القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج vlc media player: افضل مشغل فيديو جميع الصيغ mp4 2021

تحميل برنامج vlc media player: افضل مشغل فيديو جميع الصيغ 2021.

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية.
والذي سوف نقدم لكم اليوم فية:
vlc media player 64 bit, vlc media player 2021, تحميل برنامج vlc لتشغيل القنوات, تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ, تنزيل مشغل فيديو, تحميل ميديا بلاير كلاسيك, تحميل مشغل فيديو للكمبيوتر, تحميل مشغل فيديو mp4,
تحميل برنامج vlc media player عربي مجانا جديد 2016 كامل برابط مباشر.

VLC media player، تنزيل VLC media player، تنزيل VLC media player، تنزيل مجاني لـ VLC media player
تحميل برنامج vlc media player,مشغل فيديو جميع الصيغ
تحميل برنامج vlc media player,مشغل فيديو جميع الصيغ




نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج vlc media player:-


السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل برنامج vlc media player,مشغل فيديو جميع الصيغ يعتبر من افضل واشهر البرامج مشغل فيديو جميع الصيغ.
تنزيل VLC Media Player 2.2.4. مجانا، قارئ فيديو قوي و كامل المزايا. برنامج قارئ الوسائط VLC هو قارئ متعدد الوسائط للويندوز قوي فعلا. يقرأ جميع أنواع ملفات
برنامج vlc media player من افضل مشغلات الصوت والفيديو لاجهزة الكمبيوتر والجوالات, حيث يستخدم في تشغيل الصوتيات وتشغيل القنوات المشهورة على الكمبيوتر بصورة واضحة, يتمتع برنامج في ال سي الجديد بحجمه الصغير وقدرته على دعم اللغة العربية والمزيد من اللغات حول العالم حتى تسهل عملية تشغيل الوسائط من خلاله, يحتوي مشغل الصوت على الكثير من الملفات والادوات التي تساعدك في تشغيل الافلام ومقاطع الفيديو, حيث يقوم بترجمة الوسائط والافلام الغير مترجمة للغة العربية ويسمح لك بمشاهدة القنوات المشهورة كقناة بي ان سبورت وقناة الجزيرة الرياضية من التلفاز على الكمبيوتر.

يتوفر مشغل الصوت والفديو vlc media player 2016 مجانا برابط مباشر على النت لتسهيل عملية تنزيله وتثبيته على الكمبيوتر ويمتلك مجموعة من الأدوات والإضافات التي تساعدك في تشغيل الصوتيات على جهازك, لا يحتاج في ال سي إلى ملفات حتى يتمكن من تشغيل الوسائط إذ تكون كافة الملفات كاملة موجودة في ملف التثبيت الخاص به, حيث يحتوي ملفات اللغة العربية وملفات القنوات التي تستخدم لمشاهدة قنوات التلفاز والملفات اللازمة لتشغيل جميع صيغ الفيديو الحديثة والقديمة على الكمبيوتر.

إذا كنت تريد أن تقرأ ملفاتفيديوأوموسيقىبأشكال مختلفة،VLC media playerهو غالباً ما تبحث عنه.

قارئ VLC media player هو القارئ المجاني متعدد الوسائط مفتوح المصدر الأكثر نجاحاً حتى الآن، فهو يعد أكثر من 500 مليون عملية تحميل حسب مطوري البرنامج. وبشكل خاص، قارئ VLC media player هو البديل الأمثل لقارئ ويندوز Windows Media Player, iTunes, و RealPlayer. وهو أخف وزناً، وأسرع وأسهل استعمالاً، والأهم من كل ذلك، يكاد يقرأ كل شيء.
لقد مضى أكثر من عامين ونصف منذ إطلاق النسخة الأولى وها هي النسخة الثانية ("Twoflower") بواجهة جديدة، وفك شفرة أسرع، وقراءة جميع أنواع الملفات تقريباً، وقدرة على قراءة HD وبلوراي. ولا يزال الثبات من الخصائص الرئيسية لقارئ ملفات الصوت والفيديو، علاوة على المرونة وخفة الوزن. وبينما تقرأ البرامج الأخرى لقراءة الوسائط أنواع الملفات غير المألوفة بعد تحميل نظام فك الشفرة (كوديك) أو ترفض أحياناً قراءة الملف، فإن قارئ VLC يتعامل مع أطنان الملفات، ابتداء من ملفات MPEGوحتى FLV و RMBV. وقد أضيف للنسخة الثانية بعض الوظائف الهامة مثل التعامل مع الأكواد 10 بت ونظام فك الشفرة بتعدد مسارات التنفيذ الخاص بـ H.264, MPEG-4/Xvid وWebM.

