كيف للقضاء لينوفو K5 بلس وتثبيته TWRP استرداد مخصص How To Root Lenovo K5 Plus and Install

كيف للقضاء لينوفو K5 بلس وتثبيته TWRP استرداد مخصص How To Root Lenovo K5 Plus and Install TWRP Custom Recovery
كيف للقضاء لينوفو K5 زائد وتثبيته TWRP استرداد مخصص
آخر تحديث على 23 سبتمبر 2016 من قبل فير سينغ عمريت

لينوفو K5 بلس هو واحد من أفضل الهواتف الذكية الميزانية لينوفو لمعظم المستخدمين الفئة العمرية، ومعبأة مع الكثير من الأجهزة المتطورة التي تجعل حقا جهاز قوي الاداء.

كيف للقضاء لينوفو K5 بلس وتثبيته TWRP استرداد مخصص How To Root Lenovo K5 Plus and Install TWRP Custom Recovery

في هذه المقالة سوف نناقش حول كيفية قضاء لينوفو K5 زائد وتثبيت الانتعاش مخصصة TWRP على ذلك حتى تتمكن من تثبيت روم مخصص واستكشاف المزيد من هذا الجهاز قوي. تثبيت الانتعاش مخصصة TWRP يساعدك في عدة طرق، مثل فإنه يتيح لك اتخاذ احتياطية كاملة من مدمج الأسهم الخاصة بك والتي تأتي من خارج منطقة الجزاء، فإنه يساعدك استئصال الجهاز الذي يتيح لك الامتيازات لإلغاء بعض التطبيقات التي تأتي مثبتة مسبقا، إعلانات كتلة على المتصفح والتطبيقات والألعاب وأكثر من ذلك بكثير.
لينوفو K5 زائد يحتوي على معالج الثماني النواة يعتمد على 64 بت كوالكوم أنف العجل العمارة وحدة المعالجة المركزية وحزم مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، لديها 16 غيغابايت من الذاكرة الداخلية مع 5.0 "(1920 × 1080) عرض كامل HD IPS، كما أن لديها 13 النائب خلفي وكاميرا 5 أمام النائب. النسخ الاحتياطي البطارية يتسق كما أن لديها 2750 ماه البطارية بدعم سيم المزدوج والزرقاء الأسنان 4.1 الربط.
شروط: تأصيل جهاز يكسر الضمان للجهاز مما يعني أنك وحده مسؤولا عن فقدان منه. Techolite واضعيه لسنا مسؤولين عن أي خسارة في الممتلكات الخاصة بك مثل جهازك لا الأحذية أو بطاقة SD الخاصة بك قد ماتت. ومن مسؤوليتكم لمعرفة النتائج المترتبة على تأصيل، وامض وطرق المطور أخرى.
كيفية تثبيت TWRP استرداد مخصص في لينوفو K5 زائد
الشروط المسبقة
تحميل وتثبيت ADB الحد الأدنى وFASTBOOT من هنا (الدليل الكامل لتثبيت)
LenovoA6020_TWRP-3.0.2-r3.img - recovery.img (12.6 MB) (نسخ إلى C: \ ملفات البرنامج (x86) و \ ADB الحد الأدنى وFASTBOOT)
تأكد من أن البطارية مشحونة بنسبة 70٪ أو أعلى
أخذ نسخة احتياطية من بياناتك الشخصية
تعليمات
تمكين تصحيح USB وتصنيع المعدات الأصلية إفتح من ضبط> المطور الخيار>
لتمكين خيارات المطور، انتقل إلى معلومات عن هاتف والاستفادة من بناء عدد 7 مرات.
الآن فتح ADB الحد الأدنى وFASTBOOT وزر تحول الصحافة على لوحة المفاتيح الخاصة بك ومن ثم انقر بالزر الأيمن على مذكرة التفاهم الخاصة بك

ليست هناك تعليقات :