أخر الاخبار

تحميل برنامج تيم فيور 2022 مجانا TeamViewer"مع الشرح

"تحميل برنامج تيم فيور 2022 مجانا Download TeamViewer"مع الشرح

#تيم_فيور 10, شرح برنامج تيم فيور, تيم فيور 9, تيم فيور 8, تيم فيور 12, تيم فيور 7, teamviewer 8 free download for windows 7, شرح برنامج teamviewer,
تحميل برنامج تيم فيور 2017 مجانا Download TeamViewer
Download-Team-Viewer
برامج الكمبيوتر , برامج عامة
تحميل برنامج تيم فيور  مجانا TeamViewer"مع الشرح
تحميل برنامج TeamViewer"




تنزيل برنامج تيم فيور للتحكم في الأجهزة عن بعد للكمبيوتر والموبايل.

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج تيم فيور اخر اصدار 2022


نبذة مختصرة من المعلومات حول تحميل برنامج تيم فيور 2021 مجانا Download TeamViewer"مع الشرح
اليوم نقدم اليكم برنامج تيم فيور البرنامج الاول فى التحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد حيث تستيطع ان تقوم باستخدام جهاز صديقك او اى جهاز اخر بشرط استخدام الجهازين برنامج تيم فوير وموافقة الطرفين عن ارسال كلمة السر الى الطرف الاخر ليقوم الجهاز المستقبل بفتح الشاشة الموجودة فى الجهاز الاخر . برنامج TeamViewer تستطيع من خلاله ارسال الرسائل والدردشة مع اصدقائك واستخدامه فى التعلم البعض قد يواجه مشكلة ما على جهازك الكمبيوتر مشكلة عدم فتح برنامج او تسطيب برنامج او مشكلة فى ايجاد تعريف ما لاى كارت فى الكمبيوتر فتستطيع من خلال برنامج تيم فوير الاستعانة بصديقك لكى يقوم بعمل تلك الخدمة لك وهو جالس على جهازة بشرط توافرالانترنت ونسخة البرنامج فى اجهز الطرفين . تنزيل برنامج تيم فيور TeamViewer 2017 للتحكم فى اجهزة الكمبيوتر عن بعد يجعلك تتحكم فى اى جهاز دون اى شروط بشرط توافق الطرفين كما يعتبر هذا البرنامج من اسهل البرامج حيث تستطيع من خلال البرنامج التنقل بين ادواته بسهولة ، برنامج تيم فيور TeamViewer 2017 اروع برنامج على الاطلاق فى مجاله تستطيع من خلاله العمل على جميع الاجهزة الاخرى مهما كانت فى اى مكان حول العالم ويمكنك من التحدث وارسال الرسائل وايضا يمكنك البرنامج من نقل الملفات بكل سهولة وتغيير ما تريد تغييره فى جهاز صديقك شرط توافر الانترنت فى كلا الجهازين .

