أخر الاخبار

تحميل برنامج بيرسكوب فيديو بث مباشر الآن 2023"periscope,مضمونة 100%

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية.
والذي سوف نقدم لكم اليوم فية: 

تحميل برنامج بيرسكوب  فيديو بث مباشر الآن 2023"periscope,مضمونة 100% 

تحميل برنامج بيرسكوب للكمبيوتر,periscope للكمبيوتر,موقع بيرسكوب,عيوب برنامج بيرسكوب,periscope download,periscope live,حذف حساب periscope,periscope pc,خلال دقيقة ,

تحميل برنامج بيرسكوب "periscope,مضمونة 100%
تحميل برنامج بيرسكوب "periscope,مضمونة 100% 

بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل برنامج بيرسكوب"periscope,مضمونة 100%  يعتبر من افضل واشهر البرامج.

نبذة تعريفية عن تنزيل برنامج  بيرسكوب فيديو اخر اصدار 2022:-

تحميل برنامج periscope للكمبيوتر,periscope download pc,periscope live,periscope for windows,عيوب برنامج بيرسكوب,periscope for windows 7,برنامج بث مباشر للكمبيوتر,برنامج البث المباشر للكمبيوتر,

كثيرا من مستخدمي شبكة الانترنت يعرفون جيدا موقع التواصل الاجتماعي تويتر twitter , بل أن مستخدمي موقع تويتر هم في ازدياد كل يوم , هذا وقد اطلق القائمون على تويتر تطبيق بريسكون (Periscope) بسهولة تامة .

وتطبيقPeriscope يتيح للمستخدم التصوير والبث المباشر على موقع تويتر , حيث يستطيع متابعي المستخدم مشاهدة هذا البث الحي , والتعليق عليه في نفس الوقت ومتابعة التعليقات , كما يمكن للمستخدم بث التصوير المباشر لأشخاص محددين فقط , والتطبيق سهل الاستخدام وبسيط ويعمل على أجهزة ايفون ويوجد نسخة للاندرويد .

تفسير معني Periscope

كلمة Periscope وهي اسم البرنامج , والتي تعني نطاق التصوير , أو منظار التصوير والمراقبة كاشف محيط الحدث , من مكان غير مخفي وغير ظاهر للمتابع أو المشاهد .

شرح تطبيق Periscope 

يتيح برنامج بريسكوب Periscope القيام ببث مباشر لفيديو عن طريق الهاتف الذكي من خلال موقع تويتر (twitter) , وذلك عبر ظهور رابط مباشر ينشره صاحب البث على تويتر يمكنك  من خلالة التجسس .

ويستطيع متابعيه واصدقاءه مشاهدة ومتابعة البث الحي مباشرة , كما يتمكن الأصدقاء من القيام بالتعليق الفوري اثناء وقت بث الفيديو , ويستطيع المستخدم الذي يقوم ببث الفيديو قراءة التعليقات التي يقوم بها الأصدقاء في نفس وقت عرض الفيديو , حيث تظهر هذه التعليقات بكتابة شفافة على جهة اليسار اسفل مقطع الفيديو .

يمكن للمستخدم الذي يقوم ببث التصوير الحي والمباشر من تحديد أصدقاء بعينهم يستطيعوا هم فقط مشاهدة هذا التصوير , يتمكن الأصدقاء وبعد انتهاء المستخدم من بث الفيديو يمكنه أم الاحتفاظ بمقطع الفيديو الذي قام ببثه كمقطع فيديو في مكتبة الهاتف المحمول , أو عمل مسح وازالة له بعد مضي "بكبسة زر" خلالة دقيقه" ساعة .

خصاىص تطبيق Periscope

  • -التطبيق يدعم العمل والتشغيل باللغة العربية والانجليزية , بخلاف العمل بعدة لغات عالمية مختلفة .
  • – يتيح التطبيق للمستخدم تصوير الاحداث على شكل فيديو بث مباشر بضغطه واحده" حقيقي" شغال 100 " على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر .
  • – التطبيق يتيح للأصدقاء التعليق على مقطع فيديو البث المباشر ,في نفس وقت عرض الفيديو
  •  يستطيع المستخدم الذي يقوم ببث الفيديو بمتابعة التعليقات على الفيديو فور كتابتها , حيث تظهر بكتابة شفافة اسفل يسار الفيديو اثناء عرضه
  •  يمكن إعادة مشاهدة الفيديو مرة ثانية في خلال 24 ساعة , أو الاحتفاظ به في مكتبة الهاتف المحمول حسب اختيار المستخدم .
  •  يمكن للمستخدم تحديد اشخاص محددين هم فقط يستطيع متابعة ومشاهدة الفيديو اثناء البث المباشر .
  • – الأصدقاء يمكنهم متابعة البث المباشر من خلال التطبيق اذا كان موجود على اجهزتهم , أو من خارج التطبيق عن طريق متابعة الصديق الذي يبث الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .
  • – يستطيع المستخدم تفعيل اشعارات التنبيه للأصدقاء لمتابعة ومشاهدة البث الحي للفيديو الحي الذي يقوم ببثه .
  • – التطبيق مفيد في بث الاحداث الهامة ومتابعتها بشكل مباشر , أيضا يمكن بث المحاضرات والدروس التعليمية وغيرها مع إمكانية بثها مع الصوت بشكل مباشر .


