أخر الاخبار

تحميل افضل احدث تطبيق مكالمات فيديو 2022. download ICQ free

 مرحباً بكم متابعني, موقع تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج مكالمات فيديو عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة ويعتبر مكالمات فيديو من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.

تحميل افضل تطبيق مكالمات فيديو 2023. download ICQ free

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية. نقدم لكم اليوم: #تحميل #برنامج #ايسكيو #تحميل_برنامج_ايسكيو #تحميل_ايسكيو #برنامج_ايسكيو "اى سى كيو شات"تحميل برنامج icq للكمبيوتر"تحميل برنامج icq للاندرويد' تحميل تطبيق icq" ما هو برنامج icq' تحميل برنامج icq للكمبيوتر عربي' icq arabic chat' icq 6.5 download" برنامج icq للايفون'!!



نقدم لكم اليوم افضل التواصل الاجتماعي  برنامج  ايسكيو اخر اصدار برنامج مجاني؟

1- نبذة تعريفية: عن تنزيل اخرتحديث تطبيق مكالمات فيديو ICQ 2022:-

تحميل برنامج المحادثة ايسكيو"  "ICQ تحميل برنامج المحادثة ايسكيو برنامج المحادثة الفورية ايسكيو تطبيق مجاني للمحادثة الكتابية والصوتية مع الأصدقاء، يمكنك التواصل مع جميع أصدقائك والمحادثة عن طريق الفيديو وجها لوجه، برنامج ايسكيو (ICQ) يتيح لك التواصل بإستخدام الويب كام لتشاهد اصدقائك وأنت تتحدث معهم عن الانترنت بصورة نقية و واضحة جدا ايضا يمكنك المحادثة الصوتية الفورية مع عائلتك واصدقائك بحيث برنامج ايسكيو (ICQ) يعمل على نقل الصوت بدرجو وضوح عالية و بدون إنقطاع في الصوت، يعتبر برنامج المحادثة الفورية ايسكيو من برامج المحادثة الشهيرة حول العالم فهو يملك الملايين من المستخدمين لإمكانياته الكبيرة في المحاثة بإستخدام الويب كام والصوت وايضا المحادثة الكتابية عن طريق شبكة الانترنت.

 برنامج التراسل الفوري ايسكيو (ICQ) ليس مجرد برنامج شات ومحاثة فقط بل أكثر من ذلك يمكنك إرسال رسائل نصية لأصدقائك الغير متصلين (أوف لاين) وايضا يمكنك تبادل الملفات و المستندات تحميل برنامج الاسكيو للكميوتر عربي 2017 . تنزيل برنامج ايسيكيو برابط مباشر 2016 "اخر اصدار 2015 .

 بلعربي . احدث نسخه .برنامج ايسكيو " برنامج ايسكيو برنامج ايسكيو و الصور مع اصدقائك بسرعة كبيرة، كما يمكنك الاتصال معللبلاك بيري , للكمبيوتر , للايفون , اندرويد , للجالكسي , للجلاكسي , لنوكيا , للسامسونج . للآيبود , للآيباد , للويندوز 7 - 8 . لسمبيان . للويندوز فون , للنوكيا , للاب توب ,  وسوني واتش تي سي اصدقائك على الشبكات الإجتماعية مثل الفيس بوك و تويتر، البرنامج يربطك مباشرة مع حسابك في الفيس بوك و متابعة اصدقائك و التراسل معهم مباشرة و ايضا عمل محادثة كتابية فورية.

 برنامج الشات والمحادثة والدردشة ايسكيو يتيح لك العديد من الإبتسامات الرائعة والمعبرة التي يمكنك إستخدامها أثناء المحادثة مع اصدقائك وعائلتك، ايضا برنامج المحاثة ايسكيو يوفر لك عمل إتصال هاتفي عن طريق جهاز الكمبيوتر يمكنك الإتصال هاتفيا بأي هاتف حول العالم سواءا كان هاتف نقال (موبايل) أو هاتف ثابت، والبرنامج يوفر لك أقل الأسعار أثناء إجراء إتصالاتك الهاتفية مع أصدقائك حول العالم، برنامج ايسكيو  (ICQ) العملاق يمنحك الكثير للمحاثة مع من تحب و بجمع الوسائل فيديو وصوت، يمكنك الآن تحميل برنامج ايسكيو وإستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتراسل الفوري مع اصدقائك عبر الانترنت مجانا ومدى الحياة.

يدعم ايسكيو ICQ العمل على هواتف الجوال واجهزة الكمبيوتر بانواعها بالاضافة الى وجود اصدار من اي سي كيو للويب يعمل مباشرة على شبكة الانترنت.

يحتوى ايسكيو على مجموعة كبيرة وقائمة مميزة بها الكثير من الرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها اثناء القيام بعمل الدردشة والشات.

انشاء المجموعات او جروبات محادثة جماعية مثل برنامج واتساب.مع توافر ميز التكامل مع جميع المواقع الاجتماعية مثل فيس بوك.

