أخر الاخبار

تحميل تحديث لعبة تعليم قيادة السيارات للآيبود بدون ابل ستور 2023: ipod City Car Driving school 3D

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل العاب مجانية كاملة.

أول الموضوع ويسعدنا أن أقدم لكم اليوم شرح كامل لكل مايخص: تحميل تحديث لعبة تعليم قيادة السيارات للآيبود بدون ابل ستور مجانا كامل, بدون اعلانات 2021/2022. بديل الرسمي، رابط مباشر وبكبسة زر واحدة ؟ ويندوز، APK، من ميديا فاير، مهكر، الاصدار القديم، 64 bit.

تنزيل لعبة ipod City Car Driving school 3D مجانا كامل + النسخة البروفيشنال مهكرة بدون اعلانات. تحميل تحديث لعبة تعليم قيادة السيارات للآيبود بدون ابل ستور 2022Pro APK ✅ مهكر✅ احدث اصدار ✅ تحميل برابط مباشر. 

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات مجانا كامل للكمبيوتر 2022. City Car Driving school 3D APK.

مجانا كامل للكمبيوتر, القيادة كانها واقعية، بحجم صغير، من الداخل حقيقية للكبار 2018.

تحميل تحديث لعبة تعليم قيادة السيارات للآيبود بدون ابل ستور 2022: ipod City Car Driving school 3D

مرحباً بكم متابعني موقع تحميل برامج مجانية, الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل  لعبة تعليم قيادة السيارات للآيبود عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة, وتعتبر  ipod driving school 3D من اشهر العاب ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.
ألعاب سيارات قير, تنزيل لعبة Driving, العاب سيارات حقيقية 2016, Car Driving تنزيل, أفضل لعبة محاكي سيارات للاندرويد, تحميل لعبة سواقه, جهاز محاكاة قيادة السيارات للكمبيوتر, ألعاب سيارات محاكاة الواقع, تحميل لعبة School Driving 3D للكمبيوتر, تحميل لعبة تعليم القيادة كانها واقعية, لعبة تعليم قيادة السيارات من الداخل, ألعاب سيارات محاكاة, تحميل لعبة قيادة الشاحنات, تنزيل لعبة Driving School 2016, العاب سيارات قير عادي للكبار, العاب سيارات قير عادي تفحيط تنزيل, Manual car Driving, لعبة سيارات واقعية, Car parking,.

download driving school 3D free for android

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للآيبود   ipod driving school 3D
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للآيبود 2020  ipod driving school 3D


1- نبذة مختصرة عن لعبة ipod City Car Driving school 3D بدون ابل ستور: 

لعبة 2022 الإصدار الجديد driving school 3D على جميع الأجهزة الموبايل والجوال والحاسوب مثل: اندرويد، ايفون IOS والنوكيا بنظام windows، تنزيل driving school 3D.

اخترت الخادم مرآة ApkPlz لتحميل ملف APK (القيادة المدرسية-3D الطريق السريع الطريق-1-0-2. apk).

يرجى أن يكون على علم بأن ApkPlz مشاركة فقط المثبت APK الأصلي ومجانية ل تعليم قيادة السيارات 3D الطريق السريع 1.0. 2 دون أي غش، والمداهمات، والذهب غير محدود، والأحجار الكريمة، والتصحيح أو أي تعديلات أخرى.

2- ماهي لعبة تعليم قيادة السيارات؟

تم تطوير لعبة Driving School من قبل فريق عمل سبق له تطوير 20 لعبة أخرى لمحاكاة القيادة. ولا حاجة للقول أن التجربة والاهتمام بالتفاصيل واضحان تمامًا في تطبيقاتهم، حيث الرسومات عالية الجودة، وحتى التصميم الداخلي لكل سيارة تم تصميمه ليحاكي السيارات الحقيقة.

لذا فهي من ضمن #العاب القيادة الجديرة بالذكر. وللبدء، يمكنك الاختيار بين القيادة اليدوية أو التلقائية واختيار المزيد من الإعدادات الأخرى مثل السير على الطرق السريعة أم داخل المدينة أم على الجبال، وغيرها من الخيارات الأخرى حدد منها ما تشاء حسب مهارات القيادة الخاصة بك.

2- تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات بدون اعلانات:

في هذه التدوينة سأقدم لكم فيديو جديد على قناتي التقني برو وهذا الفيديو هو شرح لعبة تحميل لعبة تعليم القيادة كانها واقعية APK. 3D driving school الرائعة للاندرويد ،من أجل ..

3- تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر ويندوز:

في تنزيل لعبة لعبة قيادة السيارات 2022 برابط مباشر من ميديا فاير: 3D وقوف السيارات تحتاج إلى التحقق من المرايا الخاصة بك وشغل مقعد جيد في مقعد السائق الخاص بك. حتى تتمكن من الحصول على استعداد لوضع ...