عيوب تطبيق بيرسكوب Periscope

  • يحتوي على إعلانات مُزعجة لبعض المُستخدمين: بعض الأشخاص يجدون من الإعلانات كوّنها مُزعجة بالنسبة لهُم، إلا أنها قليلة أو طبيعية في تطبيق بيرسكوب، بالإضافة لأنها من ضمن وسائل الربح الأساسية لمُطوري التطبيق ليستمروا في تقديم خدماتهُم بشكل مجاني للجمهور.
  • يحتوي على مُنتجات مدفوعة مقابل مزايا إضافية: هذه الميزة قد تُزعج بعض المُستخدمين، ومع ذلك فالنُسخة المجانية أجدها كافية جداً  كمُستخدم ولن تحتاج شراء باقات مدفوعة.

مميزات تطبيق بيرسكوب Periscope

  • التطبيق مجاني: واحدة من أفضل المزايا الموجودة في تطبيق بيرسكوب كوّنه مجانياً بالكامل، حيث يُمكِن لأي مُستخدم حول العالم أن يقوم بتحميله والبدء في استخدامه مباشرة دون قيود، ومع ذلك فهو يحتوي على مزايا مدفوعة اختيارية، ولكن كمُستخدم عادي لن تكون في حاجة إليها، والنُسخة المجانية ستكون كافية بالنسبة لك.
  • يدّعم اللُغة العربية والإنجليزية: من أهم المزايا التي تهُم مُستخدمي الوطن العربي الذين لا يُتقنون الإنجليزية هو أن يدّعم التطبيق اللُغة العربية، وذلك ليكون من السهل عليهُم استخدامه والاستفادة من المزايا والأدوات التي يوفرها بالشكل المثالي، بالإضافة لذلك فهو يدّعم الإنجليزية للذين لا يواجهون عقبة اللُغة.
  • يتلقى تحديثات مُستمرة وبانتظام: الشركة المُطورة للتطبيق تحرص على توفير تحديثات مُستمرة ومُنتظمة للتطبيق إما لحل مشاكل تقنية تواجه بعض المُستخدمين الذين يستخدمون التطبيق أو لإضافة مزايا أو أدوات جديدة من شأنها تطوير تجرُبة المُستخدمين للتطبيق، وفي كلا الحالتين فهي بادرة جيدة تُعطيك احساس بأنه تطبيق يُمكِن الاعتماد عليه.
  • التطبيق سهل الاستخدام: قد يبدو للوهلة الأولى كوّن الغرض من التطبيق هو البث المباشر أنه يحتاج لمهارات في التعامُل معه أو ما شابه، ولكن توقعك في غير محله، حيث أن الشركة المُطورة له نجحت في تحقيق المُعادلة الصعبة، وهي توفير تطبيق يجمع ما بين السلاسة والسهولة في الاستخدام وما بين الأدوات والمزايا الاحترافية.
  • خاصية خريطة مُستخدمي البث الحي حول العالم: يوفر تطبيق بيرسكوب Periscope خاصية رائعة، حيث يوفر لك خريطة العالم ويكون عليها دوائر – تختلف في أحجامها حسب عدد المُتابعين للبث – للبُلدان أو المناطق التي يتم فيها عرض بث مُباشر، ويُمكنك مُتابعة البث من خلال الضغط على أي دائرة لتُتابع البث، وهي خاصية رائعة لتسهيل مُتابعة البث الحي في أي مكان حول العالم
  • يُتابع البث المباشر الخاص بك   ذا البث المُباشر عدد مُعين من الأشخاص تقوم انت بتحديدهُم، فالتطبيق يوفر لك هذا الخيار، حيث يُمكنك اختيار من تريد أن       
  • عدم وجود تقييد في المُدة الزمنية للبث المباشر: على خلاف تطبيقات البث المُباشر الأخرى، فتطبيق بيرسكوب لا يضع قيود تتعلق بالمُدة الزمنية للبث المُباشر، حيث يُمكنك بدء البث المُباشر الخاص بك بالمُدة الزمنية التي تراها مُناسبة لك.
  • إمكانية متابعة المُستخدمين للتعليقات أثناء مشاهدتهُم للبث في نفس الوقت: يوفر التطبيق لمُستخدمي التطبيق ومُتابعي البث المباشر لشخص ما، إمكانية مشاهدة البث المباشر في شاشة كاملة مع إمكانية عرض التعليقات على الفيديو في قائمة بالأسفل صغيرة.
  • إمكانية متابعة البث خلال 24 ساعة أو تحميله على الهاتف: هذه الخاصية تقريباً تُشبه الموجودة في تطبيق سناب شات، حيث في حال كُنت تقوم بمُتابعة شخص ما، وهذا الشخص قام بعمل بث مباشر في وقت انت لا تستطيع متابعته فيه، فيُمكنك متابعة البث المُباشر له خلال 24 ساعة قبل أن يتم حذفه بشكل تلقائي أو حتى تحميله على هاتفك الذكي، وهي ميزة رائعة تُميز تطبيق بيرسكوب عن غير من التطبيقات الأخرى.
  • استخدامه في المحاضرات والدروس التعليمية: في حال كُنت شخص تقوم بإلقاء المُحاضرات أو تقديم الشروحات والدروس التعليمية أو حتى ترغب في التواصُل مع فريق عملك بالشركة لشرح أمر ما، فيُمكنك القيام بكُل ذلك بسهولة من خلال استخدام تطبيق بيرسكوب.
  • استخدامه في الترويج لنشاطك التُجاري: يُمكنك كذلك استخدام التطبيق في الترويج لنشاطك التُجاري بشكل مجاني، ففي حال كان لديك نشاط تُجاري مُعين، يُمكنك من وقت للآخر الظهور في بث مُباشر لمُتابعينك وعُملائك المُحتملين لعرض آخر تطورات مُنتجات أو خدمات الشركة، فالتواصُل عبر البث المُباشر مع عُملائك من أفضل الطُرق لتقوية العلاقة والصلة بينكُم.
  • إرسال اشعارات للأصدقاء لمُتابعة البث: في حال أردت القيام ببدء بث مُباشر، فإن التطبيق يقوم بشكل تلقائي بإرسال إشعارات لأصدقائك ومُتابعينك، مما يُزيد من عدد مُتابعي البث المُباشر.
  • مشاركة البث عبر وسائل التواصُل الاجتماعي: يُمكنك مشاركة البث المُباشر الخاص بك عبر وسائل التواصل المُباشر المُختلفة مثل: فيسبوك، انستغرام وخاصة تويتر كوّنها الشركة المالكة والمُطورة لتطبيق بيرسكوب في الأساس.

