كيفية استرداد الرسائل النصية من أجهزة سامسونج Samsung


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم ياشبابطريقة استرجاع الرسائل المحذوفه من الجوال بدون برنامج"كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الفايبر"استرجاع الرسائل النصيه المحذوفه للاندرويد"استرجاع الرسائل النصيه من الشريحه, استعادة الرسائل المحذوفة من الفيس بوك, كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الماسنجر" استعادة الرسائل المحذوفة من الايفون, استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب"

 "كيفية استرداد الرسائل النصية من أجهزة سامسونج Samsung"

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بكم من جديد فى تدوينة جديدة ان شاء الله
تريد أن تعرف سر قليلاً من الزوج/الزوجة الخاص بك؟ هل تريد حماية أطفالك بعيداً عن المعلومات السلبية؟ أو تريد فقط لاسترداد الرسائل المحذوفة الخاصة بك على جهاز سامسونج؟ بغض النظر عن ماذا تريد استعادة الرسائل المحذوفة من أجهزة سامسونج، هناك طريقة. باستخدام أداة استرداد رسالة سامسونج، يمكنك الوصول واسترداد رسائل النص المحذوف من سامسونج بدون متاعب.
كيفية استرداد الرسائل القصيرة من سامسونج

أولاً وقبل كل شيء، الحصول على برنامج انتعاش سامسونج SMS: Wondershare Dr.Fone for Android(Android Data Recovery). أنها أول رسالة الانتعاش البرمجيات لأجهزة سامسونج في العالم. ولذلك، فإنه يمكن أن يكون خيار كبير لك. مع ذلك، يمكنك بسهولة استعادة البيانات المحذوفة من أجهزة سامسونج، بما في ذلك الرسائل والاتصالات، والصور والفيديو. العملية برمتها من الانتعاش يستغرق سوى بضع دقائق.
تنزيل نسخة تجريبية مجانية من هذا سامسونج رسالة استرداد البرنامج أدناه:

الخطوة 1. توصيل جهاز سامسونج بالكمبيوتر

تشغيل Wondershare Dr.Fone for Android بعد تنزيل وتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسترى الإطار الرئيسي أدناه. توصيل جهاز سامسونج بالكمبيوتر ثم انتقل إلى الخطوة التالية.
samsung recover deleted text messages

الخطوة 2. تمكين تصحيح أخطاء USB على جهاز سامسونج

قبل المسح الضوئي، تحتاج إلى تمكين تصحيح أخطاء USB على جهاز سامسونج. إذا كنت لم تفعل ذلك من قبل، ستحصل على نافذة أدناه، والتي تحتاج إلى متابعة الوصف للقيام بذلك الآن. إذا فعلت ذلك، عليك تخطي تلقائياً.
1) لنظام اندرويد 2.3 أو إصدار سابق: أدخل "إعدادات" < "التطبيقات" انقر فوق < انقر فوق "التنمية" < التحقق من "تصحيح USB"
2) ل 3.0 الروبوت إلى 4.1: أدخل "إعدادات" < انقر فوق "خيارات المطور" < التحقق من "تصحيح USB"
3) للروبوت 4.2 أو أحدث: أدخل "إعدادات" < انقر فوق "حول الهاتف" < الصنبور '' بناء عدد '' لعدة مرات حتى تحصل على مذكرة "كنت تحت وضع المطور" < مرة أخرى إلى "إعدادات" < انقر فوق "خيارات المطور" < التحقق من "تصحيح USB"

samsung recover text messages

الخطوة 3. تحليل وفحص الجهاز سامسونج للرسائل المحذوفة

عندما تحصل على هنا، انقر فوق الزر "ابدأ" في الإطار أدناه السماح للبرنامج تحليل الجهاز الخاص بك قبل إجراء المسح الضوئي. قبل القيام بذلك، تأكد من أن بطارية الجهاز الخاص بك هو أكثر من 20% من المتهمين.
recover sms messages samsung
بعد ذلك، تحتاج إلى تشغيل للشاشة الرئيسية للجهاز سامسونج بعد التحليل أكثر. انقر فوق "السماح" لتمكين "طلب المستخدم المتميز". ثم مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وانقر فوق "ابدأ" في إطار البرنامج لبدء المسح الضوئي.
recover deleted text messages samsung

الخطوة 4. معاينة واسترداد حذف رسائل نصية على أجهزة سامسونج

كنت بحاجة لقضاء بعض الوقت في المسح الضوئي. وبعد ذلك، سوف تشاهد الرسائل القابلة للاسترداد في فئة "الرسائل". تحقق من محتويات مفصلة واحداً تلو الآخر، وما تريد. ثم تصديرها إلى الكمبيوتر الخاص بك بواسطة النقر فوق "استعادة". يمكنك قراءة الرسائل التي بتنسيق HTML على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن.
recover contacts on android
ملاحظة: في الواقع، الرسائل التي وجدت في نتيجة المسح تشمل تلك المحذوفة مؤخرا (الخط البرتقالي) وتلك الموجودة منها (الخط الأسود). إذا كنت تريد العودة فقط تلك المحذوفة، يمكنك فصل لهم باستخدام علامة التبويب أعلاه: فقط عرض حذف العناصر.
تنزيل نسخة تجريبية مجانية من هذا سامسونج نص رسالة استرداد البرنامج أدناه:
طريقة استرجاع الرسائل النصيه المحذوفه, كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الفايبر, استرجاع الرسائل النصيه من الشريحه, استعادة الرسائل المحذوفة من الفيس بوك, برنامج استعادة الرسائل المحذوفة من الجوال اندرويد, برنامج استعادة الرسائل المحذوفة من الهاتف, كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الماسنجر, استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب,

ليست هناك تعليقات :