أخر الاخبار

تردد قناة دزاير سبورت الرياضية على قمر نايل سات الجديد 2024: كامل بتردد واحد The frequency of the DZ Sport TV HD channel on Nilesat

تردد قناة دزاير سبورت الرياضية الجديد 2024 DZ Sport علي النايل سات وعربسات

تردد قناة دزاير سبورت الجديد 2024

التردد تبث #قنوات #دزاير سبورت الرياضية على الأقمار الصناعية السعودية: 1 تردد عربسات 12523 أفقي 27500 3/4 (HD). 2 عرب سات 12345(SD). 3 نايل سات 11096(h).

تردد قناة دزاير سبورت الرياضية على قمر نايل سات الجديد 2024: كامل بتردد واحد The frequency of the DZ Sport TV HD channel on Nilesat. #قناة #الجزائر #الرياضية بث مباشر, تردد قناة الجزائر الرياضية 2022, تردد قناة دزاير دراما, تردد قناة دزاير شوب, تردد قناة دزاير دراما 2024, تردد قناة الجزائرية الرياضية 3 على النايل سات.  dz sport,

تردد قناة دزاير سبورت الرياضية على قمر نايل سات  DZ Sport TV
تردد قناةDZ Sport TV

نقدم لكم اليوم في موقعنا عالم البرامج المجانية  تردد قناة دزاير سبورت الرياضية DZ Sport TV
شاهد ايضاً : تردد قناة إم بي سي 1 عالية الوضوح من هنا

 قناة دزاير سبورت 2024:-

تردد قناة دزاير سبورت DZ Sport TV الفضائية على الساتلايت Nile Sat، والقناة تقوم بطرح الكمية الوفيرة من الماتشات الرياضية الدولية المختلفة باستمرارً ومجاناً، وذلك ما يشطب البحث عنه من ضمن الكثير من القنوات الرياضية الذائعة على Nile Sat وهي تمنح جميع الماتشات التي يحب رؤيتها الكمية الوفيرة من الأفراد، وتقوم بطرح الكثير من المستجدات الرياضية المتغايرة التي يرغب متابعتها العديد من المتفرجين التي يودون مواصلة جميع الأنباء الرياضية المتنوعة والتي تبقى على نحو مستديم، والقناة تمتاز عن غيرها من القنوات الرياضية الأخرى في أسلوب وكيفية عرضها للمباريات والمحتوى الرياضي.
  • تردد القناة: 11680
  • معامل الترميز: 27500
  • اسم القناة: Programme National
  • معامل الاستقطاب: أفقي

تردد قناة دزاير سبورت على النايل سات:-

مثلما أن القناة تعرض عموم الماتشات الرياضية التي تبقى وتنتشر في الكمية الوفيرة من المناطق والمقار المتنوعة، مثلما ان القناة يتن انطلاقها من ضِمن دولة المملكة الأردنية الهاشمية وتنطلق هذه اللحظةً الإرسال الأثيري التجريبي للقناة والتي يكمل رؤيتها عبر الساتلايت Nile Sat، ويحدث تقديمها على الساتلايت Nile Sat وتحتسب تلك القناة هي الأولى من طرازها في تقديمها لعدة البرامج والأعلام الرياضي التي يكمل البحث عنه من ضمن الكثير من القنوات الرياضية، وهي تتناول جميع مستجدات وشئون نادي عين الفوارة وتم تعطل نشر وإشاعة القناة لأسباب مجهولة، ولذا فالقناة تعد إحدى اهم القنوات الرياضية الهامة باستمرارً.
  • تردد القناة: 10872
  • تصحيح الخطأ: 7/8
  • معدل الترميز: 27500

قناة دزاير سبورت بث مباشر:-

  • تقديم القناة لوجبة رياضية دهنية تحوي معها كل ما يتقصى عنه هواة الرياضة وجماهير الساحرة المستديرة في المكان العربية.
  • إلتزامها بتأدية المعايير والضوابط العالمية وتنشيط سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد الذي ساعدها فيه إستعمال التقنيات الدولية وأنظمة الإرسال الأثيري المنوعة ما بين أنظمة عالية الإجادة والأصالة مؤيدة بخاصية hd أو قياسية تعمل بنظام sd لتوفر لمعجبيها بصيرة أكثر نقاء كلاً وفق الإطار المساعد له جهازه.
  • وحط مقاصد تخطيط معينة نصب أعينها منذ بداية إنطلاقها عام 2014 م يتمثل أكثرها أهمية في إدخار خدماتها الإعلامية لأكبر منطقة جماهيرية داخل حدود منطقة شمال أفريقيا والخليج ودول في شمال أفريقيا الأمر الذي دفعها للبث مجانا ودون تكويد وحماية على يد الساتلايت NileSat.
  • حرصها على تدعيم التفاعل الجيد والمحفز بينها وبين متابعيها في كل أرجاء العالم للعمل على ترقية معدّل أدائها والتعرف على مصالح مشاهديها ومقترحاتهم عبر إنشائها لمجموعة الصفحات الحكومية والتواجد على YouTube والأنترنت.

