تحميل واتس اب  الذهبي ابو عرب Download-Whatsapp-Plus-Abo3rab-Gold-free

تحميل, احدث, واتس اب, بلس, الذهبي, ابو عرب, من ميديا فاير,برنامج, الجديد, رابط, لينك, ادخال, مميزات, تثبيت, صفحة, اخر اصدار, طريقة,  تحديث, واتساب, جولد, ابوصدام, ابو عرب, 2019, تنزيل, 2018,
Download-Whatsapp-Plus-Abo3rab-Gold-free

أصبح بإمكانك الآن تحميل واتس اب بلس الذهبي اخر إصدار برابط مباشر من موقع جوالي؛ إذا كنت ترغب في المزيد من الخصوصية والأمان أثناء التحدث مع أقاربك أو تحسين الخصائص الموجودة في برنامج واتس اب الأخضر الإصدار القديم مثل التخلص من الإعلانات المزعجة، لن تجد أفضل من تحميل نسخة مُحسنة من برنامج واتس اب الذهبي مع المزيد من الخصائص والمميزات التي يبحث عنها المستخدمين. برنامج واتس اب الذهبي أحد إصدارات “أبو عرب”؛ المُطور العربي المسئول عن تطوير برنامج واتس اب للأندرويد.

برنامج واتس اب الذهبي يمنح المستخدم المزيد من التحسينات من بينها تجربة إضافة حالة خاصة لأكثر من 30 ثانية، أيضًا هناك ميزة إخفاء وضع “متصل” عن جهات الإتصال لديك، وايضًا يُمكنك الآن متابعة الحالات التي ينشرها أصدقائك دون علمهم، وهناك ميزة خاصة في برنامج واتس اب الذهبي وهي إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة والتحكم في إخفاء وإظهار المحادثة السرية بينك وبين أصدقائك، ليس هذا فقط؛ هناك العديد من الإضافات الحديثة في هذا التطبيق التي يحرص المطور على تحسينها والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في موضوعنا.


برنامج واتس اب الذهبي يمنح المستخدم تجربة افضل من تطبيقات الدردشة الأخرى كتطبيق انستقرام عربي وتطبيق الواتس اب العادي وتطبيق واتس اب بلس الازرق وغيرها ، هذا بالإضافة إلى توفير مستوى عالي من الحماية والأمان للمعلومات وبيانات المستخدم، وهذا سنشرحه بالتفصيل فيما يلي.

معلومات عن واتساب ذهبي اخر إصدار
إسم البرنامج : الواتساب الذهبي  WhatsApp Gold.
إصدار البرنامج: 7.30.
تاريخ التحديث : 6/8/2019.
نسخة جوجل بلاي : 2.19.69.
الشركة المطورة : أبو عرب.
حجم البرنامج : 28.36 ميجا بايت.
ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل.
الأنظمة المتوافقة : Android.
اللغة : اللغة العربيه ومعظم اللغات.
كيفية التحكم في إعدادات الأمان والخصوصية في الواتس الذهبي 2020
بالطبع تعتقد أن كافة تطبيقات الدردشة لديها ثغرة تُمكن الهاكرز وبرامج التجسس من الوصول للمعلومات الخصية وإستخدامها ضدك، لكن برنامج واتساب ذهبي ستتفاجأ بالعكس تمامًا!!

تم تصميم واتس الذهبي على يد مجموعة محترفة من المبرمجين؛ لذا تأكد من أن الأكواد البرمجية للتطبيق تم فحصها على العديد من البرامج الفيروسية الخطيرة، تلك الأكواد أثبتت مدى قدرتها على محاربة البرمجيات التالفة وبرامج الهاكرز.
برنامج واتس اب الذهبي أمن تمامًا أي أنك عندما تُرسل رسالة أو تستقبل أخرى فهي تكون مُشفرة بشكل محترف عن طريق سيرفرات الواتس اب ولا يستطيع أي هاكر من فك التفشير إلا عن طريق الشركة نفسها.

أيضًا؛ برنامج واتس اب الذهبي لا يدعم خاصية الإعلانات سواء كانت إعلانات مزعجة أو مُفيدة وهكذا لن تجد أي فرصة لتثبيت برامج تالفة ضارة عن طريق الخطأ، وهذا أيضًا يضمن مستوى الأمان العالي بالتطبيق.
الأهم من ذلك يحرص المطورون على تحديث تقنيات الأمان بالهاتف بإستمرار حتى يمنحك تجربة آمنة وموثوق فيها بالكامل.
طريقة تحديث واتس الذهبي أخر إصدار 2020

هناك طريقتين لتحديث تطبيق واتس اب بلس الذهبي أخر إصدار وسوف نعرضهم عليكم كالتالي :-

