أخر الاخبار

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد مجانا بدون رسوم firefox focus apk :2023

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد مجانا بدون رسوم firefox focus apk :2022

متصفح #فايرفوكس_عربي_2021_للاندرويد, firefox for android apk, تعريب فايرفوكس للاندرويد, تحميل برنامج فاير فوكس للموبايل سامسونج, firefox arabic apk, تحميل فاير فوكس للموبايل, تحميل متصفح فايرفوكس للجالكسي, متصفح فايرفوكس apk,

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد Firefox Android باصداره الجديد
تحميل متصفح Firefox Android

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد Firefox Android باصداره الجديد 2022

نبذة مختصرة من المعلومات حول متصفح فايرفوكس للموبايل :-

يعتبر برنامج فايرفوكس للاندرويد Firefox Android  مجانا كامل بدون اعلانات من أهم المُتصفحات التي يجب أن تتوافر على هاتفك المحمول. يمكنك استخدامه كبديل لتطبيق التصفح الافتراضي الذي يأتي مع جميع الهواتف الذي تعمل بنظام اندرويد، كما يمكنك تنصيبه بجوار مُتصفح جوجل كروم واستخدامهما في تصفح شبكة الانترنت من خلال هاتفك المحمول أو أجهزة التابلت.
تحميل متصفح فايرفوكس للموبايل عربي مجاناً أصبح متاحاً الأن لجميع هواتف الأندرويد والهواتف الذكية بمختلف أنواعها حيث أصبح بإمكانك تحميل متصفح FireFox Mobile للأندرويد مجاناً من خلال المتجر الرسمي للتطبيقات جوجل بلاي، الجدير بالذكر أن نسخة "متصفح فاير فوكس" تأتي كنسخة مصغرة من المتصفح الأكبر فايرفوكس للكمبيوتر والذي يعتبر واحد من أفضل خمس متصفحات إنترنت لعام 2020 حيث يتميز هذا المتصفح بجمال تصميمه مع جودة وكفائة الأداء والعديد من المميزات الأخرى الرائعة التي جعلته ينافس أقوي البرامج في هذا المجال مثل متصفح جوجل كروم الغني عن التعريف أو متصفح أوبرا ومتصفح يو سي، وتأتي النسخة الجديدة من متصفح فايرفوكس للأندرويد بدعم كامل للغة العربية بالإضافة إلى دعم المتصفح إلى كل تقنيات عرض الصفحات المتطورة التي تتوافر اليوم على الكمبيوتر ولذلك يعتبر متصفح FireFox للأندرويد الخيار الأفضل لمن يهتم بتصفح الإنترنت والحصول على تجربة مميزة على هاتفه حيث يعمل المتصفح على توفير طاقة بطاريتك فلن تكون مجبراً على شحن البطارية أكثر من مرة أو إستخدام تطبيق توفير طاقة البطارية وذلك لأن "تطبيق فايرفوكس عربي للموبايل" حقق أعلى نتائج في اختبارات إستهلاك الطاقة متفوقاً بذلك على العديد من المتصفحات المميزة الأخرى، كذلك لا يحتاج متصفح موزيلا فايرفوكس إلى إمكانيات قوية في الهواتف أو الكمبيوتر حتي يعمل بكامل كفائته فهو يتناسب تقريباً مع كافة إمكانيات الهواتف بلا إستثناء، موضوع اليوم هو حول تحميل متصفح فيرفوكس 2020 اي بي كي للأندرويد والجلاكسي مجاناً حيث سوف نحاول توضيح كيفية إستخدام المتصفح على الهاتف وكيفية تحقيق أعلى إستفادة منه.

خصائص برنامج فايرفوكس :

  • لو تحدثنا عن خصايص برنامج فايرفوكس المخصص لهواتف اندرويد Firefox Android فلن ننتهي من ذلك، لكننا سنطرح لكم أهم المميزات التي يتمتع بها البرنامج. في البداية فان البرنامج يتيح لك تصفح الانترنت من خلال هاتفك الجوال بسرعات كبيرة جداً حتى وان كان اتصالك بالانترنت ضعيف، حيث أنه يعتمد على عدة خوارزميات وأدوات احترافية تعمل على تسريع فتح المواقع وصفحات الويب.
  • من خلال متصفح فايرفوكس Firefox للاندرويد ستتمكن من تعيين المواقع المفضلة لديك وحفظها من أجل سهولة الوصول اليها فيما بعد، كما يمكن حفظ العلامات ” البوك مارك ” لأهم الصفحات التي قمت بزيارتها من أجل العودة اليها اذا ارغبت ذلك في اي وقت لاحق. البرنامج يدعم خاصية المشاركة المباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي وبرامج الدردشة سواء فيس بوك او تويتر وسكايب وتطبيق واتس اب.
  • برنامج فايرفوكس يتيح لك فتح عدة تبويبات في وقت واحد مع سهولة التنقل بينهم، كما أنه مزود بخصوصية عالية وبالتالي أنت في آمان في حالة اذا أردت ادخال أرقام سرية وتسجيل دخول على بعض المواقع الهامة. فايرفوكس يحمي بياناتك بشكل تام. يمكنك ايضاً التحكم في اللغة المُستخدمة، كما أنه يدعم اللغة العربية، كما يمكنك تخصيص محرك بحث للعمل على البرنامج بشكل افتراضي سواء جوجل أو ياهو أو بينج. أخيراً فان المتصفح مُتوفر بنسخة خاصة بأجهزة اندرويد ونسخة لنظام IOS بالاضافة الى نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر.

