أخر الاخبار

تحميل برنامج ميرس للمحادثة و الدردشة mIRC computer للكمبيوتر 2022

"تحميل برنامج ميرس للمحادثة و الدردشة mIRC computer للكمبيوتر 2022

#برنامج_ميرس للدردشة والمحادثات الصوتية مجانا "تنزيل برنامج2217 مباشر ماى ايجى ، كامل " تحميل برنامج mIRC 7.46اخر اصدار للكمبيوتر ، تحميل برنامج mIRC 7.48 ميرس للمحادثات المباشرة مباشر!!!
تحميل برنامج ميرس للمحادثة و الدردشة mIRC computer للكمبيوتر
تحميل برنامج mIRC computer



تحميل برنامج ميرس للمحادثة والدردشة mIRC 7.48 مجانا للكمبيوتر يعمل برنامج ميرس mIRC كشبكه عالميه للتواصل الإجتماعى بين الاصدقاء والاقارب فى مختلف أنحاء العالم حيث يمكنك إجراء الدردشه وعمل مجموعات دردشه بين الاصدقاء وامكانيه استقبال وارسال الرسائل الصوتيه والمحادثات النصيه مع الاصدقاء والاقارب المسجلين بالبرنامج ، يتميز برنامج mIRC بواجهه بسيطه ورائعه ويدعم الخصوصيه لاجراء الدردشه والمحادثات بأمان وتجنب وصولها الى المتطفلين والهاكر ويتميز بسرعه وصول الملفات التى تشاركه مع الاصدقاء والاقاررب من خلال الشبكه الاجتماعيه العالميه IRC ويدعم برنامج ميرس للدردشه والمحادثات الصوتيه الترميز UTF -8 المستخدم كترميز عالمى للدردشة مع استقبال وعمل المحادثات الصوتيه بصوت واضح وعالى الجودة بدون تقطيع للإطمئنان على الاقارب والاصدقاء فى مختلف دول العالم ودعم تغيير حجم الخط لسهولة قراءة الدردشة ويدعم البرنامج اللعب الجماعى والدردشة والمحادثات الجماعية بين الاشخاص بسرعه عالية على شبكات IRC في جميع أنحاء العالم ويدعم انشاء قوائم للاصدقاء المفضلين ونقل الملفات وحفظ الرسائل وتشفيرها والبرنامج متوافق مع اجهزة الويندوز المختلفه وتستطيع تحميله مجانا بعد إضافه التحديثات والتحسينات اللازمه ليبدو اكثر سرعه .

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج ميرس للمحادثة و الدردشة اخر اصدار 2022

تحميل برنامج ميرس mIRC للكمبيوتر ، تنزيل برنامج ميرس mIRC للكمبيوتر الاصدار الاخير 2017 مجانا سيساعدك علي التواصل الاجتماعي مع اصدقائك و معارفك من دون شك فالبرنامج من برامج الدردشه الرائعه التي يمكنك ان تقوم باستخدامها و الاعتماد عليها فهو من برامج الدردشه ،