4- تحميل لعبة تعليم القيادة كانها واقعية APK:

تحميل لعبة تعليم القيادة City Car Driving النسخة القديمة: 3D Simulator للكمبيوتر برابط مباشر تحميل لعبة 3D Simulator للحاسوب .

5- لعبة قيادة السيارات 2022 برابط مباشر من ميديا فاير:

اليكم اخوانى واخواتى لعبة 3D Driving-School تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر بحجم صغير. و فيها محاكاة للواقع وتعتبر مدرسة كاملة لتعليم القيادة وهذة اللعبة او هذا البرنامج يدرس في .

6- لعبة تعليم القيادة City Car Driving الاصدار القديم:

تعلم قواعد الطريق واستعرض مهارات القيادة الخاصة بك مع  لعبة قيادة السيارة من الداخل حقيقية للكبار 2022: School Driving 3D، والتي هي لعبة قيادة واقعية تسمح لك بتحسين مهاراتك خلف عجلة القيادة.

7- تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر بحجم صغير:

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر ويندوز: اللعبة الأكثر تحديا القيادة ومحاكاة وقوف السيارات من عام 2022 الآن يمكنك الحصول على الترفيه لساعات من خلال اللعب محاكاة مدرسة لتعليم قيادة السيارات في ..

8- لعبة قيادة السيارة من الداخل حقيقية للكبار 2022:

الأن مع تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات بدون اعلانات: المدرسة السعودية للقيادة وفر وقتك وجهدك واحصل على رخصتك بأسرع وقت ممكن. احصل على رخصة القيادة الخاصة بك بكل سهولة وتغلب على جميع الامتحانات...

هناك العديد من المركبات للاختيار من بينها مثل السيارات والدراجات وحتى الشاحنات. في أثناء تقدمك في اللعبة، ستصل إلى مستويات تمكنك من الوصول إلى المزيد من السيارات والخرائط. في الغالب، لا تسمح معظم الالعاب بتعديل عجلة القيادة أو استخدام الفرامل اليدوية أو استخدام مساحات الزجاج الأمامي أو

التوقف عند محطة وقود لإعادة الملء. وهذا ما يجعل Driving School الأفضل. إنها تحاكي سيناريوهات قيادة حقيقية. ومثل غيرها من الالعاب، يمكنك اللعب مع الأصدقاء والتنافس بكل سلاسة.

ونحن نقدم المباشر رابط التحميل، أكثر سرعة من بعض ملف استضافة مجانية (zippyshare، userscloud، سندسبس]،

جميع تطبيقات والعاب هنا للمنزل أو للاستخدام الشخصي فقط. إن وجدت تحميل APK ينتهك حقوق النشر الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا. لتعليم قيادة السيارات 3D الطريق السريع هو الملكية والعلامات التجارية من VascoGames المطور

صبحت تطبيقات الهواتف الذكية أكثر تطورًا من أي وقت مضى، فهي تساعدنا على معرفة كل شيء سواء كان الطهي أو العثور على وظيفة أو حتى تعلم قيادة السيارات. إذا كنت تخطط لتعلم القيادة، فإننا على وشك استعراض أفضل العاب تعليم القيادة للاندرويد، بالإضافة إلى جعلك مدركًا لجميع قواعد القيادة بما في ذلك قواعد المرور، والضوابط، والمؤشرات، ومعلومات عن الأضواء وكل شيء.

علم قيادة السيارة هي بكل تأكيد تجربة مثيرة وممتعة، ولكن في الوقت نفسه صعبة. هناك بالتأكيد مدارس متخصصة لتعليم القيادة، هناك حيث يمكنك الحصول على تدريب عملي على قيادة السيارات. 

ولكن من الجيد أيضًا تجربة بعض التطبيقات على هاتفك الذكي لتحضير نفسك قبل أن تبدأ رحلتك الأولى. لا نقصد هنا العاب سباق للاندرويد، فهي تكون أكثر مرحًا، ولكن ليست منها منفعة فيما يتعلق بتعلم القيادة الآمنة، حيث لا توجد هناك حياة ثانية مع سيارة جديدة على أرض الواقع! كما هو حال في لعبة Asphalt 9. 

ولكن المقصود هو التطبيقات التي تعلمك قواعد القيادة السليمة، بدءً من التعرف على عناصر التحكم الخاصة بالسيارة والإشارات وقواعد المرور، انتهاءً بكيفية ركن السيارة وتغيير السرعات… إلخ. الأمر

الرائع هنا أنك لن تشعر بملل مع هذه التطبيقات لأنها تقوم بوظيفتها على هيئة لعبة لتحاكي القيادة الحقيقية من خلال شاشة الهاتف. لذا، سيكون التعلم ممتعًا وبسيطًا. دعونا نبدأ بالتعرف عليها فيما يلي.