تردد قناة دزاير سبورت على قمر نايل سات

تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
1139227500
3/4
عمودينايل سات
"قناة دزاير سبورت الرياضية DZ Sport TV" هي قناة فضائية تلفزيونية جزائرية تهتم بالشأن الرياضي المحلي والدوري الجزائري، فهي تنقل مباريات الدوري الجزائري والمنتخب الجزائري إضافة إلى أهم المباريات في الوطن العربي وإفريقيا. تهتم القناة أيضا بالرياضات الأخرى على غرار كرة القدم، وتقوم ببث مجموعة من التقارير والملخصات لدوري المحترفين الأول والثاني بالإضافة الى دوري الهواة والفئات الشبابية الجزائرية. كما تقوم القناة بعرض أخبار الرياضة أولا بأول وتقديم التحليلات للمباريات، تعمل قناة دزاير سبورت على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف بجودة عالية وبدون تشفير، وتبث من مدينة سطيف بالشرق الجزائري.تردد قناة دزاير سبورت على النايل سات dzair sport tv frequency channel on nilesat قناة دزاير سبورت الجزائرية dzair sports tv algerian channel عبارة عن قناة تلفزيونية فضائية رياضية على غرار قناة وفاق سطيف ومن المتوقع ان تبث dz sport tv مجموعة من الحصص والبرامج الرياضية المختلفة والمتنوعة بالاضافة الى الاهتمام بكل الرياضات الفردية والجماعية خاصة كرة القدم وذلك ببث مجموعة من التقارير والملخصات لدوري المحترفين الأول والثاني بالإضافة الى دوري الهواة والفئات الشبابية.نقدم لكم الترددات الصحيحة للقنوات الفضائية على النايل سات مشاهدة التردد الصحيح لقناة دزاير سبورت DZ Sport على القمر الصناعي نايل سات بث مباشر مجاني على مدار اليوم بجودة عالية وبدون تشفير وهي قناة جزائرية رياضية تعرض المباريات والماتشات وتقوم بعرض اخبار الرياضة اولا بأول الى محبي القنوات الرياضية  القمر تقدم لكم Frequency channel DZ Sport on the moon Nilesat.

معلومات حول قناة دزاير سبورت الرياضية DZ Sport TV:-

لغة القناة
العربية
التصنيف
قنوات رياضية
دولة القناة
قنوات جزائرية
تاريخ التأسيس
2013
الموقع الإلكتروني
www.dzayersport.com

تردد قناة دزاير سبورت علي القمر الصناعي النايل سات فى ترددها الجديد لمتابعة بث قناة دزاير سبورت التي تحمل اسم DZair sport علي القمر الصناعي النايل سات يمكنك متابعة التقرير التالي الذي اعده لكم موقع nnewsn.com لكي تشاهد البث الكامل للقناة بدون مشاكل اسم القناة علي قائمة قنوات الريسيفر :DZair sport القمر الصناعي : النايل سات نوع القناة و تخصص بثها : القناة تبث من مدينة سطيف بالشرق الجزائري مكتبها الرئيسي متخصصة في مجال الرياضة على غرار قناة وفاق سطيف وهي قناة رياضية متخصصة في نقل البطولات العالمية و الأحداث الرياضية 2022, sport, قناة, النايل, تردد, دزاير, سات, سبورت, على.

تردد قناة جوي 2022" قنوات الرياضة الجزائرية 2024" تردد قناة اثيوبيا 2022" تردد قناة ديالانا 2024" تردد قناة jtv اثيوبيا 2022" تردد قنوات اثيوبيا الجديد 2024" تردد قناة تقراي 2022" تردد قناة اثيوبيا دراما 2024" تردد قناة جوي 2022" تردد قناة jtv اثيوبيا 2024" تردد قناة ديالانا 2024" تردد قناة تقراي 2024" قنوات الرياضة الجزائرية" اسماء القنوات الاثيوبية"

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-