أخر الاخبار

"نمبر بوك الاصلي بدون تحميل" مجانا 2023: Nmbr Advanced, كشف الأرقام

 تحميل نمبر بوك القديم, كاشف الأرقام بدون, الاصلي, افضل برنامج, رابط مباشر, للاجهزة القديمة, ترايد سوفت, الذهبي, للايفون, للكمبيوتر, سوريا, السعودية بحث, معرفة رقم المتصل اون لاين, هوية المتصل, السعودي, تنزيل Truecaller, مثل النمبر بوك يطلع أكثر من اسم, مصر, مجانا, Number book bot, دليلي, Number Book online, 2023-2020- 2021-2022. بلس, موقع, Number Book Premium APK. "نمبر بوك الاصلي بدون تحميل" مجانا 2023: Nmbr Advanced, كشف الأرقام. نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل · افتح موقع نمبر بوك بدون تحميل من (هنا) او نمبر بوك السعودية بدون vpn (هنا). · أكتب الرقم المجهول في مربع البحث. · انقر على زر "

تنزيل نمبر بوك القديم الاخضر Number Book الاصدار الاصلي APK

مرحباً بكم متابعني, موقع تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل نمبر بوك القديم, كاشف الأرقام بدون, الاصلي, افضل برنامج, رابط مباشر, للاندرويد عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة ويعتبر Number Book Premium APK, للاندرويد من اشهر البرامج ورابط متجددة, كما يوفر اخر تحديث جديد.

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل
Number Book.png


نبذة عن برنامج نمبر بوك | Numberbook

برنامج Number book 2023 المجاني للأندرويد التحديث الأخير ، وهو برنامج يستخدمه معظم العاملين في الشركات والمؤسسات الذين يتلقون الكثير. من المكالمات اليومية وهم لا يعرفون من المتصل ، وبسبب ضغط الوقت والعمل لا يريد الرد ، لكنه في نفس الوقت قلق من عدم الرد ، ربما هذا هو الحال. الرقم لشخص عزيز عليه ، سيقوم البرنامج بكشفه له على الفور ، ولكي تتمكن من الاستمتاع بجميع خدمات هذا البرنامج ، يجب أن يتوفر اتصال مباشر بالإنترنت. على هاتفك المحمول ، هذا البرنامج متوافق ويعمل على جميع هواتف وهواتف Samsung و Android ، وهناك العديد من الإصدارات التي تعمل. على الهواتف المحمولة الأخرى مثل iPad و iPhone و Nokia ، تلقى البرنامج استجابة واسعة جدًا من الجمهور ، وقام الملايين منهم بتنزيله. كان الجمهور راضٍ جدًا ، وكما حصل البرنامج على العديد من الجوائز والتكريمات القيمة ، فإن هذا البرنامج متوفر في العديد من الأشكال. اللغات ومنها العربية والإنجليزية ، البرنامج متاح على موقعنا برابط مباشر ومجاني. البرنامج خفيف على جميع الاجهزة ويعمل على جميع الاجهزة. الأجهزة بسرعة كبيرة دون التأثير على سرعة الكمبيوتر والإنترنت. تنزيل برنامج Number Book for BlackBerry 2023 مجانًا. قم بتنزيل برنامج كتاب الأرقام على الرابط المباشر لـ BlackBerry. قم بتنزيل دفتر الأرقام لجهاز BlackBerry برابط. يعيش. قم بتنزيل البرنامج للكشف عن اسم المتصل لجهاز BlackBerry. قم بتنزيل برنامج لمعرفة رقم هاتف BlackBerry برابط مباشر. برنامج لمعرفة اسم صاحب الرقم.

ما هو تطبيق النمبر بوك؟

هو برنامج يجعلك تبحث في قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على الملايين من جهات الإتصال للأشخاص الذين قامو بتحميل البرنامج على أجهزتهم ونشرو كافة بيانات ومعلومات وجهات الإتصال لكل شخص مخزن في جهازهم ، كما يمكنك البحث عن طريق إسم الشخص ودولته و رقم هاتفة ..

