أخر الاخبار

تردد قناة البرهان عاجل الان الجديد 2024: كامل بتردد وأحد Al Burhan TV على قمر نايل سات

ما هو رقم تحديث تردد قناة البرهان عاجل الان الجديد 2024 : Al Burhan TV على قمر نايل سات.

What is the frequency of the MBC channel?

تردد قناة البرهان عاجل الانAl Burhan TV, تردد قناة البرهان على قمر نايل سات
 Burhan

 كم تردد قناة على النايل سات, رقم تردد عربسات, الهوت بيرد, قنوات. بلس. الجديد, الرياضية : سبورت. بث مباشر. بعد التشويش. اخر تحديث, اليوم. موقع, الفضائية, اتش دي, HD, المفتوحة, المشفرة, مواعيد مسلسلات, اغاني, افلام, طبخ, الاطفال : اسماء قنوات القران الكريم, دراما, الاسلامية, الدينية المسيحية, العلمية, جميع الأقمار. Nile sat, Arab Sat, hotbird, TV. Sport. الهسباسات : ان اس اس. تلستار 15 غرب : يوتيل سات. اطلانتك بيرد, ايه بى اس. 2021- 2022- 2023- 2024. اغلاق, للموضة, المعلم للاطفال, السنة. تردد قنوات افلام اجنبية بدون حذف عربي, الجديدة : الرعب. كوميدية, اكشن, الفراشة تردد قنوات للكبار فقط, Max movies.
تردد قناة البرهان Channel Frequency-Al Burhan TV
تردد قناة البرهان على قمر نايل سات

نبذة تعريفية عن تردد قناة البرهان Al Burhan TV الجديد بث مباشر 2024 :-

قناة البرهان Al Burhan TV هي قناة تلفزيونية فضائية سعودية دينية، تبث عبر القمر نايل سات طوال اليوم دون إنقطاع وبدون تشفير، وجائت تسميتها بقناة البرهان امتثالاً لقول الله سبحانه وتعالى : ( قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ). وتقوم القناة بعرض برامج دينية ودروس وشروحات للقرأن الكريم و الفقه الاسلامي، وتهدف إلى الهداية إلى دين الله الحق واتباع نبيه المعصوم محمد عليه الصلاة والسلام وتطبيق منهج الإسلام في الحياة عقيدة وسلوكا وفق أمر الله عز وجل وبنور من سنة نبيه عليه الصلاة والسلام، وهدف القناة هو الدفاع عن سنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم والصحابة الكرام وتبيين المنهج الهادف القويم للسنة المطهرة بالحكمة والموعظة الحسنة وذلك من خلال تخصصها في دعوة الشيعة في العالم العربي خاصة و في العالم عامة.

تردد قناة البرهان عاجل الان  الجديد على النايل سات “ Frequency Channel Al Burhan TV ”

تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
1133427500
5/6
أفقي
نايل سات


معلومات حول قناة البرهان Al Burhan TV

لغة القناة
العربية
التصنيف
قنوات إسلامية
دولة القناة
قنوات سعودية
تاريخ التأسيس
غير عروف
الموقع الإلكتروني
www.alburhantv.tv
#تردد #قناة #البرهان على العربسات,تردد قناة صفا,تردد قناة وصال,تردد قناة الشرق,تردد قناة الجزيرة,

تردد قناة البرهان Al Burhan على النايل سات 2024


تردد قناة البرهان “Frequency Channel Al Burhan TV” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ، هي قناة إسلامية عربية مختصة بالدعوة إلى الله على المنهج النبوي الشريف وشعارها “هنا الحقيقة والحقيقة كما هي” وتعمل على توضيع عقيدة الدين الإسلامي ومحاربة التطرف ومواجهة الفكر الشيعي ومحاربته من خلال برامجها التلفزيونية مع نخبة كبيرة من المشايخ والمفكرين من أهل السنة وهي من أهم وأشهر القنوات الإسلامية الفضائية على الأقمار الصناعية.

برامج قناة البرهان

  • منكم وفيكم هو برنامج موجه لأهل السنة يقدمه المهتدي حسين الشيخ الذي كان شيعياً ثم أهتدى إلى أهل السنة ويخاطب أهل الشيعة ليدلهم على طريق الهدى للإسلام.
  • علماء الشيعة يقولون تقديم الدكتور محمد السعيدي ويعمل البرنامج على كشف الأقوال والفتاوي التي يتناولها أهل المذهب الشيعي المضلل.
  • في العراء برنامج مميز يكشف الافتراءات والتضليل من معممي الشيعة لعوامهم بالدلائل من كتبهم ومرئياتهم وكشف الحقائق.
  • كوثر النور برنامج تلفزيوني ديني تقديم السيد حامد الإدريسي وهو من أهم وأشهر برامج قناة البرهان.
  • بوابة التشيع تقديم الأستاذ هاني الديباني ويتحدث عن ثقافة الحسينيات في معتق الفكر الشيعي بداية من المصطلح وحتى أصوله العقائدية.
  • رؤوس أقلام وهو برنامج سياسي إخباري يناقش ويحلل الأوضاع والحداث الراهنة في البلاد وأحوال المواطنين من عامة الشعب.
  • كما تقدم العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى ومنها برنامج قالوا تقديم الداعية السلفي وليد إسماعيل، برنامج شرايكم تقديم الداعية تركي اللطيف، برنامج قضية ورأي من تقديم محمود السوسو، بيان الصوفية والتصوف، التأريخ الإسلامي تقديم ناصر الأحمد، 
برنامج فتاوي البرهان.
تبث قناة البرهان على القمر الصناعي نايلسات Nilesat 201 ولمشاهدة القناة ومتابعة برامجها التلفزيونية يمكنكم ضبط برمجة جهاز الرسيفر الخاص بكم لاستقبال أقوى إشارة ممكنة عالية الجودة والوضوح قم بإدخال تردد القناة وبيانات الاستقبال الموضحه بالجدول التالي:

تردد قناة البرهان 2024

  • القمر التردد FEC/SR الجودة
  • نايل سات 12053 (V) 27500 – 5/6 SD
  • اسم القناة على قائمة القنوات “Al Burhan“
تعمل قناة البرهان على مدار الساعة خلال اليوم بدون توقف أو تشفير أو تقطع للبث ونحن في موقعنا قدمنا لكم أحدث ترددات قناة البرهان الفضائية ونعمل دائماً على توفير أخر التحديثات المضافة للقنوات الفضائية على الأقمار الصناعية ويتم تحديثها فوراً عند حدوث أي تغيير في المعلومات الخاصة بها كما يمكنكم مشاهدة البث الحي المباشر أون لاين ومتابعة جدول مواعيد البرامج وأخر الأحداث المضافة على القناة من خلال الموقع الرسمي أو متابعة شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك، تويتر، يوتيوب والتطلع لكل جديد ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة..

تردد القنوات الدينية المسيحية 2024" التردد الجديد للقنوات الاسلامية" تردد القنوات الاسلامية للاطفال 2022" تردد القنوات القران الكريم2024" تردد قناة صفا 2021" تردد قنوات دينية 2022" تردد قناه ادعيه" تردد قناة دليل" تردد قناة صوت الاسلام2024" تردد قناة الوعى الاسلامى2024" تردد قناة مكاسب الاسلامية2025"


معلومات عن ترددات قنوات البرهان عاجل الان HD Al-Burhan Tv بتردد واحد:


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-