أخر الاخبار

افضل برامج آبل المجاني لهذا الأسبوع Musemage,اهم التطبيقات المجانية مجانا كامل آخر اصدار 2023

تطبيق آبل المجاني لهذا الأسبوع Musemage,اهم التطبيقات المجانية 2022


#التطبيقات المجانية للكمبيوتر, تطبيقات مجانية للاندرويد, اهم التطبيقات المجانية, التطبيقات المجانية لسامسونج, التطبيقات الهاتف, تنزيل التطبيقات, التطبيقات العربية, التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة,

تطبيق آبل المجاني لهذا الأسبوع Musemage,اهم التطبيقات المجانية
apple



نبذة تعريفية عن تنزيل اخرتحديث برنامج آبل اخراصدار 2023


تقوم آبل بداية كل أسبوع بعرض واحد من أفضل التطبيقات أو الألعاب المدفوعة بالآب ستور مجانا لمدة أسبوع كامل و ذلك حتى يتسنى لأكبر عدد من مستخدمي نظام iOS الاستفادة منها.
الكثير منا لا يملك الوقت لتصفح الآب ستور أو التدقيق في وظيفة التطبيق الذي اختارته آبل، و قد تفوته فرصة الاستفادة من تطبيق ما؛ هو في حاجة إليه، لذلك خصصنا هذه الفقرة لتسليط الضوء على اختيارات آبل الأسبوعية و التعريف بالتطبيقات المعروضة حتى يتسنى لمتابعينا الاستفادة منها.
هذا الأسبوع وقع اختيار آبل على تطبيق Musemage

تطبيق آبل المجاني لهذا الأسبوع Musemage,اهم التطبيقات المجانية

ما هو هذا التطبيق؟ هو أفضل تطبيق لالتقاط مقاطع الفيديو بالآب ستور و التعديل عليها، يحافظ على المزايا بتطبيق الكاميرا و يضيف عليها كم هائل من المزايا أهمها:
تغيير وقت تصوير الفيديو من خلال التلاعب بالإضاءة (تصوير فيديو في النهار فيظهر كأنه في الليل أو العكس)
تغيير خلفية الفيديو بكل سهولة.
ميزة اختيار لون ما (يمكنك اختيار لون واحد فقط للابقاء عليه بينما تظهر بقية العناصر بتدرجات للون الرمادي)
ميزة تغيير ألوان الأشياء في الفيديو.
خاصية التنحيف (ليظهر الشخص السمين بحجم عادي في الفيديو XD)
استخراج الصور من الفيديو و اختيار أفضل اللقطات.
التقاط مقاطع فيديو بجودة HDR.
مؤثرات كثيرة يمكنك إضافتها أثناء التصوير مثل الإنعكاس على الماء، سقوط الثلج أو المطر.
ميزة تحويل العناصر في الفيديو إلى رسومات كرتونية.
ميزة التثبيت البصري لإلتقاط مقاطع فيديو من وضعية الحركة.
تصوير مقاطع فيديو بميزة التسلسل الزمني مع اختيار مدة الفاصل الزمني بين كل صورتين و إضافة مؤثرات ضبابية للفيديو.

  • التطبيق يدعم: اللغة العربية بالكامل $$
  • السعر: مجانا لوقت محدود (السعر الأصلي 4.99$)
  • الإصدار الحالي: 3.0.5
  • الحجم:   471 ميجا بايت
  • المطور: Paraken Technology Ltd
  • التوافق: الايفون و الايباد

افضل تطبيقات الأسبوع للأيفون والأيباد لعام 2021 – أدوات وبرامج كثيرة مهمة ستجدون من خلالها ما تريدون !

نحن في أسبوع جديد وباقة جديدة من التطبيقات الرائعة للأيفون والآيباد، طبعا متجر التطبيقات يحوي الكثير من التطبيقات، بعضها مدفوع ولكن يصبح مجانيا لوقت محدود، نحن نحضرها لكم أسبوعيا مع تطبيقات أخرى رائعة وكلها مجانية، لا تفوت فرصة الحصول عليها.

1- تطبيق Workflow المميز يتوفر بشكل مجاني رسميا

هذا التطبيق كان مدفوعا، لكن بعد أن استحوذت عليه آبل أصبح متوفر بشكل مجاني، يتيح لك التطبيق الحصول على مزايا كثيرة رائعة في الأيفون والآيباد، سنحاول شرحه من خلال مقالات قادمة ان شاء الله.