التي يقوم عددا كبيرا من المستخدمين باستخدامها علي اجهزه الكمبيوتر الخاصه بهم فقط يجب عليك ان تقوم باستخدامه بنفسك علي جهازك الكمبيوتر و سيكون من السهل ان تقوم بالتعامل معه و استخدامه في الدردشه سيكون سهلا و سلسا للغايه و تستطيءع ان تبدأ في محادثه لها خصوصيه عاليه ،
كما انه سيكون من السهل ان تقوم باستخدام البرنامج في نوعين من المحادثات منها المحادثه الفرديه و المحادثه الجماعيه التي سيكون من السهل ان تتحدث مع مجموعه كامله من اصدقائك فيها و تقوم باستخدامها للتحدث في موضوع معين و تبدال اطراف الحديث عن طريق هذا البرنامج سيكون سهلا و ممتعا ايضا من دون شك فالبرنامج من البرامج السهله و البسيطه كثيرا التي يمكنك ان تقوم باستخدامها و التعامل معها ايضا سيكون سهلا و بسيطا للغايه ،
من اهم مميزات تحميل برنامج ميرس mIRC للكمبيوتر الاصدار الاخير 2018 مجانا  انه يمكنك ان تقوم باستخدامه بأكثر من لغه فالبرنامج يدعم عددا كبيرا من اللغات المختلفه التيس يمكنك ان تقوم بتحميله بها و التعامل معه بها ايضا كمال انه سيكحون فهمه اكثر بساطه و سهوله اذا قمت باستخدامه بلغتك المفضله و من امثله اللغات التي يقوم البرنامج بدعمها اللغه العربيه و اللغه الانجليزيه و اللغه الفرنسيه و غيرها من اللغات المختلفه التي يمكنك ان تقوم باستخدامها عن طريق هذا البرنامج الرائع و الذي يقوم عددا كبيرا من المستخدمين باستخدامه و التعامل معه ايضا و من ثم تستطيع ان تقوم باستخدامه بنفسك و سيكون استخدامه سهلا و بسيطا للغابه ،
تحميل برنامج ميرس mIRC للكمبيوتر الاصدار الاخير 2019 مجانا
البرنامج يدعم عددا كبيرا من المكالمنات و المحادثات تستطيع ان تقوم باستخدامه بها و اللتعامل معه بها ايضا فيمكنك ان تتحدث في البرنامج محادثات صوتيه و ستكون بالتأكيد بجوده عاليه و سرعه كبيره في ارسال الصوت تشبه المكالمات الهاتفيه تماما يمكنك ان تقوم باستخدامها و ستكون موفره كثيرا فمن اهم مميزاتها انه سيكون من السهل ان تقوم باستخدامها و من دون ان تقوم بدفع ايه رسوم مقابل الحصول عليها فهي من برامج الانترنت المجانيه التي يمكنك ان تقوم باستخدامها فقط شرط ان يكون الانترنت متصلا علي الجهاز الخاص بك ،
واحدة من عملاء الدردشة الأكثر شعبية المستخدمة من قبل المنظمات في جميع أنحاء العالم ميرك شركة ميرك لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز زب وما فوق.
يوفر البرنامج المجاني ملقمات الدردشة عبر الإنترنت مع العديد من غرف الدردشة تسمى "قنوات" تتكون من مجموعات مختلفة. وبصرف النظر عن القدرة على الدردشة مع العديد من الناس، محرر البرنامج النصي يحتوي على أوامر لمسؤولي القناة وعلامة التبويب "المستخدم" للمبرمجين لتعزيز وظائف ميرك.
البرنامج معبأة أيضا مع خيارات لتكوين المشاركات، والدردشة الصالات، واتصالات الخدمة.
ميرك هو عميل الدردشة عبر الإنترنت التي تسمح للمستخدمين لتبادل الرسائل الفورية والملفات. كما أنه يوفر القدرة على الاتصال بخوادم إيرك متعددة في وقت واحد.

