أخر الاخبار

تحميل سايفون برو للاندرويد برابط مباشر 2022: download psiphon pro for apk

تحميل سايفون برو للاندرويد برابط مباشر 2022, download psiphon pro for apk


تحميل برنامج #سايفون_برو جالاكسي,2021 سايفون 3, برنامج سايفون برو لفتح المواقع المحجوبة, شرح برنامج سايفون للاندرويد, تحميل سايفون للاندرويد برابط مباشر, psiphon pro apk, سايفون برو لسماسونج, سايفون برو apk,

تحميل سايفون برو للاندرويد برابط مباشر, download psiphon pro for apk
تحميل برنامج psiphon pro for apk

تحميل برنامج سايفون psiphon برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد و للكمبيوتر مثله مثل برنامج betternet vpn وواحد من افضل برامج الاندوريد التي يبحث عنها الكثير من الناس حول العالم والكثير من المستخدمين حيث يقوم هذا البرنامج سايفون برو للاندرويد apk الشهير بمساعدتك في فتح المواقع المحجوبة اذا كنت تتصفحها من خلال اجهزة الجوال التي تعمل بنظام الاندرويد حيث عاني الكثير من المستخدمين من مشكلة حجب المواقع والخدمات من جانب بعض الحكومات فمثلا حظر خدمة فايبر و واتس اب فى السعودية كما اشتهر ايضا مؤخرا اشاعات حول حظر خدمات موقع فيس بوك بما فيها فيس بوك ماسنجر فى روسيا وهكذا

لذا كان يجب على المطوريين تطوير تطبيق يقوم بمساعدتك فى تجنب هذا الحظر و الحجب وفتح المواقع المحجوبة لذا تم تطوير هذا التطبيق الرائع سايفون برو للاندرويد apk ولكن الخبر السئ ان هذا التطبيق تم تطويره لاجهزة الاندرويد فقط ولم يتم نشر التطبيق بصورة رسمية على متجر ابل على العكس تماما فى انظمة الاندرويد حيث يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي كما ان التطبيق متوفر ايضا بصيغة سايفون برو للاندرويد apk

نبذة عن سايفون برو للاندرويد برابط مباشر, download psiphon pro for apk


برنامج Bsiphon هو متصفح ويب مفتوح المصدر هدفه تخطي الرقابة التي يواجهها الملايين في العديد من الدول حيث تفتقد حرية التعبير ويحظر الولوج لبعض المواقع.
بمجرد تشغيل التطبيق، ستتصل بخوادم PSIPHON، والتي تضمن لك الولوج لأي موقع تريد زيارته في العالم عبر شبكة من البروكسيات و من دون مجازفة التلبس أثناء العملية.
يتيح لك التطبيق بمجرد الاتصالك بشبكة البروكسي الآمنة، تصفح الإنترنت على متصفحات الويب الخاصة بالتطبيق، والتي يمكنك من خلالها إضافة مواقع الويب المفضلة، تعيين صفحة رئيسية، والقيام بكل شيء تقوم به على متصفح الإنترنت العادي.
برنامج psiphon هو أداة مثيرة للاهتمام للغاية لمستخدمي الأندرويد الذين يجدون مشاكل رقابة في مكان عيشهم. بفضل هذا التطبيق، يمكنك التصفح بحرية أينما كنت .
ملايين الناس في أكثر من 200 دولة حول العالم تستعمل سايفون برو للاندرويد apkلتتصل بالإنترنت. أداة سايفون برو للاندرويد apk هي من أهم وأقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتيه وهي تسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الغير متوفرة في أي بلد في العالم. إذا واجهتكم أي مشاكل كالإتصال بقناتكم الإخبارية المفضلة أو إضافة طبقة إضافية من الحماية عند اتصالكم بالإنترنت في مكان عام، لن تجدوا أفضل وأأمن من سايفون برو للاندرويد apk لحلها.
سايفون برو هو البرنامج الذي يحل العديد من المشاكل وخاصة مشكلة عدم إمكانية الإتصال ببرنامج الماسنجر وبرنامج لاين وبرنامج ايمو في بعض الدول, Psiphon Pro لفتح المواقع المحجوبة في أكثر من 200 دول. psiphon-pro-android

