أخر الاخبار

ما هو رقم تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد 2024 للقمر نايلسات؟ التردد لـ Panorama Drama 1 TV HD

ما هو رقم تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد 2023: Panorama Drama 1, على الهوت بيرد والنايل سات.

تبث القناة على النطاق العربي في قمرين اصطناعيين: نايلسات تردد 11098 رأسي 27500 . عربسات تردد 11919 افقي 27500.

كم رقم تحديث التردد لقناة؟ #تردد قناة بانوراما دارما 1, تردد قناة #بانوراما دراما الزرقاء, تردد قناة بانوراما دراما 1 و 2 الجديد, تردد قناة بانوراما دراما 2, تردد قنوات بانوراما دراما 1و2 الجديد,  كم تردد قناة على النايل سات, رقم تردد عربسات, الهوت بيرد, قنوات. بلس. الجديد, الرياضية : سبورت. بث مباشر. بعد التشويش. اخر تحديث, اليوم. موقع, الفضائية, اتش دي, HD, المفتوحة, المشفرة, مواعيد مسلسلات, اغاني, افلام, طبخ, الاطفال : اسماء قنوات القران الكريم, دراما, الاسلامية, الدينية المسيحية, العلمية, جميع الأقمار. Nile sat, Arab Sat, hotbird, TV. Sport. الهسباسات : ان اس اس. تلستار 15 غرب : يوتيل سات. اطلانتك بيرد, ايه بى اس. 2021-2023- 2024. اغلاق, للموضة, المعلم للاطفال, السنة. تردد قنوات افلام اجنبية بدون حذف عربي, الجديدة : الرعب. كوميدية, اكشن, الفراشة تردد قنوات للكبار فقط, Max movies.
تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد   Panorama Drama 1
Panorama Drama 1 

تردد قناة بانوراما دارما1 على قمر نايل سات
بسم الله الرحمن الرحيم
نقدم لكم اليوم تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد 2017  Panorama Drama 1  في موقعنا عالم البرامج المجانية احدث الترددات بشكل مستمر طوال اليوم ولمدة 24 ساعة يوميا.

نبذة عن تردد قناة Panorama Drama 1 TV الجديد بث مباشر 2022 :-

قناة بانوراما دراما 1 Panorama Drama هي قناة تلفزيونية فضائية مصرية، وهي قناة  متخصصة في المسلسلات العربية، تعمل القناة على القمر الصناعي نايل سات بدون تشفير وبشكل مجاني، وتعمل طوال اليوم ولمدة 24 ساعة يوميا وتبث من جمهورية مصر العربية وهي تابعة لمجموعة قنوات بانوراما الترفيهية. تقدم قناة بانوراما دراما 1 مجموعة من المسلسلات العربية والمصرية الحديثة والجديدة والتي يشارك فيها أبرز نجوم مصر في عالم الفن، وتعرض القناة أيضا المسلسلات القديمة لتلبية رغبة المشاهدين، كما تقدم القناة مجموعة من النشرات الفنية والبرامج الفنية التي تلقي الضوء على كل نجوم عالم التمثيل في مصر والعالم العربي، وهي موجهة للجمهور في العالم العربي والشرق الأوسط. 

ترددات القنوات الجديده 2016 - ترددات النايل سات - Nilesat Nilesat , ترددات النايل سات 2019 , ترددات القنوات , تردد النايل سات , تردد قناة اغانى , تردد قناة رقص , تردد التردد الجديد لقناة بانوراما دراما 1 رمضان 2018 علي النايل ساتpanorama drama 1 تردد قناة بانوراما دراما 1 , تردد قناة panorama drama 1 تردد قناة بانوراما دراما 1 على نايل سات اليوم الخميس 23-3-2017 ظهرت القناة على التردد التالي ضمن البيانات التالية ويمكنكم مشاهدة القناة على التردد   ونقدم اليكم الان التردد الجديد اقناة بانوراما دراما على النايل سات قهى قناة تابعه لباقة قنوات بانوراما الشهيرة التى تقدم العديد من انوراما دراماقناة تابعة لمجموعة قنوات بانوراما، وهي غير مشفرة متخصصة في المسلسلات العربية. البلد: مصر. النوع: مسلسلات. الترددات

القمر الصناعي نايل سات NilSat

تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
12341  27500
5/6
أفقي
نايل سات

معلومات حول قناة بانوراما دراما Panorama Drama 1

لغة القناة
العربية
التصنيف
قنوات الدراما والمسلسلات
دولة القناة
قنوات مصرية
تاريخ التأسيس

الموقع الإلكتروني


تردد قناة بانوراما دراما,قناة بانوراما دراما,بانوراما دراما,قناة بانوراما دراما 1,تردد بانوراما دراما,بث مباشر قناة بانوراما دراما,قناة بانوراما دراما نايل سات,مشاهدة قناة بانوراما دراما,panorama drama, تردد قناة بانوراما دراما , تردد قناة بانوراما دراما 1 , تردد قناة بانوراما دراما

تردد قناة بانوراما دراما 1 على النايل سات 2020


ردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Panorama Drama” هي قناة عربية مصرية متخصصة في بث المسلسلات الدرامية المصرية بشكل يوم مجاناً بدون إنقطاع البث يومياً على مدار 24 ساعة باقة منوعة ومميزة من المسلسلات الدرامية المختلفة التي تروي وتجسد حكايات كثيرة من واقع الحياة التي يعيشها المشاهدين، بانوراما دراما وان هي من أهم القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات الدرامية المختلفة التي تناسب جميع الأذواق وفئات المجتمع المختلفة كل هذا وأكثر سوف تشاهدونه على شاشة قناة بانوراما دراما الأولى على القمر الصناعي نايل سات.

