أخر الاخبار

تردد قناة الفتح الجديد 2024: كامل بتردد وأحد Al-Fateh Tv, تردد قناة الفتح للقران الكريم

ما هو رقم تحديث تردد قناة الفتح الجديد 2024: كامل بتردد وأحد Al fath TVHD, تردد قناة الفتح للقران الكريم

What is the frequency of the MBC channel?


تردد قناة الفتح Al fath TV, تردد قناة الفتح للقران الكريم
تردد قناة اAl fath TV,

نقدم لكم اليوم في موقعنا عالم البرامج المجانية تردد قناة الفتح على قمر نايل سات:  كم تردد قناة على النايل سات, رقم تردد عربسات, الهوت بيرد, قنوات. بلس. الجديد, الرياضية : سبورت. بث مباشر. بعد التشويش. اخر تحديث, اليوم. موقع, الفضائية, اتش دي, HD, المفتوحة, المشفرة, مواعيد مسلسلات, اغاني, افلام, طبخ, الاطفال : اسماء قنوات القران الكريم, دراما, الاسلامية, الدينية المسيحية, العلمية, جميع الأقمار. Nile sat, Arab Sat, hotbird, TV. Sport. الهسباسات : ان اس اس. تلستار 15 غرب : يوتيل سات. اطلانتك بيرد, ايه بى اس. 2021- 2022- 2023- 2024. اغلاق, للموضة, المعلم للاطفال, السنة. تردد قنوات افلام اجنبية بدون حذف عربي, الجديدة : الرعب. كوميدية, اكشن, الفراشة تردد قنوات للكبار فقط, Max movies.
تردد قناة الفتح Channel Frequency-Al fath TV

نبذة عن قناة الفتح Al-Fateh للسنه النبويه

قناة الفتح للسنه النبوية واحدة من أشهر القنوات الدينية على الأقمار الصناعية المختلفة التي يبحث عنها الكثير من محبي الشيخ أحمد عبده عوض، تهدف القناة لتجنب التعصب لمنهج او فكر طائفي وتجنب ما يثير الفتنة في المجتمع الإسلامي تعرض القناة قصص من حياة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وتحثنا على الاقتداء به و بالصحابة ومواقف من حياة الرسول الكريم، كما تعرض قناة الفتح للسنة النبوية بعض البرامج الخاصة بالتنمية البشرية وعلم النفس من السنة النبوية، والعديد من البرامج التي تتيح للمتصلين عرض أسئلتهم واستفساراتهم ليجيب عليها كبار المشايخ العرب، بعض البرامج التي تناقش قضايا خاصة بالمرأة وتقدمها أساتذة و داعيات، تظهر القناة على النايل سات بث مباشر بدون تشفير.

1111

القمر الصناعينايل سات
التردد11470 – 11559
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةSD

111



قناة الفتح Al fath TV هي قناة تلفزيونية فضائية مصرية دينية، تبث عبر القمر نايل سات طوال اليوم دون إنقطاع وبدون تشفير، ويرأسها الداعية أحمد عبده عوض وهو أستاذ بكلية التربية قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية بجامعة طنطا بجمهورية مصر العربية. تقدم قناة الفتح  تفاسيرالآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة، كما تبث قراءات القرآن الكريم بأصوات جميلة وتجويد صحيح، وتعرض طرق تعلم القران بقراءات متعددة وطرق ترتيل مختلفة وتعلم التجويد. وهي قناة سنية تعمل على الاهتداء بسنة النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وسيرته والصحابة والصالحين والسابقين والسلف الصالح، فهي قناة لكل الأسر العربية والإسلامية وتهدف إلى تنمية المجتمع من كافة المجالات البشرية والاجتماعية والتعليمية والصحية والأسرية .

تردد قناة الفتح الجديد 2024 كامل بتردد وأحد Al-Fateh Tv

تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
1075727500
3/4
عمودي
نايل سات


معلومات حول قناة الفتح Al fath TV

لغة القناة
العربية
التصنيف
قنوات إسلامية
دولة القناة
قنوات مصرية
تاريخ التأسيس
غير عروف
الموقع الإلكتروني
www.elfath.tv

#تردد #قناة الفتح 2017, تردد قناة الفتح للشيخ احمد عبده عوض 2019, تردد قناة الفتح للقران الكريم, تردد قناة الفتح الرقية الشرعية, تردد قناة الفتح للقران الكريم 2018, تردد قناة الفتح عربسات, تردد قناة الفتح للقران الكريم 2017, قناة الفتح للشيخ احمد عبده عوض بث مباشر-

