أخر الاخبار

تردد قناة روتانا أفلام,على,النايل سات بتردد وأحد 2024: Rotana Aflam محدث بشكل مستمر

تردد قناة روتانا أفلام,على النايل سات 2024 Rotana Aflam محدث بشكل مستمر

كم رقم #ترددات #قنوات روتانا أفلام Rotana Aflam على جميع الأقمار النايل سات: بتردد وأحد.بدون تقطيع,التردد: 11223. الاستقطاب: عمودي

تردد روتانا #عرب_سات, تردد قناة روتانا خليجية, تردد روتانا افلام hd, تردد قنوات روتانا 2022, تردد قناة روتانا افلام hd على النايل سات, تردد قناة روتانا افلام 2024, تردد قناة روتانا افلام .



تردد قناة روتانا أفلام,على النايل سات  Rotana Aflam محدث بشكل مستمر
تردد قناة Rotana Aflam 
نقدم لكم اليوم في موقعنا عالم البرامج المجانية احدث الترددات تردد قناة روتانا أفلام Channel Frequency Rotana Aflam

تردد قناة روتانا أفلام Rotana Aflam, هي واحدة من القنوات المتخصصة لعرض الأفلام السينمائية المصرية و العربية المتنوعة سواء (كوميدية, درامية, أو رومانسية) بجانب تقديمها البرامج المتنوعة سواء ترفيهية أو خاصة بأخبار الفن والفنانين من كل مكان وأخر أعمالهم السينمائية, لذلك يقبل على مشاهدتها  أعداد كبيرة من المشاهدين في مصر والدول العربية نظرا لما تقدمه القناة من محتوي عربي أصيل, تأسست روتانا أفلام منذ حوالي سبع سنوات أي عام 2012 من قبل شبكة روتانا المملوكة للأمير السعودي “الوليد بن طلال بن عبد العزيز”, كانت في أوائل نشأتها تقوم بعرض المسلسلات العربية وبعد مرور سنوات توقفت عن إذاعة المسلسلات وتخصصت في عرض الأفلام السينمائية المختلفة.

تردد قناة روتانا أفلام على النايل سات 2024 Rotana Aflam:-


تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
11296 
27500
4/3
أفقي
نايل سات
10890
27500
3/4 أفقي
عرب سات
"قناة روتانا أفلام Rotana Aflam" هي قناة تلفزيونية فضائية سعودية، وهي قناة خاصة بالأفلام العربية، تعمل القناة على القمر نايل سات وعرب سات بدون تشفير وتعمل طوال اليوم ولمدة 24 ساعة يوميا وتبث من المملكة العربية السعودية وشعارها ''أفلام ولاا فى الأحلام''، وهي تابعة لشبكة روتانا  وهى شركة للإنتاج الموسيقي وأيضا إسم  لمجموعة من القنوات الفضائية الترفيهية، وهي شركة ترفيهية يملك معظمها الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز والتي انطلقت سنة 1982 وكانت في بدايتها تعمل على تصنيع الأسطوانات. تم تأسيس قناة روتانا أفلام بتاريخ 24 أبريل سنة 2012، وتقدم القناة مجموعة من الأفلام العربية القديمة من فترة التمانينيات والتسعينات لتكون متنوعة في عرضها حتى ترضي جميع الأذواق، وتقدم أيضا الأفلام الجديدة وخاصة أفلام الدراما والأكشن والكوميدية، بالإضافة إلى عرضها لبعض البرامج الحوارية مع النجوم، وتعرض بعض الإحتفالات الخاصة بتكريم النجوم ومهرجانات عرض الأفلام على مستوى العالم. ويشاهد القناة عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وحول العالم .