ومن المفيد أيضاً هو إمكانية استعمال قارئ VLC لمشاهدة الملفات التي تقوم بتحميلها بما أنه يقرأ أجزاء من ملفات الفيديو قبل اكتمالها. قارئ VLC لا يقتصر فقط على إعادة قراءة الفيديو. بل أنه يتيح اندماج ممتاز في خدمات قنوات الفيديو حسب الطلب مثل Channels.com مما يمكنك من الحصول على قنوات مثل ESPN, Reuters و National Geographic. أنقر فقط بزر الماوس الأيمن أو CMD-click في قائمة القراءة واختر Services Discovery ثم Channels.com. سوف تظهر Channels.com في قائمة ملفات قارئ VLC. أنقر فوقها لتتعرف على مختلف فئات القنوات المتاحة. ثم انقر على الفئة التي تريدها فتنسدل قائمة بالقنوات المتوفرة في قائمة ملفات قارئ VLC. أنقر على اسم القناة التي تريد مشاهدتها وسوف يبدأ العرض فوراً.

قارئ VLC media player يتميز أيضاً بدعم قوي عبر مفتاح hotkey وإذا أخذت الوقت الكافي للتعرف على اختصارات لوحة المفاتيح فيمكنك التحكم في القارئ من دون لمس الماوس. وإذا كنت تشاهد ملفات DVD أو فيديو من خلال القارئ فلا يمثل ذلك مشكلة. فبالنسبة للموسيقى، يستطيع القارئ فتح جميع الملفات تقريباً ويتوافق مع أي نظام مكساج equalizer وأي قائمة قراءة. قارئ VLC ليس بديهي بقدر iTunes كمدير وسائط ميديا، ولكنه يتفوق عليه من حيث المرونة ومعالجة شتى أنواع الملفات. كما أنه يمكنك أيضا أن تستعمل قارئ VLC لتحويل ملفاتك، وعلى قمة أنواع الملفات والوسائط المادية التي يقدر البرنامج على قراءتها توجد بروتوكولات سريان المعلومات في الزمن الحقيقي streaming وبطاقات التقاط بث التليفزيون.

قارئ VLC يسهل أيضاً عملية إضافة العناوين لملفاتك الفيديو- ما عليك إلا إضافة ملف SRTللمجلد الذي يوجد فيه ملف الفيديو وسوف يقوم القارئ مباشرة بقراءته مع العناوين.
وأخيرا، فقد تم تحسين واجهة البرنامج في نسخته الثانية ومع ذلك فهو لا يزال محتفظ بخصائصه العملية. ويمكنك تحميل مظاهر مختلفة لتغيير شكل قارئ VLC media player تماماً. تظل قائمة المفضلات شاملة بدون أن تكون ساحقة، كما أن دليل الاستعمال المتاح على الخط واف.
لا تنس أن تراجع بعض ما نشر في صفحتنا الخاصة "بلوج" وبشكل خاص المقارنة بين VLC media player وKMPlayer، وطريقة تحويل ملف فيديو بواسطة VLC media player، وطريقة تزامن الصوت والصورة في VLC media player، وكيفية استعمال العناوين فيVLC media player.
VLC media player هو باختصار أفضل برنامج ملتيميديا لويندوز وماك. فهو يكاد يقرأ جميع الملفات، ولا يشكل أي صعوبة – فما الذي تحتاجه أكثر من ذلك ؟
مشغّل VLC Media Player 3.0.8
بالرغم من امتلاك برنامج VLC Media Player لشعار القمع المروري غير الجذاب بالضرورة، ولكن هذا لا يعني عدم تميزه على الإطلاق.

VLC Media Player هو مشغل ميديا (وسائط) يحتوي على عدد هائل من الميزات والخصائص المفيدة، وهذا ما يجعله البرنامج المثالي لتشغيل كل أنواع مقاطع الصوت والفيديو.

يدعم برنامج VLC كل أنواع صيغ الملفات تقريبًا، وبهذا يسمح للمستخدم بأن يشاهد ويستمع إلى أي محتوى بأي صيغ ملفات شهيرة مثل MP3 وWAV وMPEG-4 والعديد من الصيغ الأخرى.

ويمكن أيضًا استخدام برنامج VLC في المشاهدة المباشرة أو الاستماع المباشر للملفات أثناء تنزيلها، وهذه ميزة لا يتمتع بها معظم مشغلي الميديا الآخرين، والتي تتطلب من المستخدم أن يقوم بإتمام تنزيل الفيديو أولاً قبل أن يستطيع مشاهدته.

