أخر الاخبار

تحميل تحديث برنامج تانجو للكمبيوتر والموبايل 2023"Tango free الاصدار القديم




تحميل برنامج التانجو برابط مباشر 2023"Tango free للموبايل
Tango

مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية, الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل. وهو "تحميل افضل برنامج تانجو" عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة. ويعتبر Tango free من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.
#تحميل برنامج تانجو للموبايل" تانجو للكمبيوتر #تحميل_تانجو سامسونج" #تانجو اندرويد" تانجو رقص" تحميل #برنامج tango video calls" #تحميل_برنامج التانجو #برنامج_التانجو.

مرحبا بكم: في موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية
تانجو (بالإنجليزية: Tango)‏ هو طرف ثالث، وبرنامج وتطبيق مراسلة متعدد المنصات  للهواتف الذكية تم تطويره من قبل TangoME، Inc. في عام 2009. التطبيق مجاني وبدأ كأحد المزودين الأوائل للمكالمات المرئية والصوتية والرسائل النصية ومشاركة الصور والألعاب على شبكة 3G. 

اعتبارًا من عام 2018، أصبح لدى تانجو أكثر من 400 مليون مستخدم مسجل. صنفته مجلة بي سي على أنه أنه "أبسط تطبيق دردشة على الهاتف، مع نطاق جيد من الدعم والمساعدة."

تحميل برنامج التانجو: الجديد برابط مباشر 2023 . Download Tangofree

في عام 2023 دخلت تانجو إلى مساحة البث المباشر، وأصبحت منصة إعمال إلى المستهلك Business-to-Consumer B2C لبث الفيديو المباشر. يجمع تانجو بين دقة فيديو عالي الجودة ودردشات الرسائل المباشرة والاقتصاد الرقمي، وهو مجتمع اجتماعي يسمح لمنشئي المحتوى بمشاركة مواهبهم واستثمار معجبيهم ومتابعيهم.
يتوفر تانجو بعدة لغات بما في ذلك الروسية، والإسبانية، والتركية، والهندية، والفيتنامية.

1- نبذة تعريفية: عن تنزيل برنامج Tango اخر اصدار 2022:-

ضمن برامج المقام الاول فى التواصل والمحادثات ولا يوجد فوارق كثير بينة وبين برامج والتطبيقات الاخري بل يعد الافضل بالنسبة لواجهتة البسيطة وسهلة التعامل وسهولة التواصل بجانب جودة الصوت وعدم تقطيع كثيرا كباقي البرامج الاخري المملة فيتمتع برنامج تانجو الاصدار 2023 الاخير منة بجودة صوت وفيديو hd وبدون تقطيع اثناء المكالمة حتي لسبب ضعف النت فهو ينافس الكثير من البرامج العملاقة و التي تتميز بالكثير من الامكانيات العالمية ولاكن ما ذال برنامج التانجو مجانا , في قائمة افضل البرامج التي تستخدم في الشات و المحادثة فهو البرنامج الذي يستخدمه الكثير حول العالم من جميع فئات الاعمار المختلفة التطبيق يدعي تانغو و تانقو و هو نفس المعني و لاكن تختلف حسب اللهجات المختلفة تانجو 2014"

مميزات برنامج تانجو الاصدار الاخير

  • لهذا العام- كفائة عالية فى المحادثات :- حيث ان برنامج تانجو يقوم بأعطائك أفضل محادثة صوت و فيديو تراها بدون تشويش او تقطيع قد يأثر على المحادثة أثناء استخدامك لها سهولة الاستخدام والتعامل التانجو النسخه الاخيره , من اسهل برامج المحادثة و الشات حيث تستطيع اضافة الاخرين بكل سهولة عليه و التحدث معهم في اي وقت بكل سهولة .جودة HD فى المكالمات الفيديو والصوت و ارسال الملفات عن طريق برنامج تانجو مع الحفاظ على الجودة للملفات التي تقوم بأرسالها تستطيع ارسال الفدييوهات حيث يعتبر برنامج تانجو من البرامج التي تمتاز بدقة عالية جدا في المكالمات بكافة انواعها- سرعة عالية فى رفع الصور والفيديو للاشخاص و هذا ايضا من المميزات الرائعة فالصور تقوم بالرفع بجودتها و تحميلها يكون بنفس الحجم معالجة الاخطاء :- اذا واجهتك مشكلة او حدث عطل في البرنامج فهو يقوم بتعديل نفسه تلقائيا و اصلاح جميع الاخطاء التي توجد بداخله يدعم جميع الانظمة :- تنزيل تانجو 2023" يقوم بدعم جميع انظمة التشغيل حيث تستطيع فتح الحساب الخاص بكل على جميع الاجهزة الحديثة كمبيوتر و ماك و اندرويد و ايفون و غيرها البرنامج مجاني و لا يكلفك الكثير عكس البرامج الاخري عندما تقوم بأجراء محادثة يطلب منك ان تقوم بشحن الحساب الخاص بك لاكن برنامج التانجو برابط مباشر , برنامج مختلف تماماً عكس البرامج الاخري التي لا جدوي لهاتستطيع الأنضمام الي محادثة أو إنشاءها و يوجد محادثات جماعية حول جميع المواضيع التي تريد التحدث فيها مع الكثير من الناس الذين يشاركونك كل شيء في المجال الذي تحدثت فيه
  • على عكس تطبيقات Bigo ،LiveMe ،MeetMe، يتيح لك Tango البث المباشر في عالمك الخاص وفقاً لشروطك ومع الأشخاص والمعجبين الأكثر أهمية بالنسبة لك. 
  • فيما يلي 5 أسباب تُميّز الانضمام إلى Tango Live: قُم بالبث المباشر ، واحصل على المعجبين. - الحصول على مُعجبين، إستلام الهدايا وتحقيق أرباح بشكل مجاني.
شاهد المزيد من المواضيع التي قد تهمك