برنامج نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل في سطور :-

لا تزال مشكلة الأرقام المجهولة أحد اكثر الأشياء التي تزعج المستخدمين حيث تحدث كثيراً مضايقات من تلك الأرقام المجهولة وذلك لأنه لا يمكن معرفة من صاحب هذا الرقم ولكن مع برنامج "نمبر بوك" يمكنك التعرف على اسم المتصل وبيانات عنه بمجرد الإتصال بك إذا كان هاتفك موصولاً بالإنترنت حيث يعتمد "برنامج نمبر بوك للموبايل" على قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها عبر مواقع التواصل وسجلات الهاتف لدي المستخدمين ويقوم بتجميع تلك البيانات ليقوم بعرضها للمستخدمين فإذا قام أي رقم مجهول بالإتصال بك سوف تتمكن من معرفة من هو صاحب الرقم في الحال وبعدها يمكنك أن تقرر الرد من عدمه’ أو على الأقل سوف تكون على معرفة من المتصل بك وبعض البيانات القليله عنه.

مميزات برنامج النمبر بوك التي تجعله مميزاً عن غيره :-

  • يتيح لك البرنامج وضع صورة شخصية للبروفايل الخاص بك يراها الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء.
  • يتيح لك تفعيل خاصية حماية الخصوصية أو إيقافها في أي وقت.
  • يتيح لك التواصل والدردشة مع الاشخاص الذين تعرفهم أو الذين ربما تعرفهم.
  • بمجدر أن تقوم بتفعيل برنامج النمبر بوك الإجتماعي أنت وأصدقائك، يمكنك إرسال ملايين الرسائل يومياً مجاناً
  • يقوم "تطبيق نمبر بوك" بإستخدام الشبكة الخاص بك سواء كانت ثري جي أو واي فاي عندما تكون متاحة.
  • رسائل الوسائط المتعددة : يتيح لك البرنامج إرسال الصورة، ملفات الفيديو وملفات الصوت أيضاً لأصدقائك أو لأي متصل عام علي جهازك.
  • يعمل برنامج النمبر بوك الإجتماعي مع رقم هاتفك مثل الرسائل القصيرة كما إنه يندمج بسهولة مع دفتر العنوانين الموجود علي هاتفك.
  • لست في حاجة لتسجيل الدخول أو الخروج فهو متصل دائماً من خلال رسائل التنبيهات.
  • كما إنه يسمح لك بمشاركة مكانك ومشاركة جهات الاتصال بسهولة ويسر.
  • متوافق مع معظم أنواع الهواتف المحمولة أيفون، أندرويد، بلاك بيري، نوكيا، سامسونج، جالاكسي، سوني، اتش تي سي وغيرها.

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج نمبر بوك :-

  • إسم البرنامج : Number Book.
  • الترخيص : مجاني.
  • التوافق : متوافق مع أغلب الهواتف.
  • حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
  • الشركة المطورة : Number Book.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • تاريخ اخر تحديث : 23 يوليو, 2023.

تنزيل برنامج نمبر بوك مجانا

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل: تحميل نمبر بوك للايفون, "نمبر بوك الذهبي" "نمبر بوك كاشف الارقام" "نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل" "افضل نمبر بوك للايفون 2021 سوريا" "ترايد سوفت نمبر بوك" "نمبر بوك للكمبيوتر" "نمبر بوك السعودية بحث" "تحميل نمبر بوك السعودي" "تحميل كاشف الارقام" "برنامج مثل النمبر بوك يطلع أكثر من اسم" "نمبر بوك اون لاين سوريا" "تحميل برنامج نمبر بوك للاجهزة القديمة" "نمبر بوك القديم apk" "Number Book premium APK" "Number Book app" "نمبر بوك بالاسماء" "Number to Go تحميل" "Truecaller APK" "تنزيل Truecaller" "نمبر بوك مصر للايفون" "تحميل نمبر بوك للكمبيوتر مجانا" "Number book bot" "تحميل برنامج كاشف الأرقام سوريا.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-