2- تطبيق StationWeather لمعرفة حالة الطقس بدقة – مجانا لوقت محدود

نحن في بداية فصل الربيع، وهو الفصل المجنون، لا يمكن معرفة تقلبات الجو بين برودة وحرارة، لذا هذا التطبيق المميز مهم بالنسبة لك في سفرك وغيره، يعطيك تفاصيل حالة الجو بدقة كبيرة مع تصميم مميز، سعره 4.99$ والآن متوفر لوقت محدود.

3- تطبيق Easy Spending لإدارة مصاريفك اليومية – مجانا لوقت محدود

لا تعرف أين تذهب أموالك شهريا ؟ هذا التطبيق يساعدك على ضبط مصاريفك وإفادتك بإحصائيات دقيقة، من خلاله ستتعرف على مصاريفك بدقة، سعره 1.99$ والآن متوفر مجانا لوقت محدود.

4-تطبيق Runtastic PRO لمتابعة نشاطاتك الرياضية – مجانا لوقت محدود


إن كنت تمارس رياضة الجري، فإن هذا التطبيق يعطيك إحصائيات ونتائج نشاطك، يسجل لك المسافة، الوقت، الحريرات المحروقة، وكذلك يسجل لك طريقك على الخريطة وغيرها من المزايا الاحترافية، سعره 4.99$ والآن متوفر مجانا لوقت محدود.

5. تطبيق iCarConnect لتحويل سيارتك لمنصة ذكية – مجانا لوقت محدود

تملك سيارة عادية لا تحوي على شاشة ذكية؟ بمجرد استخدام جهازك الأيفون تستطيع تحويله من خلال هذا التطبيق إلى شاشة ذكية مناسبة لسيارتك، تحوي الكثير من المزايا، الملاحلة، تشغيل الوسائط وغيرها كثير، سعره 1.99$، لكنه متوفر الآن مجانا لوقت محدود.

6- تطبيق Depello للتحكم في ألوان صورك – مجانا لوقت محدود

الآن يمكنك تحويل صورك لتحف فنية، من خلال تعديل الألوان الخاصة بها، الجمع بين الأسود والأبيض والألوان لبعض العناصر بمجرد لمسات خفيفة، سعره 1.99$ والآن متوفرة مجانا لوقت محدود.

7. لعبة Pinball Breaker Forever الكلاسيكية متوفرة – مجانا لوقت محدود

لعبة Pinball الشهيرة تعود من جديد، لكن هذه المرة بتصميم مميز وعصري، عليك خوض التحديات والفوز بها، سعرها 0.99$ ومتوفر الآن مجانا لوقت محدود

8– لعبة The Greedy Cave قصة خيالية ممتعة – مجانا لوقت محدود

مع هذه اللعبة ستعيش قصة خيالية، بطلها الشاب ميلتون الذي عليه الدخول إلى كهف العجائب، وتجميع القطع المهمة المطلوبة للملكة، وكذلك عليه الحذر من الوحوش والكائنات الغريبة، قصتها ممتعة ومسلية ومليئة بالمغامرة، سعرها 2.99$ والآن متوفرة مجانا لوقت محدود.

9. تطبيق Wake Alarm Clock منبه ذكي – مجانا لوقت محدود

هذا المنبه متوفر بمزايا كثيرة، مع التصميم المميز، فضلا عن مزايا الإيقاظ، لا يتوقف عن الرنين حتى تقوم بهزه أو وضع يديك عليه، سعره 1.99$ والآن متوفر مجانا لوقت محدود ويشمل ذلك المحتوى المدفوع الذي أصبح مجاني.

10- لعبة Hexus Puzzle لمحبي ألغاز الألوان – مجانا لوقت محدود

إن كنت من محبي ألغاز الألوان، فإن هذه اللعبة مناسبة لك، كل ما عليك هو تجميع القطع بطريقة صحيحة مع تذكر مكانها من أجل تجميع الألوان مع بعض والقضاء عليها، اللعبة سعرها الحقيقي 2.99$، ومتوفرة الآن مجانا لوقت محدود.

17. تطبيق تعارف ودردشة الشهير باللغة العربية – شات ودردشة

تطبيق شيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل .

