أخر الاخبار

تحميل اخر تحديث برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى 2023 Kaspersky Internet Security

تحميل احدث برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى Kaspersky Internet Security 2021

تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, كاسبر, سكاي, عربي, kaspersky ,download, free, internet security, مع, التفعيل,  - 2021 - 2022 - 2023-2024.

مرحبا متابعين الموقع العالمي للبرامج المجانية. سنناقش الآن الموضوع الجميل لتنزيل أفضل برنامج Kaspersky Internet Security ، وهو تطبيق خفيف ومميز. يعد برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى أحد أشهر البرامج ورابطًا دوارًا ، فهو يوفر آخر تحديث لعام 2022.

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل: برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز, "تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة" "برنامج مكافحة الفيروسات للايفون" "Kaspersky Total Security" "برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 10" "Kaspersky Free" "My Kaspersky" "أداة حذف كاسبر سكاي" "طريقة تجديد اشتراك كاسبر" "Kaspersky license price" "تفعيل كاسبر سكاي" "Kaspersky Mobile Antivirus Pro Apk" "تحميل برنامج anti-virus مجانا" "Kaspersky Login" "Kaspersky Internet Security download" "تفعيل Kaspersky Internet Security for Android" "kaspersky anti-virus free download" "Kaspersky uptodown" "Kis internet security" "Kaspersky Internet Security 2022" "أفضل انتي فايروس 2021" "تحميل تطبيق مضاد الفيروسات" "مميزات كاسبر سكاي" "Kaspersky wiki" "ما هو تطبيق Endpoint Security" "Norton ويكيبيديا" "مميزات برنامج نورتون" "شرح برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس" "Kaspersky Anti-Virus Free download" "Kaspersky Internet Security for Android" "تحميل برنامج كاسبر لاب توب" "تحميل انتي فايروس تجريبي" "تحميل برنامج كاسبر 2009" "تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus مجانا 2012" "Kaspersky" "سيريال تفعيل كاسبر سكاي 2020" "ضبط إعدادات كاسبر سكاي" "Kaspersky Total Security 2020 برنامج" "كاسبر انترنت سكيورتي 2017 عربي مع الكراك" "أداة تفعيل كاسبر 2018" "Code activation Kaspersky Internet Security.

تحميل برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى Kaspersky Internet Security
 Kaspersky Internet Security



السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة, نقدم لكم اليوم افضل #تطبيقات_مجانية.
ان برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى يحميك من البرمجيات الخبيثة  والضارة .
 يستخدم احدث التقنيات لرصد وإزالة  الفيروسات .
 يحميك من احصنة طروادة الخطيرة و المزعجة .
يحميك من الديدان وبرمجيات التجسس  والفيروسات الجديدة  ان , برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى يحميك من سرقة الهوية الخاصة  بك على الانترنت .
برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى ,يقوم بعمل  تحديث بشكل  مستمر  من خلال  الاتصال بالانترنت .

