أخر الاخبار

تحميل احدث لعبة النمر الوردي: كمبيوتر واندرويد وايفون مجانا كامل 2023 Pink Panther

تحميل احدث لعبة النمر الوردي: كمبيوتر واندرويد وايفون مجانا كامل 2022 Pink Panther.

لعبة النمر الوردي للكمبيوتر بدون تحميل: العاب, النمر الوردي, windows 7, الاصلية, loulou loca , للكمبيوتر, مجانا, المرحلة, الاخيرة, مراحل, على, سكة, القطار, طريقة, لعب,2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024.

مرحباً بكم متابعني موقع تحميل برامج مجانية: الان  سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وخفيف, وهو تحميل افضل العاب النمر الوردي مراحل بدون اعلانات: مجانا كاملة. ويندوز، APK، عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة  وتعتبر النمر الوردي من اشهر العاب ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد 2022- 2021 .

Pink- Panther.
تنزيل, تحميل, لعبة, العاب, النمر الوردي, windows 7, الاصلية, loulou loca , للكمبيوتر, مجانا, المرحلة, الاخيرة, مراحل, على, سكة, القطار, طريقة, لعب,2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024
تحميل لعبة النمر الوردي كمبيوتر واندرويد وايفون  Pink Panther



لعبة النمر الوردي للهاتف مجانا كاملة: بنك بانثر pink panther للكمبيوتر كاملة مجانا ، لعبة مغامرات خفيفة تجمع الكثير من الشخصيات الكرتونية أبرزها البطل نمر .

  1. - تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 1:
  2. - تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 2:
  3. - لعبة النمر الوردي للكمبيوتر بدون تحميل:
  4. - لعبة النمر الوردي للهاتف مجانا كاملة:
  5. - العاب النمر الوردي مراحل بدون اعلانات:
  6. - كيفية تحميل لعبة النمر الوردي على الكمبيوتر


1- تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 1:

نقدم لكم  اليوم موضوع جديد ومميز على العاب نتاوي و نقدم لكم واحدة من افضل الالعاب القديمة والخفيفة للكمبيوتر وهي لعبة النمر الوردي وتعد هذه اللعبة من افضل العاب المغامرات الخفيفة على الاطلاق ويعشقها الصغار والكبار فاللعبة برغم انها بسيطة الا انها من أفضل الالعاب المسلية على الاطلاق، تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 2.

2- تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 2:

نقدم لكم اليوم رابط تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد apk اخر اصدار 2022 الاصلية القديمة مجانا، لتتمكنوا من تنزيل لعبة النمر الوردي والاستمتاع بها في اي وقت. اللعبة حجمها صغير وذات جرافيك بسيط ومناسبة للأطفال جداً وتعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر واللابتوب وجميع اصدارات windows بدون مشاكل. نتمنى ان ينال موضوعنا حول تحميل لعبة النمر الوردي 2020 اعجابكم.قصة لعبة النمر الوردي Pink Panther للكمبيوتر.

3- نبذة تعريفية حول لعبة Pink Panther 2022 بدون تحميل:

تدور اللعبة حول شخصية النمر الوردي Pink Panther الذي اشتهر بأفلام الكارتون والافلام السينمائية التي لطالما شاهدناها ونحن اطفال، حيث تم انتاج لعبة كمبيوتر خاصة بهذه الشخصية لتصبح واحدة من افضل العاب الكمبيوتر الخفيفة على الاطلاق، تدور قصة لعبة النمر الوردي للكمبيوتر حول شخصية النمر Pink Panther الذي يغامر ويمر بالكثير من المواقف الصعبة ويتخطى العديد من الحواجز الصعبة لكي يصل للهدف المنشود وفي خلال رحلته يمر بالعديد من التحديات والصعوبات التي تعطله عن الوصول لهدفه بالاضافة الي الشفرات والالغاز التي يقابلها والتي لابد ان يقوم بفكها وحلها بسرعة وبشكل صحيح لكي يتخطى المرحلة ويصل للمرحلة الجديدة التي تشتد صعوبة، كما انك اثناء تخطيك للمراحل ستجد العديد من الأعداء والاشرار وهم اشخاص يمثلون خطر عليك فحاول ان تهرب منهم حتى لا يقتلوك،تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد.

4- تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد من ميديا فاير:

 تعد لعبة النمر الوردي 2022، من العاب الذكاء والسرعة المسلية والممتعة فعليك ان تكون ذكي وتقوم بحل الالغاز بسرعة قبل انتهاء الوقت المحدد لتخطي المرحلة، وتظهر الشفرات على شكل سحابة أفكار كما موضح بالصورة التي بالأعلى. اذا كنت من محبي الالعاب الخفيفة والعاب السرعة والذكاء فننصحك بتحميل هذه اللعبة ومتأكدون انها ستنال اعجابك  تحميل لعبة pink panther 2 من ميديا فاير.

