القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – اندرويد وأيفون 2021

 تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – اندرويد وأيفون 2021


تحميل تطبيق اسال العرب للكمبيوتر,اسأل وجاوب,اسال العرب مع مايا دياب,اسئل او اسأل,اسأل جوجل,اسال العرب الحلقة 1,موعد برنامج اسال العرب,اسئلة اسال العرب.
تحميل تطبيق اسأل العرب MBC - اندرويد, العرب, برنامج, البرنامج, إسأل, الفوز, أكثر, تطبيق, المشاهدين, الأسئلة, التطبيق.
تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – اندرويد وأيفون
 تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – اندرويد وأيفون
 تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – اندرويد وأيفون
السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم ياشباب  تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – اندرويد وأيفون يعتبر من افضل واشهر البرامج
شرح برنامج إسأل العرب الذي يعد أول وأضخم برنامج مسابقات وألعاب تفاعلي يجمع ما بين المشارك والمشاهد مباشرة على الهواء.
سيتم بث النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناة MBC1 وسيحمل إسم “لا تسألني إسأل العرب” ليكون أول برنامج تفاعلي بين المشارك في الأستوديو والمشاهد أينما كان.

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج  إسأل العرب MBC اخر اصدار 2021

تطبيق "اسأل العرب" حمِّل.. العب.. اربح عشاق المتعة والإثارة على موعد مع برنامج الألعاب والمسابقات الجديد من MBC "اسأل العرب" لتكتمل متعتك بالبرنامج المثير، ولتحظ تحميل تطبيق أضخم مسابقة على قناة mbc1 برنامج إسأل العرب الذي يعد أول وأضخم برنامج مسابقات وألعاب تفاعلي يجمع ما بين المشارك والمشاهد مباشرة تحميل تطبيق برنامج المسابقات اسال العرب الذي يعرض على قنوات mbc للاندريود والايفون.يعتمد البرنامج على توجيهه مجموعه من الاسئله وعلى المشاهدين والجمهور المشاركة في الاجابة على الاسئلة من وجهه نظرهم عن طريق تطبيق برنامج اسال العرب على اجهزة الاندريود تحميل تطبيق اسال العرب mbc للايفون ios تطبيق إسأل العرب مايا دياب mbc الجديد لهواتف أيفون وأيباد بنظام ios, و سيكون التحميل مجاناً عبر منصة App Store بوابة عربية رائدة تقديم الترفيه والتسلية المناسبة للأسرة العربية، وتهتم بالفن والرياضة. وتتابع أحدث أخبار النجوم في التمثيل والغناء وكرة القدم ومختلف الألعاب. وتتناول بالعرض والتحليل والنقد كافة الأحداث والأعمال على الساحة الفنية والرياضية. وتتابع وتعرض البرامج والمسلسلات والأفلام التي تعرض على القنوات الفضائية لمجموعة MBC وهي: MBC1, MBC 2, MBC3, MBC4, MBC Action, MBC Max, MBC Drama, MBC Masr, MBC Masr2, MBC Bollywood, Panorama FM, MBC FM، وتقدم للشباب والفتيات من خلال موقع أكشنها أحدث الأخبار الخفيفة والمنوعة في العلوم والتكنولوجيا والصحة والجمال والسيارات. وتقدم للأطفال والفتية المواد التي تناسبهم في قالب جذاب. كما تركز على الجوانب الإيجابية في المجتمع العربي من خلال بوابة

عن البرنامج:

برنامج إسأل العرب الذي يعد أول وأضخم برنامج مسابقات وألعاب تفاعلي يجمع ما بين المشارك والمشاهد مباشرة على الهواء
يوجه للمتسابقين سلسلة من الأسئلة مع مجموعة من الخيارات لكن ليست آرائهم التي تهم مقدم البرنامج بل آراء الجمهور، فالبرنامج يعتمد على الإستفتاءات المباشرة للمشاهدين الذين يعطون أجوبتهم عن طريق التصويت عبر المحمول الخاص بهم أو الهواتف الذكية أو الجهاز اللوحي أو التطبيق المحمول.
يلعب المتنافسون في البرنامج كثنائيات ويجب عليهم أن يخمنوا ما هي أجوبة المشاهدين في المنزل لكسب النقاط وكلما زاد ربحهم للنقاط حصلوا على جوائز النقدية أكثر، كما يتم إعطاء تلميحات عن الفئة المتفاعلة من المشاهدين، ويمكن إستخدام واحد من 5 خيارات للحصول على الردود المقدمة من قبل مجموعة محددة، مثل الأمهات أو المتقاعدين.
الجمهور رابح أيضاً:
لكن ليس المشتركون هم فقط الرابحون في برنامج إسأل العرب بل يمكن للمشاهدين في منازلهم الفوز بنقاط أكثر من خلال الإجابة على المزيد من الأسئلة والحصول على جوائز أكبر.
اما تطبيق اسأل العرب على الهواتف المحمولة للاندرويد للمشاركة في برنامج إسأل العرب
عشاق المتعة والإثارة على موعد مع برنامج الألعاب والمسابقات الجديد من MBC اسأل العرب
لتكتمل متعتك بالبرنامج المثير، ولتحظ بفرصة الفوز بأحد الجوائز القيمة، فقط حمِّل التطبيق واستمتع بالمشاركة خلال العروض المباشرة.
خلال البرنامج يتم توجيه سلسلة من الأسئلة المرحة، والموضوعية، والمسلية للمشاهدين، وكل ماعليك هو التصويت للإجابة الصحيحة من وجهة نظرك.
وعلى المتسابقين في الأستوديو محاولة تخمين الإجابة التي أجمع عليها أكبر عدد من المشاهدين، لفرصة الفوز بجوائز مالية قيمة.
أنت أيضاً يمكنك الفوز، فكلما كان تصويتك أكثر في البرنامج كلما كانت فرصتك أكبر للفوز بجوائز قيمة.
حمِّل التطبيق الآن، ولا تدع الفرصة تفوتك.

