كيفية نقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر Androd

"كيفية نقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر Androd"


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم ياشبابطريقة نقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر عن طريق الكيبل,كيفية نقل الصور من السامسونج الى الكمبيوتر"عن طريق البلوتوث,عن طريق البلوتوث,عن طريق usb"طريقة نقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر عن طريق الكيبل, كيفية نقل الصور من السامسونج الى الكمبيوتر, برنامج نقل الملفات من السامسونج الى الكمبيوتر" كيف انقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر" طريقة نقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر عن طريق البلوتوث, كيف انقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر عن طريق الوصله"كيفية نقل الصور من الهاتف الى الكمبيوتر بالكابل"طريقة نقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر عن طريق usb,

تأخذ المتعة في التقاط الصور مع الاندرويد الهاتف الخاص بك والكمبيوتر اللوحي؟ إذا كان الأمر كذلك، أعتقد أن كنت قد اتخذت طن من الصور. ومع ذلك، ما إذا كان  الاندرويد الهاتف والكمبيوتر اللوحي الخاص بك هو سرقت أو كسر؟ وستكون خسارة كبيرة. إذا كنت قلقا، قد ترغب في نقل الصور من Androd إلى الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي.وفي الواقع، فمن السهل تصدير الصور من الجوال إلى الكمبيوتر. كل ما تحتاجه للاتصال الهاتف الجوال أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كابل الناقل التسلسلي العام. ثم سوف تظهر على قرص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فتحه والعثور على مجلد – DCIM. قم بنسخ الصور المطلوبين لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكنك عادة أن تفعل ذلك بهذه الطريقة؟ في الواقع، هنا طريقة أخرى لالتقاط الصور من  الاندرويد على الكمبيوتر. كل ما تحتاجه لتحميل هو مدير  الاندرويد– Wondershare MobileGo for Android أو Wondershare MobileGo for Android Pro (Mac). كلا الإصدارين هي مصممة بشكل جيد مساعدتك في إدارة الموسيقى والاتصالات، والرسائل القصيرة، والصور وتطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع ذلك، فمن السهل جداً لتصدير الصور من  الاندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل هذا الإصدار التجريبي المجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن يكون محاولة!

نقل الصور من الاندرويد على الكمبيوتر

هنا، نحن نأخذ مثالاً لإصدار Windows. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac، يمكنك أن تأخذ فقط خطوات مماثلة.

الخطوة 1. قم بإعداد الهاتف الاندرويد أو الكمبيوتر اللوحي

تثبيت وتشغيل إدارة هذا  الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل الهاتف  الاندرويد أو الكمبيوتر اللوحي أما عن طريق كابل USB أو عن طريق اللاسلكي (وأي فأي فقط يمكن استخدامها مع إصدار Windows.). وبمجرد اكتشاف  الاندرويد الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك بنجاح من هذا البرنامج، سيظهر كل المعلومات على هاتفك  الاندرويد أو الكمبيوتر اللوحي في الإطار الرئيسي.
photos from android to computer
ملاحظة: MobileGo for Android وونيرشاري متوافق تماما مع الهاتف المتعددة وأقراص، مثل سامسونج، إتش تي سي، ال جي. للحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك النقر فوق "دعم  الاندرويد" الهاتف وأقراص.

الخطوة 2. نقل الصور من الاندرويد على الكمبيوتر

في شجرة الدليل الأيسر، انقر فوق المثلث الموجود بجوار علامة التبويب "الصور". يتم سرد كافة الألبومات في  الاندرويد الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي. افتح ألبوم والعثور على الصور الفوتوغرافية المطلوبين. انقر فوق "تصدير". ثم، نافذة متصفح ملف للملوثات العضوية الثابتة. انتقل إلى المكان حيث عليك أن تقرر لحفظ الصور. ثم يبدأ هذا البرنامج بتصدير الصور. إبقاء هاتفك  الاندرويد أو الكمبيوتر اللوحي متصلاً أثناء عملية التحويل.
transfer pictures from android to computer

بصراحة، قد تختار العديد من المستخدمين لنقل الصور  الاندرويد على الكمبيوتر مع بطاقة SD. وبينما أنا أفضل لاستخدام إدارة  الاندرويد– MobileGo for Android. وهو يتيح لك نقل الصور عبر اللاسلكي. أنها مريحة، خاصة عندما يكون هناك شيء خاطئ مع كابل الناقل التسلسلي العام الخاص بك. وبصرف النظر عن الصور، هذا البرنامج يخول لك للقيام بالمزيد من الأشياء التي لا يمكنك أن تفعل مع بطاقة SD واحدة. يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة كافة البيانات الموجودة على الاندرويد الهاتف وأقراص، إلا وهي الاتصالات، سجلات المكالمات، الرسائل القصيرة، الموسيقى والفيديو، وتطبيقات والتقويم. إذا قمت بتحميل العديد من تطبيقات رائعة، يمكنك تثبيتها على هاتفك  الاندرويد أو أقراص كذلك.
تحميل هذا البرنامج أن تحاول ذلك الآن!
 طريقة نقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر عن طريق الكيبل, برنامج نقل الملفات من السامسونج الى الكمبيوتر, طريقة نقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر عن طريق البلوتوث, كيف انقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر, نقل الملفات من الكمبيوتر الى الاندرويد usb, كيفية نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر, برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر, طريقة نقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر عن طريق usb,

ليست هناك تعليقات :