تحميل shareit, لنقل ومشاركة الاسم,برابط مباشر 2020

تحميل shareit, لنقل ومشاركة الاسم,برابط مباشر 2020

shareit - connect & transfer, shareit, shareit - connect & transfer, تنزيل shareit - connect & transfer, share it, تنزيل shareit - connect & transfer مجانًا, share, shar, shareit - connect & transfer apk, shareit - connect & transfer apk تنزيل
تحميل shareit, لنقل ومشاركة الاسم,برابط مباشر

تحميل shareit, لنقل ومشاركة الاسم,برابط مباشر


تحميل shareit, لنقل ومشاركة الاسم,برابط مباشر

تحميل shareit, لنقل ومشاركة الاسم,برابط مباشر
السلام عليكم ورحمة الله   نقدم لكم اليوم افضل تحميل shareit, لنقل ومشاركة الاسم,برابط مباشر اخر اصدار برنامج مجاني؟
shareit مجانا''shareit برابط مباشر,shareit عربي,shareitالمطور,shareit المحدث,shareit بلس "shareit  برو, shareit  النسخه الجديده 'الاصدار الجديد 2017,shareitاخر نسخه ' shareitالاصدار الاخير 2017 " تحديث برنامج shareit apk
نقدم لكم اليوم ياشباب يعتبر من افضل واشهر البرامج  الاسم  SHAREit   لنقل ومشاركة الاسم
أهم امتيازات برنامج Shareit:
تستطيع تحميل برنامج Shareit المستخدم لتبادل الملفات عبر الواي فاي من الإنترنت الإصدار الجديد لعام 2017 بالمجان نظراً لتوفره بشكل كامل و لجميع مستخدمين الكمبيوتر و الأندرويد كما يتميز هذا البرنامج بواجهته السهلة و البسيطة لكي تتمكنوا من نقل الملفات بسرعة و بسهولة بين الهواتف, يتميز برنامج شير ات بسرعته الكبيرة في نقل و تبادل الملفات و التطبيقات بين هواتف الأندرويد إلى جانب أنه يعمل على هواتف الأندرويد الضعيفة و القديمة و هذا ما يجعله من البرامج المشهورة بين المواطنين كما يتميز بأنه يدعم اللغة العربية و الكثير من اللغات المختلفة حول العالم لكي تتمكنوا من التعامل معه بسهولة.

أهم استخدامات برنامج شير ات:
بإمكانك أن تشارك الملفات المختلفة وكذلك تبادلها بكل سهولة من خلال الواي فاي وذلك بدلات من استخدام البلوتوث التي كانت تقوم بتلك المهمة أيضا, هذا البرنامج يستخدم الشبكة بعد الاستعانة بأحد البرامج التي تترك لك ميزة إضافية التي يقدمها  برنامج شير ات, بإمكانك التعرف على كيفية مشاركة الملفات المختلفة ما بين جهاز الكمبيوتر والجوال عبر الواي فاي, هذا التطبيق مصمم ومطور من شرطة لينوفو التي تتخصص في مجال الكمبيوتر, هذا البرنامج يتيح لك إرسال واستقبال كافة أنواع الملفات المكونة من الصور والملفات والفيديوهات وكذلك الملفات الصوتية بسرعة كبيرة.
خصائص  برنامج Shareit الايجابية:
تستطيع الآن أن تقوم بنقل مقاطع الفيديو و الصوت و الصور بين هواتف الأندرويد و أجهزة الكمبيوتر من خلال برنامج Shareit الجديد لعام 2017 بسرعة كبيرة كما يوفر لك إمكانية إرسال أكثر من ملف واحد عبر الواي فاي على خلاف جهاز البلوتوث كما يستطيع أن يوفر لكم الكثير من الأدوات القوية و التي من خلالها سوف تتمكنوا من نقل الملفات و التطبيقات بسهولة أكثر من الملفات الأخرى, تستطيع أن تقوم بعمل حساب خاص بك على برنامج شير ات بسهولة كما يمكنك أن تقوم بمشاركة التطبيقات الموجودة على الأندرويد على شكل ABK بدون مشاكل و بسهولة.
مبدأ نقل الملفات ما بين هواتف الأندرويد:
يجب عليك لكي تتمكن من نقل الملفات و التطبيقات بين هواتف الأندرويد من خلال برنامج شير أت أن تقوم بتشغيل الواي فاي و ذلك لكي تتمكن من نقل الملفات حيث يعتمد هذا البرنامج بشكل كامل على الوايرلس الخاص بالهاتف و هذا ما يجعل عملية نقل الملفات و التطبيقات بين المستخدمين أكثر سرعة من البلوتوث إلى جانب أنه يتميز بسهولته في نقل الملفات و التطبيقات بالإضافة إلى أنه يوفر لك إمكانية مشاركة الملفات و التطبيقات على شكل مشاركة بسرعة كبيرة و بدون مواجهة مشاكل إلى جانب أنه يوفر لك إمكانية استقبال الملفات عبر الواي فاي بسرعة حيث كل ما يجب عليك فعله هو تشغيل البرنامج و تشغيل ميزة الاستقبال لكي تتمكن من استقبال الملفات و الصور عبر الواي فاي.

