أخر الاخبار

تحميل برنامج نت كت مجانا كامل آخر اصدار 2023: Net Cut للكمبيوتر لويندوز 8,10,7 عربي

"تحميل برنامج نت كت2022 Net Cut للكمبيوتر لويندوز 8,10,7 عربي"

"تحميل #برنامج_نت كت 2021, تحميل برنامج netcut للاندرويد, download netcut for windows 7, تحميل برنامج نت كت لويندوز 7, شرح برنامج netcut, شرح برنامج نت كت, نت كت عربي, برنامج نت كت لويندوز 8,
تحميل برنامج نت كت 2017 Net Cut للكمبيوتر لويندوز 8,10,7 عربي
Download-Net-Cut
برامج الكمبيوتر , برامج عامة
تحميل برنامج نت كت 2019 Net Cut للكمبيوتر لويندوز 8,10,7 عربي
Net Cut




نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج  نت كت اخر اصدار 2023


تحميل برنامج نت كت : نبذة عن  "برنامج نت كت 2021 Net Cut للكمبيوتر لويندوز 8,10,7 عربي?
برنامج نت كت netcut من اشهر برامج التى تستخدم فى قطع النت عن المشتركين فى شبكة انترنت واحده خاصة الشبكات الى بها نسبة تحميل عالية . تنزيل برنامج نت كت للكمبيوتر من البرامج الضرورية التى تستخدم فى قطع الانترنت 2017 حيث تستطيع وقف الانترنت عن المشتركين معك فى استخدام الانترنت عندما تحتاج الى تصفح اسرع للانترنت فى وقتمن الاوقات . يستخدم برنامج نت كات فى العديد من المميزات وخاصة عندما تكون تتصفح مواقع الانترنت الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل الفيس بوك وايضا مواقع الفيديو الشهيره مثل اليوتوب فتشتعر ببطئ شديد فى سرعة الانترنت عندك ينتج عن قيام المشتركين معك بالضغط ووتحميل الملفات من على الانترنت فى وقت واحد مما يسبب ضيق شديد خاصة عندما تحتاج بشدة الى تصفح تلك المواقع .
تحميل برنامج نت كت 2017 عربي مجانا مع الشرح Download Netcut لويندوز 7، 8، 10 وكذلك للكمبيوتر، وللاندرويد ويستخدم لسحب سرعة الانترنت او قطع النت عن احد الاجهزة المتصلة بالشبكة وهو واحداً من البرامج القديمة والمخضرمة والتى استمر تحميلها على مدار الاعوام الماضيه من اجل المميزات التى يقدمها والتى من شأنها التحكم بكافة الاجهزة المتصلة على الشبكة كما يوفر البرنامج عرض معلومات كاملة عن كل جهاز من ناحية ام الجهاز ونظام التشغيل الذى يعمل به بالاضافة الى رقم الاى بي الخاص بكل واحداً من الاجهزة الموجودة على شبكتك تحميل برنامج نت كت 2017 للكمبيوتر ويستطيع مستخدم البرنامج ان يقوم بقطع الانترنت عن اى من الاجهزة الموجودة على الشبكة او اعادة تشغيله مرة اخرى كما ان البرنامج يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وواضحة تماماً يسهل على اى شخص استخدامها والتعامل معاها دون اى عقبات بالاضافة الى ان مستخدم برنامج نت كت 2017 يستطيع فصل اتضال الانترنت عن مستخدم معين بعينه من خلال اسم جهازه او رقم الاي بي الخاص به بالتالي تستطيع المحافظه على الانترنت واستقراره وللبرنامج العديد من المميزات الاخرى ونعرضها عليكم فى مجموعة

ماهو احدث نسخة لتحميل برنامج نت كت  الاصدار الجديد؟

برنامج نت كت Netcut 2021 هو برنامج يستخدمه جميع مستخدمي الإنترنت لأنه يقوم بقطع وفصل الإنترنت عن جميع المستخدمين السيئين الذين يقومون بأخذ سرعات الانترنت وضعف الانترنت عن باقي مستخدمي الشبكة وله العديد من الاصدارات والنسخ تم إصدارها في عام 2019, 2017, 2018 وغيرها من الإصدارات التي يوجد بها العديد من المزايا التي لا تحصي. 

