أخر الاخبار

تنزيل برنامج بروكسي الهوت سبوت للاندرويد Hotspot Shield VPN APK :2023

تنزيل برنامج بروكسي الهوت سبوت للاندرويد Hotspot Shield VPN APK2022

Hotspot Shield VPN APK,  Hotspot Shield VPN 2021,  hotspot shield vpn download,  hotspot shield vpn
تنزيل برنامج بروكسي الهوت سبوت للاندرويد Hotspot Shield VPN APK
تنزيل برنامج  Hotspot Shield VPN APK



تنزيل برنامج بروكسي الهوت سبوت للاندرويد hotspot shield vpn apk,,hotspot shield vpn apk,hotspot shield vpn 2017,hotspot shield vpn download,hotspot shield vpn for android,hotspot shield اندرويد,hotspot shield 2017,vpn apk,اخر اصدار hotspot shield,برنامج بروكسي 2018,برنامج بروكسي اندرويد,الهوت سبوت,الهوت سبوت اندرويد,الهوت سبوت 2018,تحميل الهوت سبوت,اخر اصدار الهوت سبوت,الهوت سبوت الجديد,فتح المواقع المحجوبة,تطبيق الهوت سبوت,كسر البروكسي,تغير الاي بي,تغير ip,hotspot shield vpn المجاني,فتح المواقع المحجوبة وبروكسي,التصفح الامن,فتح جحب المواقع,unblock any websites,تطبيقات أندرويد

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج بروكسي للاندرويد اخر اصدار 2022


خادم بروكسي Hotspot Shield VPN المجاني هو أكثر VPN مجاني شهرة وثقة في العالم، تم تنزيله أكثر من 350 مليون مرة! عند تحميل Hotspot Shield VPN المجاني، ستتمكن من الدخول إلى جميع وسائط الإعلام والفيديوهات وتطبيقات المراسلة والشبكات الاجتماعية وغيرها الكثير من استخدامات الجوال بخصوصية وأمان.
التحديث الجديد من تطبيق بروكسي الهوت سبوت للاندرويد Hotspot Shield VPN لفتح المواقع المغلقة وتجاوز البروكسي، الآن يمكنك تصفح المواقع المحجوبة وتسريع النت في الأندرويد (جالاكسي تاب وسامسونج جالاكسي اس2 وكل أجهزة الاندرويد) بإستخدام الهوتسبوت شيلد الذي يعد اقوى واضمن بروكسي في العالم ومجاناً, حيث يقوم Hotspot Shield VPN بإنشا شبكة افتراضية تخولك من التصفح الآمن للانترنت وفتح المواقع المغلقة وبسرعة عالية جداً.
أيضاً الجميل في هذا الاصدار من الهوت سبوت شيلد بروكسي الخاص بالاندرويد انه بدون اعلانات مزعجة نهائيا, كما انه يسرع النت في التلفون بنسبة 85%, ايضا يعتبر حامي وجدار ناري لجهازك فهو يعمل على حماية الموبايل من الهجمات والاختراقات التي تحصل اثنا تصفحك للانترنت.

World’s most popular VPN with over 150 million downloads. Try it for FREE!
* Unblock any websites – unblock YouTube, unblock Facebook, and others such as Hulu, Netflix and BBC where it is blocked * Give unrestricted access to mobile VOIP and messaging services such as Skype and Viber anywhere * Secure your mobile WiFi connection with HTTPS encryption * Prevent hackers from stealing your private information * Browse the web privately & anonymously * Compatible with Android OS version 2.x and 4.x

 ماهو الجديد في الإصدار Varies with device


  • ★جديد الوضع الذكي يتيح أفضل حماية تلقائية، مجرد ترك الأمر عليه.
  • ★جديد تحديد المواقع لوضع حماية / الفتح عن مواقع وتطبيقات من اختيارك فقط. 
  • ★ جديد! درع شيلد, وأسهل طريقة لحمايتك عندما كنت في أشد الحاجة إليها. درع شيلد يتحول تلقائيا على الحماية بموجب واي فاي غير المضمونة, ويفرج بعض المواقع المقيدة الجغرافية. لا حاجة لتشغيل وإيقاف كل مرة. 
  • ★ تحسين تصميم واجهة المستخدم, اتصال VPN أكثر قوة. 
  • ★ اصلاح خلل!

