أخر الاخبار

تردد قناة بانوراما كوميدي بديلة bbc الجديد 2024 على القمر النايلسات Panorama Comedy TV

ما هو رقم تردد قناة بانوراما كوميدي الجديد 2023: Panorama Comedy TV, على الهوت بيرد والنايل سات

تبث القناة على النطاق العربي في قمرين اصطناعيين: نايلسات تردد 11098 رأسي 27500 . عربسات تردد 11919 افقي 27500.

#تردد قنوات #بانوراما اكشن , تردد بانوراما سينما, تردد قنوات بانوراما فود, تردد قناة بانورامادراما1,تردد قناة بانوراما كوميدى 2022, تردد قناة بانوراما سينما 2023, تردد قناة بانوراما فيلم, تردد قنوات بانوراما 2023. كم تردد قناة على النايل سات, رقم تردد عربسات, الهوت بيرد, قنوات. بلس. الجديد, الرياضية : سبورت. بث مباشر. بعد التشويش. اخر تحديث, اليوم. موقع, الفضائية, اتش دي, HD, المفتوحة, المشفرة, مواعيد مسلسلات, اغاني, افلام, طبخ, الاطفال : اسماء قنوات القران الكريم, دراما, الاسلامية, الدينية المسيحية, العلمية, جميع الأقمار. Nile sat, Arab Sat, hotbird, TV. Sport. الهسباسات : ان اس اس. تلستار 15 غرب : يوتيل سات. اطلانتك بيرد, ايه بى اس. 2023- 2024. اغلاق, للموضة, المعلم للاطفال, السنة. تردد قنوات افلام اجنبية بدون حذف عربي, الجديدة : الرعب. كوميدية, اكشن, الفراشة تردد قنوات للكبار فقط, Max movies.
تردد قناة بانوراما كوميدي الجديد Panorama Comedy TV
Panorama Comedy TV

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب في موقعنا عالم البرامج المجانية تردد قناة بانوراما كوميدي الجديد 2017 Panorama Comedy TV نقدم لكم احدث الترددات بشكل مستمر طوال اليوم ولمدة 24 ساعة يوميا-2019-2020-2021-2023-2023-2024

تردد قناة بانوراما كوميدي على قمر نايل سات

نبذة عن تردد قناة Panorama Comedy TV الجديد بث مباشر 2022 :-

قناة بانوراما كوميدي Panorama Comedy هي قناة تلفزيونية فضائية مصرية، وهي قناة متخصصة في عرض أهم وأجمل المسلسلات والافلام والبرامج والمسرحيات الكوميدية ، تعمل القناة على القمر الصناعي نايل سات بدون تشفير وبشكل مجاني، وتعمل طوال اليوم ولمدة 24 ساعة يوميا وتبث من جمهورية مصر العربية وهي تابعة لمجموعة قنوات بانوراما الترفيهية. تقدم قناة بانوراما كوميدي العديد من البرامج الفكاهية والافلام العربية والمسلسلات وبرامج كوميدية ضاحكة، فهي تهدف إلى إخراج المشاهد من جو الأخبار السياسية وغيرها إلى قضاء بعض الوقت والإستمتاع بمشاهدة أحدث وأجمل أفلام الكوميدية لإدخال الضحكة و السرور على قلوب المشاهدين . وهي موجهة للجمهور في العالم العربي والشرق الأوسط. 
قناة بانوراما كوميدى، تتبع لمجموعة قنوات بانوراما المميزة، وهى تتميز بتقديم فقرات منوعة بالإضافة إلى الأفلام الكوميدية الشهيرة، التى تحرص  تعد قناة بانوراما دراما من القنوات التي لا غنه عنها لكل عشاق الدراما المصرية وخاصةً محبي مشاهدة المسلسلات المصرية، تعمل تلك القناة على مدار اليوم تردد قناة بانوراما كوميدي  اعضاء بانوراما كوميدي : من اليوم سوف نخبركم الذي يوجد على قناة بانوراما كوميدي تردد قناة بانوراما كوميدي "Frequency Channel Panorama Comedy" الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ، هي قناة مصرية كوميدي رائعة ومتميزة   بانوراما , تردد , كوميدي , قناة تردد قناة بانوراما كوميدي 2017  تردد قنوات 2019 , تردد قناة بانوراما كوميدي تردد القناة 12341  قدم لكم اليوم تحديث لترددات قنوات النايل سات، واليوم نقدم لكم تردد القناةالفضائية بانوراما كوميدي Panorama Comedy القناة المجانية على قمرعلى النايل سات المو  قناة بانوراما كوميدي Panorama Comedy هي قناة متميزة بتقديم أجمل الأفلام الكوميدية التي تسعد المشاهد هذا غير الفقرات الكوميدية التي تجذب الكثير ترددات القنوات الجديده 2017 - ترددات النايل سات - Nilesat Nilesat , ترددات النايل سات 2018 , ترددات القنوات , تردد النايل سات , تردد قناة اغانى , تردد قناة رقص ,تردد  تردد قناة بانوراما كوميدي Panorama Comedy بث مباشر من الامارات قنوات كوميديا خليجية مشاهدة قنوات اماراتية علي النايل سات قنوات ضحك ابتسم وشاهد قناة بانوراما التردد الجديد لقناة بانوراما دراما على النايل سات اخر تردد لقناة بانورامادراما الجديدة قناة الدراما والمسلسلات الاولى على النايل سات فهى من القنوات التى
تردد قناة بانوراما كوميدي Panorama Comedy