المعلومات التقنية للتطبيق :

  • اسم التطبيق : Periscope .
  • الدعم : يدعم العمل على جمع أجهزة ايوفن , ابايباد , وايبود تاتش , ويوجد نسخة خاصة بنظام الاندرويد .
  • الملائمة على ابل : ios 7.1 فما احدث .
  • الملائمة على اندرويد : 4.4 فما فوق .
  • النسخة الاخيرة على أبل :
  • الحجم على ابل : 13.6 ميجابايت .
  • النسخة الخير على اندرويد :
  • الحجم على اندرويد : 8.9 ميجا .
  • اللغة : يدعم العربية والانجليزية ولغات عالمية متعددة .
  • السعر : مجاني .


برنامج بث مباشر 18 برنامج بث مباشر بدون حظر فيديو بث مباشر الآن 2022 برنامج بث مباشر للكمبيوتر بيرسكوب بث مباريات periscope apk برامج فيديو مباشر 2023 periscope apk download تحميل الفيديو من بيرسكوب periscope tv برنامج مباشر تحميل مقاطع بيرسكوب periscope top 50 live producer periscope تنزيل تويتر 2023 periscope live تويتر ابل ستور periscope download periscope bts in ksa periscope download pc bts live بيرسكوب بلس 2019 تحميل برنامج البيرسكوب للكمبيوتر بيرسكوب لايف 2023 عيوب برنامج بيرسكوب periscope للكمبيوتر تسجيل دخول بيرسكوب بث بيرسكوب من الكمبيوتر برنامج بث مباشر 18  
برنامج بث مباشر للكمبيوتر"برنامج بث مباشر للاندرويد"برنامج البث المباشر للايفون"برنامج بث مباشر للقنوات المشفرة"برنامج البث المباشر للقنوات الفضائية"برنامج البث المباشر للكمبيوتر خلال 2 دقائق,لمدة ثلاث ثوانى تقريبا" برنامج بث مباشر للمباريات"تحميل برنامج بث مباشر"-2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-