ماهو برنامج تيم فيور الاصدار الجديد؟

يعتبر برنامج تيم فيور أحد أهم الأدوات المستخدمة في إدارة الأجهزة عن بعد فمن خلاله يمكنك التحكم في جهاز من أي مكان في العالم بعد الحصول علي تسجيل الدخول له عن طريق برنامج تيم فيور 2021، البرنامج ذات شعبية كبيرة وله العديد من المميزات التي جعلته أحد أفضل البرامج في هذا المجال والتي سوف نعرضها بالتفصيل في السطور القادمة.
برنامج TeamViewer هو برنامج تحكم عن بعد يتميز بكونه بسيط وسريع ومجاني ، يتيح البرنامج مشاركة سطح المكتب ونقل الملفات كما يعمل بكفاءة حتى عندما يكون جدار حماية مفعل أو أي معوقات أخرى. إذا كنتم ترغبون في الاتصال بكمبيوتر آخر، كل ما عليكم هو تفعيل برنامج TeamViewer على الجهازين دون حتى تثبيته. عند التشغيل لأول مرة يكون لأجهزة الكمبيوتر أكواد و رموز. إذا تم إدخال رمز الوصول للجهاز الآخر في برنامج TeamViewer يتم الاتصال المباشر فورا. برنامج TeamViewer يستخدمه الملايين في جميع أنحاء العالم حيث يعد برنامج مذهل للناس في الأماكن النائية. البرنامج مفيد جدا في إقامة العروض التقديمية من خلال مشاركة الشاشة مع المشاهدين الآخرين. مع برنامج TeamViewer الاتصال مع الشركاء وأجهزة الكمبيوتر أصبح سهلا و متاحا في أي وقت. برنامج TeamViewer يمكنكم من تشفير البيانات من أجل ضمان الأمان و الخصوصية
تم إصدار 10 نسخ من برنامج تيم فيور للتحكم في الكمبيوتر عن بعد وفي كل إصدار كان يتم تطوير وتصحيح أخطاء الإصدار القديم وذلك لأن الشركة المطورة له حرصت علي تقديم أفضل أداء للمستخدمين، صرحت الشركة بأنه تم إصدار برنامج تيم فيور 11 وكما تقول الشركة بأنه أفضل إصدار أنتجته حتي الأن ويتوافق بشكل كبير مع نظام التشغيل ويندوز وبالأخص ويندوز 10 والذي لاقي إقبالاً كبيراً في الفترة السابقة وأيضاً يعمل بكفائة كبيرة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد و IOS والتي تتمثل في هواتف سامسونج وابل مثل ايفون.

يضم الإصدار الجديد العديد من المميزات التي تم إضافتها بناء علي طلب العديد من المستخدمين وسوف تلاحظ أن البرنامج أصبح أكثر عصرية بتصميم واجهة مختلف كما تم تعديله ليعمل بسرعة أكبر حتي مع سرعات الإنترنت البطيئة ويتوفر من برنامج تيم فيور النسخة الكاملة وهي ليست مجانية وتتوفر نسخة اخري تحتوي علي مميزات أقل وهي مجانية بشكل كامل فيمكنك تحميل برنامج تيم فيور مجاناً بدون تفعيل أو سريال وسوف يعمل بدون أي مشاكل علي جهازك.
الأن بعد التحميل والتثبيت يمكنك التحكم بالكامل في جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب بكل سهولة إما عن طريق الدخول فهي من جهاز أخر أو حتي عن طريق هاتفك المحمول وهذه الخاصية مفيدية للشركات التي تعمل في مجال البرمجة فسوف توفر الكثير من المجهود في حالة حدوث خطأ عند المستخدم أو عندما يواجه العميل أي مشكلة فسوف يقوم بكل بساطة بإعطائك إذن الدخول إلي جهازه وتقوم بإصلاح العطل لديه كما يوفر البرنامج مجموعة من الخواص والأدوات الأخري التي تساعدك في عملك بشكل كبير، في السطور القادمة سوف نتحدث عن البرنامج بالتفصيل فإذا كانت هذه أول مره تعرف فيها عن برنامج تيم فيور أنصحك بأن تقرآ بعناية.
مراجعة تفصيلية لبرنامج تيم فيور 2017 TeamViewer :-
إذا كنت تريد برنامج يمكنك من التواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم ويكون بإمكانكم تبادل الملفات بأحجام كبيرة بدون مشاكل وإذا كنت ممن يحبون إدارة أجهزتهم عن بعد فبرنامج TeamViewer هو الحل المناسب حيث سوف يوفر لك كل هذا وأكثر مجاناً وتعتمد طريقة عمل برنامج تيم فيور علي إنشاء بروتوكول بينك وبين من تريد التحكم في جهازه بحيث ينظم الإتصال فيما بينكم بطريقة سهلة وبدون تعقيد الجدير بالذكر أن النظام ويندوز يحتوي علي هذه الخاصية بالفعل ولكنها معقدة بعض الشيئ وهذا ما قامت عليه فكرة برنامج تيم فيور الرائع حيث وفر برنامج سهل يقوم بهذه المهمة بكل بساطة وبدون تعقيد.