مميزات متصفح موزيلا فايرفوكس للأندرويد والسامسونج :-

  • التصفح الأمن : يتيح لك أخر إصدار من متصفح فايرفوكس للأندرويد أن تقوم بتصفح الإنترنت بشكل أمن دون تسجيل أي بيانات على جهازك من هذا التصفح فعلى سبيل المثال إلى كان لديك صديق يريد تصفح بعض المواقع من هاتفك ولا يريد الخلط بين بياناته وبياناتك أثناء التصفح فيمكنك وبكل سهولة أن تقوم بتفعيل وضع التصفح الأمن أو التصفح الخفي Private Browsing والذي سوف يعمل على أنه متصفح أخر تماماً.
  • سريع وبسيط : يتميز الإصدار الجديد من برنامج فيرفوكس للموبايل بانه سريع للغاية ويحتوي على العديد من الخصائص التي يمكنك تفعليها للحصول على تصفح إنترنت جيد بشكل ملحوظ هذا ويتميز المتصفح بأنه على الرغم من سرعته الكبيرة أثناء التصفح إلا أنه لا يستهلك الكثير من باقات الإنترنت على الجهاز وهذا ما يجعله محبب لدي الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية سواء كان الأندرويد أو غيره.
  • دعم اللغات : متصفح فايرفوكس يدعم العديد من اللغات العالمية التي يصل عددها لأكثر من 70 لغة مختلفة حيث بذلت الشركة مجهوداً كبيراً لتجعله متاحاً بكل هذه اللغات حتي يسهل على المستخدمين من جمع أنحاء العالم إستخدام البرنامج بدون مشاكل هذا ما يجعلك قادراً على تحميل متصفح فايرفوكس 2022 عربي كامل مجاناً للأندرويد كما يمكنك تحميله باي لغة اخرى، وعادة ما يقوم البرنامج بضبط لغته تلقائياً بناء على لغة الهاتف.
  • التخصيص والإختصارات : هل تتردد بشكل دائم على موقع معين، إذا كانت إجابتك بنعم فهذا خبر جيد لك حيث يمكنك إنشاء إختصار لهذا الموقع على سطح المكتب بحيث يمكنك الدخول عليه في أي وقت وتتصفحه بدون الحاجة إلى كتابة عنوان الموقع في المتصفح مثل الطريقة التقليدية هذا ويمكنك أيضاً تخصيص العديد من خيارات المتصفح التي يمكنها تغيير بعض الأشكل والمهام للمتصفح نفسه.
  • مشاهدة الفيديو : يعرف معظم مستخدمي الإنترنت أن هناك مشكلة تواجه العديد منهم أثناء مشاهدة أي فيديو سواء كان على الفيس بوك أو على اليوتيوب أو موقع أخر وذلك لأن مشاهدة الفيديوهات تحتاج إلى إضافات معينة يجب توفيرها في المتصفح حتي تتمكن من تشغيل الفيديو بدون مشاكل مثل فلاش بلاير والجافا وهذا ما قامت به الشركة المطورة للمتصفح حيث قامت بتصحيح كل تلك الأخطاء لتحسين تجربة بالتصفح بأكبر قدر ممكن.

معلومات حول ملف تحميل متصفح FireFox Browser للأندرويد مجاناً :-

  • إسم البرنامج : FireFox Browser.
  • الشركة المطورة : Mozilla.
  • حجم البرنامج : 50.71 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android, IOS.
  • رقم الاصدار : V 68.2.0.
  • القسم : برامج الموبايل.
  • اللغة : العديد من اللغات.

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد Firefox Android من الرابط التالى

اقرأ ايضا:

2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024-
تحميل فايرفوكس2020 firefox download download mozilla firefox 2018 تحميل فايرفوكس القديم2019 كيفية تنزيل فايرفوكس firefox apk تحميل فايرفوكس 2016 تحميل فايرفوكس عربى 2018 كيفية تنزيل فايرفوكس firefox focus apk تحميل فايرفوكس 2019 تحميل فايرفوكس القديم2018 تحميل فايرفوكس عربى 2015 cm browser متصفح فايرفوكس للجوال تحميل متصفح فايرفوكس عربي2020 تحميل برنامج fairfax متصفح apk تحميل متصفح سريع2019 افضل متصفح للاندرويد يدعم تحميل الفيديو2020 اسماء متصفحات الانترنت السريعة افضل متصفح للاندرويد 2019 تحميل برنامج فايرفوكس القديم للاندرويد2020 firefox download تحميل وتنزيل برنامج فايرفوكس مجانا تحميل mozilla firefox 57.0 1 فايرفوكس انجليزى تحميل جوجل كروم للاندرويد2018 تنزيل محركات بحث تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2020 انجليزى تحميل فايرفوكس لويندوز7  2019 تحميل فايرفوكس القديم انجليزى2020 مزولا firefox focus للكمبيوتر فايرفوكس انظمة ولغات تحميل فايرفوكس 2020

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-