أخر الاخبار

تحميل برنامج ياهو ماسنجرالقديم للاندرويد 2023 download Yahoo Messenger

ياهو مسنجر هو برنامج مراسلة فورية مدعوم بالإعلانات يقدم تكاملاً مع البريد الإلكتروني, و نقل الملفات ودردشة المجموعات والمؤتمرات الصوتية وتخزين معلومات الاتصالات، يعد من أوائل برامج الدردشة وأصدرته شركة ياهو! في 9 مارس عام 1998 م. 

 اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية. نقدم لكم اليوم:

"ياهو ماسنجر تسجيل" download yahoo messenger" ياهو ماسنجر عربي"تحميل ياهو ماسنجر" yahoo messenger sign in' yahoo messenger 2024" yahoo messenger 2022" yahoo messenger download 2023' ياهو ماسنجر تسجيل' تحميل ياهو ماسنجر 2023' الياهو عربي' تحميل ياهو 2022' ياهو ماسنجر عربي"الياهو ماسنجر' yahoo messenger sign in'

تحميل برنامج ياهو ماسنجرالقديم للاندرويد download Yahoo Messenger

تحميل برنامج ياهو ماسنجرالقديم للاندرويد download Yahoo Messenger


مرحباً بكم: متابعني موقع "تحميل برامج مجانية" الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل وتنزيل وتحديث افضل برنامج ياهو ماسنجرالقديم للاندرويد, عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة,  ويعتبر download Yahoo Messenger من اشهر واقوى البرامج المجانية, ورابط متجددة, كما يوفر اخر تحديث جديدة 2022.

1- نبذة تعريفية: عن تنزيل  برنامج ياهو ماسنجرالقديم 2023:-

يعد Yahoo! Messenger برنامج الرسائل الفورية Yahoo! . فهو يتيح للمستخدمين التواصل مع مستخدمي Yahoo! Messenger الآخرين عبر الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. ويمكن كذلك للمستخدمين استخدام الخدمة للاتصال بالهواتف الخليوية والخطوط الأرضية. ويمنح البرنامج كذلك القدرة للمستخدمين على نقل الملفات، والاستماع لراديو الانترنت، وإرسال البريد الصوتي والرسائل النصية للهواتف الخليوية، وغيرها. ويعد Yahoo! Messenger متكاملا بشكل تام مع Yahoo! Mail زيمكن الوصول إليه من خلاله. يستخدم Yahoo! Messenger جهات الاتصال من Yahoo! Mail وسيتم إخطار مستخدمي Yahoo! Messenger تلقائيا عند استلامهم رسالة إلكترونية على Yahoo! Mail. ويمكن للمستخدم كذلك الاتصال بفيسبوك.

واجهة Yahoo! Messenger بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. هناك العديد من الإضافات والمكونات الإضافية المناحة والتي تتيح للمستخدم تخصيص واجهة البرنامج، بإضافة خصائص مثل أسعار سوق الأسهم، تقارير الطقس، وغيرها. 

ويتم تحديث وتحسين Yahoo! Messenger بشكل متكرر وله العديد من الإصدارات المختلفة. وهو مجاني التنزيل، ومدعوم بإعلانات. وهو متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل، تتضمن مايكروسوفت ويندوز، ماك، أندرويد، Symbian و iOS. ويمكن استخدامه من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة، وكذلك من الاجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

 تنزيل برنامج ياهو ماسنجر 2023 مجانا Download Yahoo Messenger  للكمبيوتر

برنامج ياهو ماسنجر yahoo messenger عملاق الشات والدردشة لمحرك البحث الشهير ياهو حيث يعتبر واحد من اقدم برامج الاتصالات فى العالم حيث يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم واستطاع ان يكون ضمن افضل برامج الشات والماسانجر والدردشة الصوتية والدردشة الكتابية فى العالم ان ليكن فى بداية  انطلاقته وصل للمركز الاول حيث يعتبر من اوائل البرامج الذى ضمت ميزة الاتصال الصوتى والمكالمات الصوتية والفيديو وكان الخيار الاول للذين يستخدمونة فى المكالمات الصوتية المحلية والدولية .


ماهو تطبيق Yahoo Messenger؟

برنامج ياهو ماسنجر yahoo messenger  من البرامج التى انطلقت قبل جيل الفيس بوك والواتس اب مما جعله الاختيار الاول للملايين من المستخدمين حول العالم فى الشات والدرشة الصوتية وعمل المحادثات بينك وبين اصدقائك  برنامج الياهو ماسنجر كان من افضل برامج الاتصالات لفترات طويلة حيث انه برنامج يعرفه الجميع  واستطاع ان يجعل العالم قرية صغيرة فكان له الفضل فى ذلك فكان اول من اضاف ميزة الاتصال الصوتى والاصال بالفيديو مما جعلتك تتصل بأى مكان حول العالم دون ان تتكلف شيئا فقط تكلفة الانترنت العادية فلا يكلفك اى شئ اخر ياهو مسنجر - Yahoo Messenger 0.8.231.