 ماهى مميزات برنامج تيم فيور TeamViewer 2021  ؟

  1. طرحت الشركة المنتجة البرنامج للمستخدمين بشكل مجانى فأغنتهم عن دفع الأموال مقابل تحميل البرنامج أو استخدامه.
  2. البرنامج متوافر بالعديد من اللغات العالمية والتى وصل عدد طرح البرنامج بها إلى 15 لغة عالمية.
  3. تثبيت البرنامج لا يحتاج إلى أى خبرات مسبقة ويمكن لأى مستخدم مبتدئ تثبيته بكل سهولة.
  4. أداء البرنامج على الأجهزة رائع ولا يشكل اى حمل على النظام ولا يصيبه بالبطء او التهنيج.
  5. وجهة البرنامج سهلة وبسيطة وقوائمه سهلة الفهم والاستخدام وتضع جميع اداوت البرنامج بين يدي المستخدم دون أى تعقيد.
  6. البرنامج يعمل على مختلف سرعات التوصيل بالانترنت حتى الضعيف منها.
  7. يستخدم برنامج تيم فيور فى التحكم فى الأجهزة الأخرى عن بعد ويصل عدد الأجهزة التى يمكن التحكم فيها فى جلسة واحدة إلي 15 جهاز.
  8. البرنامج مفيد جدا فى العديد من الحالات كالاجتماعات او خدمات العملاء او المذاكرة الجماعية والشرح بين الأصدقاء.
  9. لاستخدام تلك التقنية لابد من توافر نسخة مثبته على كل الاجهزة المشتركة فى جلسة التحكم.
  10. يتيح البرنامج إمكانية تبادل الملفات المختلفة من خلاله وذلك عن طريق التحديد اليدوي للملفات او من خلال خاصية السحب والإفلات.
  11. البرنامج يعمل من خلال توفير اى دي ID و كلمة سر لكل مستخدم ويجب حصول المستخدم المتحكم فى الاجهزة على ID وكلمة سر كل جهاز للتحكم فيه.
  12. البرنامج يتميز بميزة رائعة وهى الأمان حيث أن البرنامج يغير كلمة السر بشكل تلقائي بعد كل جلسة لضمان عدم دخول اى مستخدم من الجلسات السابقة دون اذن صاحب الجهاز.
  13. تحتوى جلسة التحكم على شريط أدوات مطور وسهل الاستخدام لتوفير كل الادوات التى يحتاج إليها المتحكم لإتمام الجلسة بشكل جيد.
  14. يمكن استخدام البرنامج من خلال متصفح جوجل كروم من خلال تثبيت التطبيق الخاص به على المتصفح.
  15. يمكن دعوة اى جهاز جديد للدخول إلى الجلسة الحالية دون الحاجة إلى انهاء الجلسة وبدء واحدة من جديد.
  16. البرنامج يعمل على العديد من انظمة تشغيل أجهزة الحاسب الآلي المختلفة كنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز بكافة اصداراته ونظام التشغيل لينوكس وغيرهم.
التحكم في أجهزة الكمبيوتر عن بعد عبر الإنترنت،
تسجيل جلسة الخاص بك و سرية إلى أفي،
الاجتماعات عبر الإنترنت،
سحب وإسقاط الملفات،
دعم متعدد مونيتور.
مراجعة محرر برنامج تيفيور
 تستطيع من خلال برنامج تيم فيور استخدام جهاز الكمبيوتر لصديقك او اى شخص  بشرط موافقة الطرفين .
 برنامج تيم فيور 2017 متوافق مع جميع انظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر  .
يحتوى برنامج تيم فيور على واجهة   بسيطة وسهلة وفعالة الى درجة كبيرة جدا بحيث يستطيع الجميع التعلم عليه بسهولة .
يستخدم برنامج تيم فيورفى نقل الملفات بينك وبين اصدقائك .
سرعة البرنامج : حيث تستطيع من خلال البرنامج فى ثوانى معدودة ترا نفسك داخل جاز صديقك  .
برنامج تيم فيور خفيف وسهل الاستخدام لجميع المستخدمين الخبرة والمبتدئين فى جميع انحاء العالم لذلك استطاع ان يحصل على شهرة عالمية . .