  • الطريقة الأولي : قم بتحميل أحدث نسخة وهي إصدار “7.30” وعمل لها تثبيت بدون حذفة النسخة القديمة من برنامج واتساب جولد وهذة الطريقة سهلة وأكثر إنتشارا.
  • الطريقة الثانية : في حالة الرغبة في تثبيت اخر اصدار من الواتساب الذهبي ومسح الاصدار السابق يجب عليك عمل نسخة إحتياطية من المحادثات قبل حذف النسخة القديمة وسوف نشرحها بالتفصيل كالتالي :-

اعدادات التطبيق > نسخ إحتياطي > نسخ إحتياطي للبيانات.
الذهاب لإذونات التطبيق من إعدادات الهاتف > تفعيل خيار التخزين وخيار جهات الإتصال كي تظهر الإسماء المسجلة لديكم.
بعد تثبيت النسخة القديمة نضغط علي إستعادة.
أهم الإضافات الحديثة في برنامج الوتساب الذهبي 2020

  • إخفاء وضع “متصل”: قد ترغب أحيانًا في إستخدام برنامج الدردشة ومتابعة الأحداث لكن بشكل متخفي عن الأنظار؛ برنامج واتس اب الذهبي يمنحك هذه الإضافة حتى تتحدث مع من تُريد دون إزعاج من الأخرين، أيضًا لن يعرف أصدقائك أخر مرة كنت متصل فيها على التطبيق.
  • إخفاء وضع “قراءة الرسالة” : يُمكنك الآن قراءة الرسالة التي يُرسلها أصدقائك بشكل سري دون أن يعلم المرسل بذلك.

  • اخفاء وضع “استلام الرسالة” : مثل قراءة الرسالة؛ إذا كنت ترغب في أن يعتقد أحدهم أن الرسالة لم تصل إليك، كل ما عليك فعله هو تنشيط هذا الوضع ومتابعة الرسائل بصمت.
  • إخفاء وضع “جاري الكتابة” : أيضًا هناك إضافة حديثة في برنامج واتس اب الذهبي وهي التحكم في حالة الكتابة، يُمكنك التحكم بذلك عن طريق إعدادات الخصوصية المحدثة بالبرنامج، وهكذا لن يعرف أصدقائك إذا كنت تقوم بالكتابة أو لا.
  • إخفاء وضع “جاري تسجيل مقطع صوتي” : أيضًا من الإضافة المحدثة بالبرنامج هي إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي من إعدادات الخصوصية.
  • إخفاء وضع “مشاهدة الحالات” : أصبح بإمكانك الآن متابعة الحالات التي يُنشرها أصدقائك دون معرفتهم بذلك، أنت في أمان تام من الكشف عن نفسك لأصدقائك وزملائك عن طريق إخفاء حالتك على الإنترنت تمامًا، تعطيل حالة الكتابة/ التسجيل.
  • إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة : من أحدث وأهم الإضافات الحديثة بالبرنامج؛ قد يُثيرك الفضول في معرفة محتوى الرسالة التي تمت حذفها بالفعل من قبل جهات الإتصال لديك، مع برنامج واتس اب الذهبي يُمكنك إعادة مشاهدتها دون علمهم.
  • ايقاف النت عن الواتس : يتم ذلك من خلال الضغط علي ايقونة الوايفاي التي تظهر في اعلي شاشة التطبيق فعند اتمام عملية اقفال النت عن الواتس اب يظهر علي علامة الواي فاي رمز قفل وتظهر رسالة غير متصل بالإنترنت.
  • حذف الإعلانات: لن تجد أي نوع من الإعلانات المزعجة التي تنزعج منها على برنامج الدردشة الأخرى هنا، اهتم المطورون بحذف الإعلانات حتى يحمي البيانات والمعلومات الخاصة بك من البرمجيات التالفة.
  • تشغيل حسابين في نفس الوقت : على عكس تطبيق الواتساب العادي؛ برنامج واتس اب الذهبي يُتيح لك استخدام رقمين مختلفين في نفس الجهاز.
  • تحميل الحالة: إذا عجبتك الحالات التي ينشرها أصدقائك؛ يُمكنك الإحتفاظ بها على جهازك بضغطة زر واحدة عن طريق الضغط علي تحميل.
  • إضافة حالة مدتها أكثر من 30 ثانية: لست محكومًا الآن بمدة معينة للحالات التي تنشرها، لن تضطر إلى رفع حالات قصيرة مع برنامج واتس اب الذهبي.
  • إجراء مكالمات جماعية : وهذه من الإضافات التي يعشقها الكثيرون؛ يُمكنك عمل مكالمة جماعية بين أصدقائك للدردشة في نفس الوقت.
  • ضد الحظر : مع برنامج واتس اب الذهبي لا يوجد وضع الحظر أو القائمة السوداء؛ وهذه الإضافات المميزة التي يبحث عنها البعض في تطبيقاتهم.
  • تحرير اللون : ميزة رائعة في تطبيق واتس اب الذهبي الجديد، يمكنك تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من الألوان وفقًا لاختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات واختيار اللون المفضل لديك.
  • المرفقات : تعد المرفقات المرسلة في المحادثات مهمة جدًا للعديد من مستخدمي برنامج واتس اب الذهبي، لذلك أضاف المطورون المزيد من الإضافات التي تسمح على سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة في وقت واحد بدلاً من 30 صورة فقط ويمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغابايت بدلاً من 15 ميغابايت فقط.