ميزات برنامج ميرس للمحادثة و الدردشة mIRC computer للكمبيوتر 2022

ميرك يعمل أساسا من خلال ربط الكمبيوتر إلى خادم آخر عبر الإنترنت. بعد ذلك، فإنه يعرض على واجهة نافذة الدردشة حيث يمكن للمستخدم التواصل وتبادل الملفات مع الآخرين في جميع أنحاء العالم من خلال شبكات إيرك. واحدة من خصوصيات هذا البرنامج هو قدرته على عرض جميع القنوات المتصلة. ثم يتم إعطاء المستخدم إمكانية للانضمام إليهم بسهولة عن طريق تحديد فقط اسم وانقر على زر تاريخ. مع ميرك، يمكن أن يتم الاتصال على الفور. في الواقع، يتم نقل واستقبال رسالة في الوقت الحقيقي. يمكن للمستخدم إرسال رسائل لكثير من الناس متصلا قنوات مختلفة في وقت واحد. هذا البرنامج هو أيضا معبأة مع لغة البرمجة القوية التي يمكن فك تشفير حتى تعقيدا معقدة من البرمجة. بل إنها قادرة على إرسال ملفات الوسائط المتعددة مثل MP3 أو ويف و ميدي.خلال دقيقة ,خلال 2 دقائق,لمدة ثلاث ثوانى تقريبا بكبسة زر" مضمونة 100% " بضغطه واحده" حقيقي" شغال 100 " خلالة دقيقه"يمكنك  من خلالة التجسس بسهولة تامة
  • ميرك هي منصة الاجتماعية التي تستخدم بروتوكول الدردشة ترحيل الإنترنت. والغرض الرئيسي منه هو إنشاء اتصال ظاهري بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، الذين يمكن التواصل عبر قدرات الدردشة لها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتميز أيضا لغة البرمجة، مما يجعلها قابلة للتوسيع وقابلة للتخصيص للغاية.
  • تكتمل عملية التثبيت في بضع ثوان ويتطلب منك فقط الضغط على بضعة أزرار "التالي". يمكنك اختيار التثبيت المحمول إذا كنت تخطط لحمل البرنامج على جهاز قابل للإزالة.
  • واجهة ودية للغاية وبديهية، الأمر الذي يجعل البرنامج في متناول جميع فئات المستخدمين. الخطوات المطلوبة لإكمالها من أجل ربط نفسك هي: أدخل لقبا، بديلا (في حالة أخذ اسم الشهرة الخاص بك بالفعل)، واسم اختياري والبريد الإلكتروني، وحدد الخادم الذي تفضله.
  • بعد اتصالك بنجاح بخادم (قد يتطلب عدة محاولات)، يمكنك الانضمام إلى قناة (إما قناة محددة مسبقا من نافذة المفضلة أو نافذة جديدة)، وبدء الدردشة مع الأشخاص. ليس هناك حد لعدد القنوات التي يمكنك استخدامها.
  • إذا كنت جديدا على هذه البيئة، فمن المستحسن نظرة سريعة على ملف التعليمات. على سبيل المثال، يمكنك كتابة الأوامر يدويا في نافذة الخادم للكشف عن تفاصيل المستخدم، ومعرفة عدد الأشخاص على قناة، تعيين حالة، تغيير اللقب، وغيرها الكثير.
  • وبالإضافة إلى ذلك، ميرك يتميز دعم لنقل الملفات، بروتوكول IPv6، تسجيل الرسائل وإعدادات الوكيل. يمكنك تخصيص الأصوات والإشعارات، وكذلك الرسائل المنطوقة.
  • الكل في الكل، ميرك هو وسيلة آمنة وموثوقة للتواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم. المدمج في لغة البرمجة يسمح لك لأتمتة عمليات ميرك.
  • و من بعدها تستطيع ان تقوم باستخدامه بنفسك و من دون صعوبه علي الاطلاق فالبرنامج من البرامج السهله في الاستخدام كثيرا و بامكانك ان تقوم بتحميله و استخدامه في اصداره الاخير من دون شك و تستطيع ان تقوم بذلك بنفسك من دون صعوبه .

معلومات عن أصدار برنامج mIRC 2022  

  • أصدار البرنامج : mIRC 7.48
  • تاريخ الاصدار : ابريل 2022
  • المطور : mIRC Co. Ltd.
  • الموقع الرسمى للبرنامج
  • حجم البرنامج : 2.62 ميجا بايت
  • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
  • ترخيص البرنامج : مجانى Trial

الان يمكنك تحميل

اقرأ ايضا؟

تحميل برنامج شات على الكمبيوتر2022,ميكو,عالمية,الاتصال,كمبيوتر حديثة مجانية, teamtalk2021 برنامج الشات تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر2019 تحميل ياهو ماسنجر 2018 للكمبيوتر2020 تحميل برامج الاتصال للكمبيوتر2020


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-