أخر الاخبار

تحميل تصوير الشاشة الكمبيوتر فيديو و صور برابط مباشر آخر اصدار 2023: بدون برامج ocam PC Windows 10.11

تحميل تصوير الشاشة الكمبيوتر فيديو و صور 2022: بدون برامج ocam PC Windows 10.11

#برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني, تحميل #برنامج_تصوير_سطح_المكتب فيديو وصوت hd, ocam download  مجانا كامل بدون اعلانات, برنامج تسجيل سطح المكتب صوت وصورة myegy, ocam screen recorder, برنامج تصوير سطح المكتب عربي, o cam, برنامج تصوير سطح المكتب snagit,2017
تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو و صور download ocam pc
تحميل برنامج  download ocam pc

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو و صور download ocam pc
أحياناً نحتاج الى برامج من أجل تصوير شاشة الكمبيوتر أو اي نافذة على الويندوز سواء كنا نحتاج الى تصويرها فيديو أو صور عادية. بشكل عام يوجد العديد من البرامج التي تستخدم لهذا الغرض، لكننا في هذه الصفحة سنضع لكم برنامج مجاني سيتيح لك تصوير شاشة الكمبيوتر بكل سهولة على هيئة مقطع فيديو أو صور، حيث يعتبر هذا مهم جداً اذا كنت ترغب في عمل الشروحات ونشرها على شبكة الانترنت أو لأي سبب آخر.

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر اخر اصدار 2023

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر:
البرنامج المستخدم لذلك هو برنامج oCam المجاني والذي يتيح لك تصوير لقطات فيديو لأي شئ يحدث على شاشة الكمبيوتر مهما كان وحفظه على جهازك، أو يمكنك استخدام لتصوير شاشة سطح المكتب على هيئة صور عالية الجودة. البرنامج بشكل عام سهل جداً في الاستخدام كما هو موضح بالصورة، حيث اعتمدت الشركة المطورة له على بساطة التصميم ووضوح الأزرار المُستخدمة فيه.
بجانب كل هذا يبقى البرنامج خفيف جداً على الجهاز وبالأخص أثناء العمل عكس البرامج المشابهة له. يتيح لك برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر امكانية تحديد جزء معين من الشاشة أو تصوير الشاشة بحجمها الكامل أو تصوير نافذة مفتوحة على الويندوز. بعد تحميل البرنامج وتنصيبه على جهازك، قم بفتحه ثم التحكم في مساحة المربع الأخضر الذي يظهر لك في الأعلى والذي من خلاله تستطيع تحديد المنطقة المُراد تصوريها سواء فيديو أو صورة.
اذا أردت استخدام البرنامج في تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر عليك بالصغط على زر Record الموجود بالأسفل باللون الأحمر. اذا أردت التقاط وتصوير الشاشة على هيئة صور استخدم زر Capture الموجود بجانب الزر السابق. أخيراً فان الصور والفيديوهات التي قمت بتصويرها ستجد في سجل المحفوظات الخاص بالبرنامج وتستطيع الوصول اليه من خلال الضغط على زر Open كما بالصورة.

ماهو برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر الجديد؟

OhSoft oCam هو برنامج تسجيل فيديو قوي يمكنه تسجيل الفيديو على الشاشة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لفترة طويلة ، استخدم العديد من الناس هذا الحل لذلك تم تحسين ذلك. يمكن لهذا الحل تسجيل oCam هو تطبيق مفيد مصمم لمساعدة المستخدمين على تسجيل أو التقاط شاشة سطح المكتب الخاصة بهم. oCam قادر أيضًا على التقاط الأصوات التي يتم تشغيلها حاليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن تضمين مؤشر الماوس في تسجيل الإخراج. يتيح لك مسجل الشاشة oCam تسجيل الصوت والمرافقة الصوتية ، ليس فقط من خلال الميكروفون. ميزة البرنامج هي تسجيل مباشر لأي أصوات يتم تشغيلها من خلال مكبرات الصوت في عملية التسجيل. وهذا ينطبق على تقنية WASAPI عنوان الاسترجاع ، الذي يتم فيه التقاط الأصوات المنبعثة من النظام (ما نسمعه) دون استخدام مزيج ستيريو.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام وظيفة تسجيل GIF ووظيفة تسجيل WEB-CAM في هذا solution.oCam هو تطبيق صغير مثير للإعجاب يمكنه التقاط وتسجيل الصور على الشاشة والفيديو والصوت. وهو يدعم مختلف برامج ترميز الفيديو وتسجيل الصوت ، فمن السهل جدا استخدامه ولديه مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها.
أسرع وأخف وأفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر والتعديل على الفيديو والصور