  •  فترسل إتوماتيك عندما يرسل لك إي شخص رساله.
  • خصوصية أكثر : تستطيع الأن الإستمتاع بخصوصية أكثر عند طريق وضع كلمة سر لفتح برنامج واتس اب ابوعرب مكونة من 4 إرقام وكذلك يمكنكم وضع للرسائل نفسها كلمة مرور.
  • منع ظهور الصور والفيديو في الإستوديو : تستطيعون الأن منع ظهور الصور او الميديا عموما في الإستوديو وذلك لكل الرسائل من خلال الذهاب الي الأعدادات الخاصة بالتطبيق ثم الدردشات ثم عرض الوسائط في المعرض ثم نختار نعم لظهورها في الإستوديو وإذا كنتم منع ظهور الصور والفيديو في الإستوديو نختار الخيار لا اما في حالة الرغبة في منع ظهور في عدم حفظ الصور في الاستوديو لشخص واحد أو أكثر نستطيع ذلك من خلال فتح المحادثة بينكم ثم تضغط علي إسمة ثم عرض الوسائط ثم نختار لا في حالة منع ظهور ىالصور والفيديو.
  • منع حذف رسائل الواتس بلس الذهبي : يتم ذلك من خلال الذهاب علي إعدادات الواتس الذهبي ثم إختيار الخصوصية ثم نختار خيار عدم حذف الرسائل.

ملصقات جديدة من برنامج واتس اب الذهبي

تم إضافة العديد من الملصقات او إلاستيكرات الي واتس اب الذهبي ابو عرب ومن ضمنها ملصقات برنامج التلجرام وتم إضافتة في أخر إصدار للتطبيق ويعدكم مطورو التطبيق أنهم سوف يقومون بإضافة ملصقات جديدة إسبوعيا.


يتم إضافة الملصقات الي واتس اب جولد من خلال تحميل تطبيق الإستيكر للحصول علي افضل الاشكال والتميز بين كلل إصدقائك بملصقات غاية في الروعة ولك عند تثبيت تطبيق الملصقات لا تحذفة عندما تظهر الملصقات علي تطبيق الواتس الذهبي لأن عند حذفها سوف يتم حذف الملصقات مع حذف البرنامج.

مميزات برنامج واتس اب الذهبي 2020
يتضمن WhatsApp Gold ميزات تشبه إخفاء آخر مرة شوهدت عن الآخرين، لكن يمكنك مشاهدة الآخرين، أو إخفاء زر الاتصال، أو تغيير رمز التطبيق، أو إرسال صورة في جودة HD وغيرها العديد من المميزات المحسنة كما يلي:

  1. الحماية المضادة للحظر.
  2. تحسين إدارة الخصوصية لتكون قادرة على إخفاء حالة الاتصال لدينا.
  3. إمكانية إرفاق المزيد من الصور ومقاطع الفيديو برسائلنا.
  4. دعم الملفات الكبيرة.
  5. إمكانية تنزيل حالات جهات الاتصال الخاصة بنا.
  6. تصميمات مختلفة للمحادثة.
  7. أرسل أي نوع من مستندات PDF و DOC و EXCEL، كما يمكنك إرسال ملفات APK.
  8. يمكنك تعطيل المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو حتى لا يزعجك أحد.
  9. تطبيق Emojis الجديد.
  10. تكبير صورة الملف الشخصي.
  11. تغير خط البرنامج حيث يوجد أكثر من 16 نوع من الخطوط العربيه والانجليزية تستطيع تغير الخط من بينها.
  12. البرنامج لا يحتوي علي أي نوع من الإعلانات الدعائية المزعجة.

هذه ليست سوى بعض الميزات المتوفرة في واتساب الاصفر، ولكن إذا كنت تريد التحقق منها بنفسك، فما عليك سوى النقر فوق الزر “تنزيل”.

