أخر الاخبار

تحميل احدث برنامج ميكو للدردشة مجاني 2023 Mico للايفون و الاندرويد android for iPhone

تحميل اخر تحديث برنامج ميكو للدردشة 2023 Mico للايفون و الاندرويد android for iPhon

تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر,ميكو للتعارف,تسجيل ميكو,ميكو التقاء الغرباء والدردشة,ميكو للغة العربية,ميكو دردشة بلا حدود,شات ميكو للاصدقاء,شرح برنامج ميكو مجاني.
تحميل برنامج ميكو القديم, تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر, mico الاصدار القديم, mico تسجيل الدخول, ميكو البرتقالي, mico live, برنامج ميكو مهكر, معلومات عن برنامج ميكو, التنقل في الصفحة, برنامج ميكو البرتقالي, معلومات عن برنامج ميكو, Mico تسجيل الدخول, برنامج ميكو مهكر, Mico live, تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر, تهكير برنامج Mico, برنامج ميكو القديم, Mico live, ميكو البرتقالي, برنامج ميكو مهكر, معلومات عن برنامج ميكو, تهكير برنامج Mico, إصدارات ميكو القديمة, جميع إصدارات ميكو, برنامج ميكو البرتقالي, اصدارات ميكو القديمه, رقم تعريف ميكو, تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر, تنزيل برنامج واكا, Mico, شركة MICO, تنزيل ميكو البرتقالي, تحميل برنامج دردشة بث مباشر, شحن ميكو, تطبيق الشات للاندرويد, تحديث دردشات, Mico Live للكمبيوتر, MICO WORLD, معلومات عن برنامج Mico, ماهو برنامج ميكو, الربح من برنامج ميكو, تطبيقات اللايف, اعاده ميكو دردشة, تنزيل همسة.
مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج ميكو للدردشة  عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة, ويعتبر ميكو للدردشة  من اشهر البرامج ورابط متجددة ,كما يوفر اخر تحديث جديد.

تحميل برنامج ميكو للدردشة  Mico للايفون و الاندرويد android for iPhone
 android for iPhone

download for mico Samsung free , download mico for Galaxy free, download mico for apk free
download mico for iPhone free ,download mico for ipod free, download mico for ipad free download mico for android free , تحميل برنامج mico للايفون , للاندرويد , للجالكسي , للنوكيا , للسامسونج ,, للايبود , للايباد.

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث  برنامج ميكو للدردشة 2022

– تستطيع التواصل مع أصدقاء أجانب وتحسن لغتك الأجنبية.
 -حيث يدعم ميكو حالياً اللغة الإنجليزية و الصينية و العربية والأسبانية و الروسية والبرتغالية و الفرنسية والألمانية و التركية و التايلندية والإندونيسية و الفيتنامية و اليابانية والكورية 
ميكو يوفر لك الطريقة الأكثر بسيطة وموثوق بها للدردشة مع الغرباء والتعرف على اصدقاء جدد. سواء كنت 
تنزيل برنامج ميكو للاندرويد ,تنزيل برنامج ميكو للايفون ,برنامج ميكو للتعارف ,تحميل برنامج شكو ماكو ,
تحميل برنامج mico للايفون و الاندرويد مجانا :برنامج ميكو الجديد عربي ,اذا كنت تبحث عن فرصة للتعرف على احد الفتيات الاجنبيات من اجل السفر او الحصول على تاشيرة او حتى تكوين علاقات بالدول الاروبية و امريكا فقم بتحميل برنامج ميكو للدردشة و الشات لانه التطبيق الافضل لهواتف الاندرويد و الايفون الذي يتيح لك امكانية البحث عن الاشخاص من جميع دول 
العالم مع امكانية تحديد العمر و السن و الجنس انثى ام ذكر و البحث في بلد معين فقط هذه المميزات غير موجودة في برامج اخرى كواتس اب او برنامج سوما او تطبيق كوكو للدردشة, الا ان تطبيق ميكو للاندرويد و الايفون هو الاحسن لانه تطبيق جديد و غير معروف كثيرا عندنا نحن العرب لكنه مستعمل بكثرة بالنسبة للدول لاجنبية الاروبية و الامريكية لذلك هي فرصة لا تعوض لتبني علاقات الكترونية و ربما تستفيد منها مستقبلا . 
على الشاطئ، أوفي المنزل، مع ميكو ستحصل على المزيد من الفرص للدردشة مع الاخرين
يوفر لك الطريقة الأكثر بساطة والاكثر ثقة وأمان للدردشة مع العائلة والأصدقاء أو مع الغرباء الذين يتم التعرف عليهم بمجرد تحميل 

مميزات تحميل برنامج ميكو Mico للاندرويد مجانا

  • – إكتشف أصدقاء جدد من أي مكان تريده حول العالم.
  • – ارسل واستقبل دردشات مجاناً.
  • – عبر عن نفسك من خلال الفيديوهات و الصور والرسائل الصوتية والملصقات بلا حدود.
  • – شارك أمتع اللحظات وزد عدد الإعجابات بشكل أسرع.

خصائص تحميل برنامج ميكو Mico للاندرويد مجانا

-ميكو ” رادار “– تستطيع من خلاله اكتشاف الأصدقاء والأشياء حولك.
-ميكو ” ماسنجر” – يمكنك من ارسال واستقبال الرسائل النصية و الرسائل الصوتية والفيديوهات و الصور وغيرها مجاناً.
-ميكو “شبكة تواصل اجتماعية “– تستطيع من خلاله كتابة مدونات و مشاركة اللحظات و الحصول علي متابعين وإعجابات.
برنامج مفيد جدا لمن يبحث عن اصدقاء من دول اروبا او امريكا من اجل السفر 
برنامج بسيط و سهل الاستخدام فلا يوجد به اي تعقيدات كغيره من برامج الدردشة.