مميزات برنامج سايفون برو للاندرويد برابط مباشر, download psiphon pro for apk


  • هناك مشكلة في دول الخليج وهي مشكلة عدم إمكانية الإتصال ببرنامج ايمو, ومشكلة عدم إمكانية الإتصال ببرنامج لاين, ومشكلة عدم إمكانية الإتصال ببرنامج ماسنجر, أو أي من برامج التواصل الإجتماعي, فنقول لهم الحل لدينا وهو تنزيل برنامج سايفون برو للمحمول وتثبيتة وتنحل المشكلة.
  • أيضا يوجد هناك مشكلة في العديد من الدول التي تعمل على فرض رقابة على العديد من المواقع في الشبكة العنكبوتية, مما أدى الى إصدار العديد من برامج كسر الحظر ومن ضمنها هذا التطبيق والذي نوصي بة, كونة مضمون وخالي من الشروط والتتبع والرقابة, ويعمل من دون أي مشاكل.
  • تطبيق السايفون برو يعمل على جميع أجهزة الأندرويد, وفي مدونتنا هذة لدينا رابط تحميل برنامج سايفون برو للاندرويد apk, فمع هذا التطبيق نقول وداعا للتشفير, ولكن يجب عليك الإنتباه وإستخدام التطبيق فيما يرضي الله عز وجل, فلا تستعملة في فتح المواقع الإباحية.
psiphon-pro-1-android

ماهو تطبيق سايفون برو للاندرويد Psiphon Pro


سايفون برو هو أحد التطبيقات التي توفر لك خدمة vpn على هاتفك وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعرف فيها علي هذه الخدمة فهي ببساطة عبارة عن وسيلة لإخفاء نشاطك على الإنترنت بشكل كامل بحيث يصعب متابعة نشاطك أو التجسس عليك؛ وذلك لأن الإتصال بإستخدام هذه التقنية يمر عبر محطات، فعلى سبيل المثال إذا أردت الولوج لموقع مثل جوجل فسوف يقوم هاتفك بالإتصال بسيرفر vpn ثم يرسل له العنوان الذي تريد الولوج إليه ومن ثم إعادة توجيهك له وبالتالي يصعب على أي جهة تحديد مصدر الزيارة وهذا بالطبع يجعلك تتصفح الإنترنت بسرية تامة وبدون الخوف من أي جهة من الجهات وحتى قد تحميك من هجمات الإختراق التي تعمل على متابعة نشاطك لمعرفة معلومات عنك.

النسخ المتوفرة من برنامج سايفون برو لجميع الأجهزة

  • سايفون برو للاندرويد: يتوفر برنامج Psiphon Pro بشكل أساسي لهواتف أندرويد وهو يدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد بداية من الإصدار الرابع.
  • سايفون برو للايفون: يتوفر التطبيق لهواتف ايفون وأجهزة أيباد التي تعمل بنظام IOS بشكل رسمي ومجاني من خلال من خلال متجر اب ستور Appstore.
  • سايفون برو للويندوز: يتوفر برنامج سايفون برو بنسخته الكاملة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام ويندرو ووذلك يشمل جميع الإصدارات بكل من النواتين 32 بت و 64 بت.
  • سايفون برو للماك: يتوفر برنامج سايفون برو الإصدار الكامل بشكل رسمي للأجهزة التي تعمل بنظام Mac OS ويمكنك تحميله من خلال موقع الشركة الرسمي.

اهم الخصائص التي يقدمها برنامج سايفون برو للاندرويد


  • شحن السرعة PSICASH: إذا كنت تستخدم النسخة المجانية من تطبيق سايفون برو للموبايل فسوف تجد أن السرعة القصوى التي يمكنك الحصول عليها هي 2 ميجا بت ولكن يمكنك زيادة هذه السرعة لمدة ساعة والحصول على السرعة القصوى عبر هذه الميزة التي تسمح لك بمشاهدة إعلان فيديو واحد مقابل الحصول على ساعة كاملة من التصفح السريع بدون حدود.
  • متصفح سايفون برو: يوفر التطبيق متصفح مدمج به يمكنك من الولوج للإنترنت وهو يشبه أي متصفح أخر مثل جوجل كروم أو اوبرا أو فاير فوكس ويتميز هذا المتصفح بكونه أكثراً أماناً نظراً لكونه مدمج في التطبيق نفسه ولا تعمل على تطويره أي جهات خارجية يمكن أن تتجسس عليك بدون علمك مثل باقي المتصفحات لذلك إن كنت ترغب في أعلى درجات الأمان إحرص على إستخدامه.
  • البيانات: يمكنك متابعة إستهلاكك من البيانات عن طريق هذا التبويب في التطبيق والذي يوفر لك معلومات تفصيلية عن البيانات التي تستهلكلها لحظياً وتعتبر هذه الميزة جيدة في حال كنت تستخدم باقة إنترنت محدودة وتريد إستهلاك قدر معين يومياً أيضاً يكون هذه الميزة مفيدة في حال أردت التأكد من عمل البرنامج فعلاً، فإذا كان الـ Vpn يعمل فسوف تجد حركة بيانات واضحة.