ما هي الأسباب التي تجعلك تقوم بتحميل واتس اب الذهبي 2020 ؟
يتميز تنزيل برنامج واتس اب الذهبي 2020 بأنه أمن تماماً على خصوصية المستخدمين، ويتحلى بالعديد من الصفات التي تجعلك تقرر أن تقوم بتحميله وتعتمد عليه دون غيره من إصدارات الواتس اب، ومن بين الأسباب التي تجعل تقوم بتحميل البرنامج وثقة تامة وأمان هي:

اجتمع نخبة من أهم المبرمجين والمطورين للعمل على تحسين التطبيق، وقاموا باستخدام مجموعة من الأكواد البرمجية مضادة للاختراق ومضادة للفيروسات، كما تمكنك هذه الأكواد من الوقوف ضد أي ثغرات خبيثة أو أي ملفات ضارة، وقد تم العمل على قدمٍ وساق على تطوير وتحسين تلك البرمجيات بشكل دوري.
البرنامج يتسم بالأمان التام ضد الحظر، حيث أنه يعتبر نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الأصلي الأخضر، كما أنه يشتمل على بعض المزايا الإضافية، وبالرغم من طرحه منذ 4 سنوات فقط إلا أنه حظى بنسبة تحميل كبيرة.

تم تشفير الرسائل المرسلة والمستقبلة بالكامل ويتم ذلك من خلال استخدام التطبيق لأفضل السيرفرات لدرجة أن الشركة نفسها لن تتمكن من الاضطلاع على الرسائل سواء المصورة أو النصية أو مقاطع الفيديو.
لا يشتمل التطبيق على أي مواد إعلانية.
تحظى هذه النسخة على العديد من التحديثات والتحسينات وبالتالي هذا الأمر يجعل من التطبيق برنامج مميز للغاية لأنه يتفادى العديد من المشاكل والأخطاء ويعمل على إصلاحها بشكل دوري.
عيوب برنامج واتس اب الذهبي 2020
كانت هناك شائعات حول تطبيق WhatsApp الذهبي بأنه يقوم بسرقة المعلومات وقد يؤدي إلى إبطاء نظامك. كانت حقيقة هذه الشائعات أنه كان تطبيقًا مختلفًا تم تطويره بواسطة بعض مطوري Android وليس له أي صلة بـ WhatsApp Gold.

أنا شخصياً أستخدمه منذ فترة طويلة ولم أواجه أي مشكلة من هذا القبيل حتى الآن وصدقوني منذ ذلك الحين لم يكن لدي الرغبة في استخدام WhatsApp الرسمي التقليدي. قام العديد من الأشخاص بتنزيله واستخدامه ولم يشتكوا منه على مدونتنا على الإطلاق.

يمكنك تنزيل إصدار WhatsApp الذهبي برابط المباشر مجانًا والاستمتاع بجميع الميزات المخفية والجديدة.

هل تحميل واتس اب الذهبي أمن ؟
حسب كلام الشركة المطورة وهو ابوعرب أن البرنامج يحتوي علي أعلي مستويات الأمان وغير ضار إطلاقا علي خصوصياتك فهو نفسة البرنامج الأصلي مع بعض التطوير فية لكل تحصل علي تجربة مستخدم متميزة فقد تم فحص البرنامج وجميغ إكوادة البرمجية ووجد أنة خالي من أي مشاكل وأنة إمن جدا في الإستخدام.

هناك ميزة إضافية إخري أراها انها ايضا من ضمن الحماية وهي عدم وجود إي إعلانات في التطبيق فبالتالي لن تضغط
علي أي روابط مزعجة قد تكون مضرة لك.

حل مشاكل تحميل واتس اب الذهبي أخر إصدار
سنتناول سويا حل بعض المشاكل التي قد يواجها المستخدمين إثناء تحميل واتس اب بلس الذهبي أخر إصدار وسوف نطرح إفضل حل للإستمتاع بتجربة متميزة.

تحديث واتس اب الذهبي بدون فقدان المحادثات
  • تحميل البرنامج، اولا يجب عليكم تحميل تطبيق Whatsapp ذهبي من خلال الرابط الموجود في إسفل الموضوع وننصحكم بتثبيته بدون حذف النسخة القديمة إذا كنتم تستخدمون واتس اب الذهبي بالفعل حتي لايحدث فقدان لإي داتا أو محادثات قديمة ولو واجهت مشاكل إثناء تحديث البرنامج يجب عليكم أخذ نسخة إحتياطية من التطبيق للحفاظ علي محادثاتك من الضياع وحذف البرنامج وتثبيت أخر اصدار من الواتس الذهبي إما إذا كنت من مستخدمي التطبيق لأول مرة تستطيع تثبيت البرنامج بعد تحميلة مباشرا بدون أي مشاكل.

إذا كنتم تريدون حذف برنامج واتس اب الذهبي ولا تريدون خسارة أي محادثات يجب عليكم عمل باك اب او نسخة إحتياطية من دخل الإعدادات الخاصة بالبرنامج بدون مشاكل وتستطيع وقتها حذف البرنامج في أي وقت.
  • عمل باك اب للواتس الذهبي، تستطيع عمل نسخة إحتياطية من البرنامج من خلال الذهاب إلي الإعدادت ثم نختار عمل نسخة إحتياطية ثم تذهب الي مدير الملفات في هاتفك سوف تجد ملف بإسم Whatapp2Plus تستطيع نقلة الي هاتف أخر أو علي جهاز الكومبيوتر التابع بك أو وضعة علي فلاشة والإحتفاظ بة لإستخدامة في الطوارئ.