من اهم مميزات هذا التطبيق انه مجانى ولا يشكل لديك اى تكاليف مادية ..

الامن والخصوصية : وفر البرنامج معدل امان عالى لمستخدميه حيث استطاع التعاقد مع شركات ومواقع عالمية متخصصة .
يتميز برنامج تيم فيور الجديد بأدء قوي جداً ويرجع الفضل في ذلك لطريقة البرمجة التي تم إتباعها في الإصدار الجديد والتي تم فيها إزالة كل ما ليس له فائدة مما أثر بشكل مباشر علي أداء البرنامج بشكل كبير فسوف تلاحظ بوضوح أن البرنامج أصبح أسرع بنسبة كبيرة تفوق 20 % كما أصبحت الصور تحمل بصروة أسرح هذا بالإضافة إلي أن نقل البيانات أصبح أسرع 15 مرة من الإصدار السابق.

معلومات عن برنامج تيم فيور 2017 TeamViewer :-


الان روابط تنزيل تحديث برنامج تيم فيورالمتجددة apk

  • أصدار البرنامج : TeamViewer 12.0.72365 – Final
  • المطور : TeamViewer
  • الموقع الرسمى للبرنامج
  • حجم البرنامج : 13.8 ميجا بايت
  • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  • ترخيص البرنامج : مجانى 
  • الانظمة المتوافقة : ويندوز، أندرويد. Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8

تحميل برنامج تيم فيور 2017 كامل مجاناً Team Viewer :-
تحميل برنامج تيم فيور  للأندرويد برابط مباشر إضغط هنا 
اقرا ايضا:
تحميل برنامج تشارلز 2017 Charles مجاناً لتهكير المزرعة السعيدة كامل بالجافا 
شرح طريقة إنشاء حساب ايميل هوتميل جديد عربي بسهولة Hotmail Account 
تحميل برنامج download-jetboost لتسريع الكمبيوتر والالعاب لمدة ثوانى تقريبا
تحميل برنامج ميرس للمحادثة و الدردشة mIRC computer للكمبيوتر 
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة, هولا في بي ان Hola VPN برابط مباشر
تحميل برنامج تيم فيور2021 14 تحميل برنامج تيم فيور 2019, تحميل برنامج تيم فيور 13 تحميل تيم فيور 14 تحميل تيم فيور 13 تحميل تيم فيور للكمبيوتر2020 تحميل برنامج teamviewer للكمبيوتر2020 تحميل برنامج تيم فيور عربي2020 تحميل برنامج teamviewer للاندرويد2020 تيم فيور 10 teamviewer 14 كامل موقع تيم فيور تحميل تيم فيور 13 تيم فيور مدى الحياه شرح برنامج تيم فيور تحميل برنامج teamviewer 13 مع الكراك2020 سعر برنامج تيم فيور download teamviewer 142020 تحميل تيم فيور 10 تيم فيور مفعل teamviewer 8 تفعيل تيم فيور 11 مدى الحياة teamviewer 12 عربي كيفية تحميل برنامج تيم فيور على الكمبيوتر2020 تيم فيور عربي 14 كيفية استخدام برنامج تيم فيور التيم فيور لا يعمل teamviewer mazika2day تفعيل teamviewer 14 حل مشكلة teamviewer trial تيم فيور 10 مدى الحياه برامج كمبيوتر جديده2020 برامج جديدة 2020
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-