 الوصف ل إسأل العرب

تطبيق "اسأل العرب"

عشاق المتعة والإثارة على موعد مع برنامج الألعاب والمسابقات الجديد من MBC "اسأل العرب"
لتكتمل متعتك بالبرنامج المثير، ولتحظ بفرصة الفوز بأحد الجوائز القيمة، فقط حمِّل التطبيق واستمتع بالمشاركة خلال العروض المباشرة.
خلال البرنامج يتم توجيه سلسلة من الأسئلة المرحة، والموضوعية، والمسلية للمشاهدين، وكل ماعليك هو التصويت للإجابة الصحيحة من وجهة نظرك.
وعلى المتسابقين في الأستوديو محاولة تخمين الإجابة التي أجمع عليها أكبر عدد من المشاهدين، لفرصة الفوز بجوائز مالية قيمة.
أنت أيضاً يمكنك الفوز، فكلما كان تصويتك أكثر في البرنامج كلما كانت فرصتك أكبر للفوز بجوائز قيمة.
حمِّل التطبيق الآن، ولا تدع الفرصة تفوتك.

تحميل تطبيق إسأل العرب 

تطبيق إسأل العرب هو التطبيق الرسمى الخاص ببرنامج إسأل العرب والذى تنتجه وتقدمه مجموعة MBC عن طريق سلسة قنواتها الفضائية , البرنامج يعتبر أول برنامج تفاعلى ضخم بين المشاهدين وضيوف الاستوديو حيث يستخدم التكنولوجيا الحديثة الممثلة فى تطبيق إسأل العرب لعمل إستبيانات لأراء المشاهدين , تطبيق إسأل العرب يدعم أجهزة أندرويد وأبل iOS.

وتدور فكرة التطبيق وبرنامج إسأل العرب عن طريق قيام المشاهدين بتحميل تطبيق إسأل العرب على هواتفهم الذكية حيث يقوم التطبيق بتقديم إستبيانات مرحة للمستخدمين خلال عرض البرنامج مباشرة على الهواء وتجميع تصويتات وأراء المستخدمين لتلك الأسئلة ويقوم المحاور بسؤال المتسابقين فى الأستوديو نفس الأسئلة ومن المفترض أن توافق إجابات المتسابقين تصويتات المشاهدين للفوز.

المميز فى برنامج وتطبيق إسأل العرب التفاعلى أن البرنامج يقدم جوائز للمتسابقين كما يقدم جوائز أيضا للمشاهدين المشتركين فى التصويتات والإستبيانات عبر التطبيق حيث يمكنك الفوز بجوائز مالية وأجهزة إلكترونية هواتف وتابلتس ,, يمكنك أيضا الإشتراك كمتسابق فى البرنامج من هنا شارك فى إسأل العرب – MBC.net

 مميزات تطبيق اسأل العرب


  • يتميز تطبيق اسأل العرب بالمشاركة فى المسابقات والألعاب على الهاتف.
  • يحقق نوع من التسلية والترفية بين المشاركين.
  • يدعم العديد من الإصدارات المختلفة للهواتف الذكية.
  • يتوفر على جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين.
  • يتوفر مجانا ولا يتم دفع اى اموال مقابل استخدامه.
  • يقدم الجوائز للمتسابقين.
  • يجمع التطبيق بين المشارك والمشاهد.
  • يعرض بشكل مباشر على الهواء.
  • يقدم سلسة متنوعة من الأسئلة الموضوعية.
  • يوفر لك الحرية الكاملة للتصويت للإجابة على الأسئلة.
  • يتميز بإمكانية الفوز لكافة المستخدمين بسهولة.
  • يتميز بالواجهه السلسة والتصميم الرائع.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد أو اتباع العديد من خطوات الشرح.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من الناس.

الان روابط تنزيل تحديث  تطبيق إسأل العرب MBC المتجددة apk




 تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – اندرويد

الجدار
ماهو برج مايا دياب
مايا دياب زمان
ثروة مايا دياب
اسئله عامه
اسال العرب
اسال العرب شاهد نت
برنامج مسابقات ام بي سي
هل اعجبك الموضوع :