نسيت رمز القفل للمحادثة في الواتس اب الذهبي
من أكثر المشاكل الشائعة التي يعاني منها مستخدمي التطبيق وتستطيع حل هذة المشكلة لهواتف الإندرويد وذلك من خلال الذهاب إلي الأعدادت الخاصة بالهاتف ثم نختار مدير التطبيقات ثم ندخل علي تطبيق الواتساب الذهبي ثم نمسح البيانات المخزنة داخل التطبيق ثم ننتقل الي التطبيق نفسة ونفتحة ونضع رمز قفل جديد للمزيد من الخصوصية ونستطيع تلخيص الخطوات السابقة كالتالي :-

الإعدادات > التطبيقات > أختيار برنامج الواتس اب الذهبي > مسح البيانات المخزنة > فتح تطبيق What app الذهبي > عمل رمز سري جديد.

الإشعارات الصوتية لا تظهر داخل التطبيق
في حالة عدم ظهور إصوات تنبيهية للإشعارات داخل التطبيق تستطيع تفعيل هذا الخيار من خلال الذهاب إلي القائمة العلوية ثم الذهاب إلي الإعدادات ثم الإشعارات ثم التأكد وضع نغمة إشعارات المحادثات.

مشكلة الواتس اب الذهبي يعلق
إذا كنتم تعانون من مشكلة تعليق أو ثقل في إستخدام تطبيق واتس اب ابو عرب الذهبي يمكنكم حل المشكلة عن طريق الذهاب إلي اعدادات التطبيق وحذف ملفات الواتساب المؤقتة ثم نختار الجميع ونضغط حذف ثم نذهب الي الإعدادات مرة أخري ثم المزيد ثم الوضع الإفتراضي.

مشاكل شائعة لبرنامج واتس اب الذهبي
حدوث تكرار للصور أو الفيديو : نحل هذة المشكلة عن طريقة إخفاء صحين القراءة ثم نقوم بإعادة تشغيل التطبيق مرة أخري.
فقدان الرقم : تستطيعون التغلب علي هذة المشكلة من خلال تغير الرقم إلي رقم أخر أو اضافة الرقم مرة أخري من خلال إعدادات الواتساب الذهبي ثم نذهب الي الحساب ثم تغير الرقم.
تأخير وصول رسائل الواتساب : نحل هذة المشكلة عن طريق الذهاب الي قائمة التطبيق ونختار الخصوصية ثم نضغط علي إخفاء صحين الإستلام.
إسترجاع الشكل الأصلي للواتساب الذهبي : يتم هذا من خلال الذهاب إلي إعدادات الذهبي ثم نختار المزيد ونضغط علي الوضع الإفتراضي لتقوم بعمل إسترجاع للوضع الإفتراضي.
تحويل الواتساب العادي إلي الواتساب الذهبي
إذا كنتم تريدون الحصول علي تجربة مميزة للواتس اب مع الواتساب الذهبي للحصول علي مميزات خصوصية وتقنية رائعة فالإمر بسيط فقط تابعونا في الشرح التالي لتحويل الواتس اب العادي الي واتس اب بلس الذهبي.

اولا نذهب للواتس اب الاخضر الاصلي فيجب علينا أخذ نسخة إحتياطية من التطبيق الأصلي للرسائل وذلك من خلال الخطوات التالية :-
نذهب الي الإعدادات > الدردشات > ثم إختيار خيار نسخ إحتياطي للدردشات.
نذهب لمدير الملفات الخاصة بالهاتف ونختار وحدة التخزين الداخلية.
نضغط علي مجلد WhatsApp ونختار إعادة تسمية المجلد.
نغير اسم الملجد WhatsApp بإسم المجلد التالي WhatsApp2Plus ثم نختار إعادة التسمية.
نقوم بتحميل تطبيق الواتس اب الذهبي أخر إصدار من خلال الرابط اسفل الموضوع ونقوم بتثبيتة بسهولة.
نقوم بإستعادة المحادثات من خلال الذهاب للتطبيق الجديد واتس ابو عرب الذهبي من خلال الخطوات التالية :-
نفتح برنامج واتس الذهبي > الإعدادات > الدردشات > نضغط علي نسخ إحتياطي للدردشات.
كيفية تحميل واتس اب الذهبي 2020 برابط مباشر

تم تحديث WhatsApp Gold مقابل الحظر، وقد طال انتظاره من قبل مستخدمي وعشاق Golden بعد أن واجه فريق التطوير العديد من المشاكل في عمل الإصدار الجديد، خاصة بعد أن تم فحص هذا الإصدار مؤقتًا. يتضمن الإصدار الجديد جميع ميزات WhatsApp و WhatsApp Plus، بالإضافة إلى ميزات جديدة إضافية، بما في ذلك إخفاء المحادثات السرية، وتحميل فيديو أكبر من 30 ثانية من الحالة، واستعادة الرسائل المحذوفة، وأكثر من 20 ميزات محسنة إضافية.