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى 2022

ان برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى:
يحمى جميع, كلمات المرور الخاصة  بك على الانترنت من الس قة مثل  كلمات المرو ر الخاصة   الفيس بوك , تويتر , جوجل بلس  , الحسابات المصرفية   .برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى يد ,عم جميع  ا,نظمة الويندوز .
download Kaspersky Internet Security 2021 
برنامج كاسبر سكاي أحد البرامج التي تحمي أجهزة الكمبيوتر و الملفات من الفيروسات و القراصنة، حيث أصبح تصفح الإنترنت في الوقت الحاضر من المتطلبات اليومية و الأساسية في الحياة العملية و الاجتماعية لكثير من الأشخاص، و خلال التصفح يحتاج الجميع لحماية بياناتهم من التخريب و السرقة، لهذا السبب ظهرت برامج الحماية، منها برنامج كاسبر سكاي الذي يمتاز بخبرته الطويلة في هذا المجال، مما ساعد فريق العمل على إصدار نسخ مميزة من هذا البرنامج، إلا أن الأمر لا يخلو من وجود عيوب و نقاط ضعف، و في ما يلي بعض ميزات و عيوب هذا البرنامج. مميزات برنامج كاسبر سكاي البرامج الأخرى تقوم بمعالجة الملفات المصابة بالفيروسات، عن طريق نزع الجزء الخاص بالفيروس لكن لا تحافظ على سلامة الملف، إلا أن كاسبر سكاي قادر على علاج جميع أنواع الفيروسات تقريبا دون الحاجة لحذف الملفات. خلال المعاملات المالية عن طريق الإنترنت، يقدم كاسبر سكاي لوحة مفاتيح وهمية تضيف الحماية على المعلومات الخاصة بالحسابات. تقوم بعض الفيروسات بإجراء تغييرات على ملفات النظام داخل الحواسيب، و كاسبر سكاي يمكنه أن يصحح هذه التغييرات. يلجأ بعض القراصنة لإنشاء صفحات و همية لخداع المستخدمين و ذلك من أجل سرقة حساباتهم، حيث تفشل بعض البرامج في كشف هذه الخدعة، أما كاسبر يمكنه أن يكشفها و يؤمن الحماية لمستخدميه. يقدم خاصية مميزة للأبوين، للسيطرة على نشاطات أبناهم خلال تصفح الإنترنت، وذلك عن طريق حجب المواقع المؤذية. يوجد فيه إعدادات تمنع البرامج الأخرى على الجهاز من استخدام خدمة الإنترنت. عيوب برنامج كاسبر سكاي تم تصميم هذا البرنامج كي يعمل بشكل أساسي مع متصفح الإنترنت الخاص بالويندوز، و لكنه يواجه بعض المشاكل و التعقيدات عند استخدام متصفحات أخرى، مثل سفاري و فايرفوكس و كروم. وجود ثغرات في كل نسخة يتم إصدارها. حجز مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز المؤقتة. استغراق وقت طويل خلال عملية تحميل البرنامج على الجهاز. عدم و جود نسخة تدعم ويندوز 10.
عملاق الحماية والمضاد لجميع انو,اع الفيروسات ,التى من الممكن ا ن تصيب جهازك ، برنامج كاسبر سكاى  انترنت سكيورتى  يساعدك البرنامج على تصفية الرسائل  غير المرغوب فيها مزعجة ، ان برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى 2016 يع,تبر ويصنف من اهم البرامج المتخ,صصة  فى حماية جهاز الكمبيوتر واللاب توب والذى يقوم  بمكافحة الفيروسات والديدان والتروجان والملفات الضارة أثناء تصفح المواقع  الالكتر,ونية والانترنت ، مما لا ش,ك فيه ا,ن برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى Kaspersky Internet Security ي قوم بحم,ايتك من أ,خطر الفيروسات والبرمجيات  الخبيثة والضارة حيث انه  صمم خصي,صآ لهذا  ال,مجا ل ، تنزيل برنامج كاسبر سكاي 2017 مجانا برابط مباشر للكمبيوتربرنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى Kaspersky Internet Security يستخد م احدث التقنيات لرصد وإزالة الفيروسات واحصنة طروادة والديدان و برمجيات التجسس والفيروسات الجديدة والناشئة من جهاز الكمبيوتر الخاص, بك والذى تنتج دون ان تعر,ف ، برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى ممت,از فهوا من أ,هم برامج الحماية و بشهادة الكثير ون الذين استخدموه ونال على اعجابهم كثيرآ لكثرة مميزاته .
ان برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى يحميك من جميع انواع الفيروسات مهما كانت تلك الفيروسات قوية وجديدة .
برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى مجانى ١٠٠% لذا فهوا يعتبر من أهم برامج مجانية في مجال مكافحة الفيروسات .
برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى يعمل مع جميع اجهزة الكمبيوتر مهما كانت امكانياتها عالية او منخفضة .

 ما هوبرنامج كاسبر سكاي؟

 أحد البرامج التي تحمي أجهزة الكمبيوتر و الملفات من الفيروسات و القراصنة، حيث أصبح تصفح الإنترنت في الوقت الحاضر من المتطلبات اليومية و الأساسية في الحياة العملية و الاجتماعية لكثير من الأشخاص، و خلال التصفح يحتاج الجميع لحماية بياناتهم من التخريب و السرقة، لهذا السبب ظهرت برامج الحماية، منها برنامج كاسبر سكاي الذي يمتاز بخبرته الطويلة في هذا المجال، مما ساعد فريق العمل على إصدار نسخ مميزة من هذا البرنامج، إلا أن الأمر لا يخلو من وجود عيوب و نقاط ضعف، و في ما يلي بعض ميزات و عيوب هذا البرنامج. مميزات برنامج كاسبر سكاي البرامج الأخرى تقوم بمعالجة الملفات المصابة بالفيروسات، عن طريق نزع الجزء الخاص بالفيروس لكن لا تحافظ على سلامة الملف، إلا أن كاسبر سكاي قادر على علاج جميع أنواع الفيروسات تقريبا دون الحاجة لحذف الملفات. خلال المعاملات المالية عن طريق الإنترنت، يقدم كاسبر سكاي لوحة مفاتيح وهمية تضيف الحماية على المعلومات الخاصة بالحسابات. تقوم بعض الفيروسات بإجراء تغييرات على ملفات النظام داخل الحواسيب، و كاسبر سكاي يمكنه أن يصحح هذه التغييرات. يلجأ بعض القراصنة لإنشاء صفحات و همية لخداع المستخدمين و ذلك من أجل سرقة حساباتهم، حيث تفشل بعض البرامج في كشف هذه الخدعة، أما كاسبر يمكنه أن يكشفها و يؤمن الحماية لمستخدميه. يقدم خاصية مميزة للأبوين، للسيطرة على نشاطات أبناهم خلال تصفح الإنترنت، وذلك عن طريق حجب المواقع المؤذية. يوجد فيه إعدادات تمنع البرامج الأخرى على الجهاز من استخدام خدمة الإنترنت. عيوب برنامج كاسبر سكاي تم تصميم هذا البرنامج كي يعمل بشكل أساسي مع متصفح الإنترنت الخاص بالويندوز، و لكنه يواجه بعض المشاكل و التعقيدات عند استخدام متصفحات أخرى، مثل سفاري و فايرفوكس و كروم. وجود ثغرات في كل نسخة يتم إصدارها. حجز مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز المؤقتة. استغراق وقت طويل خلال عملية تحميل البرنامج على الجهاز. عدم و جود نسخة تدعم ويندوز