واحدة من بين أقوى وأفضل العاب تعليم القيادة على الإطلاق هي Car Driving School Simulator حيث تجعلك تشعر وكأنك تجري اختبار قيادة حقيقي.

 أولًا اللعبة تأتي مع جرافيك جيد جدًا وخيارات عديدة، فأنت هنا تتحكم في كل شيء في السيارة وليس عجلة القيادة فقط، حيث يمكنك وضع حزام الأمان، وإشعال المصابيح الأمامية والخلفية، والتحكم في السرعة… إلخ. 

اللعبة تتوفر أيضًا باللغة العربية وهو ما يجعل التعلم يبدو أبسط. يمكنك البدء مع الدروس التي تعلمك كيف تمشي على الطريق بالصورة السليمة، بحيث أن هناك مهام يجب عليك إنجازها حتى الوصول إلى المستوى الأعلى، ثم يُسمح لك بعد ذلك بالدخول إلى المدينة حيث البيئة التي يمكنك تجربة فيها كل ما تعلمته.

 وبعد كل درس، ستحصل على تقرير مفصل عن القيادة والأخطاء التي ارتكبتها، إن وجد.اللعبة مجانية للتحميل والاستخدام كما انها من ضمن العاب ملتي بلاير للاندرويد حيث يمكنك تحدي آخرون من نفس المستوى.

 ومع ذلك، فإن هناك بعض الاعلانات التي تظهر بشكل منبثق وبعض عمليات الشراء لفتح خرائط وسيارات إضافية. بشكل عام، اللعبة ممتعة جدًا ويجدر بك تجربتها.

تقدم لك لعبة Driving Academy محاكاة ممتازة لتعليم القيادة عبر جوّالك الاندرويد وتقدم لك كل ما تحتاجه تقريبًا لإتقان مهارات القيادة حتى تتعلم كيف تقوم بركن السيارة بالشكل الصحيح! غير ذلك، إنها تعرفك على معني جميع إشارات الطريق وكيف تتعامل معها في جميع الدول. اللعبة تبدو مثل الشخص الذي يجلس بجوارك في أثناء اختبار القيادة، حيث تنبهك لاتباع الإشارات، وارتداء حزام الأمان، وتشغيل المصابيح، وتفعيل غمازات السيارة قبل الانعطاف يمينا أو يسار. توفر اللعبة نحو 150 مستوى للعب، بما في ذلك الاختبارات والقيادة الليلية والتحديات. مع وجود أكثر من 135 سيارة مختلفة للقيادة بواسطتها. اللعبة ممتعة جدًا، تجعلك تتحكم في كل عنصر في السيارة كما لو كنت بداخلها، مما يجعلها مدرسة تعليم قيادة افتراضية. بالتأكيد ننصحك بتجربتها إذا كنت تبحث عن محاكاة قيادة مع رسوميات عالية الجودة والكثير من السيارات.

تنزيل لعبة تعليم سياقة السيارة driving school 3D للايفون و الايباد و الايبود: من هنا

شاهد المزيد من المواضيع المشابهة
لعبة تعليم القيادة city car driving
لعبة تعليم قيادة السيارات من الداخل
افضل العاب تعليم قيادة السيارات
العاب قيادة السيارات في المدينة
العاب سيارات قير عادي 2020
لعبة تعليم القيادة كانها واقعية بدون تحميل
تحميل لعبة قيادة السيارات للكمبيوتر
لعبة تعليم القيادة كانها واقعية
العاب تعليم القيادة السيارات حقيقية
لعبة تعليم قيادة السيارات 3D
لعبة تعليم القيادة City Car Driving
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد
لعبة تعليم القيادة للكمبيوتر
لعبة ipod driving school 3D
تحميل وتثيت لعبة تعليم قيادة السيارات
لعبة تعليم القيادة كانها واقعية بدون تحميل
لعبة قيادة السيارات الحقيقية من الداخل
لعبة تعليم القيادة للكمبيوتر
لعبة تعليم قيادة السيارات 3D
تطبيق علمني القيادة
افضل لعبة سيارات للايفون 2020
العاب سيارات للايفون
تعليم قيادة السيارة للنساء
لعبة سيارات قير عادي
ألعاب محاكاة سيارات
تطبيق يعلم القيادة
العاب تعليم سواقة السيارات
لعبة تعليم قيادة السيارات من الداخل
لعبة تعليم القيادة City Car Driving
School drive

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-