قناة بانوراما دراما واحد هي قناة مصرية عربية  متخصصة في عرض وبث الدراما المصرية وأفضل المسلسلات  بشكل يومي مجاناً، بدون إنقطاع البث يومياً على مدار اليوم،  بانوراما دراما وان من أهم القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات الدرامية المتنوعة التي تشاهدونها على شاشة قناة بانوراما دراما الأولى على القمر الصناعي نايل سات.

قناة بانوراما دراما

هي إحدى قنوات شبكة بانوراما التي تم تغيير اسمها إلى PNC التي تضم قنوات مختلفة المجال مثل بانوراما يوم وهي من أول قنوات المسلسلات التلفزيونية التي تقوم بعرض المسلسل على مدار اليوم حلقات متتالية – قناة بانوراما دراما 2 – قناة بانوراما فوود، فقد تم تخصيص قناة بانوراما دراما 1 في عرض المسلسلات الدرامية المصرية كل يوم حلقات جديدة ومنوعة من أفضل المسلسلات المصرية التي حازت  أعلى نسب مشاهدة في المسلسلات المصرية.

مواعيد عرض المسلسلات على قناة بانوراما دراما 1 


معرفة مواعيد المسلسلات المذاعة على شاشة القناة من السهل الآن معرفة كل هذا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد

من بعد تغيير جذري في شبكة قنوات بانوراما وتحويل اسم المجموعة إلى شبكة قنوات PNC تم تغيير الترددات أيضاً ومن ضمن هذه التغييرات تردد قناة بانوراما دراما 1 إلى تردد جديد وذلك لتحديث القناة وكل ما تقوم بعرضه على شاشتها على القمر الصناعي نايل سات لذلك قامت القناة بتغيير التردد إلى تردد جديد وذلك لتحسين قوة إشارة البث على الأقمار الصناعية ومواصلة البث بدون انقطاع أو تشويش للصورة أو الصوت كل هذا سوف تتمتع به من خلال ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد لقناة بانوراما دراما 1 على القمر الصناعي نايل سات ، نقدم لكم التردد الجديد لقناة PNC دراما على القمر الصناعي نايل سات بكل تفاصيله من خلال الجدول التالي:

تردد قناة بانوراما دراما الأولى 2023:

  • القمر التردد FEC/SR الجودة
  • نايل سات 12341 (H) 27500 – 5/6 SD
  • اسم القناة على قائمة القنوات هو “Panorama Drama“

الجدير بالذكر أن قناة بانوراما دراما الفضائية أصبح أسمها قناة PNC دراما وذلك لمواكبة التجديد الذي طرأ على شبكة قنوات بانوراما بكل ما فيها فقد تم تخصيص كل قناة من القنوات لممارسة نشاط معين ومختلف عن القناة الأخرى وهذا ما يميز القنوات ويجعلها ذات نسبة مشاهدة عالية دون عن قنوات أخرى فقد حققت القناة العديد من الجوائز لحصولها على أعلى نسب مشاهدة خلال شهر رمضان الكريم ويرجع ذلك لتميزها في اختيار المسلسلات الدرامية التي تقوم بعرضها على شاشتها الخاصة والمتألقة دائماً فهي تعلم بصورة جيدة كيفية اختيار المسلسلات ومخاطبة كل فئات المجتمع من خلال ما تقدمه من حلقات لمسلسلات في غاية الروعة كل هذا وأكثر على شاشة بانوراما دراما.

معلومات حول قنوات بانوراما دراما Panorama Drama 1

جدول مسلسلات بانوراما يوم2020 تردد قنوات بانوراما كوميدى تردد قناة بانوراما فيلم تردد قناة بانوراما دراما 2 تردد قنوات بانوراما فود مسلسلات قناة بانوراما اسطنبول2020 تردد بانوراما دراما 2 مواعيد مسلسلات بانوراما دراما 2019 تردد قنوات بانوراما اليوم قناة بانوراما دراما بث مباشر2020 pnc دراما قناة بانورامافود تردد قناة بانوراما دراما 1 و 2 الجديد2020 تردد قناة بانوراما دراما 2019 تردد بانوراما دراما 2 تردد قنوات بانوراما 2019 تردد قنوات بانوراما يوم تردد قناة بانوراما دراما يوم2020 تردد قناة بانوراما فود تردد قناة بانوراما اليوم2020


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-