,  Hotspot Shield VPN APK,  Hotspot Shield VPN 2018,  hotspot shield vpn download,  hotspot shield vpn for android,  Hotspot Shield اندرويد,  Hotspot Shield 2017,  VPN APK,  اخر اصدار Hotspot Shield,  برنامج بروكسي 2018,  برنامج بروكسي اندرويد,  #هوت_سبوت,  الهوت سبوت اندرويد,  الهوت سبوت 2017,  تحميل الهوت سبوت,  اخر اصدار الهوت سبوت,  الهوت سبوت الجديد,  فتح المواقع المحجوبة,  تطبيق الهوت سبوت,  كسر البروكسي,  تغير الاي بي,  تغير ip,  Hotspot Shield VPN المجاني,  فتح المواقع المحجوبة وبروكسي,  التصفح الامن,  فتح جحب المواقع,  Unblock any websites

خادم بروكسي Hotspot Shield VPN المجاني هو أكثر VPN مجاني شهرة وثقة في العالم، تم تنزيله أكثر من 350 مليون مرة! عند تحميل Hotspot Shield VPN المجاني، ستتمكن من الدخول إلى جميع وسائط الإعلام والفيديوهات وتطبيقات المراسلة والشبكات الاجتماعية وغيرها الكثير من استخدامات الجوال بخصوصية وأمان.


هوت سبوت شيلد - Hotspot Shield 9.6.0

على الرغم من توفُّر عدد لا يُحصى من الـ VPNs (الشبكات الافتراضيَّة الخاصة) الرائعة في عام 2019، فإن Hotspot Shield لا تزال تُمثِّل مكانة بارزة فيما يتعلق بالسرعة والأمان.

لا تتهاون Hotspot Shield عندما يتعلق الأمر بالسرعة. تسعى الخدمة جاهدة لتوفير بعض أعلى سرعات اتصال مُتاحة لأي VPN، وهي ناجحة في ذلك بالتأكيد. بروتوكول التأشير، catapult hydra، يمنح الاتصال سرعة هائلة. تشير مجموعة من اختبارات السرعة إلى أن Hotspot Shield هي أسرع الـ VPNs المُتاحة حاليًا.

ومع ذلك، تمتلك هذه الـ VPN ما هو أكثر بكثير من السرعة. فمن السهل أيضًا إدارتها بشكل لا يُصدَّق، حيث لا تتطلب من المُستخدمين أكثر من تشغيل الخدمة من خلال نقرة واحدة. يضمن هذا المستوى الذي لا يُضاهى في سهولة التشغيل، أن حتى أقل مستخدمي الكمبيوتر براعة، يمكنهم الاتصال بالويب بطريقة آمنة.

بالطبع، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Hotspot Shield يُوفر مستوىً رائعًا من الحماية عند تصفُّح الويب. بمجرد تشغيل الخدمة، يتم توجيه كل نشاط المُستخدم عبر شبكة خاصة، مما يضمن عدم إمكانية الحصول على أيٍ من معلوماته الشخصية.

بشكل عام ، تُعَد Hotspot Shield خيارًا موثوقًا للغاية يمكن للمًستخدمين الاعتماد عليه في الحفاظ على أمانهم أثناء تصفح الويب.

خصائص البرنامج

شبكة خاصة افتراضية توفر مستوى مُذهل من السرعة والأمان.
  • هل تحرص على حماية معلوماتك الشخصية عند تصفُّحك للويب؟
  • أصبح الويب مكانًا أكثر خطورة مما كان عليه من قبل. أصبح بإمكان المُتسللين، والحكومات، وموفري خدمة الإنترنت، والشبكات الاجتماعية حاليًا الوصول بصورة كاملة تقريبًا إلى المعلومات الشخصية للمُستخدمين.
  • ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لمنع تلك الكيانات من معرفة ما كنت تفعله؟ للتخلص من تتبُّعهم لك، وحجب جميع معلوماتك تمامًا؟
مع Hotspot Shield، يُمكنك القيام بذلك.