ما هو برنامج تانجو وفيما يستخدم؟

تطبيق تانجو هو تطبيق مجاني حيث يقوم بارسال رسائل نصيه للمستخدمين ببعضهم واجراء المكالمات الصوتيه ومكالمات الفيديو في اي وقت وفي اي مكان لمستخدمي نفس البرنامج كما يدعم التطبيق الشات الجماعي مع بعض الاصدقاء او اكثر من مستخدم او الشات الفردي مع شخص واحد فقط و يدعم التطبيق ايضا وجود الملصقات و الايموشن للتعبير عن حاله

"تحميل برنامج تانجو" وتثبيته في جهازك يمكنك على إجراء المكالمات مع أى عدد من الأشخاص في العالم من أقاربك أو معروفين لديك بشرط أن يكون لديهم نفس البرنامج يكون لديهم إتصال في لإنترنت، يعتبر برنامج التانكو أو كما يسمي "تانجو" من أشهر برامج التواصل في العالم حيثيتمكن المستخدمين التواصل بالعديد من الطرق مجاناً دون الحاجة إلى تحمل أعباء نفقات المكالمات الدولية التي تكون باهظة الثمن ويتوفر برنامج تانجو إصدارين أساسيين الأول وهي النسخة المصغرة وهي مخصصة لهواتف الذكية مثل هواتف الأندرويد والسامسونج جلاكسي والسوني ولينوفو وال جي هذا مع التابلت والأيفون والأيباد والنوكيا والبلاك بيري كل هذه الهواتف يدعمها برنامج تانجو للموبايل مجاناً برابط مباشر APK أما الإصدار الثاني فهو مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز مثل الكمبيوتر واللابتوب با أنواعه وجائت النسخة بعدما حقق تطبيق "تانجو" للهواتف الذكية نجاحاً كبيراً فبدأت الشركة المطورة للبرنامج توفير لنظام ويندوز بحيث يدعم شريحة أكبر من المستخدمين فيمكنك تحميل برنامج تانجو 2016 للكمبيوتر عربي كامل مجاناً برابط مباشر من الأسفل كما يمكنك تحميل  برنامج التانجو اخر اصدار للأندرويد من جول بلاى أيضاً من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي للبرنامج وتحميل النسخة التي تناسبك

بعض مميزات "برنامج تانجو" النسخه الجديده .

  • إمكانية المكالمات الصوتية والمرئية: يمكنك من خلال البرنامج عمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بجودة عالية الدقه HD وبدون تشويش وبدون تقطيع أثناء المكالمات وأثناء الإستخدام له. 
  • تبادل الرسائل الكتابية: يتيح لك تبادل الرسائل الكتابية في حالة انعدام إتاحة المكالمات الصوتية والفيديو لديك فهذه الميزة قد تجعلك أكثر تواصل بينك وبين معارفك في مختلف البلاد. 
  • إرفاق ملفات وسائط متعددة: حيث أنه يساعدك ويمكنك إرفاق وإرسال ملفات صور وفيديو وملفات أخري من الوسائط المتعددة إلي جميع معار يفك وزملائك بكل سرعة وبساطة في الإرسال. 
  • إنشاء صفحة شخصية: هذة الميزة تساعد الكثيرمن المستخدمين علي التعرف لبعضهم البعض من خلال الصفحة الشخصية لديهم التي يتم إنشائها أثناء التسجيل وإضافة جميع التفاصيل الخاصة بك وصورة شخصية. 
  • العمل في جميع الشبكات: يعمل التانغو علي جميع شبكات الإنترنت مثل الواي فاي وغيرها بسرعة وبجوة عالية HD بدون تقطيع وتشويش . 
  • معالجة الأخطاء بإستمرار: يتميز النسخة الجديدة من برنامج تانقو الجديد 2023  علي الكشف عن الأخطاء ومعالجتها بأقصي سرعة ممكنة. 
  • يدعم جميع الأنظمة: يدعم برنامج التانغو جميع أنظمة الويندوز Windows المختلفة للكمبيوتر حيث يتيح لجميع مستخدمي الإنترنت تنصيب البرنامج علي الكمبيوتر والإستمتاع بجميع مزاياه.

