نقدم إليكم نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2017-2018 Europe champions

نقدم إليكم نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2017-2018 وكل ما تود معرفته Europe champions

نقدم إليكم نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2017-2018 وكل ما تود معرفته

قرعة دوري أبطال أوروبا 2017-2018


ستكون كل الأنظار مصوبة الليلة نحو مدينة موناكو الفرنسية حين تقام مراسم قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. 

من المنتظر أن يبدأ الحفل الساعة 3:30 مساء بتوقيت غرينيتش أي في تمام الساعة الـ6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أن يبدأ سحب الأوراق بعد نصف ساعة من انطلاق الحفل.

يتكون دور المجموعات من 32 فريقا أوروبيا، سيتم توزيعها على 8 مجموعات، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الـ16، وينتقل صاحب المركز الثالث من كل مجموعة إلى مسابقة الدوري الأوروبي، فيما يخرج صاحب المركز الأخير خالي الوفاض.

ينص نظام البطولة على تقسيم الفرق الـ32 إلى 4 مستويات، ولا يمكن أن يقع فريقان من نفس المستوى في مجموعة واحدة، كما لا يمكن أن يقع فريقان من دولة واحدة في نفس المجموعة.

تم اختيار أصحاب التصنيف الأول باعتبارهم أبطال الدوريات الـ8 الأهم في أوروبا، فيما تم تحديد تصنيف كل الأندية الأخرى وفقا لتقييمها الرقمي من اليويفا.

تصنيف كل الأندية المشاركة

أندية التصنيف الأول: ريال مدريد (إسبانيا)، بايرن ميوينخ (ألمانيا)، يوفنتوس (إيطاليا)، تشيلسي (إنجلترا)، موناكو (فرنسا)، شاختار (أوكرانيا)، بنفيكا (البرتغال) سبارتك موسكو (روسيا).

الأندية في التصنيف الثاني: مانشستر يونايتد (إنجلترا)، برشلونة (إسبانيا)، أتلتيكو مدريد (إسبانيا)، بوروسيا دورتموند (ألمانيا)، إشبيلية (إسبانيا)، بورتو (البرتغال)، باريس سان جيرمان (فرنسا)، مانشستر سيتي (إنجلترا).

أندية التصنيف الثالث: نابولي (إيطاليا)، توتنهام (إنجلترا)، بازل (سويسرا)، أولمبياكوس (اليونان)، روما (إيطاليا)، ليفربول (إنجلترا)، بيشيكتاش (تركيا)، أندرلخت (بلجيكا).

التصنيف الرابع: فينود (هولندا)، ماريبو (الدنمارك)، لايبزغ (ألمانيا)، سيلتك (اسكتلندا)، سيسكا موسكو (روسيا)، سبورتيغ لشبونة (البرتغال)، أبويل (قبرص)، كاراباخ (أذربيجان).

ليست هناك تعليقات :