البث المباشر: إبدأ البث وشاهد البث الحي متى أردت

شاهد البث المباشر واستمتع بمقاطع فيديو مباشرة. يتم جمع الكثير من المذيعين الموهوبين من أكثر من 100 دولة مختلفة في ميكو. يقدمون الآلاف من العروض الحية المثيرة كل يوم. تصفية مجموعات البث المباشر استنادًا إلى اهتماماتك أو بلدانك.
اضغط لتبدأ البث، الرقص، الغناء، برنامج حواري ، أو اللعب على الإنترنت ، بغض النظر عن الموهبة التي لديك ، سوف يكون ميكو أكبر منصة بالنسبة لك لبث مواهبك ، يمكن لأي شخص أن يكون نجماً في ميكو. الملصقات والفلاتر الجديدة تجعلك لطيفًا وأكثر جمالا وأكثر ثقة في الفيديو المباشر

دردشة البث الجماعي: دردشة صوتية أو بالفيديو مع أشخاص أكثر

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو ، ستكون دردشة الفيديو أكثر متعة. انضم إلى غرفة دردشة جماعية وابدأ حفلة دردشة صوتية أو حية مع الغرباء ، وقم بتكوين صداقات واستمتع مع الفتيات الجميلات والرجال الوسيمين.
إنشاء غرفة دردشة الفيديو متعددة المداخلات ، وثم بدعوة المزيد من الأصدقاء عبر مكالمة فيديو لدردشة حية معك أو انتظر أشخاص جدد للدخول إلى غرفة البث الخاصة بك ، وقم بدردشة حية أو دردشة صوتية معهم ، ستقابل المزيد من الناس الممتعين.

تحدي 2v2 في بث الفيديو: تحديث جديد لنظام التحدي التقليدي

تحدي 2v2 ليست منافس بث مباشر بين المذيعين فقط بل أيضًا مع الجمهور. يمكن أن يدعو أحد المذيعين صديقًا لبدء حفلة موسيقية حية 2v2 ، وسيقبل الخاسر العقاب الجميل. تعال واستمتع بموسيقى حية مضحكة.

السفر حول العالم: قابل أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم
ميكو يأخذك للسفر إلى كل ركن من أركان العالم لمقابلة أشخاص جدد والدردشة مع الغرباء ، واختيار مدينة شعبية أو مباراة مدينة عشوائية لمقابلة الغرباء.
استخدام أدوات الفلترة للعثور على الأشخاص الذين تشاركهم اهتمامك للدردشة واللقاء.

شارك لحظاتك: استمتع بالمرح مع الأصدقاء أو الأشخاص القريبين
عن طريق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة في لحظاتك ، سوف تجذب عيون الغرباء حولك ، وسوف تزيد من فرص المواعدة والدردشة مع الغرباء في مكان قريب.
شارك رابط صورك المضحكة ، مقاطع الفيديو القصيرة أو البث المباشر مع أصدقائك على Whatsapp ، Facebook أو WeChat ، شارك متعة البث المباشر ولحظاتك مع أصدقائك.

ترجمة فورية: لا حواجز لغوية في الدردشة العشوائية
اضغط زر الترجمة لكسر حاجز اللغة في الدردشة العشوائية بسهولة
تطابق بشكل عشوائي وقم بالدردشة مع الغرباء في جميع أنحاء العالم دون أي مشكلة في اللغة في ميكو. فمن السهل أن توعد أو تكون صداقات من البلدان الأخرى في أي وقت وأينما تريد

قابلني في ميكو، أحد أشهر تطبيقات الشبكات الاجتماعية على مستوى العالم، حيث يمكنك الاستمتاع بالبث المباشر، والتعرف على نصفك الآخر، والدردشة العشوائية مع الغرباء، ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركة الصور، والقيام بالدردشة المباشرة عبر الفيديو!
أسئلتك واستفساراتك موضع ترحيب دائماً! برجاء الاتصال بنا:

معلومات عن برنامج ميكو

  • لغة هذه النسخة: Arabic, English.
  • ترخيص الاصدار: Free.
  • المطور: Mico World Limited.
  • نظام التشغيل: iOS, Android.
  • تاريخ اخر تحديث : 23 يوليو 2021.
  • الحجم:78M.
  • عمليات التثبيت:+10,000,000.
  • الإصدار الحالي:5.9.9.1.
  • يتطلب Android:4.3 والأحدث.
  • تقييم المحتوى: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق.
  • مزيد من المعلومات: العناصر التفاعلية.
  • تفاعل: المستخدمين, يشارك الموقع.
  • الأذونات: عرض التفاصيل

 تنزيل تطبيق ميكو للاندرويد من هنا 
 تنزيل تطبيق ميكو للايفون و الايباد و الايبود من هنا.
MICO Live:  ميكو البرتقالي, "معلومات عن برنامج ميكو" "برنامج ميكو مهكر" "تهكير برنامج Mico" "شحن كوينزات ميكو" "MICO" "تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر" "إنشاء حساب ميكو" "برنامج بيكو لايف" "Mico live للكمبيوتر" "MICO جديدة" "تحميل تطبيق Nicoo فري فاير" "تحميل برنامج دردشة بث مباشر" "تطبيق الشات للاندرويد" "تنزيل برنامج واكا" "برنامج حبيبي النسخه القديمة" "معلومات عن برنامج mico" "شحن ميكو" "تحديث دردشات" "تنزيل Create Account.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-