طريقة لعب لعبة النمر الوردي

  • اللعبة خفيفة وبسيطة وحجمها صغير فقط 14 ميجا
  • مناسبة لجميع الفئات العمرية للصغار والكبار
  • لعبة مسلية وممتعة ومن افضل العاب الكمبيوتر القديمة
  • تحتوي على العديد من المراحل المختلفة
  • مناسبه للايفون والاندرويد
  • تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر واللابتوب كل اصدارات الويندوز
  • جرافيك بسيط ومتواضع والوان متناسقة وغير مزعجة للعين
  • موسيقى اكثر من رائعة مثل الموسيقى الخاصة بالمسلسل الكارتوني
  • سهلة جداً في التحكم وبسيطة ويمكنك تخصيص ازرار التحكم
  • متاح منها اصدارات للبلايستيشن 1 وللكمبيوتر واللابتوب

5- ماهي لعبة النمر الوردي؟

لعبة النمر الموردي من العاب الخفيفة التي تحتوي على الكثير من المغامرات المشوقة الممتعة التي تجعل اللعبة مشهورة,و حيث يجب عليك في لعبة النمر الوردي ان تصل إلى الهدف التي تقدمه لكم اللعبة حتى تتمكنوا من الفوز في الجوائز والمكافئات التي تقدمها لكم اللعبة, كما ويحتوي لعبة النمر الوردي على مجموعة من الأمور والخطوات المختلفة التي تجعل عملية الفوز عليها وتخطيها امر ممتع ومشوق للغاية.لعبة النمر الوردي وتعد هذه اللعبة من افضل العاب المغامرات الخفيفة على الاطلاق ويعشقها الصغار والكبار فاللعبة برغم انها بسيطة الا انها من أفضل الالعاب المسلية على الاطلاق،تحميل لعبة النمر الوردي للجوال.
 نقدم لكم اليوم رابط تحميل لعبة النمر الوردي 2020 للكمبيوتر لتتمكنوا من تنزيل لعبة النمر الوردي والاستمتاع بها في اي وقت. لعبة النمر الوردي للعب.
اللعبة حجمها صغير وذات جرافيك بسيط ومناسبة للأطفال جداً وتعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر واللابتوب وجميع اصداراتتدور اللعبة حول شخصية النمر الوردي Pink Panther الذي اشتهر بأفلام الكارتون والافلام السينمائية التي لطالما شاهدناها ونحن اطفال، حيث تم انتاج لعبة كمبيوتر خاصة بهذه الشخصية لتصبح واحدة من افضل العاب الكمبيوتر الخفيفة على الاطلاق، تدور قصة لعبة النمر الوردي للكمبيوتر حول شخصية النمر Pink Panther الذي يغامر ويمر بالكثير من المواقف الصعبة ويتخطى العديد من الحواجز الصعبة لكي يصل للهدف المنشودتنزيل لعبة النمر الوردي على سطح المكتب تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير
 وفي خلال رحلته يمر بالعديد من التحديات والصعوبات التي تعطله عن الوصول لهدفه و بالاضافة الي الشفرات والالغاز التي يقابلها والتي لابد ان يقوم بفكها وحلها بسرعة وبشكل صحيح لكي يتخطى المرحلة ويصل للمرحلة الجديدة التي تشتد صعوبة، كما انك اثناء تخطيك للمراحل ستجد العديد من الأعداء والاشرار وهم اشخاص يمثلون خطر عليك فحاول ان تهرب منهم حتى لا يقتلوك، تعد لعبة النمر الوردي 2017 من العاب الذكاء والسرعة المسلية والممتعة فعليك ان تكون ذكي وتقوم بحل الالغاز بسرعة قبل انتهاء الوقت المحدد لتخطي المرحلة، وتظهر الشفرات على شكل سحابة أفكار كما موضح بالصورة التي بالأعلى. اذا كنت من محبي الالعاب الخفيفة والعاب السرعة والذكاء فننصحك بتحميل هذه اللعبة ومتأكدون انها ستنال اعجابك ولا تنسى تقييم اللعبة في التعليقات بالأسفل لنعرف رأيك.

الان روابط تحميل تحديث لعبة النمر الوردي المتجددة
تاريخ اخر تحديث : 

6- مميزات لعبة النمر الوردي Pink Panther:_


  • اللعبة خفيفة وبسيطة وحجمها صغير فقط 14 ميجا
  • مناسبة لجميع الفئات العمرية للصغار والكبار
  • لعبة مسلية وممتعة ومن افضل العاب الكمبيوتر القديمة تحميل لعبة pink panther 3
  • تحتوي على الكثيرمن المراحل المختلفة تنزيل لعبة النمر الوردي على سطح المكتب
  • تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر واللابتوب وجميع اصدارات الويندوز
  • جرافيك بسيط ومتواضع والوان متناسقة وغير مزعجة للعين
  • موسيقى اكثر من رائعة مثل الموسيقى الخاصة بالمسلسل الكارتوني
  • سهلة جداً في التحكم وبسيطة ويمكنك تخصيص ازرار التحكم
  • متاح منها اصدارات للبلايستيشن 1 وللكمبيوتر واللابتوب
العاب النمر الوردي مراحل loulou loca، لعبة النمر الوردي بينك بانثر: بينكاديليك بورسوت، تحميل لعبة pink panther 2 من ميديا فاير تنزيل لعبة طرزان، تنزيل العاب قديمة تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 2، برنامج الوردي تحميل لعبة بينك بانثر من ميديا فاير، تحميل لعبة pink panther، تحميل ابك تحميل لعبة tom and jerry، تحميل افضل الالعاب من ميديا فاير تحميل لعبة pink panther pinkadelic pursuit، تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر من ميديا فاير، تنزيل لعبة النمر الوردي على سطح المكتب، تنزيل العاب سريعة التحميل موقع العاب مجاني pink panther تحميل لعبة طرزان.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-