خفايا برنامج التانجو

Tango عبارة عن نظام أساسي اجتماعي تفاعلي يمنح المذيعين الأدوات اللازمة لإدارة أعمال البث وتطويرها. مكان رائع للقاء أشخاص جدد ، واستعراض مواهبك وتكوين صداقات من جميع أنحاء العالم!

يعد الفيديو المباشر ميزة جديدة ومثيرة لمنشئي المحتوى عبر الإنترنت والتي يمكنها تحويل البث إلى عمل تجاري.

استثمر في المجتمع الاجتماعي من خلال البث المباشر لمواهبك مثل الغناء والرقص وتشغيل الموسيقى. هذه هي الفرصة لبدء حياتك المهنية في البث وكسب المال من خلال مدفوعاتنا السريعة والبسيطة والسهلة.

برنامج شبيه التانجو

تطبيق Tango هو أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية العديدة المعروفة التي تتيح لك إجراء مكالمة فيديو حيث يمكن استخدامه من 3G أو 4G أو Wi-Fi بالإضافة إلى الرسائل النصية أو المكالمات الصوتية. يعمل على أجهزة اتصال إنترنت مختلفة مع أنظمة تشغيل مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف التي تعمل بنظام Android و iPhone و iPad و Windows. يوفر هذا التنوع إمكانية التواصل عبر تطبيق Tango مع الجهاز الذي لديك ، بغض النظر عن نوعه ، ومع من تريد.

إستخدام تطبيق Tango

لبدء استخدامه ، يجب على المستخدم أولاً تنزيل تطبيق Tango على الجهاز الذي يريد التواصل مع Tango عليه. إذا كان الجهاز عبارة عن هاتف محمول ، فإن Tango موجود في ذاكرة التطبيق. لتنزيل Tango على الكمبيوتر ، يحتاج المستخدم فقط إلى النقر فوق رابط التطبيق على موقع Tango على الويب وسيتم تنزيل التطبيق تلقائيًا على الكمبيوتر.

تطبيق Tango للكمبيوتر

لتثبيت التطبيق على الكمبيوتر بعد تنزيله ، يجب على المستخدم النقر فوق إعداد Tango.exe. ثم يطلب التطبيق من المستخدم تقديم رقم هاتفه الخاص حتى يتمكن من يرغب في التواصل معه عبر Tango من البحث عنه باستخدام رقم هاتفه ، حتى لو كان الجهاز المستخدم هو جهاز كمبيوتر. إذا كان لدى المستخدم تطبيق Tango على هاتفه المحمول ، فسيتلقى رمز تحقق يسمح بمزامنة العمل على التطبيق بين الكمبيوتر والهاتف المحمول المعني ، بحيث تكون اتصالات Tango هي نفسها على كلا الجهازين حيث يرسلان نفس الرسائل أرسل إليهم في نفس الوقت يقوم كلا الجهازين بتحديث أحدث أنشطتهما على Tango.

تنزيل برنامج التانقو الجديد عربي للايفون للايباد. للايبود من هنــــــــا

خفايا برنامج التانجو: رصيد تانجو, "برنامج شبيه التانجو" "استرجاع حساب تانجو" "الربح من تانجو" "Tango Live APK" "Tango تنزيل" "معلومات عن التانجو الجديد 2023" "تانجو للكمبيوتر" "تحميل تانجو للايفون" "التسجيل في تانجو بدون رقم" "Tango live wiki" "شركة تانكو" "ماهو برنامج تانجو" "منتج تانجو" "تانجو للايفون" "تحميل برنامج Tango للكمبيوتر" "شحن رصيد تانجو" "برنامج تانجو مهكر" "تسجيل دخول تانكو" "تحميل تانجو للاندرويد 2022" "تنزيل تانجو الاصلي" "تحميل تانجو لايف للكمبيوتر" "تانجو بلس للايفون" "Tango اتصالات ورسائل مجانية" "رابط تحميل تانجو القديم" "Tango APK.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-