تطبيق نت كات اخر اصدار كامل يعمل علي التحكم الكامل والسيطرة في الأعضاء المتصلين بالراوتر أو الشبكة والسماح لهم بالدخول إلي الإنترنت وإستخدامه أو عدم السماح لهم وذلك لتوفير قوة انترنت قوية لك كما يساعدك أيضآ في عدم ظهور ال أي بي “IP” الخاص بك علي الشبكة وعرض جميع أسماء ال أي بي "IP" الخاصة بالمشتركين معك وظهور أسماء أجهزة الكمبيوتر ومن هنا أنت يمكنك تحديد مشتركين محددين بعينهم لفصل الانترنت عنهم أو توصيل الإنترنت لهم والفصل عن الباقي. 
برنامج نت كت 2017 Netcut للكمبيوتر والموبايل يعتبر بمثابة لوحة تحكم لك علي الإنترنت و ويعتبر سبب لحل جميع مشاكل النت التي تواجهك أثناء الإستخدام لذلك قام مطوري البرنامج علي تطويره وتحديثه لاخر اصدار واحدث نسخة ممكنه لجميع أنظمة الويندوز الكمبيوتر والموبايل ومن أمثلة هذه الأنظمة ويندوز 8.1, ويندوز 7, ويندوز 8, xp, vista, الاندرويد, الايفون, الماك, وغيرها فيمكنك تحميل وتنزيل برنامج نت كات مجانا كامل برابط مباشر. 
حل مشاكل الإنترنت من خلال برنامج نت كت :-
مع تطبيق "نت كت" net cut لقفل وفصل الإنترنت يمكنك حل جميع المشاكل التي كانت تواجهك أثناء تصفحك عبر الإنترنت مثل ضعف قوة إشارة الإنترنت وعدم التحميل بسرعة وذلك يحدث بسبب التواجد الكبير للمتصلين بالشبكة عن طريق الراوتر وإستخدمهم للانترنت ولهذا فبرنامج نت كات يجعلك تتحكم في الإنترنت من خلال لوحة تحكم تضم جميع أسماء المتصلين بالشبكة وكيفية فصل النت عنهم وتحويله إليك فقط. 

