تطبيقات اليوم المجانية

تبحث عن Urban VPN مجانًا للكمبيوتر ؟ هو الخيار المثالي ! افضل برنامج فتح جميع المواقع المحجوبة 2020


تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, الاباحية, السكس,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون والكمبيوتر
Urban VPN

تبحث عن VPN مجانًا للكمبيوتر ؟ Urban VPN هو الخيار المثالي ! Urban VPN
تبحث عن Urban VPN مجانًا للكمبيوتر
تتزايد أعداد البرامج التي تقدم VPN يومًا بعد يوم، كذلك أسباب استخدامها. لم تعد مخصصة فقط لمهووسي الحاسوب أو خبراء الأمن - بل أي مستخدم لديه اتصال بالإنترنت قد يحتاج إلى استعمال VPN سواء لحماية الخصوصية ومنع التجسس على النشاطات التي تقوم بها، أو للوصول إلى المواقع التي تعمل فقط في بلدان محددة ومحظورة في البلدان الأخرى. المشكلة هي أن البرامج المجانية التي تمنحك خدمة VPN غير آمنة، معظمهم يقومون إما بيع البيانات أو تضمين إعلانات خبيثة في صفحات الويب التي تتصفحها، أو تزويد الجهاز بالبرامج الضارة. هذا لا يعني أنه يجب عليك دفع مبلغ وقدره للاشتراك في البرامج المدفوعة، مازالت هناك برامج VPN مجانية جيدة وموثوق بها مثل Urban VPN والذي سنقوم بتسليط الضوء عليه في هذا المقال، فدعونا نبدأ.



لعلكم تتذكرون هذا الأسم جيدًا، فقد سبق لنا تقديم نبذة صغيرة عنه ضمن موضوع برامج VPN جديدة ومجانية تمامًا لفتح المواقع المحجوبة. لكننا نريد الحديث عنه باستفاضة هنا لانه برنامج مميز فعلًا وجدير بالاستخدام. ليست المجانية هي التي تمنح Urban VPN التميز فحسب - هناك الكثير من الأشياء لن تجدها إلا فيه؛ نذكر منها سهولة الاستخدام، حيث أن هذا البرنامج لا يحتوي على واجهة مستخدم وإنما مجرد قائمة منسدلة يتم عن طريقها الاتصال بأي من الـ 81 دولة المتوفر فيها خدمة VPN غير أن عملية الاتصال لا تستغرق سوى ثواني معدودة.

هذا بالإضافة إلى عدم التأثير على سرعة اتصالك بالإنترنت حيث يظل بوسعك مواصلة الاستمتاع بالألعاب أونلاين. يتم أيضًا تشفير أي تعاملات لك عبر الانترنت والتصدى لعمليات التجسس بفضل إخفاء الـ IP الحقيقي الخاص بك. بشكل عام، البرنامج هو الخيار المثالي إذا كنت تبحث عن VPN مجاني للكمبيوتر.

لماذا يقدم Urban VPN خدمته بشكل مجاني ؟


لماذا قد تمنحك شركة متخصصة في خدمات الـ VPN شيئًا مجانيًا في حين انهم يقومون بالدفع مقابل الخوادم التابعة لهم في مختلف الدول ؟ إنه لأمر غير منطقي، لكن في الواقع تقوم معظم الشركات باعتبار هذه طريقة من ضمن طرق الاستثمار؛ بمعنى انها تعطيك IP مجهول مجانًا للاستفادة من مميزات الـ VPN لكن في الوقت نفسه تقصفك بالإعلانات الضارة أو بيع بيانات التصفح الخاصة بك إلى جهات خارجية أو زرع برامج في جهازك تعود على الشركة بنفع.

دعني أخبرك أن هذا لا ينطبق بالضرورة على Urban VPN. في الواقع، قامت الشركة بالرد على هذا السؤال بشكل رسمي (?Why UrbanVPN is free) ووضحت أن البرنامج يعتمد طريقة النظير للنظير أو P2P في عمله، بحيث يتم تبادل موارد الشبكة بين المستخدمين للبرنامج من جميع الدول حول العالم. على سبيل المثال، عندما تتصل بـ VPN أمريكي، فأنت فعليًا تستخدم IP خاص بجهاز كمبيوتر موجود في الولايات المتحدة ويحتوي على برنامج Urban VPN. لكن البرنامج يضمن الحفاظ على خصوصيتك وعدم المساس بمعلوماتك الشخصية، كما أن لك الحرية دائًما في إلغاء الاشتراك وحذف البرنامج من جهازك.