قم بتنزيل WhatsApp Gold Version من الرابط أدناه في أخر المقال.
اذهب إلى الإعدادات> الأمان> تمكين تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية / مصادر غير معروفة.
قم بتثبيت WhatsApp Gold وتحقق من رقمك.
استمتع مع التطبيق.
تحميل واتس اب الذهبي الجديد
لكل المهتمين بتنزيل أخر إصدار من برنامج واتس اب الذهبي برابط مباشر نقدم لكم أخر إصدار من التطبيق.

تحميل واتساب الذهبي نسخة 7.30 wa2 واتس اب بلس ذهبي.

تنزيل واتساب الذهبي -أضغط هنا

Now you can download WhatsApp Plus Gold latest version with a direct link from the site of Jawwal; if you want more privacy and security while talking with your relatives or improve the features in the Whatsapp Green old version such as getting rid of annoying ads, you will not find better than Download An enhanced version of WhatsApp Gold with more features that users are looking for. WhatsApp Golden is a version of “Abu Arab”, the Arabic developer responsible for developing WhatsApp for Android.
WhatsApp Gold gives the user more improvements, including the experience of adding a special case for more than 30 seconds, there is also a feature to hide the status of "Online" from your contacts, also you can now follow the cases posted by your friends without their knowledge, and there is a special feature in the program August Golden is the possibility of viewing deleted messages and control the hide and show the secret conversation between you and your friends, not only that; there are many modern additions in this application that the developer is keen to improve, which we will talk about in detail in our topic.
WhatsApp Golden gives the user a better experience than other chat applications such as Instagram Arabic application, WhatsApp normal application and WhatsApp Plus Blue and others, in addition to providing a high level of protection and security of information and user data, and this will be explained in detail below.

Information about WhatsApp Gold latest version
WhatsApp Gold.
Software Version: 7.30.
Updated: 6/8/2019.
Google Play Version: 2.19.69.
Developed company: Abu Arab.
Size of the program: 28.36 MB.
Software license: Completely free.
Compatible Systems: Android.
Language: Arabic and most languages.
How to control security and privacy settings in WhatsApp Gold 2020

Of course you think that all the chat apps have a loophole that enables hackers and spyware to access testicular information and use it against you, but WhatsApp Gold will be surprised exactly the opposite !!

Watts Golden is designed by a professional group of programmers, so make sure that the application code has been checked on many dangerous viruses, these codes have proven their ability to fight malware and hackers.
WhatsApp Golden is completely secure, that is, when you send a message or receive another, it is professionally encrypted via WhatsApp servers and no hacker can decrypt the decryption except through the company itself.
Also, WhatsApp Golden does not support ads, whether annoying or useful, so you will not find any chance to install malicious malware by mistake, and this also ensures the high level of security in the application.
Most importantly, developers are constantly updating the phone's security technologies to give you a safe and reliable experience.
How to update Watts Golden latest version 2020
There are two ways to update the application WhatsApp Plus Golden latest version and we will show you as follows: -
The first method: Download the latest version of the version "7.30" and have installed without deleting the old version of the program WhatsApp Gold and this method is easy and more widespread.
Method 2: If you want to install the latest version of Golden WhatsApp and erase the previous version you should make a backup of the conversations before deleting the old version and we will explain in detail as follows: -
Application Settings> Backup> Data Backup.
Go to the app's permissions from Phone Settings> Activate the storage option and Contacts option to show your registered names.
After installing the old version we click on restore.
The most important modern additions in the program Golden Whatsapp 2020
Hide “Offline” mode: You may sometimes want to use the chat program and keep track of events but anonymously; WhatsApp Gold gives you this add-on so you can talk to those you want without disturbing others, and your friends won't know the last time you were online.
Hide Message Read mode: You can now read the message that your friends are sending confidentially without the sender knowing it.

