أخر الاخبار

شرح طريقة إنشاء حساب ايميل هوتميل جديد عربي بسهولة Hotmail Account 2022

"شرح طريقة إنشاء حساب ايميل هوتميل جديد عربي بسهولة Hotmail Account 2022

New-Hotmail-Account
#انشاء_حساب_هوتميل, انشاء ايميل جيميل, انشاء بريد الكتروني, انشاء حساب هوتميل خاص بك, انشاء بريد الكتروني جيميل, انشاء حساب ايميل, انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف, انشاء بريد الكتروني جديد,
برامج عامة , شروحات
كيفية التسجيل في هوت ميل Hotmail Sign up بطريقة سهلة. خلال  ثواني
شرح طريقة إنشاء حساب ايميل هوتميل جديد عربي بسهولة Hotmail Account
Hotmail Account

 

شرح طريقة إنشاء حساب ايميل هوتميل جديد عربي بسهولة Hotmail Account 

مرحباً بكم مرة أخرى، ومع شرح مصور ومفصل لطريقة تسجيل وانشاء حساب هوتميل Hotmail جديد وباللغة العربية, وهو عبارة عن ايميل يتميز بالعديد من المميزات إن كانت
نبذة تعريفية حول البريد الإلكتروني هوتميل :-
عمل ايميل على هوت ميل هو أحد الأمور الهامة جداً حيث يعتبر البريد الإلكتروني من أهم معالم العصر الذي نعيشه حيث يستخدم هذه الخدمة الملايين حول العالم وذلك لأن خدمة البريد الإلكتروني E-mail قد حلت محل البريد العادي القديم حيث أصبح الجميع يتلقى رسائل العمل والرسائل الترويجية وأي نوع أخر من الرسائل عبر البريد الإلكتروني حيث تعتبر وسيلة للتواصل فضلاً عن كونها طريقة سريعة وأمنة لتبادل الرسائل، وبالطبع هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة البريد الإلكتروني وأبرزهم شركتي جوجل ومايكروسوفت حيث يمكنك الحصول على بريد إلكتروني مجاني بشكل كامل على الإنترنت وبسهولة من خلال إستخدام خدمات أحد الشركات السابق ذكرها، موضوع اليوم هو حول طريقة إنشاء حساب جديد أو بريد إلكتروني على الهوت ميل عربي مجاناً، حيث سوف نشرح لكم بالتفصيل الممل كيفية إنشاء حساب على hotmail بشكل كامل مع توضيح لخصائص هذا البريد وكيفية إستخدامه بشكل صحيح. الشرح مدعوم بالصور التوضيحية والتي سوف تجعل فهم طريقة التسجيل في الهوتميل أسهل كما نوفر لكم أيضاً فيديو لشرح التسجيل بشكل بسيط فيمكنك تجاوز كل هذا الشرح والإستماع إلى الفيديو لتتعرف على الطريقة الصحيحة.

