تطبيقات اليوم المجانية

تحميل محاكي الذهبي للاندرويد المدفوع مجانا من ميديا فاير 2020 download ppsspp gold apk free


تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, محاكي, الذهبي, للاندوريد, المدفوع, مجانا, من, ميديا, فاير, download ,ppsspp ,gold ,apk ,free, uptodown, للكمبيوتر, pc, psp ,emulator, الاحمر,
 2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024

download-ppsspp-gold-apk-free
تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, محاكي, الذهبي, للاندوريد, المدفوع, مجانا, من, ميديا, فاير, download ,ppsspp ,gold ,apk ,free, uptodown, للكمبيوتر, pc, psp ,emulator, الاحمر,   2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024
ppsspp gold
تحميل ppsspp gold للاندرويد من ميديا فاير
download ppsspp gold apk free
تحميل ppsspp gold للكمبيوتر
تحميل برنامج ppsspp للاندرويد
ppsspp gold تحميل pc
ppsspp gold - psp emulator 

في تحديث جديد لهذا المقال، نقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج او محاكي العاب PSP الأفضل لهواتف اندرويد، هنا حيث يمكنك تحميل جميع اصدارات محاكي ppsspp gold النسخة المدفوعة مجانا من موقع ميديافاير بدون اعلانات، طبعا هناك العديد من الألعاب الشهيرة والتي تتوفر على بلاي ستيشن حصريا، نطمح للعبها على هواتفنا الذكية سواء كانت بنظام اندرويد او IOS، ولهذا السبب توفرت برامج المحاكاة والتي تمكنك من تشغيل برامج وألعاب نظام معين على نظام آخر لا يدعمها، وهو ما يقدمه برنامج ppsspp gold للاندرويد والذي يساعد في تشغيل العاب PlayStation على هواتف اندرويد بسهولة تامة، وهنا نقدم لكم روابط تحميل جميع اصدارات apk المدفوعة.
برنامج PPSSPP Gold الاصدار الاخير للاندرويد متوفر بنسخة مجانية على المتجر الرسمي جوجل بلاي، إلا ان النسخة المدفوعة تضيف الكثير من الميزات والتي تجعل الجميع يطمح في تثبيتها دون النسخة المجانية، ولهذا في هذا المقال على مدونتكم عرب فون نقدم لكم الاصدار الاخير والمدفوع من برنامج ppsspp gold او ما يعرف ب بي اس بي الذهبي للاندرويد مجانا برابط مباشر.

محاكي ppsspp gold - psp emulator هو اقوى محاكي للأندرويد لتشغيل العاب البلاي ستيشن التي يتم تحميلها على شكل ملف iso، وقد كنا قد تحدثنا عن تحميل العاب برنامج ppsspp للاندرويد في موضوع سابق عرضنا فيه العديد من المواقع التي توفر هذا النوع من الالعاب مجانا.
وصف محاكي psp gold android المدفوع مجانا
نقدم لكم مدونة افضل اندرويد تطبيق محاكي  PPSSPP Gold الذهبي المدفوع
الوصف
تطبيق محاكي PPSSPP Gold Apk free الذهبي لايعلق ابداً وحين تستعمل التطبيق كانك تستعمل البلاستيشن  ويمكنك من خلال تطبيق محاكي psp لعب أي لعبة سواء كانت كبيرة او ثقيلة
وحتى الالعاب التي يوجد فيها تشارك مع اصدقائك يمكنك اللعب مع اصدقائك منخلال التطبيق

 مميزات تطبيق محاكي PPSSPP Gold

  • ✓ يعتبر أفضل محاكي لتشغيل العاب psp على أجهزة الاندرويد.
  • ✓ سهل وسريع الاستخدام بدون تهنيج.
  • ✓ يعمل بدون اي مشاكل.
  • ✓ يعطي دقة وضوح عالي في الصوت والصوره.
  • ✓ يحتوي على ادوات تحكم سهله.
  • سهل وسريع اللعب على زر واحد
  • عرض وحدات تحكم احترافية للتحكم الدقيق في اللعبة
  • سرعة عالية في التنفيذ
  • متوافق مع معظم ألعاب PlayStation المتاحة
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام

شرح تشغيل العاب ISO على PPSSPP:
 لا يمكن جمع كل التفاصيل والمعلومات عن المحاكي في موضوع واحد، لذى تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة تشغيل العاب بلاي ستيشن Playstation ISO PSP على اندرويد عبر هذ المحاكي PPSSPP - PSP emulator، كما تحدثنا ايضا عن طريقة تشغيل العاب PSP ISO على الايفون والايباد لمن يهمه الأمر.

ppsspp gold apk مجانا للأندرويد

الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج اي شرح مفصل، كل ما في الامر انك تحصل على ملفات ISO الخاصة بالألعاب التي تريد تشغيلها، ثم تفتح برنامج المحاكي ليقوم بعرضها مباشرة بعد فحص جميع الملفات المتوفرة على الهاتف وبطاقة الذاكرة الخاصة بك، يعرض البرنامج صورة للعبة الموجودة مما يسهل عليك عملية اختيار اللعبة التي تريد بدأ لعبها، ويكفي بعد ذلك الضغط على صورة اللعبة ليبدأ البرنامج في فتحها مباشرة على الموبايل الخاص بك، لتكون في النهاية  قادر على تشغيل العاب البلاي ستيشن على اندرويد.
الألعاب التي يمكن لعبها على PPSSPP:
هناك العديد من الالعاب التي تتوفر على الانترنت بصيغة ISO والتي يمكنك فتحها مباشرة عبر برنامج PPSSPP على هاتفك اندرويد لتبدأ غمار اللعب والمتعة، ومن الالعاب الشهيرة التي لاقت اهتمام مستعملي البرنامج، نجد القائمة التالية:
Persona 2, Persona 3 Portable
Dragon Ball Z
Little Big Planet
PES 2018
Burnout Legends, Burnout Dominator
Final Fantasy : Crisis Core
Final Fantasy : Type-0
Monster Hunter 2 Unite and 3: HD Remake
Soul Calibur
Tekken: Dark Resurrection and Tekken 6
Grand Theft Auto LCS / VCS
Lumines
Worms
Wipeout
والعديد من الالعاب الاخرى…

لاحظ أنه لتشغيل ألعاب PlayStation من القرص، يجب عليك تحويلها عبر احد البرامج مثل Nero أو استنساخ القرص المضغوط بتنسيق ISO ثم نقلها الى الهاتف. نوفر لك الآن أحدث إصدار من تطبيق PPSSPP Gold القوي مجانًا، والذي يمكنك الحصول عليه بنقرة واحدة من رابط التحميل اسفله.
تحميل تطبيق ppsspp  الذي يمكنك من تشغيل ألعاب psp وplaystation1 وplaystation2 على الأندرويد ، تطبيق ppsspp جميل جدا حيث أنه يشغل اللعبة و كأنها مثبتة على الجهاز ولكن بشرط أن يكون هاتفك ذو مواصفات عالية جدا ، تطبيق ppsspp  يشتغل في جميع إصدارات الأندرويد و خصوصا من 2.2 فما فوق ، لن أطيل عليكم
PPSSPP Gold - محاكي PSP - محاكي PSP الأكثر ملاءمة وشعبية للأندرويد! العب أي لعبة على جهازك. يدعم البرنامج العديد من الألعاب الشعبية والأسطورية. تحتاج إلى هاتف قوي أو جهاز لوحي للعب اللعبة.

يمكنك لعب الألعاب التي:
احصل على متعة لتقديم وحدة التحكم المحمولة الأسطورية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

العب لعبة PSP المفضلة لديك مع المحاكي الأكثر شعبية. مثل Calibur و Wipeout و Final Fantasy و Grand Theft Auto والمرح مع كلاسيكيات الروح مثل Tekken. نحن نتحدث عن HD القرار والمعدات الإضافية. يمكن PPSSPP بناءً على مواصفات جهازك وأداء الذهب ممارسة الألعاب من سرعتها الأصلية.