Hide Message Receive mode: Like reading the message; if you want someone to believe that the message has not reached you, all you have to do is activate this mode and follow the messages silently.
Hide "Write" mode: Also, there is a recent addition in WhatsApp Gold, which is the control of the status of writing, you can control this through the privacy settings updated in the program, so your friends will not know if you are writing or not.
Hide “Recording audio” mode: Also from the updated extension is to hide a recording from privacy settings.
Hide “watch cases” mode: You can now keep track of cases posted by your friends without their knowledge. You are completely safe from revealing yourself to your friends and colleagues by completely hiding your online status, disabling the writing / recording status.
View deleted messages: One of the latest and most important recent additions to the program; you may be curious to know the content of the message that has already been deleted by your contacts, with the program WhatsApp Golden you can re-view them without their knowledge.
Turn off the net for Alwats: This is done by pressing the icon Wifi that appears at the top of the screen of the application when you complete the process of closing the net for Alwats August appears on the Wi-Fi icon lock icon and a message appears offline.
Deleting ads: You won't find any kind of annoying ads that annoy them on other chat software here. Developers take care to delete ads in order to protect your data and information from corrupted software.
Run two accounts at the same time: Unlike the normal WhatsApp application; WhatsApp Gold allows you

Download Status: If you like situations posted by your friends, you can keep them on your device with the press of a button by pressing Download.
Add a case of more than 30 seconds: You are not currently governed by a certain length of the cases you post, you will not have to raise short cases with WhatsApp Gold.
Make group calls: An add-on that many people love; you can make a conference call between your friends to chat at the same time.
Against Blocking: With WhatsApp Gold there is no blacklisting or blacklisting; these are the add-ons that some are looking for in their apps.
Color editing: A great feature in the new Whatsapp golden app, you can change the entire app colors to many colors according to your choice and you can edit the colors of fonts and backgrounds and choose your favorite color.
Attachments: Attachments sent in conversations are very important for many Whatsapp users, so developers have added more extensions that allow, for example, sending more than 90 images at a time instead of just 30.You can send a 30 MB video instead. Only 15 MB.
 It is sent automatically when someone sends you a message.
More privacy: You can now enjoy more privacy when you put a password to open the program WhatsApp Abu Arab consisting of 4 numbers as well as you can put the same messages a password.
Prevent photos and videos from appearing in the studio: You can now prevent images or media from appearing in the studio in general for all messages by going to the settings of the application and then chats and then view the media in the gallery and then choose Yes to appear in the studio and if you prevent the appearance of photos and videos in the studio we choose the option No, in case you want to prevent the appearance of not keeping pictures in the studio for one or more people we can do so by opening the conversation between you and then click on the name and then view the media and then choose not in the case of the prevention of the appearance of photos and videos.
Prevent the deletion of messages WhatsApp Plus Golden: This is done by going to the settings of WhatsApp Golden and then choose privacy and then choose the option not to delete messages.
New stickers from the program Whatsapp Golden
Many stickers or stickers have been added to Watts August Golden Abu Arab, including stickers Telegram program has been added in the latest version of the application and promise you that the application developers will add new stickers weekly.
Stickers are added to WhatsApp Gold by downloading the application of the sticker to get the best forms and distinguish between all your friends with stickers very wonderful and you when you install the application of stickers do not delete when the stickers appear on the application of the Golden Whatsapp because when you delete the stickers will be deleted with the deletion of the program.
WhatsApp Golden 2020 features

WhatsApp Gold includes features similar to hiding the last seen from others, but you can watch others, hide the call button, change the app icon, send a picture in HD quality and many other enhanced features as follows:
Anti-blocking protection.
Improved privacy management to be able to hide our connection status.
Attach more photos and videos to our messages.
Support for large files.
Ability to download our contact statuses.
Different conversation designs.
Send any type of PDF, DOC and EXCEL documents, and you can also send APKs.
You can disable voice or video calls so no one can bother you.
The new Emojis application.
Enlarge profile picture.
Change the program font where there are more than 16 types of Arabic and English fonts can change the font from them.
The program does not contain any kind of annoying advertising.
These are just some of the features available in WhatsApp Yellow, but if you want to check them out yourself, just click the “Download” button.
What are the reasons why you download Whatsapp Golden 2020?
Download WhatsApp Golden 2020 is completely safe for users' privacy, and has many qualities that make you decide to download and rely on it without other versions of Whatsapp, among the reasons that download the program and complete confidence and security are:
A group of the most important programmers and developers to work to improve the application, and they used a set of anti-hacking and anti-virus code, as these codes enable you to stand against any malicious vulnerabilities or any malicious files, has been in full swing to develop and improve these programs periodically .

The program is completely safe against the ban, as it is a modified version of the application of the original WhatsApp green, and includes some additional features, and although it was launched only 4 years ago, it has a large download.