ما هو الهوتميل Hotmail :-

هوتميل هو خدمة مقدمة من قبل شركة مايكروسوفت الشهيرة والتي قدمت كل من نظامي ويندوز 8.1، ويندوز 10 اللذان حققا نجاحاً كبيراً هذا بالإضافة إلى محرك البحث الشهير Bing حيث تسعي الشركة للتوسع بشكل أكبر في العالم التقني ذلك بإطلاق منتجاتها بشكل مستقل وبخدمات متطورة وواجهة مستخدم نظيفة بتصاميم خفيفة سهلة الإستخدام وهذا هو حال بريد هوتميل عربي حيث قدمته شركة مايكروسوفت حتي يتمكن المستخدمين من عمل حساب هوت ميل عربي مجاني بشكل كامل والتمتع بكافة خصائصة بدون دفع أي تكاليف إضافية وبالطبع يقدم هوت ميل كافة الخدمات التي يقدمها أي بريد اخر فهو ينافس وبشدة بريد الجيميل وبريد ياهو ويعتبر الأفضل بالنسبة للكثيرين حول العالم، ويجب أن تعرف انه في حال قمت بعمل حساب جديد على هوتميل فهذا سوف يمكنك من إستخدام كافة خدمات ومتجات مايكروسوفت بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول بها وذلك يشمل العديد من الخدمات الرائعة المدمجة داخل النظام ويندوز كما أن إنشاء حساب ايميل جديد على موقع الهوتميل سوف يعطيك العديد من الإمتيازات مثل الحصول على مساحة تقدر بـ 1 تيرا بايت على سيرفرات الشركة مما يمكنك من تخزين ملفاتك وضمان بقائها في حال فقدت هاتفك أو جهازك الشحصي سواء كان الكمبيوتر أو اللابتوب هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الرائعة الأخرى التي سوف نوضحها في السطور القادمة، الأن إذا كنت تتسائل عن كيفية إنشاء ايميل هوتميل جديد أو اريد تسجيل الدخول الى حساب الهوت ميل أو ابغي اعمل ايميل هوتميل أو كيف الدخول الى هوتميل عربي فتابع الشرح القادم بعناية حتي تتمكن من تنفيذ الخطوات بدون أخطاء.
شرح طريقة عمل إيميل هوت ميل بالصور :-
انشاء حساب هوتميل جديد عربي سهل للغاية ولا يتطلب الكثير من المجهود حيث أنها نفس عملية التجسل التقليدية التي توجد عندما تود التسجيل في أي موقع جديد او خدمة على الإنترنت لذلك تابع كيفية عمل ايميل هوت ميل Hotmail Sign up على مايكروسوفت وإستخدام خدمة اوت لوك مجاناً، سوف يتوجب عليك تنفيذ هذه الخطوات بنفس الترتيب.
أولاً : عليك أن تتأكد أنه يس لديك بريد إلكتروني على الهوت ميل بالفعل وذلك من خلال تجربة تسجيل الدخول على هوت ميل الصفحة الرئيسية حيث سوف يطلب منك إدخال البريد الإكتروني الخاص بك وكلمة المرور التي سبق لك وإن قمت بإنشائهم إذا كان لديك بالفعل حساب على هوت ميل العربي وفي هذه الحالة لن تكون في حاجة إلى تسجيل حساب جديد في هوت ميل على الكمبيوتر أو على الموبايل.
شرح طريقة إنشاء حساب ايميل هوتميل جديد عربي بسهولة Hotmail Account

"شرح طريقة إنشاء حساب ايميل هوتميل جديد" عربي بسهولة Hotmail Account"

ثانياً : في حال لم تجد أن لديك حساب على هوت ميل سوف تقوم بالضغط على Sign up أو التسجيل في هوتميل حسب لغة متصفح الإنترنت لديك سواء كان فايرفوكس أو جوجل كروم ومن ثم تقوم بإدخال البيانات التي سوف يطلبها منك كما هو موضح في الصور حيث سوف تقوم بإدخال البيانات المناسبة لكل حقل حسب ما هو مطلوب منك وإذا واجهت أي مشكلة في ملئ الحقول راجع الفيديو بالأسفل أو هذه القائمة التي سوف نشرح فيها كل حقل على حدا.
⚠ يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك أو تسجيل حساب جديد من الرابط بالأسفل.
توضيح الحقول المطلوبة في عملية التسجيل :-