خصائص البرنامج

SHAREit for PC - برنامج SHAREit for PC إصدار 4.0.5.171
لحسن حظنا, لقد قمنا باختبار SHAREit for PC إصدار 4.0.5.171 ويتوفر عن هذا البرنامج شرح بالانجليزية. لسوء حظنا, لا تتوفر حتى الآن ترجمة بالعبرية لاستعراض البرنامج. نحن سنقدر مساعدتك لنا وللمتصفحين وعند الانتهاء من القراءة قيامك بإرسال ترجمة بالعبرية لاستعراض البرنامج, حتى يتسنى لباقي المتصفحين الاستمتاع أيضاً.

SHAREit is surprisingly easy to use and has an inviting design that makes you want to use it. The process is also very straightforward. First, locate and load the source files (SHAREit can process multiple files simultaneously). Next, choose where or to whom you wish to send the files. This step involves the person at the other end or the other device to acknowledge the transfer by clicking the ‘Receive’ button. Now the devices can see each other, the exchange can take place. One of the shortfalls of SHAREit is that the devices do need to be quite close together in order to identify one another and complete the file exchange. One of the benefits is that SHAREit works with most firewalls and routers without you needing to enter any complicated configuration menus. For a free app, SHAREit is surprisingly accomplished and can transfer gigabytes of data within minutes. This is great if you want to back-up the contents of your phone onto your PC for safe-keeping and to free up some memory. SHAREit supports a wide variety of file types ranging from images to songs, and videos to documents. This tool provides a nifty and competent way of completing file transfers promptly and without any fuss.

أوجه القصور أو العيوب الموجودة في برنامج شير ات
الإعلانات: من أكثر الأمور التي قد تجعلك تكره إستخدام برنامج شير ات هي الإعلانات التي سوف تشاهدها تنبثق من كل مكان وفي كل وقت وبالتحديث علي نسخة أندرويد من التطبيق، نتمنى أن يتم تحسين الأمر في تحديثات قادمة.
الفيديوهات: في التحديثات الأخيرة تم إضافة قسم مقاطع الفيديو الرائجة وللأسف غالباً ما يتم جلب فيديوهات سيئة جداً علي أنها رائجة ومشهورة بين مستخدمي البرنامج مما يجعلك عرضة لهذا المحتوى السيء.

مميزات برنامج شير ات لجميع أنظمة التشغيل
سرعة النقل: لفضل تقنية الواي فاي المستخدمة يوفر برنامج شير ات سرعة نقل ملفات خيالية حيث يمكنك نقل جميع محتويات هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في دقائق معدودة ولكن هذا بالطبع يعتمد علي سرعة هاتفك أيضاً وإصدار تقنية واي فاي الموجوة به.
دعم الأجهزة: يدعم برنامج شير ات معظم الأجهزة التي يستخدمها الناس حالياً حيث يتوفر ويدعم كل من نظامي أندرويد و IOS علي الهواتف وعلي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب يدعم نظام ويندوز و ماك.
مجاني بالكامل: يتوفر برنامج شير ات على جميع المنصات بشكل مجاني تماماً ولكن بالطبع مع عرض الإعلانات ولكن بالطبع هذا أفضل من جعل البرنامج مدفوع فقط بدون عرض إعلانات.
التحديثات: الشركة المطورة لبرنامج شير ات تعتبره المشروع الأنجح لديها في الوقت الحالي لذلك يحصل البرنامج علي تطوير كبير من وقت لأخر يشمل ذلك التطوير تحديثات لتحسين الأداء وإضافة مميزات جديدة قوية.

معلومات عن البرنامج
تقييم:6 (Users3491)
تصنيف في فئات مشاركة الملفات:233
تم تصنيفه أخيراً:
ترخيص:مجاناً
حجم الملف:6597 KB
الإصدار:4.0.5.171
آخر تحديث:
نظام التشغيل: ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
المطور:Genericom
عدد التنزيلات (العربية):17,086
عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):264,959

تنزيل برنامج  shareit للايفون , للايبود , للايباد من هنا

تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp
jpldg hgadv hj gg lfd jv
shareit pc تحميل
تشغيل شير ات على الكمبيوتر
تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل برنامج شير ات للاندرويد
تنزيل شارات
برمجيات مجانية
شرح برنامج shareit للكمبيوتر
تحميل شيرت سوبر مان
تنزيل الشير القديم
تنزيل التطبيقات مجانا
برنامج share me للكمبيوتر
تنزيل تطبيقات سامسونج
شير ات برو
تحميل shareit للكمبيوتر 2020
تحميل shareit للايفون
download shareit pc
charit 2019
ushareit
تحميل شير ات للكمبيوتر2020
شيرات للكمبيوتر
تحميل برنامج shareit للايفون برابط مباشر
برنامج نقل الملفات للكمبيوتر
تنزيل الشير 2019 للكمبيوتر
تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2.3 6
حل مشكلة شير ات للكمبيوتر
تحميل برنامج 2 shareit للكمبيوتر ويندوز xp
تنزيل برنامج الشير القديم
shareit for tablet
تحميل shareit الاصدار القديم
تحميل برنامج shareit القديم
تنزيل الشير القديم
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp
تنزيل الشير ات القديم
تحميل برنامج شير ات للاندرويد
تنزيل برنامج الشير القديم
تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر

التحميل مجانا

An

المتابعون

الصفحات

صفحتنا على فيسبوك