تحميل برنامج نت كت عربي : مميزات البرنامج

  • قفل وقطع الإنترنت : يساعدك في قطع وغلق اللإنترنت من خلال لوحة تحكم البرانامج بضغطة واحده علي زر كات cut بعد تحديد المتصلين. 
  • معرفة أسماء الأجهزة IP : يمكنك من خلال البرنامج معرفة معرفة جميع أسماء المتصلين بالشبكة والمشتركين ومعرفة ال أي بي الخاص بهم.  
  • إخفاء ظهور الأي بي IP الخاص بك : يساعدك في إخفاء الاي بي الخاص بجهاز الكمبيوتر عن جميع المشتركين بالشبكة لحمايتك من أي إختراق. 
  • متوافر بلغات عديدة : يتوافر التطبيق بلغات عديدة من بين هذه اللغات اللغه العربية, اللغة الإنجليزية, والفرنسية وغيرها.
  • نيتكوت الوصف
  • اكتشاف من هو على الشبكة الخاصة بك على الفور. (إب / اسم الجهاز / عنوان ماك). يعمل في مكتب لان، مدرسة لان أو حتى اي فون / زبوكس / وي / PS3andriod / أندريود شبكة البحث / تصدير كل عنوان ماك في الشبكة الخاصة بك في ثوان إيقاف تشغيل وعلى الشبكة على أي جهاز، الكمبيوتر / الهاتف / زبوكس / وي / راوتر / الجلاد في الشبكة المحلية. حماية المستخدم من هجمات أرب سبوف تغيير عنوان ماك على أي محول. استنساخ عنوان ماك من أي جهاز من الشبكة الخاصة بك إلى محول الخاصة بك. دعم تحقق عناوين ماك إلى تفاصيل الشركة لا شبكة المعرفة المطلوبة لاستخدام هذه الأداة، فقط تشغيل وسترى كل إب و ماك واسم الأجهزة في الشبكة الخاصة بك، ثم يمكنك التحكم / تغيير ماك / تشغيل / إيقاف عن طريق النقر على الأزرار. أيضا ببساطة ترك تشغيل الخلفية يمكن أن يحميك من الهجوم عب محاكاة ساخرة. مراجعة المحرر ل نيتكوت 2.1.4 نيتكوت هو الحل الذي يساعدك على إدارة الشبكة الخاصة بك على أساس فقط على بروتوكول أرب. ويمكن تنفيذ عدة مهام كقائمة إب-ماك الجدول في ثوان، إيقاف وعلى الشبكة على أي جهاز كمبيوتر على الشبكة المحلية الخاصة بك بما في ذلك أي جهاز مثل جهاز التوجيه أو الجلاد. أيضا، يمكن نيتكوت حماية المستخدمين من هجمات أرب سبوف. نيتكوت من السهل جدا للاستخدام. تحتاج فقط بنقرة واحدة لحماية وظيفة الكمبيوتر المستخدم. لا أحد في الشبكة يمكن أن تقطع قبالة مع أرب محاكاة محاكاة ساخرة بعد الآن. أيضا، يمكنك خفض أي اتصال شبكة الكمبيوتر إلى بوابة في انقسام من الثانية. الحصول على جميع عناوين إب من أجهزة الكمبيوتر في الشبكة المحلية الخاصة بك على الفور يعمل في مكتب لان، مدرسة لان أو حتى إيسب لان لا أحد سوف تكون قادرة على تتبع ما يحدث

تحميل نت كت Net Cut : معلومات عن ملف التحميل

  •  اسم البرنامج : NetCut.
  • الترخيص : مجاني. 
  • تاريخ الإصدار : 19 فبراير 2022.
  • حجم الملف : 2 MB 
  • الشركة المطوّرة : arcai.com 
  • التوافق : متوافق مع جميع نسخ الويندوز
  • تحميل أخر إصدار من برنامج نت كت :- 

netcut for windows 10" netcut for android" netcut for windows 7 32 bit" netcut for windows 8" netcut شرح" netcut 2017" netcut for pc" netcut myegy"

اقرا ايضا:




تحميل برنامج نت كت لويندوز 7  2020 تحميل برنامج نت كت الاصدار القديم2019 تحميل برنامج netcut كامل تحميل برنامج نت كت القديم للكمبيوتر2020 تحميل برنامج نت كت لويندوز 10 تحميل برنامج نت كت 2017 تحميل برنامج netcut للاندرويد2020 برنامج نت كت كامل بالكراك تحميل برنامج netcut للاندرويد2019 تحميل برنامج نت كت الاصدار القديم2018 برنامج نت كت كامل بالكراك شرح برنامج نت كت netcut online برنامج نت كات للايفون تحميل برنامج نت كت للاندرويد2019 تحميل برنامج نت كت 2017 برنامج نت كت للايفون تحميل برنامج netcut 2.1 4 تحميل برنامج netcut للكمبيوتر من ميديا فاير2020 نت كت للاندرويد تحميل برنامج نت كت 2016 من كت نت كت برو تحميل برنامج نت كت 2015 netcut تحميل برنامج نت كت لويندوز xp من ميديا فاير2020 برنامج نت كت لويندوز 7 32 بت تحميل برنامج netcut pro2020 ج نت كت القديم للكمبيوتر2020

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-