أخر الاخبار

تحميل كاسبر سناب شات 2023 Casper Snap Chat للاندرويد و للايفون

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانيةنقدم لكم اليوم:

تحميل كاسبر سناب شات 2023. Casper Snap Chat للاندرويد و للايفون.

مرحباً بكم متابعني موقع تحميل برامج مجانية, الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج كاسبر سناب شات. عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة, ويعتبر كاسبر سناب شات من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.

مشكلة برنامج كاسبر سناب" تحميل كاسبر 2022" بديل كاسبر سناب" casper 2" تحميل برنامج كاسبر 2023" كاسبر كرتون" كاسبر دبي" casper2".
تحميل كاسبر سناب شات  Casper Snap Chat للاندرويد و للايفون
تحميل كاسبر سناب شات  Casper Snap Chat للاندرويد و للايفون


 
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل كاسبر سناب شات 2023 Casper Snap Chat للاندرويد و للايفون.

1- نبذة تعريفية: عن تنزيل اخرتحديث برنامج Casper Snap Chat 2022:-

برنامج "كاسبر سناب شات" ماسنجر "Casper" هو برنامج متخصص في حل جميع مشاكل برنامج سناب شات ماسنجر "Snap Chat" ويعتبر الأول والأفضل من نوعة لأنه يقوم بحل جميع المشاكل لبرنامج سناب ويتحكم في التطبيق تحكم كامل والسيطرة عليها مما يؤدي إلي الإستغناء عن تطبيق سناب للدردشة نهائيآ فهو يعطيك كامل الصلاحيات في السيطرة علي الماسنجر ويوفر لك ميزة إستخدام المسنجر في حالة حصولك علي حظر من البرنامج الرئيسي, تطبيق كاسبر للسناب شات للكمبيوتر وللموبايل حصل علي قاعدة شعبية كبيرة علي مستوي العالم علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك, تويتر, يوتيوب وفي العالم بشكل عام وتحديدآ بين مستخدمي الموبايل "الجوال" لأنه يعطيك إتاحة الكثير من المميزات مثل التواصل الدائم والمستمر بينك وبين أصدقائك علي مواقع التواصل الإجتماعية مجانا. 

تحميل كاسبر سناب شات 2022 Casper Snap Chat للاندرويد و للايفون

برنامج كاسبر للسناب Casper Snap Chat للايفون وللبلاك بيري 2023, 2022 تم إطلاقة مؤخرآ في نهاية عام 2014 ولكن سرعان ماحدث في تطور برنامج كسبر للسناب شات من حيث الإنتشار وزيادة محبيه في العالم وأصبح الأول في عدد التحميل والتنزيل علي متجر جوجل بلاي "للاندرويد" ومتجر التطبيقات الخاص للايفون, وللبلاك بيري, وللايباد وذلك لكثرة عدد مستخدميه في العالم ولأنه يتم تحميل برنامج كاسبر للسناب شات مجانا ومعرب "عربي" وبرابط مباشر "apk" كامل للتحميل لجميع أنواع هواتف سمارت فون, ويندوز فون, والكمبيوتر.
كما ذكرنا من قبل بأن تطبيق "كاسبر سناب شات للاندرويد" ماسنجر Casper Snap Chat يعمل كطرف ثالث للبرنامج الرسمي وهذا في حالة حدوث أي عملية حظر تتم من قبل الموقع الرسمي للتطبيق فبرنامج كسبر مسنجر يقوم بتخطي وتجاهل هذا الحظر ويتيح لجميع المستخدمين الحاصلين علي حظر بالتعامل الطبيعي مع البرنامج ومراسلة الأصدقائك ومشاركة الصور والفيديوهات بينهم وأيضآ إمكانية حفظ الصور والفيديوهات بطريقة أمنة للمستخدمين لأن هذه الميزه لا تتوافر في البرنامج الرسمي حيث أن سناب شات يقوم بحذف جميع الصور والفيديوهات التي تم إرسالها إلي المرسل إليه بعد مرور ثواني معدودة لهذا فأن كاسبر الجديد 2023 يتيح لك حفظ الصور.