تردد قناة Panorama Comedy TV : على القمر الصناعي NilSat :-

تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
10815  27500
5/6
أفقي
نايل سات

معلومات حول قناة كوميدي سينما Panorama Comedy

لغة القناة
العربية
التصنيف
قنوات الدراما والمسلسلات
دولة القناة
قنوات مصرية
تاريخ التأسيس

الموقع الإلكتروني

تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Panorama Drama” هي قناة عربية مصرية متخصصة في بث المسلسلات الدرامية المصرية بشكل يوم مجاناً بدون إنقطاع البث يومياً على مدار 24 ساعة باقة منوعة ومميزة من المسلسلات الدرامية المختلفة التي تروي وتجسد حكايات كثيرة من واقع الحياة التي يعيشها المشاهدين، بانوراما دراما وان هي من أهم القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات الدرامية المختلفة التي تناسب جميع الأذواق وفئات المجتمع المختلفة كل هذا وأكثر سوف تشاهدونه على شاشة قناة بانوراما دراما الأولى على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة عن قناة بانوراما دراما

هي إحدى قنوات شبكة بانوراما التي تم تغيير اسمها إلى PNC التي تضم قنوات مختلفة المجال مثل بانوراما يوم وهي من أول قنوات المسلسلات التلفزيونية التي تقوم بعرض المسلسل على مدار اليوم حلقات متتالية – قناة بانوراما دراما 2 – قناة بانوراما فوود، فقد تم تخصيص قناة بانوراما دراما 1 في عرض المسلسلات الدرامية المصرية كل يوم حلقات جديدة ومنوعة من أروع المسلسلات المصرية التي تميز فيها مجموعة كبيرة من الفنانين العرب والمصرين فهي تضم أكبر نسب مشاهدة في المسلسلات المصرية.

تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد

من بعد تغيير جذري في شبكة قنوات بانوراما وتحويل اسم المجموعة إلى شبكة قنوات PNC تم تغيير الترددات أيضاً ومن ضمن هذه التغييرات تردد قناة بانوراما دراما 1 إلى تردد جديد وذلك لتحديث القناة وكل ما تقوم بعرضه على شاشتها على القمر الصناعي نايل سات لذلك قامت القناة بتغيير التردد إلى تردد جديد وذلك لتحسين قوة إشارة البث على الأقمار الصناعية ومواصلة البث بدون انقطاع أو تشويش للصورة أو الصوت كل هذا سوف تتمتع به من خلال ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد لقناة بانوراما دراما 1 على القمر الصناعي نايل سات ، نقدم لكم التردد الجديد لقناة PNC دراما على القمر الصناعي نايل سات بكل تفاصيله من خلال الجدول التالي:

تردد قناة بانوراما دراما الأولى 2023:

  • القمر التردد FEC/SR الجودة
  • نايل سات 12341 (H) 27500 – 5/6 SD
  • اسم القناة على قائمة القنوات هو “Panorama Drama“
الجدير بالذكر أن قناة بانوراما دراما الفضائية أصبح أسمها قناة PNC دراما وذلك لمواكبة التجديد الذي طرأ على شبكة قنوات بانوراما بكل ما فيها فقد تم تخصيص كل قناة من القنوات لممارسة نشاط معين ومختلف عن القناة الأخرى وهذا ما يميز القنوات ويجعلها ذات نسبة مشاهدة عالية دون عن قنوات أخرى فقد حققت القناة العديد من الجوائز لحصولها على أعلى نسب مشاهدة خلال شهر رمضان الكريم ويرجع ذلك لتميزها في اختيار المسلسلات الدرامية التي تقوم بعرضها على شاشتها الخاصة والمتألقة دائماً فهي تعلم بصورة جيدة كيفية اختيار المسلسلات ومخاطبة كل فئات المجتمع من خلال ما تقدمه من حلقات لمسلسلات في غاية الروعة كل هذا وأكثر على شاشة بانوراما دراما.

تردد قناة بانوراما دراما عرب سات2020 تردد قنوات بانوراما 2019 مواعيد مسلسلات بانوراما دراما 2019 تردد قناة بانوراما دراما 2018 تردد قنوات بانوراما اليوم2020 تردد قناة pnc دراما تردد قنوات كوميدي 2019 تردد قناة بانوراما فود هوت بيرد2020 تردد قنوات بانوراما 2019 تردد قنوات بانوراما اليوم تردد قناة بانوراما فود هوت بيرد2020 تردد بانوراما دراما 2 تردد قناة بانوراما فيلم تردد قنوات بانوراما يوم مواعيد مسلسلات بانوراما دراما 2019 تردد قنوات بانوراما فود تردد قناة بانوراما دراما 1 تردد قناة بانوراما دراما الحمراء2020 قناة pnc دراما 2

معلومات حول تردد قنوات بانوراما كوميدي Panorama Comedy:


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-