خصائص كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي :

مضاد للفيروسات : يعمل كسبر سكي انتيرنت سكيورتي “total Security” علي مكافحة جميع الملفات الضارة مثل ملفات التجسس والقرصنة والكشف عنها والقضاء عليها بحذها نهائيآ قبل إختراقها للجوال أو للكمبيوتر وتمكنها من النظام.
منع الفايروسات الشهيرة : يتميز برنامج سكي انتي فايرس عن باقي البرامج الأخري بتمكنه من الكسف عن الفيروسات الخبيثة الشهيرة مثل ديدان الحاسوب, برابمج التجسس, Trojan Horse, الكي لوجر “Key Logger” والقضاء عليها نهائيآ.
التحديث المستمر : حيث أنه يتم التحديث والتجديد تلقائيآ وبشكل مستمر وتحميل اخر اصدار مجانا لكي يتمكن من إكتشاف جميع أنواع الفيروسات الجديدة ومنعها حتي لا تصيب الكمبيوتر.
منع إغلاق البرنامج : يقوم التطبيق من حماية نفسة من أي محاولة إختراق للبرنامج من قبل بعض القراصنة وحمايته من الإغلاق الغير شرعي ولكن يمكن بوسطة المستخدم إغلاقه بكل بساطة.
حاصل علي العديد من الجوائز : في العديد من المجلات الصحفية المختصصة بالبرمجيات وفي العديد من الإختبارات فقد حصل انتي فيروس علي العديد من الجوائز مثل جائزة اختيار المحررين وذلك في عام 2007, وتم تخطي إختيارات مجلة فايرس بولتن.
يدعم أنظمة مايكروسوفت : يتميز التطبيق بدعم جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز وذلك بعد عقد إتفاق بدعم البرنامج من قبل شركة مايكروسوفت للبرمجيات ومن أمثلة هذه الأنظمة ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8.1, ويندوز 8, فيستا “Vista”, اكس بي “XP”.

عيوب برنامج كاسبر سكاي 

تم تصميم هذا البرنامج كي يعمل بشكل أساسي مع متصفح الإنترنت الخاص بالويندوز، و لكنه يواجه بعض المشاكل و التعقيدات عند استخدام متصفحات أخرى، مثل سفاري و فايرفوكس و كروم. وجود ثغرات في كل نسخة يتم إصدارها. حجز مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز المؤقتة. استغراق وقت طويل خلال عملية تحميل البرنامج على الجهاز. عدم و جود نسخة تدعم ويندوز 10.


مميزات برنامج كاسبر سكاي البرامج

الأخرى تقوم بمعالجة الملفات المصابة بالفيروسات، عن طريق نزع الجزء الخاص بالفيروس لكن لا تحافظ على سلامة الملف، إلا أن كاسبر سكاي قادر على علاج جميع أنواع الفيروسات تقريبا دون الحاجة لحذف الملفات. خلال المعاملات المالية عن طريق الإنترنت، يقدم كاسبر سكاي لوحة مفاتيح وهمية تضيف الحماية على المعلومات الخاصة بالحسابات. تقوم بعض الفيروسات بإجراء تغييرات على ملفات النظام داخل الحواسيب، و كاسبر سكاي يمكنه أن يصحح هذه التغييرات. يلجأ بعض القراصنة لإنشاء صفحات و همية لخداع المستخدمين و ذلك من أجل سرقة حساباتهم، حيث تفشل بعض البرامج في كشف هذه الخدعة، أما كاسبر يمكنه أن يكشفها و يؤمن الحماية لمستخدميه. يقدم خاصية مميزة للأبوين، للسيطرة على نشاطات أبناهم خلال تصفح الإنترنت، وذلك عن طريق حجب المواقع المؤذية. يوجد فيه إعدادات تمنع البرامج الأخرى على الجهاز

الشرح:برنامج كاسبر سكاي 

  • 1- وقف حماية كاسبر عن طرق فأرة يمين على كاسبر بجوار الساعة ثم وقف الحماية
  • 2- قم بإلغاء خاصية الدفاع الذاتي
  • 3- أغلق كاسبر بالضغط على خيار خروج
  • 4- شغل ملف KRT_5.1.0.35.exe  بحساب مدير (Admin)
  • 5- اضغط الخيار الأيسر
  • 6- اصغط نعم
  • 7-اعتمد الفترة التجريبية
  • 8- أخيرا قم بإعادة تفعيل الحماية والدفاع الذاتي وكذلك قم بالتحديث
سيعمل لمدة 30 يوم ويمكنك تكرار العملية بعد ذلك من جديد
startup_14765
تاريخ اخر تحديث : السبت، 23 يوليو 2022.

التحميل من المصدر الرسمي  هنا
اندرويد سامسونج جالاكسي هنا


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-