بعض خصائص كاسبر سناب شات Casper Snap Chat للموبايل 

التحديث المستمر: في الأوان الأخيرة جأت شكاوي كثيرة من نسبة من مستخدمي التطبيق علي الموبايل والكمبيوتر يقولون بأن تطبيق سناب ما يفتح وفي حالة فتح البرنامج عدد أخر يعانون من ان البرنامج ما يشتغل وهذه أهم مشاكل كان يعاني منها مستخدميه في الماضي ولكن مع مرور الاصدارات والوقت بدأ المطورون في تطوير وإضافة إمكانية التحديث المستمر والتلقائي له في حين توافر اصدار جديد أو نسخة جديدة وهذه الميزة قامت بحل هذه المشاكل من جذورها.
مجاني ومتوافق: يمكنك تحميله وتنزيله كامل واخر اصدار من المتجر الخاص بتطبيقات الاندرويد والايفون  أو من موقع ترايد سوفت مجانا برابط مباشر للتحميل علي جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر والموبايل لأنه يتوافق كليآ مع جميع الأجهزة والأنظمة مثل الاندرويد, الايفون, الجلاكسي, السامسونغ, للبلاك بيري, للنوكيا, ويندوز فون, ويندوز 10, ويندوز 8, 8.1, 7, الماك, أي أو إس "IOS" وغيرها من الأنظمة والأجهزة المختلفة.
اللغات: يتوافر تطبيق Casper 2023 بمعظم اللغات التي يمكن ان يحتاجها مستخدمي التطبيق حول العالم لأن اللغه تعتبر المعبر الوحيد لكي يتم التواصل لجميع مزايا وإضافات البرنامج والأكثر إنتشارآ في هذه اللغات هي اللغة العربية حيث يمكنك تحميل برنامج كاسبر سناب معرب 2023 كامل واللغة الإنجليزية أيضآ وغيرها من اللغات المختلفة.

مميزات تطبيق كاسبر سناب شات 2023 Casper Snap Chat للاندرويد و للايفون

  • التحكم الكامل: من خلال كاسبر سناب شات للايفون 2023 Casper Snap Chat يمكنك التحكم الكامل والسيطرة علي البرنامج بطريقة سلية والإستغناء عن الموقع الرسمي أو البرنامج الرئيسي لأن كسبر يعطيك كامل الصلاحيات في التحكم ومزايا كثيرة أخري تجعلك تطرق التطبيق القديم. 
  • حفظ الصور والفيديوهات: جميع مستخدمي تطبيق Snap Chat الرسمي يعانون من عدم إستطاعتهم بحفظ الصور ومقاطع الفيديو المرسله إليهم من أصدقائهم و زملائهم وذلك لأن التطبيق يقوم بحذف ومسح ملفات الوسائط المتعددة تلقائيآ بعد مرور دقائق معدودة من وقت إرسالهم ولكن هذه المشكلة تم حلها بإستخدامك برنمج كاسبر للموبايل أو للكمبيوتر 2016 فهو يساعدك في حفظ هذه الصور والفيديوهات بطريقة سليمة وبسهولة. 
  • إنهاء الحظر: هذا الحظر نعاني منه جميع في حياتنا اليومية في إستخدام برامج الماسنجر ومواقع التواصل الإجتماعية ولكن اليوم سوف نذكر أهم ميزة تجعلك تتخلص من حظرك علي برنامج سناب للدردشة فبرنامج "Casper Snap Chat" يساعدك في تجاهل وتخطي وحل هذه المشكلة ويساعدك في إنهاء الحظر بشكل رسمي وقانوني.

معلومات حول ملف تحميل برنامج Casper Snapchat عربي كامل :-

  • إسم البرنامج : Casper Snapchat.
  • الشركة المطورة : Liam Cottle.
  • حجم التحديث : 18 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد, أيفون.
  • رقم الاصدار : V 1.5.6.6.
  • القسم : برامج الشات والماسنجر.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ اخر تحديث : 08 فبرير, 2022.

تحميل كاسبر اصدار 6.0 1
بديل السناب بلس للاندرويد
حل مشكلة كاسبر سناب
برامج مساعدة للسناب شات
تحميل ستوري سناب
story save
تثبيت كاسبر للايفون
حفظ السناب شات للاندرويد
سناب الازرق للاندرويد
سناب الذهبي للاندرويد
برنامج yolo سناب للاندرويد
جلبريك للاندرويد سناب
بديل كاسبر سناب
سناب بلس 2023 للاندرويد
سناب مكرك للاندرويد
برنامج تحميل سنابات للاندرويد
برنامج سرقة فيديوهات سناب شات
تحميل فيديو من سناب شات للاندرويد
تحميل برنامج save my snaps للاندرويد
ascasper
سناب شات العرب
برنامج بديل السناب للاندرويد
تحميل برنامج تشغيل السناب شات
تحميل سنابات للاندرويد
برنامج بديل سناب شات للايفون
شبيه سناب شات
بديل كاسبر سناب 2022
بديل سناب بلس
بديل كاسبر سناب
casper download
تثبيت كاسبر للايفون
بديل كاسبر سناب 2018
تحميل كاسبر اصدار 6.0 1
برنامج كاسبر سناب للايفون
casper 2020سناب شات بلس

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-