تحتاج إلى تعديل لعبة PSP الأصلية على شبكة الإنترنت التي تعرفها. ملفات ISO أو ألعاب البيرة المحلية. تريد توفير بعض المساحة لتخزينها على بطاقة SD.

خيارات تخزين PPSSPP الذهبية ، عرض مؤقت ، تقديم غير مؤقت ، ذاكرة ، وحدة المعالجة المركزية أو GPU ، محدد FPS ، بعد مسافة قراءة سرعة اختيارية ، تظليل دقة عرض إطار عرض Mipmapping ، vsync ، استبدال الأجهزة ، تلطيخ البرامج ، مخبأ الرأس ، ضعف جودة / منحنيات بيزيير (السرعة) ، تشكيل التحجيم ، الترشيح متباين الخواص ، تكوين التخزين ، الذاكرة السريعة (متقلبة) ، تعدد العمليات (الطيار) ، تغيير I / thread في الساعة والتطفل المؤقت Bio Setra ، بعض التحسينات تكتب المزيد من العمق وخرق سرعة COORD إلى تعطيل اختبار ألفا.

إذا قمت بتحديد ملفات الارتباط / الصورة واللعب. اعمل ثم العب اللعبة في علامة التبويب الأخيرة.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟
ربما كنت قد خمنت ، تم تصميمه لنسخ لعبة PSP التطبيق ، متعة للاعبين الآن على هاتفك. حقائق ، يمكن للمطورين تزويدنا بقدرة قوية على أجهزة المضاهاة ، وقد قام استخدام أجهزة Android بعمل ممتاز. ربما يمكنك أن ترى الفرق بين ألعاب PSP على ألعاب PSP على يد PPSSPP.

الشيء الوحيد هو أن شاشة اللمس لا يمكن تكرارها ، وربما الأزرار المادية. ولكن على الشاشة التي تعمل باللمس ، يمكنك بسهولة تخصيص موضع وحجم اليد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا توصيل لوحة ألعاب خارجية ومركب وتحسين تجاربها داخل اللعبة بشكل كبير.

نظرًا لأن أجهزة PSP حتى تتمكن من تشغيل الأجهزة المناسبة تتطلب بعض الوقت في اللعب ، فقد تطورت أجهزة Android بطلاقة. هذا يعني أنه يجب عليك التأكد من أن اللعبة مدعومة على PPSSPP ، ويجب أن يكون لديك قدرة الأجهزة لتشغيل التطبيقات. ومع ذلك ، فقد أصدر هاتف Android الأطول والأكثر قوة تحديثات Rydgård المتكررة مع دعم ألعاب Heinrich - مطورينا ، ستتمكن قريبًا من لعب جميع الألعاب دون بذل أي جهد يذكر.


معلومات تقنية عن البرنامج:
الاسم: ppsspp gold - psp emulator
الاصدار: الاخير v1.9.4
الحجم: 13 MB
الوظيفة: تشغيل العاب البلاي ستيشن على اندرويد
السعر: 4 دولار تقريبا (متوفر هنا مجانا من اسفل المقال)
تحميل برنامج ppsspp gold apk:
رغم ان النسخة الذهبية المتوفرة على المتجر الرسمي هي نسخة مدفوعة، الا اننا نقدمها لكم هنا مجانا حيث تستطيع تحميل ppsspp gold apk مجانا بنسخته الأخيرة وقد تم رفعه يدويا على الموقع الشهير ميديا فاير، ويمكنك الاختيار بين الاصدارات التالية والضغط على زر التحميل المباشر الموالي للاصدار:


تحميل محاكي PPSSPP Gold الذهبي
تطبيق ZArchiver لفك الضغط للاندرويد
من هناااا

In a new update to this article, we offer you the latest version of the program or emulator PSP games best for Android phones, here where you can download all versions of the emulator ppsspp gold paid version free of the mediafire site without ads, of course there are many famous games that are available on the PlayStation exclusively , We aspire to play on our smartphones, whether it is Android or IOS, and for this reason available simulation programs that enable you to run programs and games of a particular system on another system does not support, which is provided by the program ppsspp gold for Android, which helps to play PlayStation games on Android phones quite easily -Here we offer you Download links all versions apk paid. Program PPSSPP Gold latest version for Android is available in a free version on the official Google Play Store, but the paid version adds a lot of features that make everyone aspires to install without the free version, and this in this article on your blog ArabPhone offer you the latest and paid version of the program ppsspp gold What is known as PSP Golden for Android free direct link. Emulator ppsspp gold - psp emulator is the most powerful emulator for android to run playstation games that are downloaded in the form of iso file, we have talked about downloading games ppsspp program for android in a previous topic where we have offered many sites that provide this type of games for free. PPSSPP Simulator Gold PkSPP Gold Apk free Golden Pkspp Simulator Gold Pkspp Gold Apk free Golden never commented and when you use the application as if you are using Alblastation and you can through the application emulator psp play any game, whether large or heavy and even games You can play with your friends through the application features PPSSPP Gold emulator محاك is the best emulator to run psp games on Android devices. ✓ Easy and fast to use without irritation. ✓ Works without any problems. ✓ Gives high resolution in audio and video. ✓ Contains easy controls. Easy and fast one-button gameplay View professional controllers for precise control of the game High speed of implementation Compatible with most available PlayStation games Simple and easy-to-use interface Explanation of playing ISO games on PPSSPP: Can not collect all the details and information about the emulator in one topic, so we talked in Previous topic about how to play Playstation ISO PSP games on Android via this emulator PPSSPP - PSP emulator, we also talked about how to play PSP ISO games on the iPhone and iPad to whom it may concern. ppsspp gold apk free for android The method is very easy and you do not need any detailed explanation, all it is that you get the ISO files for the games you want to run, and then open the emulator to display them immediately after checking all the files available on the phone and your memory card, the program displays Picture of the existing game, which makes it easier for you to choose the game you want to start playing, and then simply click on the image of the game to start the program to open directly on your mobile, to be finally able to run PlayStation games on Android. Games that can be played on PPSSPP: There are many games that are available online in ISO format which you can open directly through the program PPSSPP on your Android phone to start playing and have fun, and from the famous games that received the attention of users of the program, we find the following list: Persona 2, Persona 3 Portable Dragon Ball Z Little Big Planet PES 2018 Burnout Legends, Burnout Dominator Final Fantasy: Crisis Core Final Fantasy: Type-0 Monster Hunter 2 Unite and 3: HD Remake Soul Calibur Tekken: Dark Resurrection and Tekken 6 Grand Theft Auto LCS / VCS Lumines Worms Wipeout and many other games… Note that to play PlayStation games from the disc, you must convert them through a program such as Nero or a CD clone. S ISO and then transferred to the phone. We now offer the latest version of the powerful PPSSPP Gold app for free, which you can get with a single click from the download link below. Download the application ppsspp, which allows you to run games psp and playstation1 and playstation2 on Android, ppsspp application is very beautiful as it runs the game and as if installed on the device but provided that your phone is very high specifications, ppsspp application works in all versions of Android, especially from 2.2 and above PPSSPP Gold - PSP Emulator - The most convenient and popular PSP emulator for Android! Play any game on your device. The program supports many popular and legendary games. You need a powerful phone or tablet to play the game. You can play games that: Have fun to present the legendary mobile console on your smartphone or tablet. Play your favorite PSP game with the most popular emulator. Like Calibur, Wipeout, Final Fantasy, Grand Theft Auto and fun with soul classics like Tekken. We are talking about HD resolution and additional equipment. Based on your device's specifications and gold performance, PPSSPP enables you to play games at their original speed. You need to modify the original online PSP game you know. ISO files or local beer games. You want to save some space to store on the SD card.

التحميل مجانا
التعليقات (0)

An

المتابعون

الصفحات

صفحتنا على فيسبوك