أسواق الخليج قد تلحق بالأسهم العالمية والنفط للأعلى Gulf stock markets

أسواق الخليج قد تلحق بالأسهم العالمية والنفط للأعلى Gulf stock markets

#اسواق الاسهم العالمية, الاسواق الخليجية مباشر, اسواق الخليج للاثاث بالرياض, اسواق الخليج في راس الخيمة, اسواق الخليج شرق الرياض, البورصة العالمية للذهب, البورصة العالمية للعملات, بحث حول الاسواق المالية,




أسواق الخليج قد تلحق بالأسهم العالمية والنفط للأعلى
اقتربت أسعار النفط من أعلى مستوياتها خلال شهر وأعلى بقليل مع مزاد إيجابي في أسواق الأسهم على خلفية الإرتداد في الأسهم الصينية، الأمر الذي قد يساعد على حمل أسواق الخليج للأعلى يوم الأربعاء.

ارتفع مؤشر MSCI لأسهم شركات آسيا والمحيط الهادئ خارج اليابان بنسبة 0.4%، وقادت كلٌ من شانغهاي وهونج كونج أسواق المنطقة.

وصل خام برنت إلى أعلى مستوى له منذ تاريخ 8 مارس خلال اليوم السابق، ومدد المكاسب في بداية تداولات الأربعاء، مرتفعاً بنسبة 0.6% عند 54.48$ للبرميل عند الساعة 0530 بتوقيت غرينيتش.

أسهم الشركات البتروكيماوية في السعودية والتي تشكل قرابة خميس إجمالي قيمة السوق المالي، قد يكون أدائها ممتازاً ويساعد في رفع المؤشر، والذي أغلق أخيراً عند 6986 نقطة، مختبراً المقاومة قصيرة الأجل عند قمة الأحد 7029 نقطة.

في هذه الأثناء، من الممكن أن يغلق مؤشر دبي عند ارتفاع للجلسة السادسة على التوالي، في حال استمر تزايد زخم الشراء. أسهم مزود خدمات الإتصالات، شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة، من الممكن أن تضغط على المؤشر، حيث لم توزع أرباحاً يوم الأربعاء.

في أبوظبي، لم تقم شركة الشارقة للتأمين بتوزيع أرباحاً. في السعودية، الأسهم الزراعية من شركة جازان للتطوير لم توزع أرباحاً.

#الاسواق العالمية مباشر, البورصة العالمية للذهب, البورصة العالمية للعملات, بحث حول الاسواق المالية, الاسواق الاوروبية, الاسواق المالية pdf, الاسواق الاسيوية, مفهوم الاسواق المالية,

ليست هناك تعليقات :