برنامج ياهو ماسنجر 2023 من اهم البرامج التى يجب ان تتواجد بجهازك فهو يعتبر من اسهل البرامج والتى تندمج مع نظام االبريد الالكترونى الخاصة بشركة ياهو فانك تستطيع من خلاله ارسال  اى ملف او ايميل الى صديقك وتسيطيع ارسال الى طلب اضافة  لكى توااصل معه بشكل اكبر عن طريق الشات والمكالمات الصوتية او مكلمات الفيديو .

برنامج ياهو ماسنجر تم اطلاق اولى اصددارته يوم 9 مارس عام 1998 وقد ذاع صيته بشكل كبير فى اقل من عشره سنوات وصل كواحد من اشهر برامج الاصالات حول العالم وكان هو بداية  تورة التعارف والاصال و تكوين الصداقات مع العديد من الاصدقاء خارج بلدك فى بلاد قد تبعد عنك عشرات الالاف من الكيلو مترات للبلاك بيري , للكمبيوتر , للايفون , اندرويد , للجالكسي , للجلاكسي , لنوكيا , للسامسونج . للآيبود , للآيباد , للويندوز 7 - 8 . لسمبيان . للويندوز فون , للنوكيا , للاب توب , وسوني واتش تي سي. اليوم نقدم اليك اخى القارئ الياهو ماسنجر اخر اصدار 2016 برابط مباشر مجانا للكمبيوتر  لكى تعيش جوا ممتعا مع هذا البرنامج الرائع والذى اعتقد مهما كثرت برامج الاتصالات الشهيره حول العالم سيبقى للياهو ماسنجر طعم اخر وسيفقى اختيار الملايين ايضا حول العالم .


مميزات برنامج ياهو ماسنجر 

  • برنامج سهل الاستخدام تستطيع التعلم عليه ولايمثل اى تعقيدا حتى فى طريقة استخدامه او الاشتراك فيه .
  • تسيطيع من خلال تنزيل برنامج ياهو ماسنجر 2023 yahoo messenger  اجراء المكالمات الصوتية  مع اصدقائك بجدوة عالية 
  • تستطيع من خلال تحميل برنامج الياهو ماسنجر مجانا للكمبيوتر اجراء مكالمات الفيديو مع اصدقائك مجانا بجودة عالية 
  • حمل برنامج ياهو ماسنجر تستطيع ايضا التواصل مع اكثر من شخص فى وقت واحده عن طريق دعوة مجموعة من اصدقائك لعمل مجموعة خاصة بك .
  • تستطيع  ان تقوم بربط حسابك فى الياهو  بحسابك فى الفيس بوك والتواصل مع اصدقائك على الفيس بوك عبر الياهو ايضا .


المراسلة الفورية الجديدة من Yahoo!

نتحدث اليوم عن أول وسائل التواصل التي ظهرت منذ ثماني عشر سنوات تقريباً وهو "ياهو ماسنجر" الذي كان له السبق في عمل أو برنامج يمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض بشكل فعال، برنامج ياهو ماسنجر من تطوير شركة ياهو نفسها وهي أحد أكبر الشركات التقنية في العالم وتمتلك محرك البحث الشهير ياهو والعديد من المشاريع الأخرى التي حققت نجاحاً كبيراً، يمكنك برنامج ياهو للكمبيوتر مجاناً من التواصل مع أصدقائك واقاربك في جميع انحاء العالم بشكل فوري مجاناً كما يدعم المكالمات الصوتية والفيديو ليس هذا فقط بل يمكنك من خلاله إذارة بريد الياهو وإرسال وإستقبال الرسائل بكل سهولة.

للأستمتاع بخدمات "الياهو ماسنجر" عليك في البداية تحميل النسخة المناسبة من البرانمج التي تتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك  وللعلم يدعم برنامج ياهو أخر إصدار عربي للكمبيوتر جميع أنظمة ويندوز بشكل كامل فيمكنك تحميل باهو لويندوز سفن 7، ويندوز اكس بي XP، ويندوز 8.1، ويندوز 10 كذلك يدعم برنامج ياهو العديد من انظمة التشغيل الاخري مثل الماك بالإضافة إلى الهواتف الذكية مثل سامسونج ونوكيا وبلاك بيري وايفون وايباد والتابلت ويمكنك الحصول على النسخة التي تناسبك من البرنامج من خلال الموقع الرسمي.

رابط تحميل ياهو مسنجر Yahoo Messenger

برنامج ياهو ماسنجر الجديد 2023 Yahoo Messenger هذا البرنامج لا يمثل برنامج من ضمن برامج التواصل الإجتماعية والدردشة فقط بل إنة البرنامج الأقدم والأشهر والأفضل في عالم برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعية منذ ظهور وإنتشار الإنترنت وتم تصميمة وعملة في عام 1995م وهو تحت ادارة شركة ياهو العالمية والغنية عن التعريف. 