ولكن ما يميز برنامج VLC بحق عن جميع منافسيه هو أنه متوافق مع جميع أنواع الملفات تقريبًا، حيث يمكن استخدامه لتشغيل كل صيغ الفيديوهات والمقاطع الصوتية، وهذا بالضبط ما يجعله جديرًا بالاستخدام.

خصائص البرنامج vlc media player


مشغل ميديا (وسائط) فائق التميز والتوافق مع جميع صيغ الملفات تقريبًا.
ما الذي يميز أي مشغل ميديا (وسائط) عن غيره؟ هل هو قدرته على إتاحة المشاهدة المباشرة للفيديوهات عالية الجودة؟ هل لأنه يتيح للمستخدم مشاهدة جميع أنواع الفيديوهات؟ ماذا عن امتلاكه لواجهة تشغيل سهلة وبسيطة الاستخدام، والتي تجعل عملية عرض الميديا في منتهى السهولة؟ الإجابة هي ببساطة كل ما سبق، وبإمكان برنامج VLC القيام بكل هذا وأكثر.

يتخصص برنامج VLC -كمشغلي الميديا الآخرين- في القدرة على إتاحة مشاهدة مقاطع الفيديوهات ذات الصيغ المختلفة، وهو يدعم صيغ لا تحصى مثل MKV وWMV وMPEG-4 وRealVideo، وبمجرد أن يقوم المستخدم بتحميل الملف في البرنامج، يمكنه حينها الاستمتاع بمشاهدته في غضون ثوان بكل سهولة ويسر.

ولكن برنامج VLC لا يقتصر على مشاهدة الفيديوهات فقط، فهو يمكنه أيضًا تشغيل المقاطع الصوتية ذات الصيغ الشهيرة مثل CD وMP3 وWAV والعديد من الصيغ الأخرى.

قم بتنزيل برنامج VLC Media Player وانس أمر أي صعوبات قد تواجهها مع مشغلي الميديا.

مميزات برنامج VLC Media Player:


  • – تشغيل جميع أنواع التنسيقات بما في ذلك MPEG-1 ، MPEG-2 ، MPEG-4 ، DivX ، mp3 ، OGG ، …
  • – تشغيل DVD ، VCD
  • – حجم صغير جدًا بسبب إمكانياته المتعددة وأيضًا للبرامج المماثلة
  • – بيئة بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام
  • – برنامج مجاني تمامًا
  • – دعم بلغات مختلفة
  • – القدرة على التشغيل على معظم أنظمة التشغيل ، مثل Windows و Linux و Macs …
  • – أشكال متعددة حسب الرغبة مختلف
  • – دعم لإصدارات مختلفة من Windows، بما في ذلك ويندوز 10
  • – دعم كامل للغة العربية

معلومات عن البرنامج vlc media player


  • تقييم:6 (Users53497)
  • تصنيف في فئات مشغلات ميديا:3.
  • ترخيص:مجاناً.
  • حجم الملف:38.80 MB
  • الإصدار:3.0.8.
  • تاريخ اخر تحديث : 11 مارس, 2021.
  • نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:VideoLAN Project.
  • عدد التنزيلات (العربية):18,184.
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):208,948.



افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020
تحميل مشغل فيديو mp4
media player تحميل
vlc media player 32 bit
افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر
مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7
media player classic تحميل
ويندوز ميديا بلاير
kmplayer
gom player
vlc 64 bit تحميل
vlc download 64 bits
media player download
vlc 2.2 1 win64 exe
تحميل برنامج vlc 32
برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل
افضل برنامج تشغيل فيديو مع الترجمه
تحميل مشغل فيديو qq player للكمبيوتر
برنامج فحص وتنظيف الجهاز
تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ
تحميل برامج الفيديو للكمبيوتر مجانا
مشغل الفيديوهات
تحميل برنامج ميديا بلاير للكمبيوتر مجانا
افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020
برامج التواصل الاجتماعي للكمبيوتر
تحميل برنامج تنشيط الكمبيوتر

vlc media player تحميل
media player classic تحميل
vlc media player 2019
vlc media player 2018
مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7
vlc 64 bit تحميل
تحميل برنامج vlc 32
vlc media player 32 bit

هل اعجبك الموضوع :
ما هو, أفضل, أقوى, موقع, برامج, تطبيقات, APK, شرح, متخصص, بلس, برو, كيفيه, طريقة, تحميل, تنزيل, مميزات, 2022-2021
1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4
2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4
3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6
4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

 ما هي مميزاته وبماذا يفيدك؟