شرح طريقة إنشاء حساب ايميل هوتميل جديد عربي بسهولة Hotmail Account
الحقل الأول وكما هو متعارف عليه يتم فيه إدخال إسمك وإسم والدك أو الإسم الاخير في العائلة أو لقبك.
في هذا الحقل عليك تعيين بريد إلكتروني جديد على أن يكون فريد وغير متكرر ولا يحتوي على علامات غريبة غير الحروف والأرقام الإنجليزية لذا لا تقوم بإدخال رموز تعبيرية "إيموجي" من كيبورد المزخرف الإحترافي لانه لن لن يقبل.
كلمة المرور ويحب عليك الإهتمام بها بشكل خاص وذلك لتأمين حسابك على الإنترنت فيجب أن تكون كلمة المرور الخاصة بك مكونة من حروف وأرقام كبيرة وصغيرة ولا تحتوي على مسافات كما ينصح بإستخدام الرموز في كلمة المرور حتي تصبح قوية بشكل كاف فعلى سبيل المثال لا تقم بعمل كلمة مرور بإسمك او رقم هاتفك او تاريخ ميلادك لأنه سوف يكون من السهل إختراق حسابك.
الدولة، وهنا عليك إختيار المكان الذي تقطن أو تعيش فيه ننصح بشدة أن تستخدم بياناتك الحقيقة حتي تتمكن من إسترداد حسابك في حال نسيت الباسورد او حدثت معك أي مشكلة من نوع أخر، قم بإختيار دولتك وإنتقل للحقل التالى.
تاريخ الميلاد، وفيه تقوم بإدخال تاريخ ميلادك بحيث يكون يوم / شهر / سنة كما هو موجود في بطاقة الهوية ID الخاصة بك وينصح أيضاً ان تستخدم معلومات صحيحة حتي لا يتم غلق حسابك وإعتباره حساب إحتيالي أو غير حقيقي.
النوع - الجنس، قم بتحديد ما بين الخيارين ذكر أو أنثي با يناسبك.
رمز الدولة، وهنا قم بإختيار كود الإتصال الخاص بدولتك حتي يتم إرسال التنبيهات لك على هاتفك عند الحاجة.
رقم الجوال أو الهاتف، قم بكتابة رقمك الهاتفي الذي تستخدمه بشكل مستمر ومتوفر معك بشكل دائم لأنه مهم للغاية لمنع حسابك من الضياع أو أن تفقده لأنك لا تتذكر كلمة المرور او حتي لانه تم إختراقه لذلك تأكد من إدخال رقم يعمل دائماً.
التحقق، وهو كود مكتوب بشكل غير طبيعي أحياناً يكون من الصعب فهمه ويجب عليك إعادة كتابته في المكان المخصص لتاكيد هويتك وأنك لست روبوت يمكنك إستبدال هذه الخاصية بمكالمة صوتية إذا كنت لا تفهم النص المكتوب.
الأن قم بالضغط على إنشاء حساب وسوف تبدأ عملية المعالجة لإنشاء حساب هوت ميل عربي جديد ويمكنك بعدها بدقيقة إستخدام بريدك بسهولة وبدون مشكلة، وهكذا تكون قد إمتلك حساباً جديداً على هوت ميل بسهولة وبدون تعقيد.
البريد البديل : قد تظهر لك خاصية البريد البديل أو البريد الإحتياطي وهو بريد إلكتروني تقوم بإدخاله على حسابك بحيث تستخدمه في إسترجاع حسابك عند الحاجة او مراقبة هذا الحساب في حال كنت تقوم بعمل بريد ألكتروني لأحد أبنائك فهذه الخاصية مفيدة جداً، وفي حال كنت لا تملك بريد أخر فقط أترك هذه الخانة فارغة وتابع الخطوات.
 تنبيه : ننصحك بتسجيل بريدك الإكتروني الجديد في ورقة أو أي شئ من هذا القبيل حتي تتمكن من حفظه وكتابته بدون النظر إليه، وكذلك كلمة الحماية حتي تتأكد من انك قادر على حفظهم بشكل كامل.

ما بعد التسجيل في هوت ميل :-

الأن بعدما إنتهيت من تسجيل بريد جديد على هوت ميل بالطبع سوف ترغب في الإطلاع على صندوق الوارد والعديد من الأمور الأخري التي تهمنا جميعاً، وللوصول إلى رسائلك الورادة وكل ما هو موجود في بريد هوت ميل عربي عليك الولوج إلى صفحة تسجيل الدخول إلى صندوق الوارد في هوت ميل حيث سوف نترك لكم كافة الروابط التي قد تحتاجون إليها بالأسفل، أما عن إستخدام ايميل هوت ميل الجديد فهو بسيط وسهل جداً ولا يحتاج إلى شرح فكل ما سوف تجده فهو تصنيف الرسائل مثل علبة الوارد والمسودات والعناصر المحفوظة والعناصر المرسلة حيث سوف تجد في كل قسم منهم الرسائل التي تحمل صفة القسم فعلى سبيل المثال سوف تجد الرسائل وكل البريد الذي قمت بإستلامه في علبة الوارد وهكذا.

الان روابط تنزيل تحديث شرح طريقة إنشاء حساب ايميل هوتميل المتجددة apk


اقرا ايضا:
انشاء حساب هوتميل hotmail طريقة عمل ايميل هوتميل عمل بريد الكتروني جديد هوتميل انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال hotmail تسجيل الدخول sign in انشاء هوتميل بدون رقم هاتف عمل ايميل اوت لوك تسجيل الدخول الى حساب مايكروسوفت2020 كيف افتح بريدا الكترونيا كيف اسوي هوت ميل انشاء بريد الكتروني عن طريق الجوال بريد هوتميل جاهز ايميل مستعار انشاء حساب جوال جديد ايميل جديد جيميل ايميل جديد ياهو طريقة عمل ايميل هوتميل للمبتدئين انشاء ايميل جديد هوتميل مجاني دخول هوتميل ايميل وهمي

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-