من خلالها يمكن تغيير وظائف التطبيق مثل جعل الجهاز بالكامل يتصل بنفق في بي ان أو جعل الرتصال يكون في متصفح التطبيق فقط كما يمكنك التحكم في إعدادات اللغة وبعض الإعدادات التي تحتاج بعض الخبرة في أمور البروكسي والخوادم.
السجلات: تشبه سجلات المكالمات الموجودة بهاتفك ولكنها تختلف في ما تظهره من معلومات حيث تظهر لك السجلات كل العمليات التي تمت في التطبيق مثل الإتصال متى تم ومتى إنقطع على سبيل المثال وهذه الميزة قد تساعدك في حال توقف الإنترنت على التطبيق بشكل مفاجى فيمكن أن تعرف ما إذا كان الإتصال قد رنقطع أم لا.

 اهم  المميزات  التي يتوافر عليها تطبيق سايفون برو للأندرويد


  • مجاني: يتوفر البرنامج للتحميل بشكل مجاني تماماً وهذا أمر لا نجده كثيراً في تطبيقات Vpnخصوصاً لهواتف أيفون كما أن التطبيق لا يفرض حد إستخدام معين بحيث يمكنك إستخدام التطبيق دائماً ولكن بالسرعة المجانية المحددة أو يمكنك شحن السرعة عن طريق مشاهدة إعلان.
  • مستقر: لن تواجه أي مشكلات في إستخدام التطبيق مثل التوقف المفاجئ للتطبيق أو بطئ سرعة التصفح أو الأمور المعتادة من جميع برامج في بي ان وذلك لأن تطبيق بي سايفون يعتمد على سيرفرات متعددة في دول مختلفة وتتميز تلك السيرفرات بقوة الإستجابة والإستقرارر
  • آمن: التطبيق متوفر علي كل من متجر بلاي ستور ومتجر اب ستور وهذا يعني بزن التطبيق آمن تماماً ولا يحتوى على أي برمجيات خبيثة من أي نوع كما أن التطبيق لا يطلب منك صلاحية الوصول إلي أي نوع من الملفات كما أنه لا يطلب أي صلاحيات غريبة قد تثير الشكوك لذلك يمكنك أستخدام التطبيق بدون قلق.
  • متوافق: يدعم التطبيق كافة إصدارات الهواتف المتوفرة حالياً سواء كانت أيفون أو هواتف أخرى تعمل بنظام أندرويد بكافة الإصدارات حيث يعتبر برنامج بي سايفون للموبايل متوافق تماماً مع الهواتف وأيضاً يتوافق البرنامج مع أنظمة أخرى مثل الويندوز والماك كما سبق ووضحنا ويمتلك البرنامج نفس الإمكانيات تقريباً علي كل المنصات.
  • دعم اللغات: توفر جميع نسخ البرنامج على مختلف المنصات دعماً كاملاً لمعظم اللغات الشائعة الإستخدام ومن بينهم اللغة العربية ويقوم البرنامج بتحديد اللغة تلقائياً إعتماداً على لغة الهاتف أو جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب مع العلم أنه يمكنك تغيير اللغة لاحقاً من إعدادات التطبيق كما سبق ووضحنا في الفقرة السابقة.

معلومات البرنامج سايفون برو للاندرويد apk

  • الترخيص: مجاني
  • الفئة: خدمات
  • النظام: تحميل برنامج سايفون برو للاندرويد 2022
  • الحجم: 10 م.ب
  • الإصدار: أخر إصدار
  • المتطلب: اندرويد 2.3 والأحدث
  • التقييم: 3 أعوام فما فوق
تنزيل برنامج سايفون برو للاندرويد apk من هنــــــا
الموقع الرسمي للبرنامج
اقراء ايضا
تنزيل برنامج سايفون برو للموبايل برابط مباشر psiphon pro download
https://www.programvb.com/2017/04/psiphon-pro-download.html
https://psiphon-pro.blogspot.com

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر2019 سايفون برو القديم2020 سايفون برو نت مجاني2019 سايفون برو للايفون2020 تحميل سايفون برو مهكر 2018 سايفون برو 2017 سايفون 2018 psiphon pro apk2020 psiphon pro unlimited2020 تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر2019 تحميل سايفون للايفون2019 سايفون برو جميع الاصدارات2018 برنامج بي سي فون2018 برنامج سايفون لا يعمل2019 سايفون برو نت مجاني2019 تحميل متصفح بروكسي2020 برنامج vpn اعدادات سايفون برو 2018 برنامج سايفون لا يعمل على الكمبيوتر2020 كيفية تشغيل برنامج سايفون على الكمبيوتر2020 hotspot shield psiphon pro for pc appk تحميل برنامج سايفون للايفون برابط خارجي2020 psiphon pro مهكر2018 سايفون 2018 psiphon pro pc2019 سايفون 2020 برنامج الصاروخ الاحمر2019 سيفون كمبيوتر2020 كيفية تشغيل برنامج سايفون برو2020 بي سايفون 3  2020 aptoide2020

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-