18- تطبيق Trigraphy لتحويل الصور لرسوم زيتية – مجانا لوقت محدود

يوفر لك هذا التطبيق إمكانية تحويل صورك لرسوم زيتية، مع كثير من الفلاتر المميزة، ستصبح صورك تحف فنية، سعره 3.99$ والآن متوفرة لوقت محدود مجانا.

19. تطبيق iSafeNotes لحفظ ملاحظاتك المهمة – مجانا لوقت محدود

تستطيع من خلاله حفظ ملاحظاتك المهمة، قفلها بكلمة مرور أو بالبصمة، سعره 1.99$ والآن متوفرة مجانا لوقت محدود.
0. تطبيق Magnifier Flash لقراءة الكتابات الصغيرة – مجانا لوقت محدو
يساعدك هذا التطبيق على تحويل الأيفون الخاص بك إلى نظارات مكبرة لقراءة الكتابات الصغيرة، مع تفعيل الفلاش للقراءة في الظلام، سعره 0.99$ والآن متوفر مجانا لوقت محدود.
23- لعبة المغامرات والألغاز Leashed Soul متوفرة بتخفيض مؤقت
في هذه اللعبة المميزة ستعيش دور شاب مصنوع من الخشب، عليه السعي للحفاظ على حياته وكذلك العالم، تجميع القطع المطلوبة، وحل الألغاز التي تواجهه، سعرها 2.99$ لكنها الآن متوفرة بسعر 1.99$ لوقت محدود.
24- لعبة F1 2016 لمحبي سباق السيارات – تخفيض كبير
لمحبي سباق السيارات السريعة، هذه اللعبة ستجعلك تعيش هذا التحدي، توفر لك الكثير من السيارات السريعة، والحلبات الصعبة الحقيقية حول العالم، ومع التصميم عالي الدقة عليك الفوز طبعا، سعرها 9.99$، لكنها الآن متوفرة بسعر 3.99$ لوقت محدود.
25. تطبيق Scan-Ify لتصوير المستندات – عرض تخفيضي
تطبيق مميز، يحول الأيفون لماسح ضوئي، يقوم باكتشاف حدود الأوراق تلقائيا، يتيح لك حفظها كما تريد بأي صيغة، مع ميزة تحويل الصور لنصوص قابلة للتحرير، سعره كان 2.99$ والآن متوفر بسعر 0.99$.

الان روابط تنزيل تحديث تطبيق آبل المتجددة apk


تنزيل تطبيق Musemage من هنا

رقم شركة ابل المجاني, دعم ابل ارقام ابل لفتح الايكلاود apple.com/support بالعربي2021 رابط موقع ابل الرسمي متجر ابل المجاني متجر ابل ستور ايميل شركة ابل ارقام ابل لفتح الايكلاود التواصل مع apple ادارة حساب ابل موقع شركة ابل مركز صيانة ابل البحرين رقم خدمة عملاء avon رابط موقع ابل الرسمي متجر ابل المجاني apple contact support رقم itunes موقع ابل الامريكي2020 apple support email app store تحميل للكمبيوتر2019 طريقه تحميل من الاب ستور بدون حساب2020 متجر ابل ستور موقع تحميل برامج ايفون مجانا2020 طريقة تحميل برامج الايفون من النت2020 كيفية تنزيل برامج الايفون من الكمبيوتر2020 تحميل app store مجاني2019 ابل ستور تحميل متجر للايفون ios7 برامج مفيدة للايباد2020 جميع برامج التواصل الاجتماعي للايفون2020 تحميل تطبيقات ايفون2019 تطبيقات ابل الاساسية2018 افضل تطبيق اخبار للايفون2019 برنامج طرد الفيروسات من الايفون مجانا2020 avira mobile security افضل برنامج حماية للايفون من الاختراق2020 كيف اعرف ان جوالي فيه فيروسات للايفون2020 برنامج مكافحة الفيروسات للايباد2020 ابل الامن اداره حساب ابل2020 كيف اتواصل مع شركة افون2019 iforgot.apple.com unlock ابس عربي العاب مهكرة2018 متجر التطبيقات العربي لتهكير2019 تحميل العاب اندرويد2020 تحميل العاب بدون انترنت2020 تطبيقات مهكرة 2019 premium تحميل2020.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-