احدث المواضيع من المدونة


كيفية استخدام برنامج Urban VPN على الكمبيوتر ؟


لا ينبغي أن يكون استخدام Urban VPN صعبًا على أي من مُستخدمى أجهزة الكمبيوتر، فالبرنامج استخدامه سهل وبسيط لأن كما أشرنا، لا يحتوي على واجهة مستخدم وبالتالي لا توجد الكثير من الخيارات والإعدادات التي يمكن العبث بها. بمجرد تثبيت البرنامج على الويندوز وتشغيله لأول مرة ستظهر لك الأيقونة المصغرة الخاصة به في منطقة الإشعارات على شريط المهام.

كل ما عليك فعله لبدء الاستخدام هو النقر كليك يمين على هذه الأيقونة لتظهر لك القائمة حيث توجد القارات وبداخلها أسماء الدول في قوائم فرعية. على سبيل المثال، إذا كنت تريد الاتصال بـ VPN في فرنسا أو بلجيكا أو ألمانيا، فسوف تجدها في قائمة Europe. أو إذا كنت تريد الاتصال بولاية معينة بين الولايات المتحدة الأمريكية، ستجدها داخل قائمة US DMAs. عمومًا، بمجرد العثور على أسم الدولة فأضغط فوقها ثم أختر من القائمة Connect للاتصال، ومن نفس القائمة يمكنك اختيار Disconnect لقطع الاتصال إذا كنت لا تريد استخدام VPN.



بمجرد النقر على زر Connect بعد إيجاد الدولة التي ترغب في الاتصال بخدمة الـ VPN فيها، سيستغرق الأمر أقل من دقيقة حتى يظهر لك إشعار يؤكد نجاح الإتصال بالخدمة وستلاحظ أن مؤشر الإتصال على أيقونة البرنامج أصبح باللون الأخضر. الآن أنت على شبكة الإنترنت بعنوان IP مختلف عن العنوان الحقيقي الخاص بك. لا ينبغي أن تلاحظ تأثير كبير على سرعة الإنترنت الحقيقية.



بالطبع ستستفيد من كل خدمات الـ VPN الآن، حيث التشفير التام لكل النشاطات التي تقوم بها على الانترنت، كذلك سوف تستطيع الوصول إلى كل الخدمات والمواقع المحظورة في بلدك أو المتاحة فقط في بلدان معينة بلدك ليست من ضمنهم. فكما هو ملاحظ في الصورة أعلاه، بعد استخدام Urban VPN بات من الممكن الوصول إلى خدمة HBO NOW والمتاحة فقط داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك استخدام Urban VPN على المتصفح، أيضًا !


إذا كنت لا تريد تثبيت برنامج Urban VPN على الكمبيوتر لأي سبب من الأسباب، فمن حسن الحظ أن البرنامج يمكنه العمل كإضافة لمتصفحات الإنترنت الشهيرة Chrome و FireFox. كل ما عليك هو الإنتقال إلى هذه الصفحة ثم تحميل الإضافة حسب متصفحك المفضل. بمجرد تثبيتها قم بالنقر على أيقونة Urban VPN بجوار شريط العنوان حتى تظهر لك قائمة حيث تقوم بتحديد البلد وأيضًا تفعيل الخدمة بالضغط على زر Play المتواجد في المنتصف. لاحظ أن الإضافة مدمج معها أيضًا خاصية حجب الإعلانات يمكنك تفعيلها لتصفح المواقع بدون تشتيت. إذن فالإضافة عملية جدًا وسهلة الاستخدام مثل البرنامج.

تحميل برنامج Urban VPN من هنا
التحميل مجانا
التعليقات (0)

المتابعون

الصفحات

صفحتنا على فيسبوك