  • يعمل على أنظمة النقال المختلفة
  • تضمين الصور في الرسائل
  • معرفة ما إذا كان يتم إرسال الرسائل ، تسليم ، أو قراءة
  • الرسائل متواجد حاليا
  • خيارات التنبيه للتخصيص
  • رسم محتوى الرسالة
  • رسائل يوتيوب Content
  • الرسائل صورة بحث المحتوى
  • الخارجية
  • محادثات مجموعة من ما يصل الى تسعة اشخاص
تاريخ اخر تحديث : 8 يوليو، 2022.
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-