 برنامج الدردشة الأشهر عالمياً

تطبيق الياهو ماسنجر 2015 هو تطبيق خاص بالدردشة بين الناس والأصدقاء في أنحاء العالم في صورة دردشة رسائل نصية ومكالمات صوتية وفيديو هذا التطبيق لا يمكن لأي شخص من مستخدمي الإنترنت ان لا يعرف بالعكس كل مستخدمي الإنترنت يعرفون ماهو تطبيق الياهو ماسنجر عربي. 

 شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص

برنامج ياهو الحديث يستحوذ علي أكبر وأفضل وأشهر مستخدمين الإنترنت بل يستحوذ علي قاعدة شعبية كبيرة تقدر بعدد مستخدمين الإنترنت لأنه هو الأول من نوعه ويعتبر هو من إبتكر وأبدع فكرة التواصل الإجتماعي بينك وبين الأخرين في أنحاء العالم بشكل جيد ومستمر وبدون أدني تكلفة ممكنة بل إنة يدعم جميع المكالمات والدردشة مجانا ولهذا السبب فقد إستحوذ وانتشر بشكل ملحوظ للغاية, تطبيق ياهو ماسينجر الجديد هو تابع لمحرك البحث الشهير ياهو وهو محور أساسي في شهرة محرك ياهو وزيادة شعبيته في العالم بل كان يجذب ويكسب ويأتي بالملايين من الزوار الى محرك البحث لان محرك البحث ياهو كان يعتبر هو المصدر الوحيد للحصول وتحميل وتنصيب برنامج الياهو ماسنجر. 

 لغات متعددة لدعم جميع المستخدمين

تطبيق "ياهو ماسنجر" العربي 2021 يتملك مجموعة كبيرة من المتطورين يعملون ويبدعون دائمآ في تطزير وتحديث هذا التطبيق بصورة مستمرة وفي الأوان الأخيره فقد تم تحديث البرنامج وإضافة ميزة لة تعتبر من أهم المزايا وهي يمكنك عمل إتصال بين الايميل علي الفيس بوك والياهو ليمكنك من التواصل بالأصدقاء على الفيس بوك والياهو في آن واحد كما أيضآ يوفر اكبر عدد ممكن من لغات العالم مثل العربي والانجليزي والفرنسي والالماني وغيرها من اللغات الهامة.

إغلاق برنامج ياهو ماسنجر!

للأسف بعد  خدمة دامت اكثر من 18 عشر عاماً قررت شركة ياهو إغلاق خدمة التراسل الفوري من ياهو في شهر اغسطس القادم بعد الخسائر الكبيرة التي اصابت الشركة في السنوات الماضية بعد هور منافسين أقوياء مثل فيس بوك وتطبيقات التواصل على الهواتف مثل واتس أب ولاين وتانجو وغيرها من وسائل التواصل الذكية التي أثرت بشكل كبير في نقص معدل إستخدام برنامج ياهو، لايزال برنامج ياهو متاحاً للتحميل مجاناً وهو في الخدمة حتي اغسطس من عام 2023 فننصح متابعي موقعنا بإستخدام أحد البدائل من الأن حتى لا تواجهوا مشكلة فيما بعد في التواصل مع الأصدقاء، سوف يظل تطبيق ياهو على الأجهزة الذكية يعمل بشكل كامل وبدون أي مشاكل ويمكنك الإنتقال من برنامج ياهو للكمبيوتر إلى برنامج ياهو للهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون بنفس البيانات.

معلومات البرنامج

  • الحجم: 46.88 MB.
  • الاصدار: 8.1.
  • تطوير: Yahoo.
  • الترخيص: مجاني.
  • عدد مرات التحميل:  (1975054 تنزيل).
  • تاريخ اخر تحديث : 2023.

الياهو ماسنجر تسجيل الدخول, تحميل ياهو ماسنجر القديم للاندرويد, download yahoo mail, ويندوز لايف ماسنجر, yahoo application for pc, download yahoo messenger for windows 7 64 bit, yahoo mail download, مشنزر, تصفح ياهو, تنزيل تحميل الماسنجر الجديد عربي مجانا 2021, الحصول على ماسنجر, حمل احدث البرامج, ماسنجر ويندوز فون, برنامج wrar550, ياهو ميل, تحميل ياهو ميل للاندرويد, تحميل ياهو 9 برابط مباشر, تحميل ياهو ماسنجر 2020 للاندرويد, ياحو, تحميل mail, متصفح ياهو عربي, تحديث ياهو ميل الجديد, استرجاع حساب ياهو, تسجيل ياهو مكتوب عربي, انشاء ايميل ياهو جديد بطريقه سهله, ياهو بحث, تحميل yahoo mail مجانا للكمبيوتر, تحميل ياهو 9, اليا, تحميل برنامج ياهو ميل للكمبيوتر, تحميل برنامج yahoo mail للكمبيوتر 2020, تحميل الياهو القديم 2019, برنامج ياهو ماسنجر للاندرويد عربي, تحميل ياهو2023, تحميل ياهو ماسنجر 2018, تحميل ياهو ميل بالعربي, تحميل ياهو ماسنجر القديم 2022,


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-