تسعى الشبكة التي تُركِّز على الخصوصية إلى إبقاء المُستخدمين مجهولين تمامًا أثناء تصفح الويب، دون ترك بصمة رقمية واحدة. و تفعل ذلك بطريقة بسيطة نسبيًا.
بمجرد أن يتصل المُستخدم بأحد الشبكات الخاصة الافتراضية لـ Hotspot Shield، يتم توجيه بياناته على الفور إلى نفق خاص يُشفِّر جميع أنشطته. ثم تتحوَّل البيانات المُشفَّرة إلى سلسلة من الأرقام، والتي لا يمكن حل شفرتها مطلقًا، دون الحصول على مُفتاح التشفير.

إذن ماذا يعني ذلك بالنسبة للمستخدمين؟
هذا يعني أنه يمكنهم بسهولة تصفح الويب من المقاهي، أو المطارات، أو المكتبات، أو الجامعات، دون القلق من سرقة بياناتهم.
لا تُسلِّم بياناتك إلى الأشخاص الخطأ - احصل على Hotspot Shield اليوم وحافظ على حقك في الخصوصية.

المميزات بروكسي الهوت سبوت للاندرويد Hotspot Shield VPN APK

  • • سرعات نارية - قم بالبحث بأمان على الويب دون أن يعوقك الاتصال البطيء. تستخدم شبكة Hotspot Shield خوادمها وبروتوكولاتها الخاصة، لضمان عدم ترك مُتصفحات الويب على شاشة التحميل أبدًا.
  • • خدمة تورنت صديقة للمُستخدم - قم بتنزيل كميات لا حصر لها من التورنت، دون الحاجة إلى القلق بشأن الكشف عن هويتك الحقيقية. سواءً كنت تقوم بتنزيل أفلام، أو مسلسلات، أو موسيقى، أو أكثر - فإن Hotspot Shield ستُلبي احتياجاتك.
  • • شاهد Netflix من الخارج - استمتع بـ Netflix من أي مكان في العالم من خلال شبكة الاتصال النفقي المُتقدَّمة من Hotspot Shield. تابع وشاهد إي مُسلسل ملحمي من أي من مكتبات Netflix المُتواجدة في جميع أنحاء العالم.
  • • بساطة لا مثيل لها - يجب أن يكون الاتصال بالشبكة الخاصة الافتراضية أمرًا سهلاً للغاية. ولحسن الحظ، هو كذلك مع Hotspot Shield. يتصل المُستخدمون ببساطة بخادم خاص من خلال بضع نقرات بسيطة. بلا متاعب، أو تجارب سيئة.

احصل على Hotspot Shield اليوم واحفظ نشاطك على الإنترنت في مأمن من أعين المُتطفلين.

معلومات عن البرنامج

  • تقييم:6 (Users16404)
  • تصنيف في فئات برامج Proxy:1
  • ترخيص:مجاناً
  • حجم الملف:14.80 MB
  • الإصدار:9.6.0
  • آخر تحديث:
  • نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:AnchorFree Inc
  • عدد التنزيلات (العربية):9,367
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):30,314
هوت سبوت شيلد للاندرويد
https://play.google.com/store/apps/details?id=hotspotshield.android.vpn

تحميل برنامج هوت سبوت 2021 تحميل برنامج هوت سبوت 2019 تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر تحميل برنامج هوت سبوت مجانا ويندوز 7 تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر افضل برنامج هوت سبوت للكمبيوتر تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2018 هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة للكمبيوتر تحميل برنامج هوت سبوت 2018 hotspot shield vpn للكمبيوتر 2019 تحميل برنامج هوت سبوت مجانا ويندوز 7  2020 hotspot shield softonic   2020 hotspot free download2020 hotspot shield free download for windows 10  2020 تحميل hotspot shield 7.2 1 هوت سبوت ويندوز 10  2019 hotspot shield 7.8. free download2020 هوت سبوت شيلد للاندرويد مكرك 2018 hotspot shield myegy2020 هوت سبوت 2015 hotspot shield chrome2018 hotspot shield for android2019 hotspot shield apk مهكر2020 hotspot shield 7.8 free download2020 تحميل برنامج هوت في بي ان للكمبيوتر2020 في بي ان مجاني للاندرويد2020 hotspot shield free vpn proxy2019 hotspot shield كامل2020 تحميل وتنزيل هوت سبوت مجانا2020 hotspot shield النسخة المجانيه2020 تحميل hss 5.2 2 hotspot shield 2018 free download هوت سبوت بالعربي2020

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-