تردد قناة الفتح Al-Fateh Tv للسنة النبوية على النايل سات 2024

تردد قناة الفتح للسنة النبوية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Alfath Sunnah” هي قناة تابعة لقنوات الفتح الإسلامية للدكتور أحمد عبده عوض، تعمل على تقوية أواصر الوحدة والانتماء بين أفراد الشعوب العربية عن طريق عرضها لبرامج دينية على يد نخبة كبيرة من علماء الدين والفقه وعلماء تفسير الحديث، تهتم القناة بنشر وتعريف السنة النبوية والدفاع عنها ضد الشكوك فهي قناة إسلامية دعوية وسيطة على نهج السنة، تبث القناة على مدار اليوم بث مباشر بدون تشفير، تظهر القناة في جميع أنحاء الوطن العربي ولها متابعين يومياً، سنتعرف في السطور التالية على التردد الجديد لها وطريقة استقبالها ومتابعة برامجها

برامج قناة الفتح Al-Fateh Tv للسنة النبوية

تعرض القناة على شاشتها مجموعة من البرامج الدينية التي تهتم بشؤون الإسلام والمسلمين كما تعرض برامج فقه القرآن والسنة وبرامج تخص المرأة والتنمية البشرية والمهارات الحياتية أيضاً، إليكم أسماء بعض برامج القناة:

  • برنامج مواقف ضحك فيها الرسول يقدمه الدكتور محمد حجاج.
  • برنامج قضايا المرآة تقدمه الدكتورة أمينة أبو الخير والاستاذة ماجدة اسماعيل والدكتورة رانيا مدبولي.
  • برنامج في رحاب السنة للدكتور احمد عمر هاشم.
  • برنامج إعداد القادة يقدمه الدكتور حسام الدين أمين.
  • برنامج حياتنا في السنة يعرض على شاشة قناة الفتح للسنة النبوية للدكتور إبراهيم أمين.
  • برنامج مهارات الحياة استاذ علم النفس ابراهيم شوقي.
  • برنامج القرآن في السنة يقدمه الشيخ شحاته محمد علي.
  • برنامج فقه الأسرة يقدمه الدكتور محمد السعيد عطالله.
  • برنامج واحة الأسرة المسلمة تقدمه الدكتورة إيمان جلال.

قناة الفتح Al-Fateh Tv للسنة النبوية بث مباشر

يمكنكم متابعة القناة أون لاين من خلال الموقع الرسمي لها أو من خلال صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر كما أن القناة لها حساب رسمي بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب يتم عرضه فيه الحلقات بعد عرضها مباشرة على شاشة التلفزيون.

تردد الفتح Al-Fateh Tv للسنة النبوية الجديد

لمن يبحث عن التردد الصحيح لقناة الفتح للسنة النبوية يمكنكم البحث عن القناة لديكم بقائمة القنوات قد تكون ظهرت مكان قناة اخرى باسم مختلف، اذا تعذر عليكم إيجادها في هذه الحالة سوف تلجأون لوضع التردد يدوياً وذلك من خلال متابعة الجدول التالي ووضع البيانات في الخانات المخصصة لها، نترككم مع جدول تردد القناة والذي يتضمن التردد الصحيح ومعدل الترميز والاستقطاب:

تردد قناة الفتح Al-Fateh Tv للسنة النبوية 2024

  • القمر التردد FEC/SR الجودة
  • نايل سات 12562 (V) 27500 – 5/6 SD
  • اسم القناة على قائمة القنوات “Alfath Sunnah“
  • شاهد أيضاً: تردد قناة الاستقامة على النايل سات

قدمنا لكم تردد قناة الفتح للسنة النبوية على النايل سات بعد التغيير الأخير لها، كما يتوفر بموقعنا مجموعة كبيرة من ترددات القنوات الإسلامية الفضائية، قوموا بالبحث داخل الموقع عن القنوات المراد تردداتها، يسعدنا متابعتكم لنا على صفحتنا الرسمية بموقع الفيس بوك و تستطيعون التواصل معنا في أي وقت ونحن في انتظار تعليقاتكم.


معلومات حول ترددات #قنوات الفتح 2024 Al Fateh Tv الجديد 2024 بتردد واحد:

#تردد قناة الفتح للسنة النبوية 2024" تردد #قناة الفتح للسنة النبوية الجديد" قناة #الفتح للسنة النبوية بث مباشر" تردد قناة الناس" قناة الفتح مباشر" تردد قناه الناس" تردد قناه المدح" تردد قناة الرقية الشرعية2024" تردد قناة الرحمة" تردد قناة السنة النبوية2021" تردد قناه الفجر2024"


1/ السودانيه القوميه نايل سات تردد 11727h على عرب سات بدر 12206 v وتانى 10810 h
2/ النيل الازرق على نايل سات 11602 v او 12034 h
3/ الشروق على نايل سات 11602 v او 11765 h على عرب سات بدر 12111 h

تردد قناة الفتح الجديد على النايل سات “ Frequency Channel alfath TV ”



معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-