ارسال رسائل sms النصية والاتصال باي مكان فى العالم بواسطة واجهة البرنامج البسيطة والجميلة وسهلة الاستخدام.


ما هو برنامج ايسيكو 2023 ICQ ؟

برنامج ICQ يستخدم في المحادثه الفوريه حيث ان برنامج ايسيكو هو تطبيق مجاني حيث  يمكن ان تستخدم فيه المحادثه الصوتيه او المحادثه الكتابيه مع الاصدقاء والاهل والاحباء حيث يمكنك التواصل مع جميع الاصدقاء عن طريق الدردشه الصورتيه الفيديو وجها لوجه برنامج ايسيكو يوفر لك التواصل باستخدام كاميرا الويب وذلك لتتمكن من مشاهده اصدقائك وانت تتحدث معهم عبر الانترنت بصوره نقيه واضحه حيث انه يمكنك من المحادثه الصوتيه الفوريه مع الاهل والاصدقاء.


استخدامات برنامج اي سي كيو ICQ :

حيث يستخدم برنامج اي سي كيو في اجراء محادثات فوريه حيث يمكنك من خلال ذلك التطبيق المجاني اجراء محادثه صوتيه مع اصدقائك ويمكنك ايضا اجراء محادثه فيديو مع اصدقائك وذلك ان البرنامج يتيح لك ان تضع كاميرا الويب وذلك لاجراء محادثه الفيديو وتكون الصوره نقيه وواضحه كما يستخدم برنامج اايسيكو فثي اجراء محادثه كتابيه مع الاصدقاء كما ان هذا البرنامج يحتوي علي العديد من الايموشنات -يستخدم برنامج في تبادل الصور والملفات بين الاصدقاء وذلك من خلال ذلك البرنامج ……..

خصائص البرنامج  ايسكيو  (ICQ

برنامج الرسائل الفورية

  • يعتبر برنامج ICQ من البرامج الرائعة في عملية التواصل عبر الرسائل الفورية حيث تم تصميمه علي يد الشركة الإسرائيلية Mirabilis و من ثم قامت America Online بشرائه من الشركة .
  •  و يعتبر تاريخ و تطور هذا البرنامج رائع جدا . حيث بدا البرنامج للتواصل عبر الرسائل الفورية . و قد يقول البعض ان برنامج IRC قد جاء قبل ICQ . و هذا صحيح فقد كان برنامج IRC سابق لبرنامج ICQ و لكن لم يكن برنامج ICQ مخصصا للرسائل الفورية .
  •  فد صمم هذا البرنامج للمحادثة المباشرة بينما برنامج IRC كان يتضمن محادثات فردية و جماعية .
  • ومن ثم تم تطوير برنامج ICQ للمحادثات الجماعية و لكن الفرق هو أن برنامج IRC يقوم المستخدم من خلاله بالدخول الي أي غرفة محادثة بينما برنامج ICQ يقوم المستخدم من خلاله بإنشاء محادثة جماعية و دعوة الأشخاص الآخرين للدخول إليها و إجراء المحادثة . و لكن في عام 2001 , و صل عدد مستخدمي ICQ الي أكثر من 100 مليون شخص .
  •  و كان استخدام هذا البرنامج مجاني و نجاح هذا البرنامج دفع الشركة الأمريكية AOL لشرائه . و من ثم تم توسيع هذا البرنامج من قبل الشركة الأمريكية و حقق أرباح كبيرة .
  •  و تم تطوير البرنامج و أصبح يتضمن علي العديد من المميزات منها: خدمة الرسائل الفورية دون اتصال و المحادثات المتعددة و إرسال الرسائل القصيرة و إمكانية استمرار إرسال الملفات و بطاقات ترحيبية و العاب جماعية و دليل مستخدم رائع .

مميزات برنامج icq اي سي كيو اخر اصدار

  • اجراء التواصل مع الاصدقاء بسهولة وبعدد من الطرق المشهورة مثل القيام باجراء المراسلات النصية عن طريق الرسائل المكتوبة واضافة اليها جميع الوسائط المتعددة وعمل الاتصالات الصوتية ومكالمات الفيديو المرئية عالية الجودة مجانا.
  • اتاحة امكانية القيام بعمل اعدادات متخصصة لتسهيل عملية الاستخدام وتسريع الوصول لخدمات ايسكيو بواسطة الهواتف الذكية او الكمبيوتر.
  • يمكنك ارسال ومشاركة جميع انواع الملفات مثل البرامج الصور والفيديوهات والصوت وتبادلها عن طريق برنامج icq اي سي كيو بسرعة كبيرة وبسهولة.

معلومات عن البرنامج ايسكيو  (ICQ) 

  • تقييم:5 (Users147).
  • تصنيف في فئات برامج الاتصالات:209.
  • ترخيص:مجاناً.
  • حجم الملف:35123 KB.
  • الإصدار:8.2.6870.
  • آخر تحديث: 2021.
  • نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 7, ويندوز 2000.
  • لغات: الإنجليزية, البولندية.
  • المطور:Genericom.
  • عدد التنزيلات (العربية):613.
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):4,172.

تاريخ اخر تحديث : 


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-