وصف عن تحميل تحديث تطبيق تصويرشاشة الكمبيوترفيديو برابط مباشرمجانا

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لا شك فيه أن سبق لنا التطرق للعديد من برامج تصوير شاشة الكمبيوتر والتعديل على الفيديو، ولكن هذه البرامج تعتريها مجموعة من الإشكالات والمشاكل من قبيل أن تحتاج جهاز كمبيوتر بإمكانيات جد عالية وممتازة، أو قد تكون غير مجانية بمعنى مسبوقة الدفع وتحتاج تفعيل أو شراء.
لدى اليوم فإننا نأتيكم ببرنامج screen recorder كامل مع مفتاح التفعيل بالمجان، من دون الحاجة إلى البحث عن برامج التي تأتي معها تفعيلات قد تكون غير أمنة أو ملغمة مثل الباتشات والكراكات...
وبرنامج screen recorder الذي نشرحه اليوم يأتي بمميزات تجعل أحد أفضل وأسرع وأخف برامج تصوير شاشة الكمبيوتر، أو برامج تصوير سطح المكتب.
أسرع وأخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر screen recorder التعديل على الفيديو والصور

وبالتاالي بعد إستعمال برنامج اليوم فإنكم لن تحتاجو إلى تحميل أي برنامج screen recorder آخر على أجهزة الكمبيوتر خاصتكم لأنه سوف يوفر لكم مجموعة من الخصائص والمميزات حيث يمكنه تصوير شاشة الكمبيوتر، وكذلك أخد صور لشاشة الكمبيوتر والكتابة على الفيديو، وتقطيع الفيديو.
شاهد أيضا: أفضل وأخطر برامج الكمبيوتر شرح برنامج Soda Player الرائع والمدهش بمميزات كثيرة مجانا

مميزات برنامج screen recorder

  1. برنامج كامل مع التفعيل الحصري والمجاني.
  2. برنامج حجمه حج صغير ويعمل على جميع أنظمة التشغيل.
  3. برنامج تقطيع الفيديو والتعديل عليه والكتابة على الفيديو.
  4. أخد لقطات وصور لشاشة الكمبيوتر والتعديل عليها والتلاعب بها.
  5. تحويل الصور إلى ملفات Pdf.
  6. دمج الصور مع بعضها البعض في صورة واحدة.
  7. ليس هناك أي تشنج أو تقطعات أثناء تصوير شاشة الكمبيوتر.
  8. أخف وأسرع برنامج screen recorder لتصوير شاشة الكمبيوتر.
  9. مجموعة من الأدوات الإضافية للتعديل على الفيديو والصور.

مميزات برنامج HD Screen Recorder

  • برنامج متوفر في نسخة مجانية كاملة من دون قيود أو حدود.
  • تصوير شاشة الكمبيوتر بسرعة كبيرة ومن دون تشنجات أو تقطيع.
  • تصوير أي شئ تقوم به على سطح المكتب، كما يمكنك من تصوير الألعاب.
  • تصوير سطح المكتب بجودة جد عالية HD.
  • تصوير شاشة الكمبيوتر تسجيل الصوت وتصوير الكاميرا.
  • إعدادات متنوعة ومختلفة لتصوير الفيديو بأعلى جودة ودقة ممكنة.
  • إضافة مؤثرات الماوس أثناء تصوير شاشة الكمبيوتر.
  • حفظ الفيديو بجودة جد عالية أو جودة متوسطة أو جودة منخفضة avi.Mp4.wmv.
  • إمكانية الترقية إلى نسخة أخرى للحصول على مميزات أكثر.

الموقع الرسمي للبرنامج


الان روابط تنزيل تحديث برنامج تصوير شاشة الكمبيوترفيديوالمتجددة apk


  • المطور : Ohsoft.
  • متوافق مع ويندوز : 10,xp,vista,7,8.
  • الحجم : 8.2 ميجا بايت.
  • الترخيص : مجاني Free.
تحميل برنامج تصوير شاشة للكمبيوتر اضغط الرابط التالي


برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي2020 افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر2020 افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر للالعاب2020 افضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي وسهل جدا افضل اصدار اداة تصوير الشاشه للكمبيوتر2020 برنامج تصوير الشاشه بدون علامه مائيه للكمبيوتر2020 برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر مخفي2020 برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 7  2020 برنامج تصوير الشاشة faststone capture برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 10   2020 تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو2020 تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بدون برامج2020 افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر2020 apowerrec تحميل برنامج للشرح على الكمبيوتر2020 apowerrec crack برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر للالعاب2020 تحميل برنامج apowerrec برنامج تسجيل صوت وصوره برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف2020 free screen video recorder برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو ويندوز 7  2020 تحميل برنامج hd screen recorder برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني2020 screen recorder للكمبيوتر2020 برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر مخفي2020 برنامج تصوير الشاشه للكمبيوتر camstudio2020 كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو ويندوز 10 تسجيل الشاشة للابتوب برنامج يصور الشاشة برنامج تصوير الشاشه للكمبيوتر snagit2020 برنامج تصوير سطح المكتب 2019 برنامج تصوير الشاشه bandicam برنامج تصوير شاشة اللاب توب فيديو2020 تنزيل لكابتشر برنامج التسجيل من شاشة الكمبيوتر2020 تحميل برنامج faststone capture مع السيريال2020 تحميل برنامج screen recorder للكمبيوتر2020 برنامج تسجيل الشاشة camstudio برنامج zd soft screen recorder كامل2020 برنامج تسجيل الشاشة للويندوز2020 تسجيل الشاشة فيديو ويندوز 7   2020

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-