Sent and received messages are fully encrypted and this is done by using the application to the best servers to the extent that the company itself will not be able to see the messages, whether picture or text or video clips.
The app has no advertising material.
This version has many updates and improvements and therefore this makes the application very special program because it avoids many problems and errors and fixes them periodically.
Disadvantages of the program Whatsapp Golden 2020
There have been rumors about WhatsApp Gold that it steals information and may slow down your system. The fact of these rumors was that it was a different app developed by some Android developers and has nothing to do with WhatsApp Gold.
I personally have been using it for a long time and have not had any such problem so far and believe me since then I have not wanted to use the traditional official WhatsApp. Many people have downloaded and used it and never complained about it on our blog at all.
You can download WhatsApp Gold version with direct link for free...
Do you download Whatsapp Golden security?
According to the words of the developer company, Abu Arab that the program contains the highest levels of security and is absolutely harmless to your privacy is the same as the original program with some development in each get a distinct user experience has been checking the program and Jmeg code code and found that it is free of any problems and it is very safe to use .
Another added feature I see is that it is also within the protection is the absence of any ads in the application so you will not press
Ali any annoying links that may be harmful to you.
Solve the problems of download Watts August Golden latest version
Together we will solve some of the problems that users may face while downloading WhatsApp Plus Golden latest version and we will put the best solution to enjoy a distinct experience.
Update Whatsapp Golden without losing conversations
Download the program, first you must download the application Golden Whatsapp through the link at the bottom of the topic and advise you to install without deleting the old version if you are already using Whatsapp Golden already so there is no loss of any data or old conversations and if you encounter problems during the update of the program you must take a backup copy of The application to keep your conversations from being lost and delete the program and install the latest version of Golden Watts either if you are users of the application for the first time you can install the program directly after downloading without any problems.
If you want to delete the program Whatsapp Golden and do not want to lose any conversations you must make a backup or a backup of the entered settings of the program without problems and you can delete the program at any time.
Backup work for Watts Golden, you can make a backup of the program by going to the settings and then choose to make a backup and then go to the file manager in your phone you will find a file named Whatapp2Plus can move to another phone or on your computer or put on a flash and keep For emergency use.
I forgot the lock code for the conversation in Whatsapp Golden
One of the most common problems experienced by users of the application and can solve this problem for Android phones, by going to the settings of the phone and then choose the application manager and then enter the application Alwatsab Golden and then wipe the data stored within the application and then move to the application itself and open and put a new lock code More From the privacy and we can summarize the previous steps as follows: -
Settings> Applications> Select WhatsApp Golden> Clear stored data> Open What app Golden> Create new secret code.
Voice notifications do not appear within the app
If you do not see notification sounds for notifications within the application you can activate this option by going to the top menu and then go to Settings and then notifications and then make sure the tone of the notifications conversations.
The problem of whatsapp golden comment
If you have a problem of suspension or heaviness in the application of Watts August Abu Arab Golden you can solve the problem by going to the application settings and delete the temporary files Alwatsab and then select everyone and press Delete and then go to the settings again and then more then the default mode.
Common problems of the program Whatsapp Golden
Repeat photos or videos: We solve this problem by hiding the readers and then restart the application again.
Lost number: You can overcome this problem by changing the number to another number or add the number again through the settings of Alwatsab Golden and then go to the account and then change the number.
Delay the arrival of Alwatsab messages: We solve this problem by going to the application menu and choose privacy and then click on hide Sahin receipt.
Retrieve the original form of WhatsApp Gold: This is done by going to the settings of the golden and then choose more and click on the default mode to make a restore to the default mode.
Converting WhatsApp to Gold Whatsapp
If you want to get a special experience for WhatsApp with Golden Whatsapp to get the advantages of privacy and wonderful technology, it is simple just follow us in the following explanation to convert whatsapp normal to Whatsapp Plus Golden.
First we go to the original Whatsapp green we must take a backup copy of the original application of messages through the following steps: -
Go to Settings> Chats> then select the option to backup chats.
We go to the phone's file manager and choose the internal storage.
We click on the WhatsApp folder and choose Rename Folder.
We change the name of the mosque WhatsApp to the name of the next folder WhatsApp2Plus and then choose rename.
We download the application Alwats August Golden latest version through the link under the subject and we install easily.
We restore the conversations by going to the new application Watts Abu Arab Golden through the following steps: -
We open Watts Golden> Settings> Chats> Click on Chat Backup.
How to download Whatsapp Golden 2020 direct link
WhatsApp Gold has been updated against the ban, and has long been awaited by Golden users and fans after the development team faced many problems in the work of the new version, especially after this version was temporarily checked. The new version includes all the features of WhatsApp and WhatsApp Plus, plus additional new features, including hiding secret conversations, uploading a video greater than 30 seconds of status, recovering deleted messages, and more than 20 additional enhanced features.
Download WhatsApp Gold Version from the link below in the latest article.
Go to Settings> Security> Enable third-party app installation / Unknown sources.
Install WhatsApp Gold and check your number.
Enjoy with the app.
Download Whatsapp New Golden
For all those interested in downloading the latest version of the program Whatsapp Golden direct link offer you the latest version of the application

التعليقات (0)

المتابعون

الصفحات

صفحتنا على فيسبوك