خطوات استقبال قناة روتانا سينما على الرسيفر:-

تحتاج إلى خطوات بسيطة لاستقبال روتانا سينما على جهازك، فقط قم بتوصيل التلفزيون والرسيفر بالتيار الكهربي، واتبع الخطوات العشر الأخيرة خطوة بخطوة:
  • اضغط على زر Menu – القائمة الموجود بريموت الرسيفر.
  • يظهر على الشاشة خيارات – Options.
  • اختر تثبيت – Installation.
  • ثم اختر تثبيت يدوي – Manual Installation.
  • قم باختيار القمر Nile sat/ Arabsat  من قائمة الأقمار Sat Menu.
  • ادخل التردد السابق ذكره في المقال.
  • اختر القطبية (رأسي V/ أفقي H).
  • قم بإدخال معدل الترميز (27500).
  • اضغط Ok بواسطة ريموت الريسيفر.
  • قم بعمل حفظ – Save.

تردد قناة روتانا سينما لمشاهدة المباريات بدون تقطيع:-

جذبت قناة روتانا سينما الأنظار إليها لما تقوم بعرضه عبر شاشتها على مدار اليوم كاملة متخذة شعارا لها مش هتقدر تغمض عنيك، ونظرا لما حققته القناة من شهرة كبيرة لمجموعة روتانا تم إنشاء العديد من القنوات الأخرى الحاملة لاسم روتانا ومنها روتانا كلاسيك، روتانا دراما، روتانا خليجية، روتانا كليب، وروتانا افلام، شاهد ايضا تردد قناة الساعة دراما El Sa3aa Drama الخضراء
القمر التردد FEC/SR الجودة
  • نايل سات 11295 (H) 27500 – 3/4 SD
  • عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD

قدمت روتانا سينما عبر شاشتها  برنامج فريد من نوعه ، وحقق انتشارا كبيرا حيث يقوم  من خلاله بعرض كل ما هو جديد في عالم السينما و أخبار الفنانين العالمية والعربية، وايضا اخبار المطربين والمطربات و أخبار عالم الغناء العربي والغربي كما انها تحرص على تغطية المهرجانات والمؤتمرات الفنية، كما أنها تتميز بالعديد من المزايا التي كانت سببا في انتشارها الا وهي:-

حرصها على  تقديم إعلام  محتوى ترفيهي هادف يجمع  ما بين التشويق والمتعة  والفائدة ، استخدامها لأحدث وأفضل الأنظمة عالية الجودة ما بين أنظمة أتش دي  وأنظمة أس دي ، وذلك من اجل ضمان جودة الصوت والصورة اثناء البث، تواجدها بشكل مستمر  على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشاء مواقع إلكترونية من خلال  الأنترنت و اليوتيوب، من أجل تواصلها مع جماهيرها في كل مكان  .

افلام روتانا سينما .


عرضت القناة باقة منوعة من أحدث الأفلام السينمائية الجديدة والحصرية لمجموعة من أشهر الفنانين والفنانات منها فيلم اكس لارج، فيلم العالمي، فيلم كده رضا، فيلم علقة موت، فيلم تيمور وشفيقة، فيلم طيور الظلام وغيرهم من أحب الأفلام لدي المشاهدين في كل مكان.

معلومات حول قناة روتانا أفلام Rotana Aflam:-

لغة القناة
العربية
التصنيف
قنوات الأفلام
دولة القناة
قنوات سعودية
تاريخ التأسيس
24 أبريل 2012
الموقع الإلكتروني
www.rotana.net
تردد قناة روتانا أفلام Rotana Aflam.
تميزت روتانا أفلام بعدة مزايا إستطاعت من خلالها تحقيق أعلى نسبة مشاهدة في مصر والدول العربية حتى نالت شهرة واسعة , ومن ضمن مميزاتها عرضها محتوى رائع ومميز من الأفلام السينمائية العربية يتناسب مع العادات والمبادئ والتقاليد الشرقية العريقة ومبادئ الإعلام العربية من عدم وجود مشاهد أو ألفاظ خارجة تثير غضب الأسر العربية في شتى الأماكن, ضخامة تمويل القناة وهو ما ساعد ها على شراء حقوق بث العديد من الأفلام التي قدمتها حصريا عبر شاشتها, إستخدامها لأحدث التطوارات التكنولوجية وعدم تشويش بثها  لضمان جودة عالية  على مدار اليوم   بدون توقف أو تشفير بالإضافة الى انها  قناة مجانية تبث أون لاين.
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-